Saturday 17 March 2018

Forextime


التحويلات الداخلية.
كيفية تحويل الأموال بين حساباتك.
حدد "عمليات النقل الداخلية" من القائمة العليا في ميفستم. سيتم فتح نموذج ثم يجب التأكد من أنك قمت بتحديد "نقل داخلي" باسم "نوع النقل" في هذا النموذج. اختر الحساب الذي تريد تحويل الأموال إليه ثم حدد "حساب التداول" ك "طريقة التحويل". حدد الحساب الذي تريد إجراء التحويل إليه، وحدد مبلغ التحويل وانقر على "تأكيد". سوف تتلقى "كلمة السر الدفع" على الهاتف المحمول / عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل معنا. لاستكمال طلب التحويل الخاص بك يجب إدخال كلمة المرور هذه في المربع المقابل. يمكنك عرض حالة النقل الخاص بك في 'ميفستم التاريخ'.
وقت المعالجة: عمليات النقل فورية، لذا يجب ألا يستغرق ظهور الرصيد الجديد في حساباتك أكثر من بضع دقائق. في حالة غير المحتمل أن تواجه تأخير في النقل الخاص بك، يرجى الاتصال بنا وسوف نرى لهذه المسألة في أقرب وقت ممكن.
معلومة اضافية.
يرجى مراعاة النقاط التالية عند إجراء تحويل بين حسابات التداول:
لا تستطيع فوركستيم (فكستم) تحويل الأموال إلى حسابات تداول طرف ثالث، ولكن فقط بين الحسابات المسجلة باسمك. لا يمكن إجراء التحويلات بأي عملة أخرى غير اليورو، الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي. يمكنك العثور على تحديثات يومية لمعدلات التحويل في ميفستم.
افتح حساب.
نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.
حسابات التداول.
منتجات التداول.
منصات التداول.
أدوات التداول.
التجارة مع فكستم.
نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2017 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.

داغانغكان فوريكس، إماس، مينياك & أمب؛ CFD.
دنغان فوركستيم.
بيداغانغ مميليه فكستم بيرسيباب.
ليفيراج يانغ تيداك دابات ديكالاهكان.
كامي منيدياكان ليفيراج فليكسيبل *. دنغان بيرداغانغ منغوناكان ليفيراج يانغ ليبيه تينغجي، أندا مونغكين مينينغكاتكان بوتنسي بيرولهان أندا تيتابي جوغا مينينغكاتكان بينداهان أندا ترهاداب ريسيكو.
* ليفيراج ديتاواركان بيرداساركان تاهاب بينجيهوان دان بينغلامان أندا.
سيباران يانغ سانغات رينداه.
أندا بوله بيرداغانغ دنغان سيباران تيتاب دان بوله أوباه، يانغ ميروباكان أنتارا تيرنداه دي دولام إندوستري، بيرمولا داري هانيا 0.1 بادا أكون إن دان 0.5 بادا أكون ستاندارد.
بنديديكان بيركوما.
بوكان سورانغ يانغ باكار؟ تيادا ماسالا. كامي أكان منيدياكان أندا دنغان بيلباغاي أرتيكيل، تعليمي، ويبينار دان ندوة يانغ أكان منغاجار أندا باغيمانا ونتوك منغوناكان استراتيجي دانغانغان يانغ بالينغ بيركسيان.
تيادا يوران بادا الإيداع.
كامي مانساساركان أونتوك ميمانفاتكان سيبينوهيا ماسا دان وانغ أندا، جادي كامي أكان ميمبيار باليك سيبارانغ يوران يانغ ديكاج كي أكون أندا أبابيلا أندا ميلاكوكان إيداع. كامي جوغا منيدياكان بينجيلواران سيجيرا سوبايا كامي تيداك ممبوات أندا ترتونغو-تونغو.
بيلاكسنان سيجيرا.
فكستم منيدياكان أنتارا ريكود بيلكسانان تيربيك دلام إندوستري. دي فوركستيم بيرداغانغان أندا أكان ديلاكساناكان دلام ميليسات.
أناليسيس أساس دان تكنيكال بيركوما.
كامي منيدياكان القياسية يانغ تينغجي أناليسيس أساس دان تكنيكال، دان بيبيرابا ميديا ​​تيركيموكا دنيا جوغا سيولا بيرفيكيران سيبيجيتو كيرانا ميريكا ماميتيك كامي سيكارا تيتاب.
