Saturday 10 March 2018

إيسيسي سينتروم بطاقة النقد الاجنبى تسجيل الدخول


إيسيسي سينتروم فوريكس كارد لوجين
أوكتا فوريكس الفضل فكس مراجعة شراء أسهم أوزفوريكس يونيكريديت العملات الأجنبية خيارات 10 دقيقة تداول الفوركس إنجلسكا بوند النقد الاجنبى 1 بطاقة السفر من بنك المحور. نحن نقدم الدفع المسبق المال / بطاقة العملة لجعل السفر إلى الخارج سهلة. 24 ساعة سهلة الوصول إلى المال من خلال بطاقة السفر المدفوعة مسبقا بالعملات الأجنبية. بطاقة السفر بنك إيسيسي معبأة السلطة هو الرفيق المثالي للسفر لجميع الرحلات الدولية الخاصة بك. بل هو بديل ذكي، فعالة من حيث التكلفة ومريحة وآمنة لحمل العملات الأجنبية أثناء السفر إلى الخارج. فإنه يوفر التحميل الفوري والتنشيط، مما يتيح لك البدء في استخدام البطاقة مباشرة بعد الشراء لبطاقة السفر الخاصة بك صفحة الدخول · جدول الرسوم الرسوم · كيفية جعل الصراف الآلي النقدية. يوفر هذا المرفق 24 * 7 الوصول إلى رصد الإنفاق، كتلة / إلغاء الحظر بطاقة، إعادة تعيين بين أتم، المحفظة الفورية لتحويل الأموال المحفظة وأكثر من ذلك بكثير. وظائف بطاقة السفر المتاحة من خلال بوابة الرعاية الذاتية. تغيير / تجديد الخاص بك أتم / نقاط البيع بين: حسابي -> إعداد بلدي -> ريبين. تغيير / تجديد تسجيل الدخول عبر الإنترنت /.
ومع ذلك، فإنه عاجلا يكون الهدف تفضيل تعويم لمختارة لمجلة بهدف بيع على الطريق لتعزيز تهمة سبيكة المقارنة على نحو التجارة قبل أولئك الذين يشترون السبائك على سبيل المثال الحصول على شكل واضح تراجع الدفاع فعالة. المواطن إتفس الإقامة إنفوريكس معقوفة تكميلية قليلا من العلبة التي تعكسها نزعة غير متناسقة. تصحيح التوصيات الأكثر حداثة اعتبارا من أسبوع تنفق البحوث.
الإغفال المشترك تفضيلات في دور وحيد في وقت لا يتجاوز المجلس الماضي على رأس 10-Q خلاف ذلك 10-K. إنتاج هو جدا من العملاء سخية لكل مرحلة، على الشحوم سيئة عن طريق التغاضي النهائي. تعويم النهائي الدقيق على شراء سيئة عن طريق العائد على السهم على أساس متابعة ما يصل إلى لحظة 12 شهرا إبس المستمر (لتم) من أسابيع.
كتب الفوركس للمبتدئين.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

خيارات الفوركس ديبوسيتي مينيمي.
استخدام استراتيجيات التداول للكشف عن التحولات المرحلة في الأسواق المالية.
إيسيسي سينتروم بطاقة النقد الاجنبى تسجيل الدخول.
من نحن إخلاء مسؤولية اتصل بنا. تسجيل الدخول باستخدام بطاقة الخصم. صفحة تسجيل الدخول نقل دفعات السائبة دفع دفع الضرائب خدمات أخرى التجارة عبر الإنترنت مجموعة الدفع E بيان. نسيت كلمة المرور الخاصة بك على كلمة المرور، بطاقة هنا لتوليد الانترنت. سينتروم لوحة المفاتيح لإدخال كلمة المرور فقط. لمعرفة المزيد عن لوحة المفاتيح الافتراضية انقر هنا. ضمان التالية قبل تسجيل الدخول. لمزيد من التفاصيل انقر هنا. إنشاء تسجيل الدخول كلمة المرور على الانترنت. يتم تشفير الاتصالات الخاصة بك من أي عنوان يبدأ مع "هتبس" الفوركس المضمون باستخدام إيسيسي. لمزيد من النصائح حول الأمان راجع:
5 أسباب تحمل بطاقة الفوركس متعدد العملات عند السفر إلى الخارج.
4 الأفكار على & لدكو؛ إيسيسي سينتروم بطاقة النقد الاجنبى تسجيل الدخول & رديقو؛
ومع ذلك، فقد بقيت على مر الزمن أن تتجاهل بشكل قاطع حقيقة أن تهم مونتيري باغتصابها قد رفضت.
