Thursday 8 March 2018

تداول الخيارات الثنائية مع المتوسطات المتحركة


استراتيجية المتوسط ​​المتحرك.
كيف يمكنك استخدام المتوسطات المتحركة (ما) في استراتيجيات الخيارات الثنائية الخاصة بك؟
يعرض مؤشر استراتيجية المتوسط ​​البسيط (سما) القيم التي يتم حسابها عن طريق إضافة أسعار إغلاق فترة N الأخيرة ثم تقسيم النتيجة بعدد فترات N. تجدر الإشارة إلى أن المتوسط ​​المتحرك البسيط هو مؤشر متخلف يمكنك استخدامه للتنبؤ بتحركات الأسعار المستقبلية باستخدام بيانات الأسعار السابقة.
سوف يكتشف أيضا أن هذا المؤشر هو أكثر موثوقية ويوفر قراءات أكثر دقة عند استخدامه مع زيادة عدد الفترات. ومع ذلك، عندما يفعل ذلك سما لديه عيب من ثم تستجيب أبطأ لتطورات الأسعار الجديدة.
كما هو الحال مع العديد من استراتيجيات الخيارات الثنائية، وأسهل لفهم هي في كثير من الأحيان الأفضل. استراتيجية المتوسط ​​المتحرك التي تم تشكيلها على فترة 5 و 20 فترة عمليات الانتقال بالتأكيد يناسب هذا المشروع الذي اكتسب سمعة مثيرة للإعجاب لكونها واحدة من أدوات التداول الخيارات الثنائية الأكثر فعالية.
المفهوم الأساسي لا يمكن أن يكون أبسط. يمكنك الكشف عن فرص تداول الجودة كلما ارتفع المتوسط ​​المتحرك 5 فترة فوق أو ينخفض ​​تحت المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 فترة. على وجه التحديد، فإن التقاطع الصعودي يولد إشارة شراء في حين أن إشارة هبوطية واحدة تنبيه بيع.
يميل معظم المدافعين عن هذه الاستراتيجية المتوسطة المتحركة إلى اختيار استخدامها على الرسم البياني التجاري الذي يعرض الإطار الزمني لكل ساعة. وذلك لأن عمليات الانتقال ثم يتم إنشاؤها في كثير من الأحيان خلال الفترة الحالية. ومع ذلك، يجب أن تتذكر دائما أن المتوسطات المتحركة هي مؤشرات متخلفة. وتعني هذه الميزة أنه عندما تقوم بالكشف عن التقاطع، فإن نقطة الدخول للخيار الثنائي الجديد الخاص بك سوف تتخلف عن ظروف السوق السائدة.
مثال على إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك.
ويوضح الرسم البياني التالي استراتيجية تستند إلى المتوسطات المتحركة لفترة 5 و 20 فترة. يتم عرض نقاط كروس أوفر التي يجب عليك النظر في فتح كال ووضع الخيارات الثنائية.
كما تمتلك أصول مختلفة كل أنماط السلوك الخاصة بهم، واحدة من الفوائد الرئيسية لهذه الاستراتيجية هو أنك لن تبحث سوى عن تحركات الأسعار الصغيرة في الاتجاه الذي اخترته من أجل استغلال معدلات دفع تعويضات عالية من الخيارات الثنائية. كما يمكنك التأكد من خلال دراسة الرسم البياني أعلاه، وغالبا ما ترتبط عمليات الانتقال مع خلق اتجاهات اتجاهية جديدة.
هذه الميزة بالتالي يوفر لك الفرصة المثلى لتفعيل الخيارات الثنائية التي ستنتهي 'في المال'. وعلى هذا النحو، فإن استراتيجيات المتوسط ​​المتحرك تؤدي أداء أفضل من العديد من الأنواع الأخرى من الاستراتيجيات التي تعتمد بشكل أكبر على التقاط تحركات أسعار أكبر من أجل مواجهة تأثيرات الضوضاء والفروق.
فوائد استراتيجية المتوسط ​​المتحرك.
