Thursday 8 March 2018

التداول الآلي أوبتيونسوس


استعراض أوبتيونشوس.
أوبتيونشوس لديه مزيج الفوز من انخفاض تكاليف التداول والرسوم بالإضافة إلى بعض من أفضل أدوات التداول الخيارات حولها. قد لا تقدم نفس الموارد الإضافية مثل السماسرة الآخرين، ولكن هذا لن يكون السبب الرئيسي لاختيار أوبتيونسهوس في المقام الأول.
آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.
تكاليف تداول منخفضة للغاية والرسوم.
ربما أفضل شيء واحد عن أوبتيونشوس هو أسعارها التنافسية. وارتفعت معدلات التداول للعملاء الجدد مؤخرا من 3.95 دولار إلى 4.95 دولار للتبادل التجاري، ولكن هذه المعدلات لا تزال من بين أدنى المعدلات في هذه الصناعة. بالإضافة إلى ذلك، أوبتيونشوس لديها هيكل التسعير فريدة من نوعها للخيارات التجار حيث كنت تدفع 4،95 $ للحصول على خيارات التجارة زائد 0،50 $ لكل عقد.
مجموعة متنوعة من الأدوات الملكية التي بنيت في منصة على شبكة الإنترنت.
أوبتيونشوس دوسن & # 8217؛ ر نقدم لكم ببساطة تطبيق التداول على شبكة الإنترنت نظيفة وحديثة-أنها تشمل أيضا عددا من الأدوات الملكية للمساعدة في التداول الخاص بك. واحدة من تلك الأدوات التجارية الفريدة هي مولد التجارة، والتي تنتج مجموعة من الأفكار التجارية المحتملة على أساس معايير مثل شهية المخاطر أو الإطار الزمني. إذا كنت متداولا أكثر تقدما، فستجد أن أداة سبرياد إنفستيغاتور تأتي في متناول اليدين. فإنه بفحص جميع خيارات الأسهم للدعوة ووضع فروق الخصم التي يمكن أن تحقق عوائد عالية.
واجهة التداول للتخصيص بالكامل.
منصة التداول على شبكة الإنترنت التي تقدمها أوبتيونشوس بسيطة للتنقل والفهم. ولعل أفضل ميزة هي القدرة على تخصيص الواجهة بأكملها عن طريق التقليل، إضافة، أو إزالة أقسام مختلفة لتخطيط الشاشة الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك فتح واحد من هذه الأقسام كنافذة منفصلة خاصة بها بحيث سيتم فصل من نافذة المتصفح الرئيسية التي فتحت أصلا في. وهذا يمنحك القدرة على نشر تجربة التداول الخاصة بك عبر الشاشة بأكملها إذا كنت ترغب في ذلك. ويمكن أيضا أن يكون من المفيد أن يكون نوافذ متعددة مفتوحة حتى تتمكن من النظر في عدد من المؤشرات في نفس الوقت كنت تبحث أو تنفيذ الصفقات الخاصة بك.
الدخول السريع إلى النظام والتنقل في الحساب.
عند فتح منصة التداول أوبتيونسشوس، ستلاحظ أن تداول الخيارات هو ميزة ثقيلة (ومن ثم اسم المنتج & # 8217؛ s). تذكرة دخول النظام السريع يسمح لبعض من أسرع خيارات التداول في هذه الصناعة. يمكنك على الفور إضافة الساق الخيار أو الساق الأسهم في نقرة واحدة بعد كتابة في اقتباس الأسهم. يوفر أوبتيونشوس أيضا زر التشغيل السريع في الزاوية السفلى اليسرى من الشاشة التي من شأنها تبسيط الملاحة الخاصة بك تماما. فقط انقر على زر وأي شيء تحتاجه يتم إطلاقه في نافذة منفصلة.
خيارات واسعة أدوات التداول.
لن يكون استعراض أوبتيونشوس مكتملا دون التعليق على أدوات الخيارات الخاصة بهم، والتي هي بعض من أفضل وأكثر فائدة حول. ضمن علامة التبويب خيارات في حسابك، يمكنك عرض سلاسل الخيارات والخيارات الرأسية وتقويم الخيارات وعدة أنواع من خيارات انتشار الخيارات. بالإضافة إلى المحقق سبرياد المحقق والمولدات التجارية المذكورة أعلاه، يقدم أوبتيونشوس أيضا عارض المخاطر، الذي يوفر نظرة ثاقبة الأرباح والخسائر الخاصة بك، ومخاطر السوق، وخيارات التعرض.
تطبيقات الهاتف المتحرك المبتكرة.
تطبيق المحمول أوبتيونشوس متاح لالروبوت وفون. سيعمل تطبيق يوس أيضا على جهاز إيبود أو إيباد. التطبيق هو سهل الاستخدام وسهلة للتنقل. يمكنك إجراء الصفقات، وإعداد قوائم المراقبة، وإنشاء التنبيهات. ميزة واحدة لطيفة عن التطبيق المحمول هو أنه يوفر لك نصائح لمساعدتك على التنقل عند تسجيل الدخول. وهذا مفيد لأنه في كثير من الأحيان تطبيقات فون لديها بعض الميزات الفريدة التي كنت فازت & # 8217؛ ر حتى إشعار إلا إذا كنت تتعثر عليهم عن طريق الصدفة . ميزة واحدة أبرزها التطبيق هو القدرة على وضع بسرعة التجارة عن طريق النقر على محاولة أو طلب سعر السهم.
محدودية وصول المنتجات الاستثمارية.
