Thursday 1 March 2018

P & f الفوركس


P & f فوريكس
Еженедельный отчет بيكر هيوز بواسطة числу буровых установок не стал драйвером для рынка нефти - на нефтяных месторождениях их количество не изменилось، а на газовых стало лишь на 1 больше بواسطة сравнению с предыдущей неделей: общее число буровых: / далее /.
Как следует из последних данных كفتك، за неделю до 19 декабря объем чистого спекулятивного шорта по доллару сократился сразу на $ 6.6 млрд до 5-недельного минимума. А произошло это в основном благодаря резкому сокращению бычьих ставок на евро и / далее /.

P & أمب؛ F الرسوم البيانية.
P & أمب؛ F الرسوم البيانية.
هذه مناقشة حول P & أمب؛ F المخططات داخل منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق. يمكن للشخص أن يوصي خدمة الرسم البياني فوركس ممتازة مع P & أمبير؛ F الرسوم البيانية.
الحياة هي للعيش، إلا إذا كان ليوم واحد.
هل هذا السخرية أو العفوية؟
أعتقد شخصيا، كنت أبحث عن داتافيد جيدة و P & أمبير؛ F التحرير والسرد مثالي، ثم (إذا لم أستطع إدارة كل دفعة واحدة) الكائن سيكون لتحديد موقع جيد P & أمب؛ F حزمة وحسن داتافيد ، حيث ذهب واحد بسلاسة إلى الآخر.
هل تقوم "تحديثات" بعملات الفوركس؟ (هذا سؤال حقيقي بالمناسبة، لم أبحث عن فترة جيدة). إسيغنال يفعل العملات الأجنبية، و P & أمبير؛ F، ولكن P & أمبير؛ F هو بدائي قليلا في الوقت الراهن - أتصور لاعبين آخرين مثل ترادستاتيون ربما تقديم القدرة، ولكن كنت بحاجة إلى مدخلات من مستخدم تيسي التي أنا لست كذلك.
هل هذا السخرية أو العفوية؟
سيكون من المبتذل للإعلان في كل فرصة، لا تعتقد؟

نقطة & أمب؛ الشكل البياني.
جدول المحتويات.
نقطة & أمب؛ الشكل البياني.
المقدمة.
مرحبا بك في صفحة P & أمب؛ F الرئيسية. هنا سوف تجد وصلات إلى P & أمب؛ F الموارد المتاحة في ستوكشارتس. نحن نقدم مجموعة متنوعة من P & أمبير؛ F أنماط الرسم البياني فضلا عن سلسلة من المقالات التي تغطي العديد من التفاصيل من P & أمب؛ F تحليل الرسم البياني. وهذه تشمل البناء الأساسي، والقياس، والأطر الزمنية، والأنماط الكلاسيكية، وخطوط الاتجاه، وأهداف الأسعار وإعدادات الرسم البياني. كل مقالة تحتوي على العديد من الأمثلة في العالم الحقيقي الرسم البياني.
أنماط الكلاسيكية.
مع أكثر من اثني عشر P & أمب؛ F أنماط، وغالبا ما يكون هناك نمط نشط أو نمط النامية على P & أمبير؛ F الرسم البياني. التعرف على هذه الأنماط وتأكيد الاختراق تشكل جزءا أساسيا من عملية تحليل P & أمب؛ F.
السعر الأهداف.
السعر يمكن صياغة الأهداف من أنماط P & أمب؛ F الكلاسيكية وحركات الأسعار الأساسية. يمكن أيضا تشارتيستس حساب أهداف السعر الخاصة بهم باستخدام طريقة العد العمودي أو طريقة العد الأفقي.
مؤشرات P & أمب؛ F.
يمكن لل تشارتيستس تطبيق خطوط الاتجاه، المتوسطات المتحركة، البولنجر باند و فولوم بي-برايس إلى P & أمب؛ F المخططات في ستوكشارتس. في حين أن الصيغ الأساسية والمبادئ لا تزال هي نفسها، ومؤشرات P & F هي فريدة من نوعها ومختلفة من أبناء عمومة الرسم البياني.