تتحرك استراتيجية المتوسط ​​المتحرك بشكل جيد على قدم المساواة مع الخيارات الثنائية، اللمس / لا اللمس و أوب / دون. وقد اكتشف العديد من التجار أن هذه الاستراتيجية يمكن أن تكون فعالة جدا عندما يقترن الخيارات الثنائية اللمس. هذه ميزة مثيرة لأن خيارات اللمس توفر عوائد عالية جدا من 300٪ صعودا. ومع ذلك، كما أن هناك المزيد من المخاطر التي ينطوي عليها التداول الخيارات الثنائية اللمس، يجب عليك التأكد، على أفضل وجه ممكن، أن الصفقات الخاصة بك تمتلك الزخم الكافي لضرب المستويات المستهدفة. وكما يوضح الرسم البياني أعلاه، فإن المتوسط ​​المتحرك للاستراتيجيات قادر على تحديد فرص التداول هذه نظرا لأن عمليات الانتقال الخاصة بها ترتبط بتحركات سعرية واسعة النطاق.
ومع ذلك، سوف تحتاج إلى اكتساب الخبرة باستخدام استراتيجيات المتوسط ​​المتحرك إلى جانب الخيارات الثنائية "اللمس" من أجل تحسين الأرباح باستخدام الحد الأدنى من المخاطر. أساسا، السر الأساسي للنجاح هو معرفة كيفية تحديد أفضل نسبة العوائد لكل التجارة المنفذة. وذلك لأن حجم العائد يتناسب مع المسافة بين المستوى المستهدف وسعر الافتتاح الخاص بك.
وبناء على ذلك، إذا حددت مستوى "اللمس" بعيدا جدا عن سعر المخالفة، فستكون نسبة العائد كبيرة ولكن سيؤدي ذلك إلى مخاطرك. وفي وقت لاحق، سيكون هناك احتمال كبير أن السعر لن تقدم بعيدا بما فيه الكفاية من أجل ضرب هدفك انتقاؤه مرة واحدة على الأقل من أجل خيار ثنائي اللمس الخاصة بك لإنهاء "في المال". في المقابل، إذا اخترت مستوى "اللمس" قريبة جدا من سعر فتح الخيار الثنائي، سيكون لديك فرصة أكبر لخلق انتصارات ولكن مع انخفاض كبير في نسب العائد.
ومع ذلك، فإن استراتيجية المتوسط ​​المتحرك يوفر لك بالتأكيد القدرة على الربح من تداول الخيارات الثنائية التي تعمل باللمس مربحة للغاية. تحتاج فقط إلى إنفاق الوقت والطاقة اتقان المناطق الرمادية المشاركة في نوع من التداول كما شرحت للتو. عند القيام بذلك، يجب عليك أيضا التحقيق في فضائل دمج "لا اللمس" الخيارات الثنائية في الاستراتيجية الخاصة بك كذلك.
تقديم المتوسط ​​المتحرك الأسي.
وقد وجد بعض التجار أن العنصر المتخلف من الاستراتيجيات القائمة على المتوسط ​​المتحرك البسيط مقيد للغاية. وعلى هذا النحو، جربوا هيكلة استراتيجياتهم على المتوسط ​​المتحرك الأسي. ويرجع ذلك إلى أنه بعد استخدام المؤشر الفني المتوسط ​​المتحرك البسيط لبعض الوقت، اكتشفوا أنه من الجيد الكشف عن اتجاهات الفوركس ولكن لا تتعامل بشكل جيد مع ارتفاع الأسعار. وذلك لأن تصميمه يشدد على جميع بيانات الأسعار على قدم المساواة نفسه بغض النظر عما إذا كانت قديمة أو جديدة.
للرد على ظروف السوق المتغيرة بسرعة أكبر، يمكنك استخدام مؤشر فني أن يضع مزيدا من التركيز على أحدث بيانات الأسعار. وبما أن المتوسط ​​المتحرك الأسي يفعل ذلك فقط، فإنه يمكن أن تتكيف مع ظروف التداول المتطورة باستمرار أسرع بكثير.
كما سيكون من دواعي سرورك أن تعرف أنك لا تحتاج إلى إجراء أي حسابات رياضية عند استخدام مؤشر مثل إما لأن برنامج التخطيط الخاص بك سوف تؤدي هذه المهمة بالنسبة لك. وعلى هذا النحو، تم اختراع عدد من استراتيجيات المتوسط ​​المتحرك على أساس إما من أجل تداول الخيارات الثنائية. على سبيل المثال، واحدة من الاكثر شعبية يسمى اسية تتحرك متوسط ​​قوس قزح استراتيجية. يقارن الرسم البياني التالي سما إلى إما.

