Wednesday 7 March 2018

الشريعة الإسلامية المتوافقة مع تداول العملات الأجنبية


حسابات الفوركس الإسلامية.
قارن الفوركس الإسلامي & أمب؛ كفد الوسطاء.
إنترودكتيون & # 8211؛ لماذا تعتبر حسابات الفوركس العادية غير متوافقة مع الشريعة الإسلامية (& # 8220؛ هلال & # 8221؛)؟
حسابات تداول الفوركس القياسية لا تميل إلى أن تكون متوافقة مع الشريعة الإسلامية بسبب ممارسة الشحن بين عشية وضحاها. حسابات الفوركس إما تلقي أو يتم احتساب فائدة ثابتة عند التاجر يحمل موقف بين عشية وضحاها. يعتمد ما إذا كان الحساب يتلقى أو يتقاضى سعر الفائدة على تكاليف الاقتراض للعمالتين المسعورين، على الرغم من أن العديد من شركات الوساطة تضيف رسوم إضافية لتغطية تكاليف تمويل المركز بين عشية وضحاها. يجب أن يكون واضحا أن ممارسة فرض مقايضات بين عشية وضحاها من شأنها أن تنتهك الشريعة، وهذا هو السبب في حسابات الفوركس القياسية ليست متوافقة تماما مع الإسلام.
أفضل حساب تداول لممارسة المسلمين.
أوبداتد: ديك 23، 2018 & # 8211؛ الثلاثاء، 23 ربيع & # 8217؛ آل أوال، 1438 ه.
تم تقييمها في أعلى مزود على ثيفكسفيو (أكثر من 50 وسطاء اختبار) الحد الأدنى للإيداع: 1،000 $ ماكس الرافعة المالية: 1: 400 المتوافقة مع الشريعة الإسلامية 100٪ & # 8211؛ لا رسوم المبادلة & # 8211؛ صفقات مع الآلاف من العملاء المسلمين تنظم: من قبل سيسيك (أوروبا)، فكا (المملكة المتحدة)، أسيك (أستراليا، آسيا والمحيط الهادئ) أكبر تشكيلة من الآلات & # 8211؛ الأسهم، المؤشرات، السلع، العملات والعملات المشفرة فروقات جيدة & # 8211؛ من 2 نقطة و لا رسوم مبادلة (الفائدة) للمسلمين لديه منصة التداول الاجتماعي واسعة & # 8211؛ مع الآلاف من التجار الناجحين لنسخ.
المزيد من مقدمي حساب الفوركس مسلم:
ما هو الحساب "الإسلامي"؟
الحسابات الإسلامية (أو الشريعة، الحلال، مسلم) هي حسابات خاصة مخصصة لغير الراغبين في دفع / تلقي رسوم الفائدة اليومية كنتيجة لنشاطهم التجاري. الحسابات الإسلامية أيضا لا تدفع الفائدة على الأموال المودعة لدى وسيط الفوركس (كما بعض وسطاء الفوركس القوس تقدم مكافآت بما في ذلك رصيد الحساب أعلى المنبثقة ببساطة للحفاظ على الأموال في حساب التداول الخاص بك).
لماذا تقدم الحسابات الإسلامية؟
الحسابات الإسلامية هي بالضبط نفس حسابات تداول العملات الأجنبية العادية ناقص رسوم الفائدة / المدفوعات. السبب وراء هذا الحظر هو الاعتقاد بأن المسلمين يجب أن تعطي من أجل إعطاء وليس من أجل الحصول على شيء في المقابل. وفقا للقانون الإسلامي، يحظر اتخاذ أو إعطاء مصلحة من أي نوع، وقد تم تصميم حسابات الفوركس الإسلامية مع هذا في الاعتبار.
أهلية الحساب الإسلامي.