بالاسم، أوبتيونشوس موجود في المقام الأول للخيارات التجار، لكنها لا تزال توفر الوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات الاستثمارية الأخرى. للأسف، لا يمكنك الوصول إلى الفوركس أو الأسواق الدولية باستخدام حساب أوبتيونسهوس. ومع ذلك، فإن افتراض أنك لن ترغب في التداول مع أوبتيونشوس إذا كنت تضع قيمة عالية على إمكانية الوصول إلى هذه المنتجات الاستثمارية، لذا لا ينبغي أن تكون هذه الصفقة بمثابة صفقة صفقة معظم التجار، وخاصة الخيارات التجار.
الافتقار إلى الموارد المالية التي يقدمها الوسطاء الرئيسيون.
إذا اخترت أوبتيونشوس كوسيط الخاص بك، يجب أن نعرف أنه لن يكون لديك نفس النوع من الموارد المالية الإضافية التي يوفرها وسيط كامل الخدمات. وبالتالي، إذا كنت بحاجة إلى الخدمات المصرفية أو الوصول إلى بطاقات الائتمان والخصم، يجب أن ننظر في مكان آخر. أوبتيونشوس أيضا لا تقدم خطط الادخار الكلية أو أدوات الأعمال التجارية الصغيرة.
لا ضمان حماية الأصول.
من حيث أمن الحساب، العديد من السماسرة توفر ضمان حماية الأصول ضد أي وصول غير مصرح به إلى حسابك. لا تقدم أوبتيونشوس هذا الضمان، مما يعني أن الأصول الموجودة في حسابك غير مغطاة إذا كان الشخص غير المصرح له باستخدام حسابك. وبدون معرفة عدد مرات حدوث هذا النشاط، يصعب تحديد مدى أهمية هذا الضمان. ومع ذلك، فمن الممتع أن نعرف أنك لست على الخطاف عن أي خسائر قد لا تكون مسؤولة عن.
محدودية البحوث ورسم القدرات.
واحدة من يقرع الرئيسية على أوبتيونشوس هو الحد الأدنى من البحوث التي تقدمها. لا يوجد أي طرف ثالث البحوث المتاحة والعديد من المرافق البحثية الأخرى دون & # 8217؛ ر يكون مستوى العمق الذي سوف تجد في أي مكان آخر. قدرات التخطيط هي ضعيفة جدا عموما، لذلك إذا كنت التجارة مع أوبتيونشوس قد ترغب في النظر في استخدام طرف ثالث لعرض الرسوم البيانية، والتي يمكن أن تكون محبطة إلى حد ما.
التفاصيل.
25 $ رسوم الشراء: $ 2.00 رسوم الصيانة: $ 0 رسوم الهامش: 2-6.5٪ الحد الأدنى لرصيد الحساب: $ 0 رسوم الصناديق المشتركة - تحميل: $ 9.95 رسوم الصناديق المشتركة - لا تحميل: $ 9.95 خيارات سعر العقد: $ 0.50 خيارات شقة الرسوم: 4،95 $ الأسهم رسوم مسطحة: 4،95 $.
$ 30 سحب السحب: $ 0 سحب السحب المحلي: $ 25 سحب الهامش المحلي: $ 25 تحويل الهامش العادي: تحويل عمولة كامل الحساب: $ 50 إيرا الرسوم السنوية: $ 0 تحويل الحساب الجزئي: $ 0 إيقاف الدفع عند التحقق: $ 30 أوامر الهاتف: نوت تقدم.
منتجات مماثلة.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يستوفي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

التداول الآلي أوبتيونسوس
سحب طلبات 0.
تاريخ جيثب اليوم.
جيثب هي موطن لأكثر من 20 مليون مطورين يعملون معا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية، وإدارة المشاريع، وبناء البرمجيات معا.
استنساخ مع هتبس.
استخدام جيت أو الخروج مع سفن باستخدام ورل على شبكة الإنترنت.
للأسف، أوقفت أبي أوبتيونسشوس بعد دمج أوبتيونشوس مع تراديمونستر. وهذا يعني أن عميل واجهة برمجة التطبيقات هذا لن يعمل بعد الآن. انها الآن فقط هنا كمرجع وكمثال على عملي. في وقت كتابة هذه السطور، ليس لدي أي خطط لبناء عميل أبي جديد ل أبي ترادمونستر. إذا كنت هنا تبحث عن عميل أبي يمكنك فعلا استخدام، ثم ما قد تحتاجه هو عميل أبي تراديمونستر.
أوبتيونسوس-أبي-كلينت هو مجمع ثعبان بسيط حول منصة التداول أبيتيوكس. الهدف من هذا المشروع هو توفير العمل، ولكن الحد الأدنى، واجهة غير سحرية ل أبي. lithostech / 2018/09 / آلية التداول عليها عبر optionshouse-API /
تنويه: هذا العميل أبي لديه بعض تغطية الاختبار، وقد شهدت بعض استخدام العالم الحقيقي. ومع ذلك، يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك واختبار قبل تشغيل أي من هذا بنفسك. إذا كنت تستخدم هذا البرنامج، يجب أن تتحمل كل المسؤولية عن الإجراءات الخاصة بك والإجراءات من هذه الحزمة البرامج.
تحتوي جميع طلبات أبي على ردود منظمة تختلف. نلقي نظرة في مجلد الاختبارات لبعض الأمثلة.
يدعم عميل واجهة برمجة التطبيقات هذا جميع إجراءات أبي للخيارات الموثقة. كل واحد متاح كطريقة في حالات الدورة:
account_activity account_cash account_info account_positions إلغاء_order كلوز issue_request كيباليف list_orders edit_order افتح options_list parse_response place_order preview_order اقتباس.