* P & أمب؛ F خطوط الاتجاه - P & أمبير؛ F خطوط الاتجاه هي فريدة من نوعها لأنها يتم رسمها في زاوية محددة لتمثيل معدل معين من الصعود أو النسب. توضح هذه المقالة كيف تظهر خطوط الاتجاه التلقائي، عندما عكس وكيفية التعرف على كسر.
* P & أمب؛ F المؤشرات - المتوسطات المتحركة، البولنجر باند والحجم حسب السعر هي تراكب التي يمكن وضعها على P & أمب؛ F مؤامرة السعر. توضح هذه المقالة المخططين كيفية تفسير هذه المؤشرات على P & أمب؛ F المخططات.
المسح الضوئي والتنبيهات.
P & أمب؛ F يمكن العثور على تنبيهات في نهاية صفحة المسح الضوئي مسبقا. وتستند هذه إلى البيانات اليومية. يوفر ستوكشارتس تنبيهات يومية لأكثر من 15 P & أمبير؛ F أنماط على التبادلات المختلفة. انقر هنا للاطلاع على نظرة عامة على الأنماط المستخدمة في تنبيهات P & أمب؛ F.
يمكن أن يقوم تشارتيستس أيضا بالبحث عن أنماط P & أمب؛ F المحددة باستخدام البيانات اليومية والقائمة المنسدلة لنماذج P & أمب؛ F في منضدة المسح المتقدم. يتم تضمين أكثر من 20 P & أمب؛ F الأنماط والمعايير في هذه القائمة المنسدلة. يمكن للمستخدمين الجمع بين هذه P & أمبير؛ F أنماط مع غيرها من المعايير غير P & أمب؛ F لخلق بمسح فريدة حقا.

نقطة الفوركس والرسوم البيانية الشكل.
نقطة وشكل الرسم البياني.
كيفية قراءة الرسم البياني.
نقطة & أمب؛ تتكون المخططات الشكلية من أعمدة X و O التي تظهر اتجاه صعودي أو هبوطي في السعر على التوالي. تمثل الأرقام والحروف في الرسم البياني بداية شهر (على سبيل المثال 9 في سبتمبر، A لأكتوبر، وما إلى ذلك). للقضاء على تقلبات الأسعار الطفيفة، P & أمب؛ F الرسوم البيانية تحديد حركة السعر الأدنى يسمى حجم مربع. إذا كان ارتفاع أو انخفاض السعر أقل من حجم الصندوق، فإنه لا يشار على الرسم البياني. يحدث تغيير العمود من X إلى O أو العكس بالعكس عند عكس الأسعار في حجم "عكس" الحجم (عادة 3) مضروبا في حجم الصندوق.
على سبيل المثال، في الرسم البياني P & أمب؛ F ل ور / أوسد، إذا كان حجم مربع 30 نقطة (المشار إليها ب B: 0.0030)، وحجم عكس هو 3 (R: 3) ولدينا حاليا اتجاه صعودي (عمود X) ، فإن زيادة سعر أكثر من 30 نقطة على مدى فترة من الوقت إضافة المزيد من X على رأس العمود في حين أن انخفاض سعر أكثر من 90 نقطة سوف عكس الاتجاه وخلق عمود O المقابلة لكمية السعر الساقط.
* - يرجى ملاحظة أنه يمكن رسم خطوط الاتجاه بشكل مختلف اعتمادا على المستخدم.
ملاحظة: تستند هذه المخططات إلى أسعار إغلاق لمدة 3 ساعات (اسأل ومتوسط ​​عرض السعر) على مدى ال 18 شهرا الماضية.
هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.
& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

نقطة والشكل البياني - الدليل الكامل.
رسم بياني لأداء السعر حسب النقطة والرسوم البيانية الشكل (P & أمب؛ الرسوم البيانية F) هو وسيلة فعالة جدا لمعرفة الصورة الحقيقية لاتجاه السوق من خلال تجنب ضوضاء السوق أو التحركات غير الهامة. في الواقع هذه التحركات غير الهامة يمكن أن تكون كبيرة إلى حد كبير ولكن مؤقتة جدا في طبيعتها، وبالتالي تعتبر ضوضاء السوق يمكن تجاهلها.