مولا بيرداغانغ.
هانيا إيسي بورانغ بندافتاران.
أندا ديباوا كي ميفستم - بورتال داغانغان بيريبادي أندا.
هانتار دوكومين أندا، بيايي أكون & أمب؛ berdagang!
هانيا إيسي بورانغ بندافتاران.
أندا ديباوا كي ميفستم - بورتال داغانغان بيريبادي أندا.
هانتار دوكومين أندا، بيايي أكون & أمب؛ berdagang!
ليبيه بانياك سيباب أونتوك ميمبوكا أكون داغانجان أندا دغان فوريكس تايم.
فوركستيم عدالة وسيط العالمي يانغ ميمنانجي أنجيرا كامي دياتور سيبينوهنيا دان ديلسنكان بيداغانغ داريبادا ليبيه 180 نيغارا ميمبيركاياي فوركستيم كامي بيركاكاب باهاسا أندا رانجكيان جينيس أكون ونكون بروفيزيونال دان بارو بيليهان توكار-بيركوما كامي أدالا تيرسيديا أونتوك سيموا أكاكون بيرداغانغان بيناسيهات باكار & أمب؛ بابان ليتار ميتاترادر ​​4 يانغ لين أدالا ديالو-ألوكان إيداع الحد الأدنى.
ليفيراج فلكسيبيل ونتوك سيموا أكون داغانغان * ألاتان بيرداغانغان بيركوما سيبيرتي مارجين & أمب؛ كالكولاتور بيب أولاسان هاريان داريبادا كومبولان بينيليديكان باساران كامي دانا أندا تيلاه دياسينغكان دان ديسيمبان دينغان سيلامات دي بانك تيركيموكا إيداع دان بينجيلواران دانا دينغان بيليهان سيستم باياران سما سيكالي تيادا يوران أونتوك إيداع دان بينجيلواران سيجيرا كامي منيدياكان مكافأة دان دان بروموسي داغانغان يانغ هيبات.
إسيكان بورانغ بيندافتاران دي بهاجيان أتاس هلامان إيني ونتوك ميمبوكا أكون داغانغان فكستم أندا.
* ليفيراج ديتاواركان بيرداساركان تاهاب بينجيهوان دان بينغلامان أندا.
داغانغان الفوركس.
Pendidikan.
راكان كونجسي.
جيناما فكستم أدالا ديساهان دان ديكاوال سيليا دي بواه بيلباغاي بيروندانغان.
فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) ديكاوال سيليا أوليه سوروهانجايا سيكوريتي دان توكاران سيبروس دي بواه ليسن برنومبور 185/12، يانغ ديلسنكان أوليه ليمباغا بيرخيدماتان كيوانغان (فسب) أفريكا سيلاتان دنغان نو. فسب 46614. سياريكات إيني توروت بيردافتار دنغان بيهاك بيركواسا أمالان كيونغان أوك دنغان نومبور ليسن 600475 دان ميمبونياي سيبواه كاوانغان يانغ بيروبيراسي دي أوك.
فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) ديكاوال سيليا أوليه سوروهنجايا بيرخيدماتان كيوانغان أنتارابانغسا بليز دي بواه ليسن برنومبور إفسك / 60/345 / تيسي دان إفسك / 60/345 / عبم.
أماران ريسيكو: داغانغان فوريكس دان كفد ميليباتكان طاه ريسيكو يانغ تينغجي دان بوله منيبابكان كيروجيان مشروط يانغ ديلابوركان. أندا تيداك سيباتوتنيا ميلابوركان ليبيه داريبادا نيلاي يانغ أندا مامبو أونتي روجي دان بيرلو ميماستيكان بهوا أندا ميماهامي سيبينوهنيا سيموا ريسيكو يانغ ترليبات. دانغانغان برودوك يانغ ديليفيراجكان مونغكين تيداك سيسواي أونتو سيموا بيلابور. سيبيلوم بيرداغانغ، سيلا بيرتيمبانغكان تاهاب كيماهيران أندا، أوبجكتيف بيلابوران دان داباتكان ناسيهات كيوانغان بيباس سيكيرانيا بيرلو. أداكا منجادي تانغونغجاواب بيلانغان أونتوك ميماستيكان سما أدا بيلياو ديبيناركان ونتوك منغوناكان بيرخيدماتان داريبادا جيناما فكستم بيرداساركان بيرونتوكان أوندانغ-أوندانغ دلام نيغارا تمبات تينغغالنيا. سيلا باكا بندهان ريسيكو بينوه فكستم.