إذا كنت تبحث عن مطور أبي أوبتيونسهوس، أو دعم لمشروع أبي الخاص بك، يمكنك أن تجد لي أكثر في قفص وصفت.
&نسخ؛ 2018 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

التداول الآلي أوبتيونسوس
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
تأخذ على الأسواق أينما تريد، ولكن كنت want. В التجارة والبحوث والاستراتيجيات، وأكثر من ذلك، لشاشات من جميع الأحجام.
افتح حسابا واحصل على أسهم وخيارات بدون عمولة لمدة 60 يوما، بالإضافة إلى 600 دولار. 1 هاو إيت إيت يعمل.
التسعير لكل تجارة بعد ذلك: 4.95 $ (30+ الصفقات / كتر) أو 6.95 $ (& لوت؛ 30 تداولات / كتر). 2 أسعار فيو آل.
منصة التداول المتقدمة.
أوبتيونشوس من قبل E * تريد هو أقوى منصة لدينا للتجار النشطين. تم بناؤه من قبل التجار، للمتداولين الذين يبحثون عن فرص متطورة للعثور على الفرص والاستيلاء على السوق المتاحة اليوم.
تداول متكامل تماما للأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة والعقود الآجلة أدوات توليد الفكرة على مستوى برو، بما في ذلك سلاسل الخيارات القابلة للتخصيص وسلالم التداول الرسم البياني اللحظي والتاريخي المتقدم مع 100+ دراسة، 30+ أدوات الرسم والعديد من أنواع الرسوم البيانية.
و E * تريد منصة على شبكة الإنترنت هو المكان الأصلي للاستثمار عبر الإنترنت، ولا تزال واحدة من أفضل. جميع الأدوات التي يحتاجها أي تاجر أو مستثمر للبحث في الاستثمارات، وتتبع الأسواق، ووضع الصفقات، وصقل مهاراتهم. В.
طرف ثالث البحوث المحلل، ونقلت والأخبار والرسوم البيانية أدوات الاستثمار والفاحصين على الفور الفرص الناشئة التخطيط للتقاعد والموارد التعليمية.
منصات متحركة.
الرفيق المحمول لمنصة أوبتيونسهوس لدينا هو منصة متنقلة قوية وابتكار من أي وقت مضى بنيت من قبل التجار، للتجار. لدينا سهلة الاستخدام، الحائز على جائزة 2 E * تريد التطبيق المحمول يتيح لك البقاء متصلا بسلاسة إلى الأسواق وحساباتك عندما you†™ إعادة على هذه الخطوة.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

التداول الآلي أوبتيونسوس
نظم التداول الروبوتية هي شركة تكنولوجيا البرمجيات تداول الأوراق المالية الآلي المتخصصة في برنامج تداول الأسهم الآلي. الروبوتية تداول الأسهم هو شكل من أشكال الذكاء الاصطناعي المشار إليها باسم الجيل القادم من تداول الأسهم الآلي. على النقيض من النظم الآلية التي تنفذ أوامر التجارة مرة واحدة، أو الروبوت البرمجيات التداول الأسهم قادرة على تنفيذ استراتيجية التداول المعرفة من قبل المستخدم بشكل مستمر وعلى الفور دون تدخل المستخدم. ويعمل التاجر الروبوتي كبديل تجاري لرصد مؤشرات سوق الأسهم المعقدة والظروف الأخرى التي تؤثر على نتائج التجارة. القدرة على التجارة في "وضع الشبح" هو أيضا تمييز رئيسي بين أنظمة التداول الآلي والروبوتية. كما الروبوت المستندة إلى الشبح المحوسبة قادرة على الكشف عن الظروف قبل تاجر الإنسان يمكن، أصبح تداول الأسهم الروبوتية شعبية متزايدة مع عامة الناس حيث أن هذه التكنولوجيا تسمح للمستخدمين الاعتماد على سرعة التنفيذ لاتخاذ مرارا وتكرارا الربح على تقلبات الأسهم في جميع أنحاء جلسة التداول.
عرض العروض التفاعلية لدينا أسئلة وأجوبة.
استكمال هذا النموذج لعرض لدينا الأسهم تداول التجاري ديموس.
هذا البرنامج التداول الروبوتية هو نظام التداول الآلي مؤتمتة بالكامل من شأنها أن التجارة في السوق بالنسبة لك 100٪ غير المراقب. اختيار أو بناء استراتيجية، تشغيله والمشي بعيدا. سيكون لدينا برنامج التداول الروبوتية التعامل مع بقية.
100٪ نقطة وانقر فوق نو البرمجة المطلوبة لا حساب الوساطة المطلوبة لبدء تحقيق أقصى قدر من الأرباح خلال التقدم في السوق إنشاء واختبار الاستراتيجيات في الوقت الحقيقي.
نحن نقدر خصوصيتك ولن نشارك معلوماتك مع أي وكالات خارجية.
تنويه: المثال استراتيجيات لأغراض العرض التوضيحي فقط. أنظمة التداول الروبوتية لا تجعل شراء أو بيع أو عقد التوصيات. التجارب الفريدة والعروض السابقة لا تضمن النتائج المستقبلية. أنظمة التداول الروبوتية هي الشركات ذات الصلة البرمجيات وليس التجار وسيط مرخصة. ويمكن اعتبار االستثمار في سوق األسهم مخاطر عالية ويجب على المشاركين التشاور مع مستشاريهم الماليين فيما يتعلق بالمخاطر والمالءمة. اقرأ أكثر.