في العالم اليوم، وتوافر المعلومات من السهل جدا. سواء كانت العوامل الأساسية التي تؤثر على السوق المالية أو بيانات الأسعار الجارية الفعلية في كل لحظة. الحصول على المعلومات ليست قضية، ما هو مهم هو كيف يمكننا تنظيم القطع والقطع المختلفة ومعالجة تلك لتحليل نفسه بطريقة ذات مغزى.
في الأسواق التجارية المضاربة تتغير الأسعار كل لحظة ولكن كل تحرك للسعر ليس مهما. وهنا الكثير من الحركة وارتفاع غير هام في السعر العمل التي يمكن تجاهلها ببساطة تجاهلها كما لا معنى لها. نقطة & أمب؛ الرسم البياني الشكل يساعدنا في القيام بذلك بطريقة فعالة جدا. بعد قراءة هذا الدليل، يمكنك أيضا استخدام في الوقت الحقيقي نقطة على الانترنت والرسوم البيانية الشكل لتحليل للتداول الخاص بك.
& كوت؛ بوينت & أمب؛ الشكل ومثل. مقابل أساليب التخطيط الأخرى.
وتمثل الرسوم البيانية البيانات الإحصائية في شكل مرئي لجعل التفسير سهلا. طرق الرسم الأولية مثل & كوت؛ المخططات الخطية & كوت؛ تفعل هذا التمثيل حرفيا. ثم تطورت الرسوم البيانية المالية إلى الرسوم البيانية المخططات والرسوم البيانية الشمعدان لوضع المعلومات التسعير بطريقة أكثر وضوحا. نقطة والرسوم البيانية الشكل هو قفزة كبيرة أخرى في هذا الاتجاه.
في حين أن الرسوم البيانية الأخرى مثل الرسوم البيانية شريط والرسوم البيانية شمعدان تسجيل كل خطوة من السوق على نطاق زمني، وروح P & أمبير؛ F الرسم البياني هو عمل السعر النقي وأي شيء آخر. نقطة & أمب؛ الرسم البياني الشكل لا يأخذ عامل الوقت، وأحجام، وأعلى مستوياته وانخفاضها الخ في الاعتبار. انها ليست سوى حول العمل السعر النقي وهذا أيضا عن طريق تجنب ضوضاء السوق.
من أجل تجنب تجاهل العمل السعري غير الهام، فإن الخطوة الأولى لرسم مخطط P & أمب؛ F هي أن تقرر التحركات التي يمكن اعتبارها هامة أو تستحق النظر.
بناء نقطة الفوركس والرسوم البيانية الشكل.
الخطوة الأولى جدا في رسم الرسم البياني P & أمب؛ F هو أن تقرر مقدار التحرك في حركة السعر التي ينبغي أن نعتبرها هامة ومن ثم تستحق التسجيل. هناك نوعان من التحركات الهامة التي نحن بحاجة إلى النظر فيها، واحدة في اتجاه الاتجاه الأخير وغيرها باعتبارها انعكاس. لهذا الغرض نقرر أولا المكونات التالية:
حجم الصندوق هو مقدار حركة السعر الذي يستحق النظر في اتجاه الاتجاه الأخير. في هذا البرنامج التعليمي سوف ننظر في حجم مربع كما 10 نقطة. ما يعني أنه إذا انخفضت الأسعار فإننا سوف ننظر في انخفاض 10 نقطة أو أكثر كسقوط ولكن سيتم تجاهل أي انخفاض أقل من 10 نقطة. وبالمثل إذا كانت الأسعار تتحرك صعودا ثم سيتم تجاهل أي تحرك تصاعدي أقل من 10 نقطة.
في هذه المقالة سوف نعتبر حجم مربع 10 نقطة.
حجم عكس.
عكس حجم هو مقدار التحرك في السعر الذي نقرر كما يستحق تسجيل كعكس. يرجى ملاحظة أن انعكاس لا يعني عكس في الاتجاه العام. عكس هنا يعني فقط عكس اتجاه السعر في الآونة الأخيرة العمل.
حجم الانعكاس الأكثر شيوعا يساوي ثلاثة مربعات. وبالتالي نحن لدينا & كوت؛ حجم مربع & كوت؛ هو 10 نقاط لزوج عملة معين ثم & كوت؛ عكس الحجم & كوت؛ سيكون 30 نقطة.