وسيقدم وسطاء العملات الأجنبية حسابات إسلامية وسيطلب البعض بعض الأدلة على أن العميل مسلم. ومع ذلك، وبالنظر إلى أن المعتقدات الدينية هي شيء شخصي، وليس علامة بيروقراطية، فإن معظم الوسطاء ببساطة تأخذ كلمة العملاء لذلك. وكجزء من الشروط والأحكام، يميل وسطاء الفوركس إلى أن ينصوا على أن أي إساءة استخدام لهذا الحكم بدون فوائد ستكون علاجات فورية ويتم إعادة الرسوم المناسبة بالكامل.
ومن الجدير بالذكر أيضا أنه على الرغم من أن وسطاء الفوركس يتنازلون عن رسوم الفائدة على العملاء، إلا أنهم يجب عليهم دفع رسوم فوائد أنفسهم لمزودي السيولة الذين لن يقدموا حسابات إسلامية. وبصرف النظر عن كونها ممارسة فوضوي، يتم تمرير هذه التكاليف على أصحاب الحسابات الإسلامية من خلال فروق أسعار أوسع، عمولات أعلى أو رسوم رسوم الخدمة المسطحة تضاف إلى بيان التداول في نهاية الشهر.
لسوء الحظ، في الأرض من الخدمات المالية، الجميع يدفع بيبر بيبر، بما في ذلك تلك من الدين الإسلامي.
هل الحسابات الحلال جديدة؟
حسابات تداول الفائدة الصفرية ليست شيئا جديدا والسماسرة تقدم هذا النوع من الخدمات لسنوات. ومع تزايد مشاركة الناس في التجارة على مستوى التجزئة، كانت الحسابات الإسلامية شيئا طلبه الناس. وقد استجاب الوسطاء من خلال تقديم حسابات تتناسب مع متطلبات المسلمين والاستمرار في تقديم هذه الحسابات بشكل منتظم عند الطلب.
لماذا حسابات الفوركس العادية غير متوافقة مع الشريعة الإسلامية ("الحلال")؟
حسابات تداول الفوركس القياسية لا تميل إلى أن تكون متوافقة مع الشريعة الإسلامية بسبب ممارسة الشحن بين عشية وضحاها. وهو عنصر أساسي في سوق الفوركس، لمعرفة أسعار المبادلة بين عشية وضحاها المفروضة على جميع الصفقات القيام به.
حسابات الفوركس إما تلقي أو يتم احتساب فائدة ثابتة عند التاجر يحمل موقف بين عشية وضحاها. يعتمد ما إذا كان الحساب يتلقى أو يتقاضى سعر الفائدة على تكاليف الاقتراض للعمالتين المسعورين، على الرغم من أن العديد من شركات الوساطة تضيف رسوم إضافية لتغطية تكاليف تمويل المركز بين عشية وضحاها. يجب أن يكون واضحا أن ممارسة فرض مقايضات بين عشية وضحاها هي مخالفة للشريعة الإسلامية، وهذا هو السبب في حسابات الفوركس القياسية ليست متوافقة بدقة مع الممارسات الإسلامية.
هذا هو علاجها بسهولة ببساطة عن طريق الاتصال وسيط الخاص بك ومعرفة التفاصيل. يجب توخي الحذر بشأن الشروط والأحكام الدقيقة، لأن بعض الوسطاء غالبا ما يفرضون رسوما باهظة كوسيلة لاسترداد رسوم الفائدة المفقودة / المكتسبة التي تميل إلى أن تكون سلبية بالنسبة لمعظم أزواج العملات القابلة للتداول.
في ما يلي مثال على كيفية تعامل وسيط فكس بارز مع قضية الحسابات الإسلامية - ببساطة إضافة "رسوم" لجميع المعاملات وتغيير المصطلحات من "الفائدة" إلى "رسوم":
لاحظ النقص الکامل في توفر الحسابات الإسلامیة للشرکات - الحسابات الإسلامیة ھي ظاھرة کاملة في سوق التجزئة تم إنشاؤھا بشکل خاص لجذب العملاء. بعض شركات الوساطة سوف تتنازل ببساطة عن مبادلات بين عشية وضحاها دون وضع علامة على حساب "الإسلامية". عادة، سوف الوساطة التنازل عن الرسوم المختلفة بما في ذلك الفائدة، إذا كان العميل قد أودعت مبلغا كبيرا من المال مع الشركة ويتداول بنشاط.