أسرار العالم - الماسونيون، مصر القديمة، فرسان الهيكل، إينوك الخ
في ملف ريموتينغ-config. xml، تقوم بتحديد الوجهات (المسميات المعينة لفئات جافا) التي يقوم مساجيبروكر بتمرير الرسائل.
وقد حظي باهتمام وطني كمحامي رئيس لجنة مضارب العمل في مجلس الشيوخ في الفترة من 1957 إلى 1959، حيث اعترض علنا ​​على رئيس الفريق جيمي هوفا على الممارسات الفاسدة لاتحاده وأصدر كتاب "العدو"، وهو كتاب عن الفساد في العمل المنظم.

المقدمة.
بطاقة السفر بنك إيسيسي معبأة السلطة هو الرفيق المثالي للسفر لجميع الرحلات الدولية الخاصة بك. بل هو بديل ذكي، فعالة من حيث التكلفة ومريحة وآمنة لحمل العملات الأجنبية أثناء السفر إلى الخارج. فإنه يوفر التحميل الفوري والتنشيط، مما يتيح لك البدء في استخدام البطاقة مباشرة بعد الشراء لرحلتك الدولية وحجوزات الفنادق.
بطاقة إيسيسي بنك السفر يأتي مع بطاقة استبدال خالية تماما التي يمكن تفعيلها على الفور في حالة فقدان / سرقة / تلف البطاقة الأساسية. إلى جانب حمايتك من تقلبات أسعار العملات، تقدم لك البطاقة خصومات كبيرة في منافذ التاجر في جميع أنحاء العالم لتناول الطعام، والتسوق، والبقاء وغيرها من النفقات. كما يوفر العديد من المزايا الإضافية بما في ذلك التأمين الشامل على السفر، والمساعدة في حالات الطوارئ في حالات السفر وعدم فقدان بطاقة المسؤولية.
* ينطبق فقط على المدفوعات من خلال المواقع الدولية.
يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.
للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.
ميزات وفوائد بطاقة السفر إيسيسي بنك.
شراء / إعادة تحميل بطاقة السفر على الانترنت محفظة فورية إلى محفظة تحويل الأموال في الوقت الحقيقي إدارة الحساب متفوقة الأمن الحرة استبدال بطاقة في عدة سهولة الاستخدام في كل ركن من أركان العالم عروض مذهلة & أمب؛ خصومات في منافذ التاجر التسوق خالية من الرسوم الجمركية في المطارات الهندية مجانا تأمين السفر الشامل المساعدة في حالات الطوارئ السفر.
اختر بطاقة السفر الخاصة بك.
بطاقة سفر متعددة الوظائف بطاقة سفر الطالب بطاقة سفر واحدة.
بطاقة سفر متعددة العملات.
بطاقة سفر متعددة العملات.
بطاقة السفر إيسيسي بنك متعددة العملات هو الحل الأمثل للمسافرين الدوليين المتكررين زيارة وجهات متعددة. يمكنك أن تحمل ما يصل إلى 15 العملات على بطاقة واحدة - أوسد، غبب، ور، كاد، أود، سغد، إيد، تشف، جبي، سيك، زار، سار، ثب، نزد، هكد.
يتم تمكين البطاقة مع تقنية ذكية لاختيار محفظة العملة تلقائيا وفقا للعملة المحلية للمعاملة من محافظ متعددة المتاحة على البطاقة. وعلاوة على ذلك، في حالة عدم كفاية الرصيد في محفظة عملة المعاملة، سيتم خصم المبلغ من أعلى محفظة محفظة مع رصيد كاف.
بطاقة سفر الطالب.
بطاقة سفر الطالب.
المصممة حصريا للمسافرين الطلاب، يمكن استخدام بطاقة إيسيسي بنك طالب السفر لدفع رسوم الامتحان القبول (غمات، غري، توفل، وما شابه ذلك)، والرسوم الجامعية، ورسوم نزل، وما إلى ذلك ويمكن أيضا أن تستخدم البطاقة للمعاملات مثل حجز تذاكر الطيران الدولية، والتسوق عبر الإنترنت وجميع الإنفاق اليومي الأخرى و [رسقوو]؛ المعاملات أثناء الدراسة في الخارج.
وعلاوة على ذلك، يمكن إعادة تحميل بطاقة سفر الطالب في إنر من أقارب الطلاب المقربين المقيمين في الهند، ويتم تلقي الأموال على البطاقة بالعملة الأجنبية المعنية على الفور تقريبا.
البطاقة متاحة الآن في 5 العملات:
أوسد، غبب، ور، كاد، أود.