في هذا البرنامج التعليمي سننظر في حجم انعكاس كما 30 نقطة (3 مربعات).
نقطة & أمب؛ المخططات الشكلية هي أعمدة بديلة من X & أمب؛ s & ق؛ ودقوو]؛ X & ردقوو]؛ يمثل تحركا صعودا & لدكو؛ O & رديقو؛ يمثل خطوة هبوطية. سيكون لأي عمود واحد على المخطط إما X أو أي من العناصر التي لا يمكن أن يحتوي عمود واحد على كل من X & أمب؛ s & أمب؛ s & رسكو؛ s و رسكو؛ s s.
دليل خطوة بخطوة لإنشاء نقطة فوركس & أمب؛ الشكل البياني.
إطار زمني.
الخطوة الأولى جدا قبل رسم مخطط P & أمب؛ F هي تحديد الإطار الزمني للمخطط. في هذا البرنامج التعليمي سنقوم باستخدام الرسم البياني اليومي.
نقطة السعر.
والخطوة الثانية هي تحديد نقاط السعر التي سنستخدمها. هناك ثلاث نقاط سعرية هامة لكل فترة، سعر الإغلاق، مرتفع ومنخفض. سعر الافتتاح هو دائما سعر إغلاق الفترة السابقة. وبالنظر إلى هذا هناك خياران حول نقطة السعر وهذه هي كما يلي:
1) سعر الإغلاق:
يمكننا فقط تسجيل سعر إغلاق اليوم ونحن ذاهبون إلى استخدام الرسوم البيانية اليومية. هذه هي الطريقة البسيطة والفعالة لبناء نقطة والرسوم البيانية الرقم.
2) طريقة عالية ومنخفضة:
في هذه الطريقة نسجل إما ارتفاع أو نقاط منخفضة من السعر في العمل اليوم. قواعد طريقة عالية منخفضة هي كما يلي:
عندما تتحرك الأسعار لأسفل ونحن نرسم العمود مع O.
سجل منخفضا إذا كان يساوي أو يزيد عن & كوت؛ حجم الصندوق & كوت؛ من السعر المسجل سابقا وتجاهل ارتفاع اليوم الحالي. سجل عالية عند انخفاض هو عدم وجود مربع المطلوبة الفرق حجم مع السعر المسجل سابقا ولكن ارتفاع لديه المطلوبة & كوت؛ حجم العكسي & كوت؛ (3-مربع الأحجام) الفرق. تجاهل كلا عندما لا أدنى لديه مربع المطلوبة الفرق حجم ولا ارتفاع لديه المطلوبة & كوت؛ حجم العكسي & كوت؛ فرق.
عندما تتحرك الأسعار، ونحن نرسم العمود مع X.
سجل الرقم المرتفع إذا كان يساوي أو يزيد عن & كوت؛ حجم الصندوق & كوت؛ عن السعر المسجل سابقا وتجاهل انخفاض اليوم الحالي. تسجيل منخفضة عند ارتفاع لا وجود مربع المطلوبة الفرق حجم مع السعر المسجل سابقا ولكن انخفاض لديه المطلوبة & كوت؛ حجم العكسي & كوت؛ (3-مربع الأحجام) الفرق. تجاهل كلا عندما لا عالية لديه مربع المطلوبة الفرق حجم ولا انخفاض لديه المطلوبة & كوت؛ حجم العكسي & كوت؛ فرق.
في هذا البرنامج التعليمي سنقوم باستخدام أسعار الإغلاق اليومية للتفسير.
لممارستنا لبناء الرسم البياني P & أمب؛ F، دعونا نرى أن أسعار إغلاق زوج العملات المعنية كانت كما في الجانب الأيسر من ما يلي:
مثال على إنشاء نقطة فوركس والشكل البياني.
ذي بوينت & أمب؛ يتم رسم الرسم البياني على الجانب الأيمن على أساس أسعار الإغلاق اليومية المشار إليها على الجانب الأيسر.
خطوة بخطوة الشرح.