نظام تداول الخيارات الثنائية مع المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة هي مؤشرات متخلفة التي يمكن استخدامها لتحديد شراء كال / شراء بوت التحيز الاتجاه. يشير السعر أدنى المتوسط ​​المتحرك إلى الميل الهبوطي. على العكس من ذلك، يشير السعر فوق المتوسط ​​المتحرك إلى الميل الصاعد. ويتكون هذا النظام الثنائي من متوسط ​​متحرك أسي، وهو نظام انتقال متوسط ​​المدى قصير الأجل مع ذروة شراء (0.75) & # 8211؛ ذروة البيع (0.15) قراءات مذبذب لتحديد إشارات الدخول.
المؤشرات الثنائية: 100 فترة المتوسط ​​المتحرك الأسي، إما-Crossover_Signal_BO، بولاغوير (الإعدادات: غاما 0.57)
الإطار الزمني: 5 دقائق وما فوق.
جلسات التداول: أي.
أزواج العملات: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / كاد، ور / جبي، غبب / جبي.
السلع: الذهب والفضة.
غبب / أوسد 5 مين تشارت مثال (خيار الشراء المفتوح)
كل شراء بوت انتهت إشارات الخيارات الثنائية في المال مع ربح 81٪ في التجارة.
في ما يلي خطوات تنفيذ طلب الشراء باستخدام نظام المتوسطات المتحركة:
السعر فوق المتوسط ​​100 المتوسط ​​المتحرك الأسي (الاتجاه الصاعد) انتظر السهم المتحرك - MA Crossover_Signal_BO غرين أرو بولاكير يرتفع مرة أخرى فوق 0.15 من الأسفل (ذروة البيع) شراء خيار الاتصال عند فتح الشريط التالي.
وفيما يلي خطوات لتنفيذ شراء وضع باستخدام نظام المتوسطات المتحركة:
السعر أدنى من 100 فترة المتوسط ​​المتحرك الأسي (الاتجاه الهبوطي) انتظر السهم إما-Crossover_Signal_BO ريد سهم بولاكير ينخفض ​​إلى ما دون 0.75 من الأعلى (ذروة الشراء) شراء وضع الخيار في فتح الشريط التالي.
4 شموع على الأقل. بعض الأمثلة:
5 الرسم البياني الحد الأدنى: 20 دقيقة انتهاء الصلاحية. الرسم البياني لكل ساعة: انتهاء صلاحية 240 دقيقة.
كما هو الحال مع كل شيء، يرجى تجربة إعدادات وقت انتهاء الصلاحية لمعرفة ما هو الأفضل لأسلوب التداول الخاص بك.
الوظائف ذات الصلة.
حرية تداول الخيارات الثنائية النظام.
حر أوب الخيارات الثنائية المؤشر.
فرق بسيطة نظام الخيارات الثنائية مع تسي.
أسك تريند ثنائي خيارات النظام.
اترك رد:
أعلى أنظمة التداول والإشارات.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمةنا الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2017 ريدبيناريوبتيونس.
تحميل جميع الأنظمة الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا!
تحميل أنظمة الخيارات الثنائية مع إشارات فائقة دقيقة وسريعة توليد التكنولوجيا.
تحميل مجانا ثنائي خيارات نظم تحميل مجانا الخيارات الثنائية استراتيجيات تحميل مجانا ثنائي مؤشرات التداول.

المتوسطات المتحركة استراتيجية للخيارات الثنائية.
تحسين نمط تداول الخيارات الثنائية من خلال التعلم وتنفيذ استراتيجية المتوسطات المتحركة. لقد تحدثنا بالفعل عن أنماط الرسم البياني وما هي أهميتها للتحليل الفني. ومع ذلك، فإنه من المهم حقا أن نوضح أنه في معظم الحالات الأمور أر كما هو واضح كما في الأمثلة نحن & # 8217؛ قدم. في كثير من الحالات هناك الكثير من تقلبات الأسعار وحركات مختلفة، مما يجعل من الصعب على المحلل أن يستنتج الاتجاه الصحيح للأصل في كل مرة.
واحدة من الطرق الأكثر إثارة للاهتمام التجار استخدامها للتخفيف من آثار هذه الظاهرة هو تطبيق المتوسطات المتحركة. المتوسط ​​المتحرك هو مجرد وسيلة نزوة للقول أنها تحسب متوسط ​​سعر الأصل لفترة محددة سلفا من الزمن. بهذه الطريقة تكون قادرة على مراقبة البيانات بشكل أكثر وضوحا، وبالتالي تحديد الاتجاهات الحقيقية وزيادة احتمال الأشياء التي تعمل بشكل جيد بالنسبة لهم في نهاية المطاف.
