Tuesday 20 March 2018

بيبس فوركس بدف


بالنقاط فوركس بدف
دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
نظمت الباوند انتعاشا واسع النطاق في عام 2017.
منذ 20 ساعة بواسطة فوريكس غومب.
وكان الجنيه اجتاز هذا العام بشكل جيد بعد حصوله على كلوبيرد العام الماضي. وإذا كنت تريد أن تعرف ما دفعت الجنيه أعلى هذا العام، وإذا أنها سوف تستمر في لعب دور في العمل سعر الجنيه في العام المقبل، ثم كنت أفضل قراءة.
أهم 5 مواضيع دفعت فوركس أكشن في عام 2017.
ومثل ذلك، ونحن على وشك أن توديع عام 2017! قبل أن نقول أديو إلى العام الذي كان، دعونا نلقي المشي السريع أسفل حارة الذاكرة لمراجعة أكبر المواضيع التي هزت سوق الفوركس ثم.
دليلك القصير والبسيط لاتخاذ قرارات التداول لعام 2018.
مراجعة بلدي Q4 الفوركس مدونة الأداء.
ذي أوسي رود ذي ريس إن غولد & أمب؛ أسعار خام الحديد في عام 2017.
أعلى صناعة الفوركس التغييرات في عام 2017.
أعلى دروس علم النفس التجارية في عام 2017.
Q4 2017 فكس كومدولز بلوق ريفيو.
و بوك مودلز و لوني's السعر العمل في عام 2017.
Q4 2017 مراجعة: سما كروس نظام سحب.
المساهمون المميزون.
اليومية 12/31.
دليلك إلى ما يهم اليوم في فكس.
نظمت الباوند انتعاشا واسع النطاق في عام 2017.
وكان الجنيه اجتاز هذا العام بشكل جيد بعد حصوله على كلوبيرد العام الماضي. وإذا كنت تريد أن تعرف ما دفعت الجنيه أعلى هذا العام، وإذا أنها سوف تستمر في لعب دور في العمل سعر الجنيه في العام المقبل، ثم كنت أفضل قراءة.
الذهب يرتفع 1-شهر عالية كما ضعف الدولار يرفع السلع.
ارتفع الذهب مكاسبه يوم الخميس إلى أعلى مستوى له في شهر واحد على توقعات تقنية قوية والدولار الأمريكي في أدنى مستوياته في أربعة أسابيع، مع تراجع أسعار البلاديوم خسائر سابقة لمس أعلى مستوى جديد منذ 17 عاما.
النفط بالقرب من منتصف 2018 ارتفاع على بيانات الصين القوية، تشديد التوقعات.
وكانت أسعار النفط قريبة من أعلى مستوياتها في عامين ونصف العام، بدعم من بيانات قوية من كبار المستوردين الصين وسط النشاط التجاري رقيقة قبل نهاية السنة الجديدة.
مؤشر الدولار يضرب 3-1 / 2 أسبوع منخفض، بيتكوين ترتد يتلاشى.
انخفض الدولار الأمريكي إلى أدنى مستوى له في 3-1 / 2 أسابيع مقابل سلة من العملات يوم الأربعاء حيث يراهن التجار على أن البنوك المركزية الكبرى ستبدأ في خفض الحوافز النقدية في عام 2018 بسبب النمو الاقتصادي العالمي الأسرع.
بيتكوين يستعيد بعض الخسائر بعد أسوأ أسابيعه منذ عام 2018.
ارتفع سعر بيتكوين بنسبة 15 في المئة يوم الثلاثاء، متجاوزا نصف الخسائر التي تكبدها الأسبوع الماضي، وهي أسوأ خسائرها منذ عام 2018، حيث اشترى المستثمرون الذين فشلت عن التجمعات السابقة أكبر وأكبر عملة رقمية في العالم.
مركز الشركاء ابحث عن وسيط.
نشاط المنتدى الأخير.
ناقش وجهات نظر السوق مع التجار الآخرين.
100 مشاهدة / 9 ردود.