هذا هو السبب في الحسابات الإسلامية غالبا ما تتطلب التجار لإيداع مبلغ كبير من المال. في بعض الحالات سوف تتنازل شركات الوساطة عن رسوم الليلة الواحدة ولكنها تفرض رسوما إسلامية على نطاق أوسع من أجل تعويض رسوم تبادل ليلة وضحاها المفقودة. بدلا من ذلك، تقدم بعض شركات الوساطة الفوركس حسابات إسلامية حيث لا توجد مقايضات بين عشية وضحاها، ولكن حيث يأخذ الوساطة حصة من أرباح العميل مرة أخرى من أجل تعويض عن رسوم مبادلة بين عشية وضحاها المفقودة.
وحسابات التجارة الإسلامية أصبحت شعبية بشكل متزايد ليس فقط مع المسلمين المسلمين ولكن مع أولئك الذين يرغبون في شغل المناصب لفترة طويلة من الزمن دون أن تحدث تكاليف ليلة وضحاها.
لدينا أفضل حسابات المسلمين اختيار وسيط الفوركس.
سماسرة واردة باعتبارها وسيط أعلى للتجار المسلمين هي أيضا تلك التي تتلقى أعلى الدرجات على تجاربنا. لقد استعرضنا بشكل مستقل أكثر من 50 الفوركس، كفد، وسماسرة التداول الاجتماعي، والتأكد من أننا سوف أبلغ الشركات الأكثر مصداقية للاستثمار معها.
3 أفكار حول & لدكو؛ حسابات الفوركس الإسلامية & رديقو؛
أود الحصول على مزيد من المعلومات حول التداول المتوافق مع الشريعة الإسلامية.
هل يتداول المستثمرون بشكل فردي أم أن هناك تجار محترفين يتاجرون نيابة عنهم؟
كما يرجى تقديم المشورة، هل هم أي هيئة استشارية الشريعة التي تشرف على التداول الإسلامي؟
مرحبا فيروز. لا أعتقد أن هناك هيئة استشارية شرعية تشرف على هذا الموضوع.
بقدر ما نعرف الأشياء هي واضحة جدا وشريعة التداول المتوافقة لم يطرح مشكلة.
ري: ترادينغ & # 8211؛ إذا كنت تفكر في استخدام التجار المحترفين الذين سوف تتداول نيابة عنك، فإننا ننصح باستخدام منصات التداول الاجتماعية مثل إتورو أو زولوتريد حيث يمكنك أتمتة التداول الخاص بك دون خطر التعرض للخداع من قبل ما يسمى وسيط مخصص.
مرحبا يا شباب أسالامواليكوم، اسمي علي و أنا من نيجيريا، و أود أن التجارة الفوركس ولكن أنا خائفة استثمار أموالي في نوع من وسيط احتيال، وأعتقد أن الوسيط الإسلامي سيكون جيدا ولكن كيف جيدة هو ؟ وهل لديكم مكتب هنا في نيجيريا؟ إذا كان الجواب نعم كيف يمكنني الوصول إلى هناك؟ إن لم يكن كيف يمكنني الاستثمار؟

تداول العملات الأجنبية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية
الحساب المتوافق مع الشريعة الإسلامية هو حساب تداول يحتوي على إطار شرطي معين وفقا للقوانين الشرعية لمبادئ التداول الإسلامي.
فكسيثوس هي أول شركة تجارية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية معتمدة من قبل عالم إسلامي معتمد.
نحن نقدم هذا النوع من حسابات التداول للتجار المسلمين الذين يمكن الاستفادة من الفوركس تداول الفوركس، ولكن مع تعديلات مشروطة على معايير محددة المدرجة أدناه.
ولكي تتفق مع هذه القوانين، يجب أن تعتمد ما يلي:
بموجب الخدمات المصرفية الإسلامية، لا يسمح لك بشحن أو تقديم الفائدة للخدمات التي تستخدمها.