بسهولة وذكاء إنشاء استراتيجية تداول الأسهم: (اقرأ المزيد).
يجب أن يكون هناك دليل خطوة بخطوة لإظهار التجار المبتدئين كيفية إنشاء استراتيجية التداول. هل هناك إستراتيجيات جاهزة للاستخدام؟ هل هناك أي رسوم متضمنة أم أنها تقدم مجانا؟ يمكنك تعديل قبالة استراتيجيات الرف؟
لاحظ أن الشركات لا ينبغي أن تضمن لك عودة معينة. وأفضل الشركات لديها استراتيجيات تداول الأسهم قصيرة وقصيرة متاحة في أي تهمة وسوف تسمح للتاجر الأسهم لخلق الخاصة بهم. بعض الشركات حتى تسمح لك لنسخ استراتيجيات من قائمة "الأصدقاء". حجم واحد لا يناسب الجميع. إذا كانت الشركة لا تخبرك بتفاصيل الاستراتيجية أو لماذا اختاروا أو يوصيوا بمخزون معين، فمن غير المستحسن استخدامه. قد تكون زيادة في تكاليف خدمات "الملكية" وقد تكون قادرة على الحصول على نصائح سوق الأسهم الحرة والتوصيات على الانترنت التي من شأنها أن تؤدي بشكل مماثل.
في روبوتيك ترادينغ سوفتوار، لا يوجد أي رسوم لأي استراتيجية. العديد من الروبوتية التداول البرمجيات عرضت برامج التداول الآلي للمستخدمين بسخاء الاستراتيجيات التي وضعت للاستخدام العام. يمكنك استخدام الاستراتيجيات كما هي أو يمكنك تعديلها بالطريقة التي تريدها. بالطبع، يمكنك تطوير الاستراتيجيات الخاصة بك من الصفر. يختبر معظم المستخدمين أية إستراتيجية يتم تشغيلها في وضع المحاكاة لفترة من الوقت قبل البدء في العمل باستخدام الأموال الحقيقية.
لديك إستراتيجية طويلة وقصيرة واحدة لكل حساب: (اقرأ المزيد).
نظرا لحجم منصة التداول عبر الإنترنت، قد يكون هناك حد لعدد الاستراتيجيات التي يمكنك تحميلها على كل حساب. على سبيل المثال، إذا كنت تريد تشغيل إستراتيجيتين تداوليتين طويلتين، فقد تحتاج إلى حسابين.
تأكد أيضا من وجود ذاكرة كافية على الكمبيوتر لحسابين أو أكثر. الروبوتية التداول البرمجيات يسمح لك لتشغيل استراتيجية طويلة واحدة وقصيرة واحدة لكل حساب. يمكن للمتداولين النشطين ذوي الخبرة تشغيل اثنين أو أكثر من الاستراتيجيات الطويلة والقصيرة الحية، مع وجود حسابات إضافية للاستراتيجيات التي يختبرونها في وضع المحاكاة.
أكثر قوة نظام التداول الآلي، وزيادة متطلبات الذاكرة. تحقق من ذلك قبل الاشتراك أو شراء جهاز كمبيوتر جديد. إذا اشتركت في أكثر من حساب واحد، فهل سيكون لدى جهازك ذاكرة وصول كافية لتشغيل كل منهما أو ستحتاج إلى شراء كمبيوتر إضافي أو المزيد من الذاكرة؟ إذا كان لديك ماك، اسأل ما إذا كان البرنامج يعمل على ماك، كما لا تفعل كل شيء. قد تحتاج إلى أن يكون جهاز كمبيوتر واحد مخصصا فقط لبرامج التداول الآلي للأوراق المالية وتشغيل برامج معالجة النصوص أو جداول البيانات الأخرى على كمبيوتر منفصل.
اختر من بين مئات المؤشرات الفنية: (اقرأ المزيد.)
هناك حرفيا مئات المؤشرات التي يمكن للمتداولين الأسهم استخدامها لتحديد الأسهم التي لشراء وبيع ومتى. سوف توفر البرامج الأكثر قوة مئات المؤشرات للتحليل الفني، مثل بولينجر باندز، وبعضها سيشمل مؤشرات لتشكيلات المخطط الشمعداني.
تستخدم برامج تداول الروبوت هذه المؤشرات لتحديد الشروط التي سيتم بموجبها الاستثمار عبر الإنترنت. في الروبوتية تجارة البرمجيات، لدينا أكثر من 500 المؤشرات الفنية. كول التجارة هي منصة التداول القائمة على القواعد. وتستخدم المؤشرات لتحديد الأسهم لقائمة المراقبة الخاصة بك، لفتح مراكز جديدة، إضافة إلى الوظائف الحالية إذا اخترت، والخروج من المواقف الخاصة بك. يمكنك نسخ قواعد قائمة المراقبة الخاصة بك إلى قواعد الموقف المفتوح أو إضافة إلى قواعد الموقف الحالي لجعله أكثر سهولة في الاستخدام. يمكنك حتى إنشاء مؤشرات توقيت التي تصبح فقط نشطة في وقت محدد. إضافة أو حذف قواعد بسيطة مثل النقر على أزرار إضافة قاعدة أو حذف قواعد مختارة - لا البرمجة المطلوبة!
انقر هنا لعرض قائمة المؤشرات الفنية.
محاكاة الاستراتيجيات في الوقت الفعلي قبل التشغيل المباشر: (اقرأ المزيد.)