1،805 عدد المشاهدات / 58 الردود.
30 المشاهدات / 0 الردود.
129 المشاهدات / 8 الردود.
53 المشاهدات / 6 الردود.
49 المشاهدات / 1 الردود.
72 المشاهدات / 7 الردود.
90 المشاهدات / 2 الردود.
99 المشاهدات / 16 الردود.
976 مشاهدة / 3 ردود.
12/31 تقويم الأخبار.
البيانات الاقتصادية الهامة اليوم تطلق.
31 ديسمبر، 1:00 ص بالتوقيت العالمي المنسق.
رؤى التداول & أمب؛ تحليل.
دليلك القصير والبسيط لاتخاذ قرارات التداول لعام 2018.
انها تقريبا بداية العام العلامة التجارية الجديدة، وأنت تعرف ما يعني ذلك - حان الوقت للتوصل إلى دفعة جديدة من قرارات التداول الفوركس!
مراجعة بلدي Q4 الفوركس مدونة الأداء.
يتم Q4! مع التداول وبعض عطلة عطلة أوتا الطريق، وحان الوقت لمراجعة سريعة لنرى أين يمكنني تحسين للعام الجديد القادم. افحصها!
أعلى دروس علم النفس التجارية في عام 2017.
سنة أخرى ذهب يعني سنة أخرى من دروس علم النفس التداول! وفيما يلي قائمة من الوجبات السريعة الأكثر شيوعا لرجال الفوركس. يمكنك ربط أي من هذه؟
Q4 2017 فكس كومدولز بلوق ريفيو.
الآن وقد انتهى عام 2017 أخيرا، كان قادرا على التعافي من خسائري في وقت سابق؟ وفيما يلي استعراضي ربع السنوي.
Q4 2017 مراجعة: سما كروس نظام سحب.
انتهى للتو طحن الأرقام لنظام سحب كروس سما كروس! هل كانت Q4 أفضل من Q3 2017؟ وفعل هذا واحد يتفوق نظام بلدي الميكانيكية الأخرى؟
5 أشياء الفوركس نيوبي عادة ما يقول في منتديات التداول.
إذا كنت في المشهد التجاري لفترة كافية، عليك أن تبدأ في ملاحظة المشاعر المشتركة عبر مجموعات المناقشة المختلفة. لقد أدرجت أسفل خمسة عادة ما يسمع من نوبيكس الفوركس. أي من هذه مألوفة لك؟
2017: سنة بيتكوين و ألتكوين الصناعة؟
ليس هناك من ينكر أن بيتكوين كان واحدا من أهم الاتجاهات في الجزء الأكبر من السنة، حتى السماح للأقران ألتسوان للاستمتاع قليلا من الأضواء كذلك.
بيتكوين تحطمت مؤخرا. وهنا لماذا يجب أن لا الذعر.
الكثير من التقلبات في بيتكوين وبقية سوق التشفير خلال ال 24 ساعة الماضية "ماذا يحدث هيك ؟!" قد تتساءل.
Q4 2017 فكس كروسس بلوغ ريفيو.
كان لدي الكثير من الاجهزة القائمة على قيد الحياة للربع لكنني انتهى بأخذ ثلاث مسرحيات فقط. وإليك كيف تحولت هذه!
التفاف الخاص بك سنة تداول العملات الأجنبية في 3 خطوات.
مع بقاء بضعة أيام فقط حتى نهاية العام، حان الوقت لتجار الفوركس مثلك وأنا لي إغلاق المحل. في ما يلي ثلاث خطوات لمساعدتك في النجاح في عام 2018.
نظام كوابونغا التحديث اليومي: حتى كسر لا يزال موافق.
حتى أيام التعادل على ما يرام لأنه يعني أنك لم تفقد أي شيء. يمكنني حفر بعض الحفاظ على حساب فر متأكد! انظر كيف انخفض كل ذلك في تقرير كوابونغا تصفح اليوم.
Q4 2017 فوركس ماجورس تريد ريفيو.