كان كواسان: فكستم تيداك منيدياكان بيرخيدماتان كيبادا بيندودوك أس، جيبون، بريتيش كولومبيا، كيبيك دان ساسكاتشيوان دان بيبيرابا كواسان لين. كيتاهوي ليبيه لانجوت دلام ميفستم.
© 2018 - 2017 فكستم.
سوكونغان لانغسونغ فكستم.
سيلامات داتانغ كي سوكونغان لانغسونغ فكستم.
سيلا بيليه كارا ونتوك ديهوبونجي.
ماسكان نومبور فكستم بيريكوت كي دلام سيناراي كينالان أندا: +35796931572.

انضم إلى وسيط فوركس حائز على جوائز عالمية.
تعلم التجارة.
$ 1،000،000 حساب تجريبي مجاني ستيب-بي-ستيب توتوريالز & أمب؛ المقالات ندوات عبر الإنترنت & أمب؛ الندوات المحلية دعم واحد إلى واحد في 16 لغة مدير الحساب الخاص بك.
تداول الفوركس.
فروق سعرية قوية من 0 نقطة * حتى 1: 1000 الرافعة المالية * * تنفيذ فائق السرعة للتجارة مرحبا التكنولوجيا أدوات تداول العملات الأجنبية حماية المخاطر في نهاية المطاف & أمبير؛ الأمن * اعتمادا على نوع الحساب.
فكستم إنفست.
لا رسوم خفية الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى السيطرة الكاملة على حساب الاستثمار الخاص بك الودائع والسحوبات سريعة بسيطة ومرنة وآمنة.
تحليل السوق، أخبار وأدوات.
تحليل السوق.
اليورو الانخفاضات بعد تصويت الكاتالونية، وهبوط بيتكوين.
تظهر الارتعاش اليورو بعد التصويت الاسباني.
تراجع اليورو بشكل حاد مقابل الدولار خلال التعاملات المبكرة.
وقد ظهرت الاضطرابات اليورو قبل فترة وجيزة من العام الجديد إذا الإسبانية.
الفيديو والتطبيقات.
فوركستيمي أب.
أسعار حية.
أخبار الشركة.
تعليم الفوركس.
تعلم كيفية تداول الفوركس مع أشرطة الفيديو التعليمية مصممة خصيصا لمهارتك ومستوى الخبرة.
ندوات الفوركس.
إطلاق العنان لإمكانات التداول الخاصة بك مع سلسلة فكستم الدولية من ندوات الفوركس. احرص أيضا على مراجعة الندوات وورش العمل المحلية.
فكستم إنفست.
بدء نسخ التداول مع كبار مديري الاستراتيجية.
لا تزال تبحث عن شريك الفوركس المثالي الخاص بك؟ الاختيار من بين 600+ التجار لمتابعة عند الانضمام إلى برنامجنا الاستثماري.
تحقيق أقصى استفادة من الاستثمار الفوركس الخاص بك عن طريق اختيار مدير الاستراتيجية الذي يشارك أهداف التداول الخاصة بك واتباع استراتيجياتها. ثم مراقبة أدائها، ومشاهدة الأرباح المحتملة تنمو.
بالفعل تاجر من ذوي الخبرة؟ تصبح مدير استراتيجية لتحقيق أقصى قدر من أرباحك في سوق الفوركس.
هل أنت مستعد للتداول الفوركس؟
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2017 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.

Forextime
إنفست إيت بحكمة.