معظم التجار يتفقون على أنهم يريدون "اختبار القيادة" نظام قبل استخدامه. بعض البرامج تسمح بذلك من خلال "الاختبار الخلفي"، حيث يستخدم البرنامج البيانات التاريخية لتنفيذ الصفقات ويظهر لك ما كان يمكن أن يكون.
هذا ليس دائما دقيق، كما أن هناك الكثير من البيانات اللازمة لإجراء اختبار خلفي شامل وأنه من المستحيل تقريبا لتكرار كل الظروف مع البيانات التاريخية فقط. بالإضافة إلى ذلك، كيف أن أداء النظام في السوق الشهر الماضي أو في العام الماضي لا يشير إلى كيف سوف تؤدي في هنا والآن. فإن أفضل برنامج التداول الآلي تمكنك من ممارسة تداول الأسهم باستخدام الحية تغذية البيانات في الوقت الحقيقي خلال ساعات السوق. هذه هي الطريقة المفضلة، حيث أنها تعطي المتداولين نظرة واقعية جدا عن كيفية أداء إستراتيجية التداول الخاصة بهم والقدرة على الشعور بالارتفاع والهبوط من التداول اليومي دون استثمار المال الحقيقي. إذا كنت تستطيع محاكاة الصفقات، فلن تحتاج إلى فتح حساب الوساطة الفعلي حتى تذهب "العيش" مع المال الحقيقي. اسأل إذا كان هناك حد على متى يمكنك تشغيل في وضع المحاكاة.
واحدة من أبرز روبوتيك التداول البرمجيات هو قدرته على محاكاة الاستراتيجيات في الوقت الحقيقي إلى أجل غير مسمى قبل تشغيلها على الهواء مباشرة. الروبوتية تجارة البرمجيات لديها تغذية البيانات الخاصة بها، والذي يسمح لك لتشغيل الاستراتيجيات في وضع محاكاة. يجب عليك أيضا مراجعة حجم التداول - هل هم 100 سهم أو 1000 سهم؟ عندما ترى كيف أداء الاستراتيجية، يمكنك إجراء تغييرات أو تحديد أي وسيط هو الأفضل لاستخدامها، في جزء منه، على حجم الصفقات الخاصة بك.
هذه الميزة لا غنى عنها، حيث أن التجار الذين يقدرون أموالهم نادرا ما يديرون استراتيجية دون اختبارها أولا.
تنفيذ إستراتيجية التداول تلقائيا: (اقرأ المزيد).
حتى في حين كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
فقط أفضل برامج التداول الأسهم تنفذ تلقائيا استراتيجية التداول الخاص بك، حتى في حين كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك. للبرنامج النادر الذي لديه هذه القدرة، يتم ذلك على أساس التاجر اختيار المؤشرات الفنية ومشغلي المقارنة والمدخلات العددية التي من شأنها تفعيل فتح، إضافة إلى، أو إغلاق مراكز الأسهم.
أساسا، انها قواعد نظام البرمجيات مدفوعة. يمكن للتاجر الاختيار من بين مئات المؤشرات التاريخية التي تمثل الشروط السابقة للأسهم. وينبغي تحديث المؤشرات يوميا باستخدام أحدث البيانات. البرامج التي يمكن أن تتداول تلقائيا هي كريم من المحاصيل البرمجيات الاستثمار عبر الإنترنت. أنها تأخذ العاطفة من الاستثمار. يقول تجار وقت طويل أن أبسط الاستراتيجيات، عندما تركت لتشغيل من تلقاء نفسها لفترات طويلة أداء أفضل. يجب أن يكون البرنامج أيضا تجاوز دليل بحيث يمكن للتاجر الأسهم يدويا وضع التجارة أيضا. نسأل على وجه التحديد إذا كان نظام التداول الروبوت لديه هذه القدرة. العديد من السوق نفسها كما توفير "برامج التداول الآلي" ولكن ليست مؤتمتة حقا.
الروبوتية البرمجيات التداول مؤتمتة بالكامل! في الواقع، انها الوحيدة الآلي الآلي الروبوت التاجر في الوجود. يمكنك تعيين حرفيا التاجر الآلي الخاص بك لبدء تلقائيا كل يوم، تنفجر في العمل، والغولف، أو التسوق والتحقق من الأرباح الخاصة بك بعد العودة.
ما هو التداول الروبوتية؟
بمجرد تشغيله، ماذا أفعل؟
هل أحتاج إلى وضع إستراتيجية على الفور لاستخدامها؟
هل أحتاج إلى فتح حساب وساطة على الفور لاستخدام التاجر؟
كم من المال أحتاج لبدء التداول؟
هل الروبوتية تجارة البرمجيات يوصي الأسهم أو الاستراتيجيات؟
ما نوع الدعم الذي توفره برمجيات التداول الآلي؟
تنويه: أنظمة التداول الروبوتية لا يجعل شراء أو بيع أو عقد توصيات. التجارب الفريدة والعروض السابقة لا تضمن النتائج المستقبلية. يجب أن تتحدث مع كبا الخاص بك أو ممثل مالي (تاجر وسيط أو المحلل المالي) للتأكد من أن البرنامج / الاستراتيجية التي تستخدمها هي مناسبة لملف الاستثمار الخاص بك، قبل التداول في حساب الوساطة الحية. وتهدف جميع النصائح و / أو الاقتراحات الواردة في هذه الوثيقة لتشغيل برنامج التداول الآلي في وضع المحاكاة فقط.
تعلم المزيد عن أنظمة التداول الروبوتية.