هل يمكن أن تعتقد أن آخر تداول العملات الأجنبية قد حان وذهب؟ وفيما يلي أرقام التداول الخاصة بي خلال الأشهر الثلاثة الماضية. لا تتردد في مشاركة لك!
Q4 2017 ريفيو: إنزيد بار مومنتوم ستراتيغي 2.0.
قبل أن تصبح الأمور مجنونة خلال الأعياد، أختتم السنة قبل وقت قصير من مراجعة أداء إستراتيجية الفوركس للربع الرابع من عام 2017، ناقص الأسبوعين الأخيرين من العام.
نظام كوابونغا التحديث اليومي: منتصف أسبوع الفوز.
للأسف لم أكن قادرا على التجارة بالأمس، ولكن اليوم كان يوما جميلا بالنسبة لي كما كنت قادرا على صرير من فوز صغير. انظر كيف انخفض كل ذلك في تقرير كوابونغا تصفح اليوم.
تحديث الرسوم البيانية خلال اليوم: مراجعة الإعدادات القديمة على أود / جبي & أمب؛ AUD / USD.
ومن المحتمل أن يكون هذا هو التحديث الأخير للرسوم البيانية اللحظية لعام 2017. مع ذلك، دعونا تحقق على الاجهزة القديمة لدينا على أود / جبي و أود / أوسد. وكما هو الحال دائما، سنكون ننظر 'للعب جديدة أيضا.
هذا ليس ما يحدث لك؛ هذا ما تفعله حيال ذلك الذي يجعل الفرق. W. ميتشل.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

بالنقاط فوركس بدف
دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
التعليم.
كيفية تداول الفوركس.
مدرسة بيبسولوغي هو الأكثر شعبية بالطبع تداول العملات الأجنبية على كوكب الأرض. ربما حتى على المريخ. يتم بالطبع لدينا على الانترنت للمبتدئين لمساعدتهم على تعلم كيفية التجارة في أسواق العملات. هل ذكرنا انه مجاني كليا؟
التداول مسابقات.
تريد تحدي نفسك مع بعض مسابقات التداول متعة؟ اختبر معلوماتك على مجموعة متنوعة من المواضيع ذات الصلة بالسوق وتعلم بعض الحقائق الجديدة على طول الطريق! سوف دماغك أحب هذه الاختبارات بقدر وجهك يحب سلفيس.
فوريكس مسرد المصطلحات.
فوريكسبيديا هو الأصلي على الانترنت قاموس الفوركس مصنوعة خصيصا لتجار الفوركس. تعزيز المفردات التجارية الخاصة بك أمر بالغ الأهمية إذا كنت تريد أن تتمكن من اتباع الأسواق المالية. ليس فقط يمكنك استخدامه كمرجع، لكنها سوف تساعدك على الصوت ذكية حقا في الأطراف.
إذا كان رجل يفرغ حقيبته في رأسه، لا رجل يستطيع أن يأخذ بعيدا عنه. الاستثمار في المعرفة دائما يدفع مصلحة. بنجامين فرانكلين.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

كتب عن المؤشرات الفنية.
ماذا تقف المؤشرات الفنية؟ كم هي مفيدة بالنسبة لك؟ ما هي الأساسيات التي يجب أن تعرفها؟ كيفية استخدامها؟ كيفية تنفيذ أفضل طريقة لحسابها؟
مؤشرات التداول من قبل بيل ويليامز.
وفقا بيل ويليامز من أجل الوصول إلى النجاح في مجال التداول، تاجر يجب أن يعرف الهيكل الدقيق والكامل للسوق. ويمكن تحقيق ذلك من خلال تحليل السوق في خمسة أبعاد مع مراعاة بعض مؤشرات الفوركس.
تذبذب العملات الأجنبية.
ما هو مذبذب ولماذا نحن في حاجة إليها؟ هذا هو نسبة التحليل الفني الذي يستخدم للتنبؤ سلوك سوق الفوركس. وتتذبذب قيمة المذبذب في النطاق المحدود بينما تتطابق الحدود الدنيا والأعلى من هذا النطاق مع حالات "ذروة الشراء" و "ذروة البيع" للسوق. ويمكن تطبيق أدوات تحليل الرسم البياني على مؤشرات التذبذب.