أنواع المتوسطات المتحركة.
هناك العديد من أنواع المتوسطات المتحركة، ولكن ثلاثة منها هي الأكثر شعبية، والمعروفة والأكثر استخداما على نطاق واسع. هذه الأنواع الثلاثة بسيطة وخطية وأسية. قد تكون هناك اختلافات في طريقة حساب المتوسط، ولكن التفسيرات تبقى كما هي. معظم المتغيرات تأتي من حقيقة أن هناك تركيز مختلف وضعت على نقاط البيانات المختلفة. وفي بعض الحالات، يولى مزيد من التركيز على الحركات الأخيرة، بينما في حالات أخرى تقلبات الأسعار في الفترة بأكملها ذات الأهمية المتساوية.
المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)
وكما يوحي الاسم، فإن المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) هو واحد من أبسط الطرق لحساب المتوسط ​​المتحرك. على هذا النحو، كما أنها شعبية جدا وتستخدم عادة من قبل العديد من التجار والمحللين. طريقة بسيطة كما يحصلون - من أجل حساب المتوسط ​​المتحرك باستخدام هذه الطريقة، يحتاج المرء إلى جمع مجموع أسعار الإغلاق لفترة معينة ثم تقسيمها حسب عدد الأسعار المتخذة. لجعل هذا أكثر وضوحا، هنا & # 8217؛ s مثال. لنفترض أننا نريد حساب المتوسط ​​المتحرك لفترة 10 أيام. في هذه الحالة، ونحن نأخذ سعر إغلاق كل 10 يوما، مجموعها معا وتقسيمها بنسبة 10. بهذه الطريقة قوة من الاتجاهات يمكن قياسها وتصبح أكثر وضوحا. مع إزالة كل الأوهام، يمكن للتاجر اتخاذ خيارات سليمة بشأن امواله وعدم القلق بشأن النتيجة. انظر إلى المثال أدناه وكل شيء سيكون منطقيا.
ويتوقع عدد كبير من المحللين والتجار أن البيانات المقدمة من قبل هيئة السوق المالية ليست مفصلة وذات الصلة بما فيه الكفاية ليتم أخذها على محمل الجد. بالنسبة لهم، تحركات الأسعار الأخيرة هي أكثر أهمية بكثير، ويعتقدون أن هذا الجانب من حركة السعر ينبغي إيلاء الاهتمام والوزن المناسب. وبما أن المتوسط ​​المتحرك البسيط يأخذ كل شيء في الاعتبار بنفس الأهمية، فإنه من السهل أن نرى لماذا ستعقد هذه الحجة. ومن المؤكد أن الحركات الأخيرة، بالنسبة للعديد من التجار، أكثر أهمية بكثير، وإذا لم ينعكس ذلك في المتوسط، فإنهم يشعرون بأن المتوسط ​​في حد ذاته ليس دقيقا بدرجة كافية. وهذا ما يؤدي إلى إيجاد طرق أخرى لحساب المتوسطات.
المتوسط ​​المرجح الخطي (لوا)
ويعتقد بعض الخبراء اعتقادا راسخا بأن سما لا يكفي بما فيه الكفاية لتلبية احتياجاتهم، وهذا هو السبب في أنهم يبحثون في مكان آخر عن الطمأنينة. وحيثما تفتقر "سما" إلى ما يتعلق بهؤلاء التجار، فإن المتوسط ​​المرجح الخطي أكثر مما يعوض عنه. يتم حل المشكلة عن طريق إضافة المزيد من التركيز على البيانات الأحدث. ويتم ذلك عن طريق إدخال حسابات أكثر تعقيدا. بدلا من مجرد أخذ أسعار الإغلاق، يمارس بدلا من ذلك اتخاذ أسعار الإغلاق لفترة من الزمن، ثم ضرب سعر الإغلاق استنادا إلى مكانها في التقدم الزمني.
على سبيل المثال، إذا كان لدينا متوسط ​​مرجح خطي لمدة ثلاثة أيام، فسيكون كل يوم نقطة بيانات، وفي هذه الحالة نأخذ أسعار الإغلاق المختلفة ونضاعفها حسب مكان نقطة البيانات. ثم يتم ضرب سعر الإقفال الأول في اليوم الأول والثاني باثنين والثالث بثلاثة. ثم يتم تلخيص جميع القيم وقسمة على مجموع مضاعفات (في هذه الحالة سيكون 3 + 2 + 1 = 6)، مما يتيح لنا أساسا مع مزيد من التركيز في اليوم الثالث من الأول. وبطبيعة الحال، إذا كنا لاختيار نافذة زمنية أطول، فإن القواعد تنطبق على نفسه، وأنه لا يهم كم يوما ونحن & # 8217؛ اخترت. وهذا هو أساس المبدأ.