نظام التداول الآلي أو نظام التداول الآلي هو برنامج تداول الكمبيوتر الذي يقدم تلقائيا الصفقات لتبادل. اعتبارا من عام 2018 أكثر من 70٪ من أسهم الأسهم المتداولة في بورصة نيويورك.

مراجعة أوبتيونسشوس: خيارات التداول سهلة الاستخدام.
المقدمة.
أوبتيونشوس، التي أنشأتها Peak6 ومملوكة الآن من قبل E * التجارة، ويقدم عددا من خيارات التداول بأسعار معقولة وسهلة الاستخدام للمستثمرين على الانترنت. في هذا الاستعراض أوبتيونسهوس، نحن الخطوط العريضة بالضبط ما يجعلها واحدة من البدائل السمعة أكثر هناك للتجار.
ما هي أوبتيونشوس & # 8217؛ s الميزات الرئيسية؟
من بين أمور كثيرة، النداء الأساسي أوبتيونشوس & # 8217؛ s هو $ 4.95 ثمن الصفقات (للخيارات، وهناك & # 8217؛ s اضافية 0.50 دولار لكل عقد). وبسبب هذه الرسوم المنخفضة، فمن السهل حقا أن تبدأ معهم، مما يجعل منصة مثالية للمستثمرين الجدد.
ليس فقط ذلك، أوبتيونشوس الرياضية بنية عمولة سعر ثابت يسمح لهم أن تكون أكثر بأسعار معقولة من الكثير من منافسيهم - عند وزن اللجان ضد أماكن مثل الإخلاص و تد أميريتريد، على سبيل المثال، أسعار أوبتيونسهوس & s هي ببساطة أفضل .
عنصر مهم آخر في منصة التداول أوبتيونهوس & # 8217؛ s هو مبتكر والمنصات الرقمية مبسطة، والتي يمكنك الوصول إلى كل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك والهاتف الخاص بك. تطبيقاتهم المحمولة والمكتبية، على وجه الخصوص، هي مفيدة حقا لتتبع الاستثمارات الخاصة بك مع بنقرة زر واحدة.
أداة أخرى لطيفة هي ستراتيغيزيك، والتي تمكنك من مسح بيانات السوق في الوقت الحقيقي لتحديد الفرص التي تتناسب مع مستويات المخاطر وأولويات الاستثمار. كما يتميز ستراتيغيسيك بعض وظائف التنبؤ لطيف.
وهناك أيضا ترادلاب، الذي هو في الأساس رمل التي يمكنك اختبار الفرضيات التداول. ترادلاب يساعدك على فهم مخاطر أي تحرك محتمل حتى تتمكن من الحصول على شعور جيد لطبيعة المخاطر / مكافأة من التجارة.
عندما يتعلق الأمر بالاستثمارات الفعلية التي تقوم بها، جعل أوبتيونشوس، كنت تفكر في ذلك، والكثير من الخيارات. وسواء أكانت الأسهم أو الخيارات أو الصناديق الاستثمارية أو صناديق الاستثمار المتداولة أو السندات التي تبحث عنها، فإن أوبتيونشوس يتوفر لها للمستخدمين من أي مستوى من المشاركة.
بالإضافة إلى التسعير ومجموعة كبيرة ومتنوعة من أنواع الاستثمار، أوبتيونشوس يعطي مستخدميها أدوات مفيدة على الانترنت، بما في ذلك مولد التجارة، للمساعدة في توجيه التجار على الأفكار التجارية الأكثر الموصى بها لأطر زمنية أو الجوع للمخاطر.
أداة متعة أخرى هي المحقق سبريد، الذي يمسح تلقائيا كل خيار الأسهم المتاحة ويضع الديون ينتشر حيث أنها قد تكون قادرة على إعطائك معظم العوائد. إنه نظام مؤتمت رائع يأخذ بعض التخمينات و المؤلمة من أيدي المستخدم.
بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى تراجع اصبع القدم في الماء، ولكن دون & # 8217؛ ر تريد المخاطرة أكثر من اللازم في هذه العملية، أوبتيونشوس تفتخر 60 يوما تجريبية مجانية التي يمكنك الحصول على أموالك إذا كنت لا & # 8217؛ ر مثل الخدمة. انها & # 8217؛ s لطيفة، وخالية من المخاطر طريقة لبدء في عالم الاستثمار، والمحاكمة المجانية هو شيء الكثير من المنصات دون & # 8217؛ ر العرض.
ما هي إيجابيات وسلبيات؟
منصة التداول على الانترنت عالية تصنيف الأوراق المالية لا يوجد الحد الأدنى من متطلبات بيع يضع سهولة التنقل على شبكة الإنترنت وتطبيقات الجوال عدد من الأدوات الفعالة للمستثمرين عدد كبير من الحسابات المتاحة معدلات ثابتة ومسطحة على العمولات.
الشحنات العرضية للمزايدة / الطلب تملأ خدمة العملاء لاكلوستر، مع أوقات الانتظار الطويلة، حتى في ليفشات بعض الرسوم الخفية هنا وهناك انخفاض فرص الوصول إلى المنتجات الاستثمارية لا ضمانات حماية الأصول لا توجد صناديق إتفس خالية من العمولات.
كيف يمكنك فتح حساب أوبتيونسهوس، وما هي المتطلبات؟
إذا كنت & # 8217؛ إعادة مواطن أمريكي، يمكنك الحصول على حساب أوبتيونشوس العادية. غير أن أولئك الذين يعيشون خارج البلد لا يزالون قادرين على إنشاء حساب دولي خاص إذا أرادوا ذلك.