يرجى ملاحظة أنه على الجانب الأيسر من مخطط P & أمب؛ F استخدمنا النطاق السعري البالغ 10 نقاط، على سبيل المثال. 124.01 إلى 124 وهلم جرا. كل من هذا النطاق يمثل حجم مربع 10 نقطة. نلاحظ أنه خلال اليوم الأول انخفض السعر، وبالتالي في العمود الأول ندخل أول & كوت؛ O & كوت؛ لانخفاض الأسعار في الصف 125.41 إلى 125.50. يشير هذا الدخول إلى سعر إغلاق اليوم الأول أي 125.50. لم تفي أسعار الإغلاق لليوم الثاني واليوم الثالث بمتطلبات حجم الصندوق البالغ 10 نقاط، وبالتالي تجاهلنا تلك الأسعار ولم يتم إدخال أي بيانات. وكان اليوم الرابع قد أغلق 12 نقطة تحت اليوم السابق وكان أكثر من حجم الصندوق. ولكن ما يهمنا هو الفرق مع الإدخال السابق أي 125.50. وكان الفرق 11 نقطة. ندخل آخر & كوت؛ O & كوت؛ للسقوط دون المستوى السابق & كوت؛ O & كوت ؛. وأدت الأيام 5 و 6 و 7 إلى مربع O الوحيد اللاحق أسفل المربع السابق. الآن يرجى ملاحظة أن اليوم 8 كان الفرق من 26 نقطة والتي كانت أكثر من 2 مربع الأحجام. السابق & كوت؛ O & كوت؛ في الصف الذي يمثل 125.01 إلى 125.10. و & كوت؛ O & كوت؛ ليوم 8 سيكون في صف 124.71 إلى 124.80. ما يعني أن لدينا اثنين من الخلايا الفارغة في الصفين السابقين من 124.81 إلى 124.90 و 124.91 إلى 125.00. النقطة التي يجب ملاحظتها هنا هي أن هاتين الخليتين ستتميز أيضا ب O. وذلك لأن السعر كما يغطي تلك النطاقات خلال الخريف. وكان سعر إغلاق اليوم 9 56 نقطة أكثر من اليوم 8. وكان هذا العكس أكثر من المطلوب & كوت؛ حجم انعكاس & كوت؛ من 30 نقطة، وبالتالي فإنه يتطلب X ليكون السوق في العمود التالي. هذا & كوت؛ X & كوت؛ في الصف الذي يمثل 125.31 إلى 125.40 حيث كان سعر الإغلاق 125.35. النقطة الهامة التي يجب ملاحظتها هي أن جميع الخلايا تحت الخلية المذكورة في النقطة رقم 8 أيضا أن يتم وضع علامة مع & كوت؛ X & كوت؛ حيث أن حركة السعر قد غطت كل تلك الأسعار خلال التحرك التصاعدي. وثمة نقطة أخرى ينبغي ملاحظتها حول أدنى خلية أبرزها اللون الأصفر. هذه الخلية فارغة. إذا لاحظت الأعمدة اللاحقة، فستلاحظ أن عمود X يبدأ من خلية واحدة أسفل الجزء السفلي من العمود & كوت؛ O عمود & كوت؛ ويبدأ عمود O من خلية واحدة أسفل الجزء العلوي من العمود & كوت؛ X السابق & كوت ؛. وذلك لأن العمود اللاحق يمثل انعكاسا وإدخال X حيث O انتهت أو العكس هو غير مطلوب كما أن النطاق السعري قد اتخذت بالفعل الرعاية.
كيفية اتخاذ قرار حجم مربع وحجم عكس.
لأي نقطة & أمب؛ الشكل البياني فوركس نحن بحاجة إلى النظر في المعايير التالية لاتخاذ قرار بشأن مربع وأحجام انعكاس:
1) التقلب.
بعض أزواج العملات تميل إلى أن تكون أكثر تقلبا من غيرها. بالنسبة لأزواج العملات المتقلبة للغاية، قد نحتاج إلى أن يكون حجم الصندوق أكبر. على سبيل المثال، سيكون لدى زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني عموما تقلبات عالية جدا من العديد من أزواج العملات الأخرى.
2) الإطار الزمني.