مؤشرات فوركس تريند.
مؤشرات الفوركس تشكل جزءا لا يتجزأ من جزء لا يتجزأ من القيام التحليل الفني في سوق الفوركس. فهي تساعد على تفسير حركة السعر، مما يشير إلى ما إذا كانت حركة السعر تظهر.
مؤشرات حجم الفوركس.
يمثل حجم التداول أحد مؤشرات الفوركس الأساسية لمعاملات السوق ويظهر إجمالي عدد الأسهم / العقود المتداولة في إطار زمني محدد. ويعني ارتفاع حجم السيولة أعلى من أدوات التداول.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية.
50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية & # 8211؛ 50Pips استراتيجية الفوركس يوم.
البدء في تحقيق عائدات منتظمة في سوق الفوركس.
الدعم وأيضا المقاومة الشمعدان المتوسط ​​المتحرك & # 8211؛ 4 ساعة الرسم البياني.
هذا هو سهل وأيضا واضحة حقا للامتثال لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية للحصول على انك بدأت تحقيق الإيرادات العادية اليوم في اليوم من التداول في سوق الفوركس. فإنه بالتأكيد سوف تجعلك 50 نقطة يوميا أو حتى أكثر كل يوم. انها ممتازة للمستثمرين المبتدئين لكنها بالتأكيد سوف توفر الكثير من المفيد للمستثمرين أكثر مهارة التي لم تقع في الواقع استراتيجية واضحة مما يجعل الإيرادات كونسيجنلي ومن المفهوم وأيضا لوضع في التقنية. لديها فعلا الوصول المحدد بشكل جيد للغاية، إنهاء الإقلاع وأيضا درجات المغادرة.
كيفية بناء نظام التداول الصلبة.
وبصرف النظر عن الاستراتيجية، وبالمثل هذا المنشور لديه نظرة عامة مفيدة للغاية أن يعلمك كيف يمكنك بناء نظام تداول الفوركس مجزية لوحدك وأيضا كيف يمكنك منع التداول وأيضا أخطاء التمويل.
هل أنت العلامة التجارية الجديدة لتداول العملات الأجنبية أو ببساطة بدأت في التداول على حساب في الوقت الحقيقي بعد مع نجاح ضئيل جدا؟
كنت بحاجة إلى نظام تداول الفوركس قوية على أساس المفاهيم السمعية للسوق الفوركس، التي لديها تجارة واضحة وأيضا اللوائح المالية.
هل لديك نظام تداول العملات الأجنبية وأيضا كنت قد رعايته لفترة زمنية حتى الآن لا يزال لم يكن لديك النجاح الذي كنت تتوقع؟
وهذا يمكن أن يشير فقط إلى أن نظام التداول الخاص بك لا يأخذ بعين الاعتبار اللوائح التجارية القياسية والمفاهيم التي أي نوع من نظام التداول الفوركس الفعال يدمج.
هذا المنشور يثقبك كيف يمكنك بناء نظام تداول الفوركس الشخصي الخاص بك، فقط ما هي واحدة من أهم أجهزة تداول العملات الأجنبية التي يجب أن تتكون من ذلك، فقط ما لا تتكون من في نظام تداول العملات الأجنبية الخاص بك، وكيف يمكنك استخدام وأنظمة التمويل قوية وأيضا حاسم الأهمية، كيف يمكنك منع حدوث أخطاء التداول التي من المؤكد أن يكلفك عند البدء في عاضد نظام الفوركس الخاص بك التي تم إنشاؤها حديثا. ، إذا كنت تدعو للحصول على معلومات إضافية حقا لا تتردد في الاتصال بي على [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]

فري فوريكس إبوك:
"الدليل النهائي لبناء نظام تجاري رابح"
تنزيل كتاب إلكتروني مجاني.