ليس من السهل تسجيل حساب. اذهبوا إلى موقع أوبتيونشوس وملء المعلومات البسيطة المطلوبة. يقوم أوبتيونشوس بإجراء فحص ائتماني ناعم عليك (من خلال مزود خارجي) للتحقق من هويتك. بعد الانتهاء من التحقق من الحساب، سيكون الحساب جيدا.
ما الذي تحتاجه لإعداد حساب في أوبتيونشوس؟ فقط اسمك وتاريخ الميلاد ورقم الضمان الاجتماعي والعنوان. سوف تحتاج أيضا إلى وضع في معلومات صاحب العمل الخاص بك، وهو أمر حيوي للحفاظ على الامتثال للوائح الصناعة وقانون باتريوت.
إذا كان هذا يبدو لك الكثير لك، لا تقلق - معظم الشركات تطلب هذا المستوى من المعلومات من مستخدميها. إنها طريقة جيدة للمساعدة في إضفاء الطابع الشخصي على معلوماتهم، وكذلك الأمان على نهايتهم للتأكد من أنك لا تخدعهم.
بعد فتح حسابك، أوبتيونهوس يأخذك من خلال بعض الإعدادات والاستبيانات لتحديد الأهداف المالية والخبرة التجارية، وهذا هو المكان الذي يمكنك إدخال المعلومات إذا كنت تريد شخص آخر (صديق، زميل، أو الزوج) لتبادل حسابك.
مرة واحدة كل ما يتم، على الرغم من، أنت & # 8217؛ إعادة تعيين على التجارة! مجرد تحديد أهدافك، حدد نوع (ق) الحساب الذي تريد أن تبدأ، وإيداع كل ما تريد & # 8217؛ د ترغب في التجارة مع. ليس هناك حاجة إلى حساب الحد الأدنى، حتى تتمكن من البدء صغيرة كما تريد.
منصة التداول الخيارات الخاصة بهم هو غاية في الاعتبار، وخاصة بعد اندمجت مع تراديمونستر في عام 2018. بعد أن اكتسبت تلك منصة التداول على شبكة الإنترنت في عملية الاندماج، برنامج أوبتيونشوس & # 8217؛ s مفصلة بشكل لا يصدق وسهل الاستعمال. (ملاحظة، أيضا، أن E * تريد اكتسبت أوبتيونسمونستر، وهو أمر مربك بعض الشيء. عليك أن تعرف أن مواقع تراديمونستر و أوبتيونسمونستر & # 8217 الآن توجهك مباشرة إلى موقع الوساطة في أوبتيونسهوس & # 8217.)
ما هي قواعد التداول على أوبتيونسهوس؟
التداول على أوبتيونشوس من السهل بشكل مدهش، ولكن هناك عدد قليل من الأشياء أن نأخذ في الاعتبار. على سبيل المثال، هناك سقف للأسهم للمستثمرين في أوبتيونشوس، حيث أن المستثمرين قادرون فقط على تداول ما يصل إلى 50،000 سهم أو 4000 خيار عقود لكل صفقة دون تكبد رسوم إضافية.
مرة أخرى، لا يوجد الحد الأدنى من رصيد الحساب المطلوبة ل أوبتيونشوس، مما يجعلها مرنة بشكل فريد لجميع أنواع التجار. هذا هو بالتأكيد الطريقة التي يفوز بها على غيرها من منصات الاستثمار الأكثر براعة، لأن معظم سوف تسأل على الأقل شيئا منكم لجعلها تستحق في حين.
في حين خيارات أوبتيونشوس & # 8217؛ s توسعية جدا، واحدة من القيود القليلة هو أنه لا يقدم استثمارات الفوركس. هذا يمنع الناس من أن يكونوا قادرين على التجارة في العقود الآجلة الدولية، لذلك إذا كنت & # 8217؛ تبحث عن هذا النوع من الوساطة، سوف تريد أن تبدو في مكان آخر.
شيء آخر يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أنه لا توجد إتفس خالية من عمولات على أوبتيونشوس؛ عليك أن تدفع عمولة بطريقة أو بأخرى. منحت هذه الرسوم بأسعار معقولة للغاية، ولكن من المسلم به أن هذا هو خطوة وراء العديد من المنافسين أوبتيونشوس & # 8217؛ s، الذين يقدمون إتفس خالية من العمولات.
ما هو نوع من التاجر هو أوبتيونشوس أفضل ل؟
انطلاقا من واجهة بسيطة ومبسطة وليس الحد الأدنى لرصيد الحساب، فمن الآمن القول أن أوبتيونشوس هو الحل الأمثل لأولئك بدأت للتو من الاستثمار. التجار الذين يريدون فقط أن نرى ما هو الاستثمار مثل دون إلقاء الكثير من أموالهم في حساباتهم سوف تجد أوبتيونشوس & # 8217؛ s نهج مقبولة جدا.
ليس ذلك فحسب، شقة $ 4.95 معدل على العمولات هو سعر واضح جدا لتتبع - بعد ريشة أخرى في سقفها عندما يتعلق الأمر بجذب التجار الجدد. هذا المعدل هو واحد من أكثر تنافسية في الأعمال التجارية، وهو شيء أن نأخذ في الاعتبار للتجار الذين يرغبون في الحفاظ على الأشياء لا الرتوش.
(ما & # 8217؛ s أكثر، E * التجارة المكتسبة مؤخرا أوبتيونشوس، وبالتالي فإن اثنين قد تندمج قريبا، على أي حال.)