المتوسطات المتحركة الأسية (إما)
مثل لوا، إما تسعى جاهدة لوضع المزيد من التركيز على أسعار أكثر حداثة في الإطار الزمني. ومع ذلك، فإنه يفعل ذلك بطريقة أكثر تعقيدا قليلا وربما أكثر دقة، على عكس الطبيعة البدائية لللا. وبالنسبة للكثيرين، يكون المتوسط ​​المتحرك الأسي أكثر كفاءة ويفضل بكثير. في معظم الحالات، لا يلزمك معرفة كيفية إجراء العمليات الحسابية المختلفة نظرا لأن البيانات وضعت لك في معظم حزم الرسوم البيانية، مما يعني أنك لن تحسب المعدلات بنفسك. كل ما تحتاجه يتم وضعه أمامك وكل ما عليك القيام به هو معنى ذلك (الذي يمكن أن يكون في بعض الأحيان أصعب قليلا مما يبدو).
وباعتبارها تقنية أكثر تقدما، تستخدم إما بشكل متكرر أكثر بكثير من اللوا. على الرغم من أن لديها منتقديها، سما لا تزال تحظى بشعبية كبيرة، وترك لوا كما نادرا ما تستخدم من الثلاثي. إما هو أكثر حساسية للمعلومات الجديدة من سما هو. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعل من المفضل للبدائل أبسط بكثير - لأنها توفر معلومات كافية مرضية لكثير من التجار الذين يستخدمون التحليل الفني. إذا قمت بإلقاء نظرة على نفس الرسم البياني من منظورين مختلفين - أي من سما و إما، ستلاحظ أنه كلما ارتفعت القيم المختلفة و هبطت، إما تصحيح نفسه أسرع بكثير من نظيره أبسط. قد تكون الاختلافات خفية، ولكنها يمكن أن تكون مهمة بما فيه الكفاية للتأثير على القرارات بطرق مختلفة.
الاستخدامات الرئيسية للمتوسطات المتحركة.
كما سبق أن قلنا من قبل، يتم استخدام المتوسطات المتحركة لتبديد أي أوهام والعوامل الخادعة في البيانات. وهذا يعني أن هدفها الأساسي هو مساعدة المحللين والتجار التقنيين على تحديد الاتجاهات بشكل أكثر سهولة واتخاذ القرارات استنادا إلى بيانات أكثر عمومية. في بعض الأحیان یمکن أن تؤدي المعلومات علی المدى القصیر إلی الاعتقاد بأن ظروف السوق تختلف عن ما ھي علیھ في الواقع، وأن المتوسطات المتحرکة تساعدنا علی التعامل مع المفاھیم الخاطئة المحتملة. كما أنها تساعدنا على وضع مستويات الدعم والمقاومة، والتي هي مهمة أيضا، إذا كنت تتذكر.
من السهل تحديد اتجاه يستند إلى اتجاه المتوسط ​​المتحرك. إذا ارتفع المتوسط ​​المتحرك والسعر فوقه، فإننا نتحدث عن اتجاه صعودي محدد. ومع ذلك، إذا كان المتوسط ​​المتحرك يتراجع وتحركات السعر أقل من ذلك، يمكننا أن نرى بوضوح اتجاه هبوطي.
طريقة أخرى يمكننا تحديد حركة في الاتجاه هو إلقاء نظرة على العلاقة بين اثنين من المتوسطات المتحركة. إذا كان لدينا متوسط ​​طويل الأجل أدنى من المدى القصير، فإننا نتحدث عن اتجاه صاعد. إذا كان المتوسط ​​على المدى القصير أقل من المتوسط ​​على المدى الطويل، فإننا نشهد هبوطا.