الدليل النهائي لبناء نظام تداول الفوركس الفائز هو واحد من أكسيترادر ​​الأكثر شعبية الموارد التعليمية على الانترنت. وانها مجانية!
دليل يساعدك على فهم بعض المفاهيم التجارية الرئيسية وخلق استراتيجية تداول العملات الأجنبية مصممة خصيصا لأهداف الفردية الخاصة بك.
كاملة مع الرسوم التوضيحية والرسوم البيانية لجعل من السهل أن نفهم، يتم تقسيم الدليل إلى أربعة أقسام:
أنواع السوق، والإعدادات ودخول السوق.
استراتيجيات الخروج، وقف الخسارة وتحديد الموضع.
قياس الأداء وإجراء تغيير ذي مغزى.
عندما يتوقف نظام التداول الخاص بك عن العمل وكيف المعتقدات شكل التداول الخاص بك.
بالتزامن مع الدليل، نوصي بفتح حساب تداول تجريبي. وهذا سوف تتيح لك وضع ما تعلمته في الممارسة في بيئة التداول في الوقت الحقيقي. حساب تجريبي أكسيترادر ​​هو خال تماما ويستخدم فقط الأموال الافتراضية لذلك يأتي مع أي خطر على الاطلاق.
تريد المزيد من الأخبار في الوقت المناسب الفوركس؟
الاشتراك في مدونة أكسيترادر ​​والحصول على الأخبار المرسلة إلى البريد الوارد الخاص بك كما يحدث.
ابقى على تواصل.
اتبعنا.
افتح حسابا.
منفعتنا.
منتجاتنا.
منصة MT4.
حول أكسيترادر.
تعليم الفوركس.
الشركاء / المؤسسات.
أخبار السوق & أمب؛ مدونة.
أكسيترادر ​​هو اسم تجاري مسجل لشركة أكسيكورب للخدمات المالية المحدودة (أكسيكورب). أكسيكورب (أن 127 606 348) مرخصة ومنظمة من قبل الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك) رقم أفسل 318232. إن الاستثمار في المشتقات غير المدرجة في البورصة يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. يمكن أن تفقد أكثر بكثير من الاستثمار الأولي الخاص بك. عند الحصول على منتجاتنا المشتقة ليس لديك أي حق أو التزام أو التزام تجاه الأصول المالية الأساسية. أكسيكورب ليست مستشار مالي وتقدم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط. أكسيكورب مخولة لتقديم المشورة العامة فقط والمعلومات ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار الأهداف المالية الخاصة بك، والظروف الشخصية. توصي أكسيكورب بأن تطلب المشورة المالية الشخصية المستقلة. يتوفر بيان الإفصاح عن المنتجات (بدس) لمنتجاتنا المالية ودليل الخدمات المالية (فسغ) في أكسيترادر ​​أو يمكن الحصول عليه مجانا من خلال الاتصال ب أكسيكورب على الرقم 1300 888 936 (+61 2 9965 5830). و بدس و فسغ ھي وثائق ھامة ویجب مراجعتھا قبل اتخاذ قرار بشأن امتلاك أو الاحتفاظ أو التصرف في المنتجات أو الخدمات المالیة ل أكسيكورب. المعلومات على هذا الموقع هو فقط للسكان الأستراليين.
أكسيكورب فينانسيال سيرفيسز بتي لت هي منظمة عضو في أفما.
& # 169؛ كوبيرايت 2017 أكسيكورب | ليفيل 10، 90 آرثر ستريت، نورث سيدني نسو 2060.
شكرا لكم لزيارة أكسيترادر.
يرجى ملاحظة أن المقيمين في $ country_name غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب من خلال أكسيترادر ​​/ أو.
إذا كنت تقيم في $ country_name، يرجى زيارة موقعنا على موقعنا $ الصحيح_website حيث نقدم فوائد تناسب منطقتك المحلية.
إذا كنت لا تزال ترغب في المتابعة، ما عليك سوى إغلاق هذه النافذة.

No comments:

Post a Comment