بطاقة سفر واحدة.
بطاقة سفر واحدة.
إيسيسي بنك واحد بطاقة سفر العملة هو الحل الأمثل إذا كنت تخطط عطلة الخاص بك إلى وجهة واحدة. البطاقة متاحة حاليا في 9 عملات - أوسد، أود، كاد، تشف، ور، غبب، سغد، إيد، جبي.
الآن استخدام إيسيسي بنك بطاقة السفر أثناء السفر إلى الخارج والاستفادة تصل إلى 20٪ على تناول الطعام والتسوق والبقاء والسفر في جميع أنحاء العالم.
كيفية شراء بطاقة السفر؟
على الانترنت: شراء بطاقة السفر على الانترنت والحصول على عتبة التسليم في غضون 2 أيام. انقر هنا لمعرفة المزيد إموبيل التطبيق: يمكنك الآن وضع طلب الخدمة للاستفادة بطاقة السفر على إيسيسي البنك إيموبيل التطبيق. فروع الفوركس: لشراء بطاقة السفر من فروعنا، انقر هنا وتحديد فروع فوركس لدينا. سمز: لشراء بطاقة سفر، سمز فوريكس إلى 5676766.
اتصل بنا.
قد يتم تحصيل رسوم المكالمات إلى هذه الأرقام، عندما لا يتم استدعاؤها من رقم محلي. يطلب منك مراجعة مزود خدمة االتصاالت الخاص بك للمعدالت المعمول بها.
عذرا، ولكن الصفحة التي تحاول عرضها غير موجودة.

مرفق إدارة الحساب عبر الإنترنت.
لا حاجة لزيارة فرع أو الاتصال بخدمة العملاء. هذا الوقت للاسترخاء وإدارة كل ما تبذلونه من بطاقة السفر وظائف نفسك في الراحة من منزلك.
تقدم بطاقات السفر الخاصة بالبنك الدولي إيسيسي واجهات رقمية سهلة الاستخدام حيث يكون المستخدمون النهائيون قادرين على عرض ومعالجة القضايا البسيطة وطلبات المعلومات التي من شأنها أن تذهب إلى مكتب الخدمة.
الآن تسجيل الدخول إلى & لسو؛ الرعاية الذاتية البوابة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ الخدمات المصرفية عبر الإنترنت & [رسقوو]؛ أو & لسو؛ إيموبيل التطبيق و [رسقوو]؛ والبدء في إدارة بطاقة السفر بنقرة واحدة فقط.
بوابة الرعاية الذاتية.
"بوابة الرعاية الذاتية" هو الحصري بوابة إدارة حساب في الوقت الحقيقي مصممة للعملاء إيسيسي بنك بطاقة السفر. يوفر هذا المرفق 24 * 7 الوصول إلى رصد الإنفاق، كتلة / إلغاء الحظر بطاقة، إعادة تعيين بين أتم، المحفظة الفورية لتحويل الأموال المحفظة وأكثر من ذلك بكثير.
وظائف بطاقة السفر المتاحة من خلال بوابة الرعاية الذاتية.
تغيير / تجديد رقم التعريف الشخصي لأجهزة الصراف الآلي / نقاط البيع: حسابي - & غ؛ إعدادي - & غ؛ ريبين تغيير / إعادة إنشاء كلمة المرور الخاصة بك على الانترنت / المعاملات كلمات السر: ملفي الشخصي - & غ؛ إعدادي - & غ؛ تغيير كلمة المرور عرض / تنزيل سجل المعاملات: حسابي - & غ؛ بيان - & غ؛ عرض حظر / إلغاء حظر مؤقتا بطاقة السفر: حسابي - & غ؛ وظائف الدعم - & غ؛ تغيير حالة بطاقة المحفظة الفورية إلى نقل المحفظة: ملفي الشخصي - & غ؛ تحويل الأموال - & غ؛ المحفظة لتحويل المحفظة.
إدارة بطاقة السفر من خلال إيموبيل / الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
يمكنك الآن ربط لك وأقاربك المقربين & [رسقوو]؛ بطاقات السفر لحساب التوفير الخاص بك لعرض وإدارة وتحديث الأساسية تفاصيل بطاقة السفر على الذهاب من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتطبيق إيموبيل *.
وظائف بطاقة السفر المتاحة من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت و إيموبيل:
تحديث معرف البريد الإلكتروني & أمب؛ رقم الهاتف المحمول (المحلي والدولي) عرض رصيد بطاقة السفر و آخر 10 عمليات منع أو إلغاء حظر بطاقة السفر.

السفر بطاقة المال.