الصفحة الرئيسية من نحن عن فكستم نبذة عن فكستم المهمة والقيم القيادة الأحداث أخبار فكستم في وسائل الإعلام وظائف اتصل بنا فكستم؟ لماذا فكستم؟ إحصائيات الأداء الجوائز شروط التداول الممتازة خدمات العملاء سمسار ميفكستم المرخص العميل صندوق صندوق تعويضات مستثمري السلامة اللائحة التنظيمية وحساب الامتثال اتفاقيات الافتتاح سياسة ملفات تعريف الارتباط بيان سياسة الكشف عن المخاطر الرعاية قوة الصحراء الهند فورمولا 1 ™ تيم فكستم & أمب؛ سفي: أبعد من المسار دومينيكا سيبولكوفا بطل التنس فكستم إندي 500 مشروع تجارة الفوركس حسابات التداول حسابات نظرة عامة مقارنة الحساب الذهب كضمانات الودائع & أمبير؛ (MT5) للكمبيوتر ميتاتريدر 5 (MT5) للكمبيوتر ميتاترادر ​​4 مقابل MetaTrader5 منصات التداول MT4 ويبترادر ​​MT5 ويبترادر ​​MT4 متعدد الأدوات للتجارة أدوات التداول (MT5) للكمبيوتر ميتاتريدر 4 (MT5) للكمبيوتر ميتاتريدر 4 MT4 أدوات مؤشرات MT4 فكستم إشارات التداول فكستيم موبيل أب إشارات التداول المشتركون إشارات التداول مقدمي الفوركس فس التداول الترقيات العروض الترويجية فكستم الفوركس الترقيات مسابقات التداول مسابقات التداول إنفستمينتس فكستم إنفست المستثمرين - استثمار الأموال الخاصة بك بحكمة مدراء الاستراتيجية - التواصل مع المستثمرين أعلى مدراء استراتيجية الترتيب فكستم إنفست تيرمز تيرمز فوريكس بم بروغرام بم مستثمر بم مزود الإستراتيجية أعلى محافظ تداول بم تعريفات الشركاء شركاؤنا الشراكة معنا شركاء معنا الحاجيات الأعمال المؤسسية حساب الشركات وايت لابيل سولوتيونس الخدمات المؤسسية الأسواق أبحاث السوق السوق اليومي A ناليسيس تحليل السوق فيديو فوريكس نيوس الجدول الزمني التقويم الاقتصادي نظرة عامة على السوق توقعات السوق نظرة عامة على السوق فريق أبحاث السوق التعليم تعلم الفوركس تعليم الفوركس تعليمي فيديو قصير تجارة الفوركس فيديو مقالات تعليمية نقاط المحورية الفوركس استراتيجية الفوركس مسرد ندوات عبر الإنترنت يبوك الجدول الدوري للمبتدئين دليل لتجارة الفوركس.
كيفية تقديم وديعة إلى حساب فكستم الخاص بك.
في القائمة العلوية في ميفستم، حدد "إيداع الأموال". في النموذج الذي يفتح، تأكد من أنك قد قمت بتحديد "وديعة الأموال" ك "نوع التحويل". اختر حساب التداول الذي ترغب في تقديمه إلى و اختر "ديبيت / كريديت كارد" ك "طريقة التحويل" في "تحويل العملة"، اختر العملة التي تم تعيين حسابك فيها، أدخل مبلغ الإيداع المطلوب وانقر على " بعد التأكد من صحة جميع المعلومات الخاصة بك، انقر على "إرسال"، وبعد النقر على "إرسال"، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة معالجة الدفع حيث ستحتاج إلى تقديم تفاصيل بطاقتك، ويمكنك الاطلاع على حالة الإيداع في تاريخ ميفستم الخاص بك.
معلومات مهمة.
عند إجراء الإيداع، يرجى مراعاة النقاط التالية:
لن يتم قبول أي مدفوعات من جهات خارجية. لمعالجة إيداعك، تتطلب فكستم نسخة ملونة ممسوحة ضوئيا من كل من الصفحات الأمامية والخلفية للبطاقة. لأغراض أمنية نوصي لك تغطية جميع الأرقام باستثناء آخر 4 على الجزء الأمامي من البطاقة. يرجى أيضا تغطية آخر 3 أرقام على الجزء الخلفي من بطاقتك (نحن لا تتطلب رمز كفف)؛ يجب أن تكون جميع التفاصيل الأخرى واضحة ومرئية. يجب توقيع بطاقتك. ستقبل فكستم معاملات البطاقات باليورو والدولار الأمريكي والدولار الأمريكي فقط. سيتم تحويل جميع معاملات البطاقات المرسلة بعملة مختلفة إلى اليورو أو الجنيه الإسترليني أو الدولار الأمريكي؛ معالج البطاقة قد تهمة لكم رسوم التحويل. سيحمل معالج البطاقة رسوما مقابل كل معاملة يتم تحصيلها من قبل عملاء فكستم. (راجع جدول معدلات التحويل). سيتم نشر المبلغ الصافي في حساب التداول الخاص بك، والذي تم تمويله من خلال معالج البطاقة. إذا كان الإيداع ناجحا فإنه سيتم نشرها إلى حساب التداول الخاص بك قريبا. قد يكون هناك تأخير إذا كان المعالج بطاقة أو فكستم غير قادر على التحقق من المعلومات الخاصة بك. يجب إعادة مبلغ الإيداع الأولي إلى نفس البطاقة التي تلقينا منها أموالك. قد يطلب منك تزويدنا برمز تفويض لإيداع البطاقة. قد يطلب منك تزويدنا ببيان بطاقتك أو لقطة الشاشة من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت التي تعرض المعاملة ل فكستم. يجب أن يتم استلام جميع متطلباتنا المتعلقة بتفاصيل بطاقتك فقط من رسائل البريد الإلكتروني الرسمية لشركة فكستم. نحن لا نطلب أي تفاصيل بطاقة سرية (كفف، 3D رمز آمن، وما إلى ذلك). إذا كان لديك أي طلبات مريبة من البريد الإلكتروني غير واضح يرجى الاتصال بنا على: باكوفيس @ فوركستيمي.