في حسابات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، يتم دفع الفائدة أو يتم تحصيلها في شكل رسوم المبادلة أو التمديد إذا كنت تحتفظ بمواقفك بين عشية وضحاها (انقر هنا لمعدلات المبادلة).
وبموجب الحساب المتوافق مع الشريعة الإسلامية، نستوعب جميع هذه الرسوم، مما يضمن امتثالك لهذا الشرط.
بموجب القواعد المصرفية الإسلامية، لا يمكنك التداول على المال الذي يدوم معلومة، مما ينتهك ظروف تداول العملات الأجنبية المدعومة.
لا یشارك معظم الوسطاء ھذه المعلومات لأنھم یخشون فقدان عملیات العملاء إذا کانوا یفصحون عن سیاسة تداول الرافعة المالیة. فكسيثوس يضمن دائما ويتطلب الشفافية الكاملة والشروط التجارية الأخلاقية مع احترام أقصى للمعتقدات الدينية.
ولذلك، في الامتثال لهذا الشرط، ونحن نقدم أي تسهيلات حساب التداول الرافعة المالية.
أحكام إضافية، ولكنها ليست إلزامية (السنة)؛
الإسلام دين التعاطف والمشاركة. ولذلك، فإنه يعزز تقاسم الثروة بانتظام من خلال التبرعات (الزكاة) ورعاية الاحتياجات الأساسية لمن هم أقل حظا.
نسمح للتجار بالتبرع (في الإرادة، وليس الإلزامي) جزءا من أرباح التداول لهذه الاحتياجات النبيلة. خلال شهر رمضان (صيام شهر)، سوف نضمن التسليم المباشر لهذه التبرعات للمساجد وغيرها من دور الإيواء.
سيتم معالجة طلب حسابك المباشر والموافقة عليه في نفس يوم العمل، في غضون ساعات قليلة!
خيارات التمويل المرنة.
يمكنك تمويل حسابك باستخدام خيارات تمويل متعددة. وسوف نستمر في إضافة المزيد من القنوات لزيادة الخيارات بالنسبة لك، مما يتيح لك المزيد من السهولة والمرونة.
الفورية، وسحب بأسعار معقولة.
نحن نقدم طرق متعددة للسحب ومعظم عمليات السحب تتم معالجتها في نفس يوم العمل. رسوم السحب لدينا هي أدنى في هذه الصناعة، ويمكن التنازل عن سحب كبيرة.
سلامة الصندوق، والإدارة.
يتم تقديم التسهيلات الائتمانية والحسابات المنفصلة لجميع عملائنا دون أي تكلفة إضافية، بغض النظر عن حجم الحساب أو حجم التداول أو الأداء. هدفنا هو أن تتداول بشكل فعال مع راحة البال المطلقة.

فوركس الحسابات الإسلامية.
حول الفوركس الحسابات الإسلامية.
حسابات الفوركس الإسلامية تعرف أيضا باسم حسابات التبادل الحر لأنها لا تنطوي على أي مبادلة أو فائدة التمديد على المواقف بين عشية وضحاها، وهو ضد الدين الإسلامي. نحن نقدم حساباتنا الإسلامية للعملاء بعد الدين الإسلامي.
كيفية فتح حساب الفوركس الإسلامي.
يمكن اختيار خيار مبادلة كجزء من تسجيل حساب التداول في 3 خطوات سهلة:
افتح حساب تداول معنا.
تسجيل الدخول إلى منطقة الأعضاء والتحقق من صحة حسابك.
طلب حساب إسلامي.
حالما تتلقى الإدارة ذات الصلة طلبك، حساب التداول الخاص بك سوف تتلقى حالة خالية من المبادلة وسيتم إعلامك عن طريق البريد الإلكتروني وفقا لذلك. يرجى ملاحظة أن شم تحتفظ بالحق في إلغاء حالة خالية من المبادلة الممنوحة لأي حساب تداول حقيقي في حال وجود أي شكل من أشكال سوء المعاملة.
لا انتهاء الصلاحية، لا توسيع انتشار، لا عمولات ولا رسوم خفية.