ومن الغريب أن هؤلاء التجار الذين هم أكثر قليلا مستقلة واليدين قد تجد أوبتيونسهوس الحق لهم. لجميع نقاط قوتها، واحدة من نقاط الضعف القليلة هي خدمة العملاء. انها ليست سيئة، والعقل لك، فقط ليست تماما جيدة مثل العديد من منافسيهم.
في حين أن الأماكن مثل E * التجارة تقديم أفضل خدمة العملاء، أوبتيونشوس يساعد بشكل أفضل عند الاتصال بهم من خلال دعم الهاتف. خدمات البريد الإلكتروني والدردشة الخاصة بهم عرضة للانتظار طويلة وسوء الاتصالات التي يمكن أن تكون غير مفيدة إلى حد ما.
مع أخذ ذلك في الاعتبار، تأكد من أنك لا تريد أن تحتاج إلى الكثير من المساعدة من أوبتيونشوس، وبصرف النظر عن ندوات الويب والمواد المبتدئين التي يتم تعبئتها مسبقا لمساعدة التجار الجدد تبدأ مع محافظهم الاستثمارية.
منتجات أخرى جيدة.
إذا كنت تبحث عن منصة استثمارية لا تزال تفتقر إلى الحد الأدنى من رصيد الحساب، ولكن لديها واجهة أفضل قليلا وعمق البحث عن الاستثمارات الخاصة بك، E * التجارة قد يكون أفضل خيار بالنسبة لك.
في قطاع الوساطة الخصم، ترادكينغ يميل إلى أن يكون واحدا من أكبر أوبتيونشوس & # 8217؛ s المنافسين. هيكل تراديكينغ & # 8217؛ s مماثل تقريبا، ولكن لاحظ أن تراديكينغ رسوم رسوم عدم النشاط. في المقابل، يمكنك الحصول على مجموعة أكثر قوة من الميزات.
مربكة، وهناك أيضا أوبتيونسكسبريس، من قبل تشارلز شواب. نداءات أوبتيونسكبريس إلى نوع مختلف من التاجر، على الرغم من، الذي يأخذ نهجا أطول أجلا.
أداة أخرى للمبتدئين أن العديد من التجار مثل ويالثفرونت، وهو مجاني لمدة تصل إلى 15،000 $ استثمرت.
إذا كنت ترغب في فكرة الرسوم المنخفضة واللجان مسطحة، ولكن تريد أن تفعل معظم الاستثمار الخاص بك من هاتفك، خبأ الاستثمار هو خيار آخر ممكن. التطبيق المحمول لها هو سهل للغاية للاستخدام، وهناك & # 8217؛ ق فقط 5 $ الحد الأدنى رصيد الحساب، وتحصل على الاختيار بين قائمة ضخمة من المحافظ الشخصية من مستويات متفاوتة من المخاطر.
وهناك عدد قليل من الأفكار النهائية.
يمكن أن يكون التداول أحيانا شاقة بعض الشيء، خاصة إذا كنت بدأت للتو، مما يجعل من المهم أن تجد منصة من السهل للوصول الى. نظرة واحدة على أوبتيونشوس، وأنه من السهل أن نرى لماذا العديد من التجار في مهدها الحصول على بدايتها مع هذه الخدمة أنيقة وسهلة الاستخدام.
لم يعد لديك لتتبع الرسوم المتغيرة ويشعر تماما في نزوة من وسيط الخاص بك. يستفيد مستخدمو أوبتيونشوس من عدم وجود حد أدنى للحسابات، واللجان المسطحة، ومجموعة واسعة من الخيارات فيما يتعلق بما ستشكله محفظة استثماراتهم.
في حين أن هناك القليل من الحديث عن بعض الرسوم الخفية، فضلا عن بعض الرسوم الإضافية غير مريح إذا كنت تتداول في حجم ما يكفي، ونادرا ما ينظر إلى أنها لا ينبغي أن تتداخل مع تجربة تجارية مريحة وفعالة خلاف ذلك مع أوبتيونشوس.
مقالات ذات صلةأكثر من المؤلف.
أوسا استعراض صناديق الاستثمار المشتركة: انخفاض اللجان والحد الأدنى للحساب.
Just2Trade مراجعة: الصفقات غير محدود واللجان منخفضة.
مراجعة يوبتيون: انخفاض معدلات الهامش وخيارات التداول الآلي.
اترك ردا إلغاء الرد.
الأكثر شعبية.
بيترمنت مراجعة: شعبية وعدد قليل من المتطلبات الدنيا.
سكوتريد مراجعة: من السهل، يمكن الوصول إليها، ومتسقة منصة التداول عبر الإنترنت.
مراجعة أوبتيونسشوس: خيارات التداول سهلة الاستخدام.
E-تريد ريفيو: البحث العميق وعدم التوازن التجاري.
هذا الموقع والمعلومات المقدمة على هذا الموقع إلى القراء والمسجلين (و & # 8220؛ المستخدمين & # 8221؛) وقد صدر من قبل الأسهم هاكس. وقد تم إعداده فقط لأغراض إعلامية ولا ينبغي أن يفسر على أنه عرض لشراء أو بيع أو التماس عرض لشراء أو بيع أي ضمان أو أداة أو للمشاركة في أي معاملة أو نشاط التداول. وتستند المحتويات على أو المستمدة من المعلومات التي يعتقد عموما أن تكون موثوقة على الرغم من عدم وجود تمثيل أنها دقيقة أو كاملة وشركة الأوراق المالية هاكس لا تتحمل أي مسؤولية فيما يتعلق الاعتماد المستخدم على ذلك.

No comments:

Post a Comment