إذا كان لدينا P & أمب؛ F المخطط يستند إلى إطار زمني أكبر من حجم مربع قد تحتاج أيضا إلى أن تكون كبيرة. ستختلف أحجام المربع لمخطط P & أمب؛ F اليومي ورسم بياني لمدة 4 ساعات. والسبب بسيط في أن حركة السعر الإجمالية في خلال يوم قد تكون أكبر من ذلك بكثير أنه سيكون في أي فترة 4 ساعات.
استخدام نقطة & أمب؛ الشكل البياني.
قراءة وتحليل بوينت & أمب؛ الرسوم البيانية الشكل واتخاذ قرار التداول هي نفسها مثل أي مخطط آخر. نحن نستخدم خطوط الاتجاه وأنماط الرسم البياني المشتركة المختلفة لقرارات التداول لدينا. معظم الصفقات التجارية تعتمد إما على اختراق أنماط الرسم البياني. الفرق هو أنه على الرسوم البيانية الأخرى أنماط المخطط تمثل الإجراءات السعر مباشرة بينما في P & أمبير؛ F الرسوم البيانية أنماط المخطط القضاء على إجراءات السعر ضئيلة أو ضوضاء السوق.
يرجى إلقاء نظرة على المخططات التالية التي هي النفس التفسيرية:
مثال 1 - كسر خط اتجاه المقاومة.
الرسم البياني أعلاه يمثل اختراق خط اتجاه المقاومة. استمر السعر في الارتفاع بعد الاختراق.
مثال 2 - كسر خط اتجاه الدعم.
ويوضح الرسم البياني أعلاه اختراق خط اتجاه الدعم والسقوط بعد ذلك.
مثال 3 - تصاعدي كسر المثلث.
يظهر المثال السابق رقم 3 مرة أخرى اختراق صعودي من مثلث تصاعدي. يرجى ملاحظة أن المثلثات الصاعدة هي أنماط صعودية.
مثال 4 - كسر المثلث التنازلي.
في الرسم البياني أعلاه حدث اختراق للمثلث الهابط. المثلثات التنازلية هي تكوين هبوطي. استمر تحرك السعر في الانخفاض بعد هذا الاختراق.
مثال 5 - تشكيل أعلى مزدوج.
يظهر الرسم البياني أعلاه في المثال رقم 5 تشكيل أعلى مزدوج على نقطة & أمب؛ الشكل البياني. هذا يعمل بنفس الطريقة كما هو الحال مع الرسوم البيانية العمل السعر العادي.
مثال 6 - P & أمب؛ F الرسم البياني وتشكيل القاع المزدوج.
يظهر الرسم البياني أعلاه في المثال رقم 5 تشكيل القاع المزدوج على نقطة & أمب؛ الشكل البياني. تماما مثل أعلى مزدوجة، وتشكيل القاع المزدوج يعمل أيضا كما هو الحال مع الرسوم البيانية العمل السعر العادي.
مثال 7 - انفصال صاعد من مثلث متماثل.
في النقطة أعلاه والشكل الرسم البياني كانت خطوط الاتجاه تشكل مثلث متماثل ولكن بعد ذلك كسر السعر من خط الاتجاه العلوي واستمر في التحرك صعودا.
مثال 8 - نقطة وشكل الرسم البياني تفكك الهابط من مثلث متماثل.
في النقطة أعلاه والشكل الرسم البياني كانت خطوط الاتجاه تشكيل مثلث متماثل ولكن بعد ذلك كسر السعر من خط الاتجاه السفلي واستمر التحرك نحو الانخفاض.
نقطة وشكل الرسوم البيانية يمكن أن تكون أداة تداول هامة وقوية إذا كنت يمكن أن تستثمر بعض الوقت للعمل على نفسه.
أدوات تداول العملات الأجنبية.
تداول الفوركس تنبيهات الاشتراك.
أدخل مدونة فوركسابود.
أدخل الفوركس المسكن الجماعة.
أسعار الفوركس.
عمليات البحث الشائعة.
روابط سريعة.
سياسة الخصوصية: ونحن نؤكد الأمن الكامل للمعلومات الشخصية الخاصة بك. يرجى مراجعة سياسة الخصوصية للحصول على التفاصيل.

No comments:

Post a Comment