100٪ متوافقة مع الشريعة الإسلامية.
ميزات الحساب في لمحة.
لا رسوم الفائدة / المبادلة على المواقف بين عشية وضحاها لا توسع انتشار لا اللجان الأمامية يمكن أن تعقد المراكز دون أي حد زمني.
لا إعادة تسعير، أي تكاليف خفية رافعة تصل إلى 888: 1 100٪ في الوقت الحقيقي تنفيذ السوق نفس شروط التداول لأنواع حساب التداول لدينا.
الوصول الفوري والفوري لجميع منصات التداول 24/5 دعم مخصص من مدير حساب العميل الخاص بك.
وتختلف الحسابات الإسلامية لشم فوركس اختلافا كبيرا عن تلك التي يقدمها عموما وسطاء الفوركس الآخرون. الفرق يكمن في حقيقة أنه على عكس معظم شركات الفوركس التي تستبدل رسوم إضافية من خلال توسيع انتشارها على الحسابات الإسلامية، شم لا تفرض أي رسوم إضافية.
من أجل الالتزام بالقانون الديني الإسلامي، يحظر على تجار العقيدة الإسلامية دفع الفائدة. ومع ذلك، إذا تم تحويل رسوم الفائدة إلى نوع مختلف من الرسوم، فإنه لا يزال في الأساس تهمة التي تغطي الفائدة. ويعرف هذا أيضا باسم خالية من مبادلة في تمويه. وتعارض شم بشدة مثل هذه الممارسات لأنها تعارض شروط التداول العادلة والأخلاقية.
حسابات التداول.
أدوات التداول.
شروط التداول.
منصات MT4.
منصات MT5.
الراعي الفخور ل.
يوسين بولت.
8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.
قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.
شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).
شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).
شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.
المناطق المقیدة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنین في مناطق معینة، مثل الولایات المتحدة الأمریکیة وکندا وإسرائیل.
تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

فتاوى الفوركس.
وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية، يحظر على المسلمين اتخاذ أو إعطاء أي نوع من الاهتمام. هذا يمثل مشكلة في تداول العملات الأجنبية حيث أن هناك رسوم مثل رسوم التمديد وغيرها. حسابات الفوركس الإسلامية موجة كل هذه الرسوم وليس هناك مصلحة على الإطلاق في حساب الفوركس الإسلامي.
بحاجة إلى مساعدة اختيار وسطاء الفوركس الإسلامي؟
ملء التفاصيل الخاصة بك وسيط مع حساب الفوركس الإسلامي سوف نتصل بك ومساعدتك في التداول الحلال على الانترنت!
على الدفع الفوري في بيع وشراء العملات.
س: نأمل أن يظهر لنا الشيخ الأكبر مدى صحة هذه الصفقة:
1. يحدد البنك الإسلامي العملة التي يرغب في شرائها من خلال شاشات التلفزيون المرتبطة بسوق العملات في بلدان مختلفة مثل نيويورك ولندن وطوكيو & # 8230؛ (افترض أن العملة التي حددها البنك هي الدولار الأمريكي). متابعة القراءة & راكو؛
التعامل في الهامش من خلال البورصة.
س: الأستاذ الدكتور / علي محي الدين القرع داجي & # 8211؛ حفظه الله.
تحية، وبعد.
كانت هناك معاملة في سوق الأوراق المالية ظهرت، استنتاجها على النحو التالي:
هل يجوز التعامل مع أسواق الأسهم العالمية من خلال التعاقد مع شركات محلية واردة كوكالة على النحو التالي:
وقد كلف المدير بتوقيع عقد الوكالة الذي يعهد بموجبه للشركة المحلية بأن تكون وسيط الوكيل. متابعة القراءة & راكو؛

هل تتوافق تجارة الشريعة مع الشريعة الإسلامية؟
عندما يتعلق الأمر بالمعضلات داخل الفقه الإسلامي، لا شيء يخلق أكثر من ضجة من القواعد المحيطة تداول العملات. وهي تتناول، في أحد الجوانب، تبادل العملات، من خلال شكل من أشكال التبادل المباشر، ولكن في مجال آخر يرى العلماء المعاصرون أنه عندما يتم تحويل الأموال إلى أو من حساب مصرفي لا يشكل أكثر من "التسليم". وهو ما يعني مسألة ما إذا كان تداول الفوركس شريعا بالارتياح أكثر أهمية. يشرح هذا الدليل التفاصيل المعنية وما إذا كان حساب الفوركس / الفوركس الذي تبحث عنه متوافقا مع الشريعة الإسلامية.