إذا كنت ترغب في سحب الأموال من حساب التداول الخاص بك إلى بطاقة الخصم / الائتمان الخاصة بك، يجب عليك إكمال طلب في ميفستم.
كيفية سحب الأموال من حساب فكستم الخاص بك.
حدد عمليات سحب الأموال من القائمة العليا في ميفستم. بمجرد التأكد من تحديد "سحب" ك "نوع التحويل" بالشكل الذي يفتح، اختر حساب التداول الذي ترغب في سحبه من. في "طريقة النقل"، حدد "الخصم / بطاقة الائتمان". اختر العملة التي ترغب في إجراء السحب فيها ورقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية واسم حامل البطاقة ومصرف الإصدار. قبل ملء بقية النموذج والنقر على "تأكيد"، يرجى التأكد من أنك قد قرأت شروط الانسحاب لدينا. يمكنك تتبع حالة الانسحاب الخاص بك في "ميفستم التاريخ".
معلومات مهمة.
لن يتم قبول السحب إلى طرف ثالث. يجب أن يتطابق اسم حامل البطاقة مع اسم حساب التداول الخاص بك. الانسحاب هو ممكن لنفس البطاقة التي أودعت الأموال. وستخصم رسوم معالجة سحوبات الأموال من المبلغ المسحوب. تأكد من وجود هامش مجاني كاف في حسابك لتغطية السحب. إذا لم تقم بذلك، يمكنك اختيار إغلاق المراكز المفتوحة على حسابك. تتم معالجة عمليات السحب بواسطة فكستم في غضون 24 ساعة من طلبك. سيتم نشر الأموال على بطاقة الخصم / الائتمان الخاصة بك في غضون أسبوع عمل واحد من معالجتها من قبلنا. قد يكون هناك تأخير إذا لم نتمكن من التحقق من معلوماتك. يمكنك سحب الأموال باستخدام بطاقتك فقط إذا كنت قد أودعت بالفعل باستخدام نفس البطاقة. لا يوجد حد أدنى للسحب لكل معاملة. الحد الأقصى لمبلغ السحب هو 15،000 يورو / دولار لكل معاملة. في حالة نشوء حالة يتعذر على معالج البطاقة فيها معالجة طلب السحب الخاص بك، قد يتصل بك فريق المكتب الخلفي لمناقشة الطرق البديلة المتاحة.
افتح حساب.
نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.
حسابات التداول.
منتجات التداول.
منصات التداول.
أدوات التداول.
التجارة مع فكستم.
نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2017 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.

الصين الاتحاد الدفع.