كما يمكن أن تساعدنا المعدلات المتحركة على تحديد انعكاسات الاتجاه. هناك نوعان من الإشارات الرئيسية لانعكاس الاتجاه، وكلاهما وصفت بأنها عمليات الانتقال. الأول هو عندما يكون لدينا كروس بين المتوسط ​​المتحرك والسعر. وإذا حدث ذلك، فمن المحتمل أن نتحدث عن انعكاس الاتجاه. هذا هو مجرد إشارة، بطبيعة الحال، وهو ما يعني أن هذا هو & # 8217؛ ر الحالة 100٪ من الوقت. ومع ذلك، فإن إشارة قوية بما فيه الكفاية ودقيقة في حالات كافية على أن تتطلب الحذر. وإذا كان هناك بالفعل تغير في هذا الاتجاه، فإنه سينعكس في المتوسط ​​المتحرك قريبا.
أما الإشارة الأخرى فهي كروس بين متوسطين متحركين. إذا رأينا ذلك، يمكننا أن نكون دائما على يقين من أنه سيكون هناك انعكاس الاتجاه. إذا كانت المتوسطات المتحركة على المدى القصير، قد نتحدث عن انعكاس الاتجاه على المدى القصير. منطقيا، بما فيه الكفاية، إذا كنا نرى كروس بين اثنين من المتوسطات المتحركة على المدى الطويل، ثم وهذا بالتأكيد يتحدث عن اتجاه الاتجاه على المدى الطويل.
كما تستخدم عمليات الانتقال للإشارة إلى انعكاس الاتجاه، يمكن استخدام المتوسطات المتحركة كأداة لتحديد مستويات الدعم أو المقاومة. المتوسطات المتحركة على المدى الطويل مفيدة بشكل خاص في هذا الصدد. هناك العديد من الحالات عندما ينخفض ​​سعر الأمن إلى أن يصل إلى المتوسط ​​المتحرك، ثم العودة مرة أخرى. وفي هذه الحالة، يكون المتوسط ​​المتحرك بمثابة مستوى من الدعم. ونحن نعلم أن السعر ربما لن كسره وإذا كان يفعل ذلك، هذه الإشارات للاتجاه حتى نحن سوف تكون على استعداد وسوف نعرف ما يجب القيام به على أساس الوضع الحالي للسوق.
تعد المتوسطات المتحركة مفيدة جدا للمحللين الفنيين وتساعدهم على إزالة بيانات "الضجيج" وغير الملائمة (أو الأقل صلة) التي لا يريدون حقا الانتباه إليها. يمكن أن تساعد في التنبؤ أو تأكيد الاتجاهات وتعطينا لمحة لطيفة من الوضع في السوق.
حيث التجارة.
$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *
Pepperstone.
$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *
$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *
روابط سريعة.
ثنائي تريبيون.
تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.
اإلفصاح عن المخاطر المالية.
بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
سياسة ملفات الارتباط.
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.
&نسخ؛ كوبيرايت 2017 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.

تداول الخيارات الثنائية بمتوسطات متحركة
К сожалению، странички не существует.
Брокеров.
© 2017 - 2017. Бинарные опционы - онлайн гид в мир финансов.
Торговля бинарными опционами - деятельность، которая не подходит всем инвесторам. Торговля бинарными опционами связана с риском больших финансовых потерь. Вы не должны вкладывать больше، чем можете себе позволить проиграть. Имейте в виду، что сумма ваших убытков может быть равна сумме ваших первоначальных инвестиций. Вы не должны начинать торговать، если не понимаете уровень риска، на который вы положили свои деньги. у в в в в у у у у у п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п. Пользователи веб-сайта не обязаны полагаться на содержимое веб-сайта. Сайт несет ответственности за действия пользователей.

قراءة المتوسطات المتحركة في الخيارات الثنائية.
كما أنشأنا مرارا وتكرارا، هناك حاجة إلى التحليل الفني للحصول على الصفقات الثنائية الخيارات الناجحة. يستخدم تجار الخيارات الثنائية المتوسط ​​المتحرك لتيسير خط الاتجاه الذي يظهر فقط متوسطات قيم الأسعار لفترة زمنية محددة. في حين أن الرسوم البيانية يوما بعد يوم قد تظهر التفاصيل عن كيفية يوم التداول ذهب، تتحرك المتوسطات أسهل للتاجر الخيارات الثنائية للنظر في. ويمكن تحديد الاتجاهات بشكل أفضل، ويمكن اتخاذ قرارات أكثر استنارة.
في المقالة السابقة ناقشنا كيفية حساب المتوسطات المتحركة. المتوسطات المتحركة البسيطة تأخذ متوسط ​​القيم السعرية في فترة زمنية معينة بينما المتوسط ​​المتحرك الأسي يأخذ "متوسط ​​المتوسطات" مما يجعل هذا النوع من المتوسط ​​المتحرك أكثر مهارة في العثور على اتجاهات محددة لفترة معينة.