تجنب حسابات الفوركس / العملات الأجنبية العادية.
حسابات الفوركس / الفوركس الشائعة ليست متوافقة مع الشريعة الإسلامية ولا ينبغي التعامل معها على هذا النحو. وذلك بسبب الشحن الذي يحدث خلال المبادلات بين عشية وضحاها. تواجه العملات الأجنبية / العملات الأجنبية الفائدة، إما إيجابا أو سلبا، عندما يتم عقد موقف بين عشية وضحاها. من الواضح أن كل شيء من تكاليف الاقتراض إلى رسوم وساطة إضافية تشارك. هذا هو الذي يضع حسابات الفوركس / الفوركس العادية في خرق للشريعة الإسلامية ويجعلها لا للأفراد الذين يعيشون بدقة من قبل قواعد الإسلام.
لا تحتوي الحسابات الخالية من المبادلة على رسوم ولا تتلقى فوائد على أي مبادلات بين عشية وضحاها، وهذا هو المستوى الأساسي للحساب الإسلامي، ولكن سيكون لكل وسيط فردي ميزات إضافية مختلفة. قد يختار البعض الاحتفاظ بها الأساسية والتنازل عن المقايضات بين عشية وضحاها، ولكن في معظم الحالات أنها لن تفعل ذلك إلا على الاتفاق على مبلغ كبير من المال أودعت في البداية. في حين أن آخرين قد يختارون التنازل عن الرسوم، ولكن التجار سوف تضطر إلى التكيف مع انتشار أوسع من أجل أن يكون لها الحق في ذلك. الخيار الأخير والأقل شهرة هو أن وسيط يأخذ نسبة مئوية من الأرباح التي أدلى بها التاجر من أجل تعويض عن فقدان رسوم المبادلة بين عشية وضحاها خلال تداول العملات الأجنبية / العملات الأجنبية.
ما يثير الكثير من الاهتمام هو أن الحسابات الإسلامية أصبحت في الواقع شعبية متزايدة مع أولئك الذين لا يمارسون الإسلام في الواقع. كما أن هذه الحسابات يمكن أن تكون أيضا مفيدة لأولئك الذين ببساطة لا تريد أن تتكبد تكاليف ليلة وضحاها بطرق أخرى، أو فقط لا ترغب في عقد مناصب لفترة طويلة. ومن هذه الشعبية المتزايدة التي أدت إلى معظم الوسطاء الذين يقدمون هذه الأنواع الخاصة من حسابات الفوركس / الفوركس بشكل متكرر. ومع ذلك، لا يزال هناك عدد قليل منها التي يتم تشغيلها تحت طلب خاص فقط. في مثل هذه الحالات، سوف تحتاج إلى التحدث مع شركة الوساطة مباشرة من أجل التأكد من أنك مؤهل.
إذا كنت من أتباع الإسلام، ثم سوق الأسهم لن يكون التقاط واللعب عالم. البحث والمعرفة بما يمكن وما لا يمكن القيام به هو المهم، ولكن أولئك الذين يتبعون الشريعة الإسلامية لا داعي للقلق أنه لا يوجد شكل من أشكال حساب العملات الأجنبية / الفوركس هناك بالنسبة لهم. لقد أصبح السوق الإسلامي في القرن الحادي والعشرين، وهو ما يعني أنه إذا كنت تتبع الشريعة أم لا، فإن سوق الفوركس / الفوركس هو المكان الذي يمكن فيه تحقيق المال والمعتقدات الدينية.

No comments:

Post a Comment