لن يتم قبول أي مدفوعات من جهات خارجية. من أجل معالجة إيداعك، تتطلب فكستم التفاصيل التالية كشرط إلزامي: بالنسبة لكل إيداع أولي مع حساب مصرفي جديد، يرجى تزويدنا بالنسخة الملونة الممسوحة ضوئيا من كشف الحساب المصرفي الذي يظهر اسمك ورقم الحساب والمعاملة التي تمت. يجب أن تكون جميع التفاصيل واضحة ومرئية. سوف تقوم فكستم بمعالجة الإيداع الأولي بمجرد تقديم المعلومات أعلاه. على الرغم من أن الودائع المستقبلية لا تتطلب تقديم المعلومات المذكورة أعلاه، يرجى ملاحظة أن فكستم تحتفظ بالحق في طلب التحقق الإضافي لحساب مصرفي قد تستخدمه في أي وقت. لدى فكستم الحد الأدنى والحد الأقصى للمبلغ: الحد الأدنى للإيداع هو 10 كني؛ الحد الأقصى للإيداع هو 10،000 دولار أمريكي لكل معاملة واحدة و 100،000 دولار أمريكي شهريا لكل عميل. يرجى أيضا تأكيد حدود التحويلات الحالية لحسابك المصرفي لدى البنك. سوف تقبل فكستم معاملات الدفع من الاتحاد الصيني في كني فقط. سيتم تحويل جميع المعاملات كوب المرسلة في كني تلقائيا إلى أوسد. يرجى العثور على أسعار التحويل الحالية في جدول أسعار تحويل ميفستم. سيقوم معالج المعاملات بتحصيل رسوم مقابل كل معاملة من قبل العميل المستلم، والتي يتم تكبدها من قبل عملاء فكستم (راجع جدول أسعار التحويل). سيتم نشر المبلغ الصافي في حساب التداول الخاص بك، والذي تم تمويله من خلال معالج البطاقة. إذا كان الإيداع ناجحا فإنه سيتم نشرها إلى حساب التداول الخاص بك قريبا. قد يكون هناك تأخير إذا كان معالج المعاملات أو فكستم غير قادر على التحقق من المعلومات الخاصة بك. يجب أن يتم إرسال جميع عمليات سحب الدفع من الاتحاد الصيني إلى الحساب المصرفي نفسه الذي تلقينا منه أموالك. وسوف نتصل بك فقط للحصول على متطلبات لدينا فيما يتعلق بك تفاصيل الحساب المصرفي كوب من خلال رسائل البريد الإلكتروني الرسمية فكستم. نحن لا نطلب أبدا أي تفاصيل سرية (رموز آمنة، رصيدك المصرفي المتاح الحالي الخ). إذا كان لديك أي طلبات مريبة من البريد الإلكتروني غير واضح يرجى الاتصال بنا على: باكوفيس @ فوركستيمي.
عند استخدام طريقة الدفع هذه للسحب، يرجى الأخذ في الاعتبار أن هناك بعض القيود. مكتب فكستم الخلفي هو تحت تصرفكم لمساعدتك في أي استفسارات قد تكون لديكم. يرجى الاتصال بنا على باكوفيس @ فوركستيمي لتوضيح ما إذا كان سحبك مؤهلا.
يمكنك سحب الأموال باستخدام حسابك المصرفي في الصين يونيون باي فقط إذا كنت قد أودعت بالفعل باستخدام نفس الحساب المصرفي. لن يتم قبول السحب إلى حساب طرف ثالث. يجب أن يطابق اسم صاحب الحساب الاسم الموجود في حساب التداول الخاص بك. لأسباب فنية يمكن أن نرسل مرة أخرى إلى حسابك المصرفي كوب نفس المبلغ الذي أودعت. يمكن سحب أي ربح من التداول عن طريق السلك المصرفي. وستخصم رسوم معالجة سحوبات الأموال من المبلغ المسحوب. تأكد من وجود هامش مجاني كاف في حسابك لتغطية رسوم السحب والمعالجة. إذا لم تقم بذلك، يمكنك اختيار إغلاق المراكز المفتوحة على حسابك. تتم معالجة عمليات السحب بواسطة فوركستيم خلال 24 ساعة من طلبك. سيتم نشر الأموال إلى حسابك المصرفي كوب خلال أسبوع عمل واحد من أن تتم معالجتها من قبلنا. قد يكون هناك تأخير إذا لم نتمكن من التحقق من معلوماتك. هناك مبلغ سحب أدنى قدره 10 كني لكل معاملة. الحد الأقصى للانسحاب هو 10،000 دولار أمريكي لكل معاملة واحدة و 100،000 دولار أمريكي شهريا لكل عميل. إذا نشأت حالة لم يتمكن البنك الصيني من معالجة طلب سحب كوب الخاص بك، فقد يتصل فريق مكتب الدعم الخلفي بك لمناقشة الطرق البديلة المتاحة.
افتح حساب.
نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.
حسابات التداول.
منتجات التداول.
منصات التداول.
أدوات التداول.
التجارة مع فكستم.
نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2017 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.

No comments:

Post a Comment