بعد معرفة كيفية الحصول على المتوسطات المتحركة، ونحن ننظر الآن في ما لجعل هذه المتوسطات. من خلال معرفة ما يبدو خط الاتجاه، والتنبؤ حركة الأسعار يصبح أكثر دقة. يوفر وسطاء الخيارات الثنائية أدوات مختلفة لرؤية المتوسطات المتحركة للأصول المختلفة. والأمر متروك للتجار الخيارات الثنائية لإجراء التحليل الفني على هذه المخططات من أجل جعل التنبؤ الصحيح.
ما يجب أن تبحث عنه في المتوسطات المتحركة.
لقد وصلنا عبر وسيلة أكثر فعالية لمعرفة حركة السعر والاتجاه. مع المتوسطات المتحركة، يتم استخدام المتوسطات المتحركة في الخيارات الثنائية للأغراض التالية:
تحديد الاتجاهات والعكسات توفير مقياس لزخم الأصول تحديد المجالات المحتملة للدعم والمقاومة.
قبل أن نلقي نظرة على كيفية استخدام المتوسطات المتحركة في التحليل الفني للخيارات الثنائية، دعونا نحدد الشروط المذكورة أعلاه.
والاتجاه هو ببساطة الاتجاه العام والانحدار الذي تتحرك فيه قيمة السعر. وبعبارة أخرى، إذا أخذنا جماعيا جميع قيم الصفقات اليومية، نأخذ المتوسط ​​المتحرك، ونرى نمطا شائعا في الزيادة أو النقصان في متوسط ​​القيمة، ثم نقوم بتحليل الاتجاه. وثمة تعريف آخر للاتجاه قد يتمثل في ميل الأصول السعرية إلى التحرك صعودا أو هبوطا بمرور الوقت.
يحدث العكس عندما يكون هناك تغيير في اتجاه اتجاه السعر. ويمكن رؤية انعكاس بسهولة على الرسم البياني للسعر، حيث يخضع الخط لتغيير يمكن التعرف عليه على طول مسارها. الاتجاه الصعودي، والذي هو سلسلة من قمم، يمكن عكس اتجاه هبوطي من خلال تغيير إلى سلسلة من مستويات منخفضة. الاتجاه الهبوطي، وهو عبارة عن سلسلة من الانخفاضات، يمكن أن يؤدي أيضا إلى انعكاس الاتجاه الصعودي من خلال التغيير إلى سلسلة من المستويات المرتفعة. ويمكن أيضا أن يسمى انعكاس رالي أو تصحيح.
الزخم هو مقياس لمدى سرعة تسارع سعر الأصول. فكرة الزخم التي يغطيها مفهومان، الاتجاه والحجم. ويقال أن سعر الأصول لديها زخم سلبي كبير إذا كان هناك حجم كبير ولكن يحدث انتشار طويل وضع. عكسيا، فإن سعر الأصول لديه قوة دفع إيجابية كبيرة إذا كان هناك حجم كبير في انتشار المكالمة طويلة. في التحليل الفني، يعتبر الزخم مذبذب ويستخدم للمساعدة في تحديد خطوط الاتجاه.
الدعم هو مستوى في تاريخ السعر حيث سعر الأصول يميل إلى العثور على كسر لأنها تنخفض. وهذا يعني أن السعر أكثر عرضة ل & # 8220؛ الارتداد & # 8221؛ من هذا المستوى بدلا من اختراقه. ومع ذلك، وبمجرد أن السعر قد مرت هذا المستوى، من خلال مبلغ يتجاوز بعض الضوضاء، فمن المرجح أن تستمر في الانخفاض حتى يجد مستوى دعم آخر. بدلا من ذلك، الدعم هو مستوى السعر الذي، تاريخيا، كان السهم قد واجه صعوبة في الانخفاض ومستمر أو ارتفاع مستمر. ويعتقد أنه المستوى الذي الكثير من المشترين تميل إلى إدخال الأسهم.
مقاومة.
المقاومة هي نقطة أو مجموعة من النقاط في تاريخ الرسم البياني التي تحد من زيادة في مستوى سعر الأصل على مدى فترة من الزمن. وقد تشير منطقة المقاومة إلى أن سعر الأصول يجد صعوبة كبيرة في اختراقه، وقد يتجه نحو الانخفاض في المستقبل القريب. وكلما حاولت القيمة السعرية لأحد الأصول اختراق حاجز المقاومة دون جدوى، كلما أصبحت منطقة المقاومة أكثر هدوءا.
قراءة المتوسطات المتحركة.
يمكن أن تشير المؤشرات المتحركة المتحركة إلى الاتجاهات. الاتجاهات هي المؤشر الأساسي الذي يستخدمه العديد من تجار الخيارات الثنائية. إذا أظهر المتوسط ​​المتحرك أن سعر الأصل يتجه باستمرار، أو اتجاه صعودي، فإنه يجب أن يستمر في فترة معينة، وربما قصيرة، والعكس بالعكس. الاتجاه التالي هو "الذهاب مع تدفق". ما لم يحدث شيء كبير مثل الأخبار من الاندماج أو تغيير الأسعار المفاجئ، التجار الخيارات الثنائية استخدام هذا التدفق لصالحها.
أوبتريندس و داونترندس في الخيارات الثنائية.
ويقال إن سعر الأصول في اتجاه صعودي عندما يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك، وهذا المتوسط ​​ينحدر صعودا في الرسم البياني. وعلى العكس من ذلك، فإن الاتجاه الهبوطي هو عندما يكون سعر الأصل أقل من المتوسط ​​المنحدر الهبوطي. قد ينظر العديد من المتداولين في عقد طويل، حيث يمكن أن يحقق الاتجاه الصاعد أو الترند الهابط الكثير من الأرباح. وقد ساعدت هذه القاعدة البسيطة العديد من التجار الخيارات الثنائية لضمان أن الاتجاه يعمل لصالحهم. تجار مبتدئين أيضا استخدام هذه التقنية المفضلة لأنه إجراء قياسي إلى حد ما.
ومع ذلك، فإن المتوسطات المتحركة هي مؤشرات متخلفة. وهذا يعني أن حدوثها لا يؤثر على قيمة التجارة التالية. وبعبارة أخرى، فإنها غير قادرة على التنبؤ بالاتجاهات الجديدة. ولكن، يمكن أن تتحرك المتوسطات المتحركة الاتجاهات التي تم إنشاؤها بالفعل. لذلك، جنبا إلى جنب مع الاتجاه وفقا للمتوسط ​​المتحرك قد يكون أفضل رهان والمخاطر الخاصة بك هي أيضا أقل بكثير. وما لم تحصل على معلومات تفيد بأن حدوث انعكاس كبير قد يحدث، فإن احتمال حدوث هذا الاتجاه سيؤدي إلى احتمال أقل.
بطيئة / سريع الزخم التداول.
استراتيجية أخرى في استخدام المتوسطات المتحركة لتداول الخيارات الثنائية هي مراقبة الفترات الزمنية التي يتم تغطيتها في حساب المتوسط ​​المتحرك (10 أيام أو 50 يوما في المثال في مقالنا السابق)، ومحاولة ملاحظة نمط قد يظهر قوة سعر معين من الأصول. عموما. الصفقات قصيرة الأجل هي أقل من 20 صفقة بينما الصفقات طويلة الأجل هي تلك التي تحدث في شهر أو أكثر.
وبالنسبة للتداولات قصيرة الأجل، يتم تداول كميات أقل من التداول، وبالتالي فإن الزخم أقل أيضا. وتسمح الصفقات طويلة الأجل بتصنيف المزيد من الصفقات في المتوسط، وبالتالي فإن الزخم أكبر أيضا. هذا التناسب المباشر يمكن أن يساعد المتداول الخيارات الثنائية في تقرير ما إذا كان الزخم أقل هو أكثر فائدة له من بيئة تداول الزخم أعلى، أو العكس بالعكس.
هذا القرار يعتمد أيضا إلى حد كبير على كمية الاستثمار، وأهداف المتداول، والمخاطر التي ينطوي عليها. على سبيل المثال، إذا كان لديك استثمار صغير سائل جدا وتريد ربحا سريعا منه، فقد ترغب في الحصول على سيناريو تداول قوي حيث يمكنك تحقيق أكبر قدر من الأرباح. لحسن الحظ، يقدم وسطاء الخيارات الثنائية بناة خيار للتخصيص بحيث يمكن للتاجر الاستفادة من هذا النوع من التداول.
موجز الأخبار.
الوسطاء الموصى بها.
الوسطاء الجدد.
النشرة الإخبارية.
تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.
تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار بشأن التجارة، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

No comments:

Post a Comment