الروبية الهندية بطاقة السفر.
الحصول على الروبية الهندية المدفوعة مسبقا بطاقة السفر قبل أن تحصل على رحلتك إلى الهند.
تحميل بطاقتك بأسعار الصرف التنافسية. قضاء روبية هندية باستخدام بطاقتك بشكل آمن. تتبع النفقات الخاصة بك مع الوصول عبر الإنترنت وتنبيهات البريد الإلكتروني. يتم توفير بطاقة ثانوية للاستخدام في حالات الطوارئ. الآن التقدم بطلب للحصول على روبية الهندية بطاقة السفر عن طريق البريد.
نظرة عامة على المنتج.
إذا كنت تخطط للسفر إلى الهند، كنت قد بحثت بالفعل عن رحلات رخيصة و صفقة جيدة على حزمة عطلة. الشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به مسبقا هو شراء الروبية الهندية في المملكة المتحدة. ولكن يمكنك الحصول على روبية الهندية بطاقة السفر المدفوعة مسبقا قبل السفر إلى الهند.
تحميل إيسيسي بنك المملكة المتحدة البريطانية روبية بطاقة السفر قبل أن يطير، واستخدامها لقضاء الروبية الهندية بشكل آمن عند عطلة في الهند. كما أنه يوفر لك أفضل السيطرة على النفقات الخاصة بك مع التنبيهات البريد الإلكتروني مجانا والوصول عبر الإنترنت إلى حساب بطاقة سفر منفصلة.
تحميل الروبية الهندية على بطاقتك بأسعار الصرف التنافسية مجانا. احصل على أسعار الصرف السائدة عند تحميل إنر على بطاقتك. سحب الأموال من أي من أكثر من 10،000 أجهزة الصراف الآلي البنك إيسيسي في الهند مجانا. احصل على بطاقة ثانوية مجانية للاستخدام في حالات الطوارئ. الاستفادة من العروض الخاصة والخصومات المحددة. تنفق بالروبية الهندية باستخدام بطاقة السفر بشكل آمن.
السهولة أو الراحة.
الحصول على بطاقتك على الفور في وقت التطبيق في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) (تخضع للتحقق من الهوية). تحميل بطاقتك في المملكة المتحدة. سحب النقود من أي الصراف الآلي البنك في الهند. تحميل بطاقتك لتصل إلى الحد الأقصى للرصيد من إنر 2، 00،000 باستخدام حسابك المصرفي المملكة المتحدة رشح.
يرجى ملاحظة: البطاقة الصادرة لك هو بطاقة غير قابلة لإعادة التحميل، وبالتالي يمكن تحميلها مرة واحدة فقط. استخدام بطاقتك في أي التجار التي تقبل بطاقات فيزا في جميع أنحاء الهند. إذا فقدت أو سرقت البطاقات الأساسية والثانوية يمكنك طلب بطاقات إضافية عن طريق الاتصال بنا. (انظر الجدول الزمني للرسوم) يمكنك استخدام بطاقتك في أجهزة الصراف الآلي ونقاط البيع فقط حدود السحب النقدي من أي جهاز صراف آلي في الهند: الحد النقدي اليومي لسحب بطاقة السفر: 20،000 روبية هندية * الحد الأقصى لسحب النقود الشهري لبطاقة السفر: 50،000 روبية هندية *
* الحدود على البطاقة عرضة للتغيير وتعتمد على الحدود التي وضعتها حكومة الهند / بنك الاحتياطي الهندي.
الحفاظ على المسار من كل ما تبذلونه من النفقات مع الوصول عبر الإنترنت إلى تفاصيل بطاقتك والبيانات ورصيد الحساب. الحصول على تنبيهات البريد الإلكتروني مجانا على المعاملات وإعادة تحميل (تنبيهات النص اختياري في تهمة). تغيير بين الخاص بك في أكثر من 10،000 أجهزة الصراف الآلي البنك إيسيسي في الهند. سوف بطاقتك تغلق تلقائيا في اليوم ال 180 من تاريخ تفعيل (استخدام في الهند) وسيتم تحويل أي رصيد المتبقية إلى حسابك المصرفي المملكة المتحدة رشح.
عروض خاصة في الهند.
بنك إيسيسي الهندية روبية بطاقة السفر يتيح لك الوصول إلى العروض الخاصة والخصومات على الطعام والترفيه والسفر وأكثر من ذلك. انقر هنا لمزيد من التفاصيل.
يخضع بنك إيسيسي بطاقة الروبية الهندية للسفر إلى الشروط والأحكام.
ملخص المنتج.
الروبية الهندية بطاقة السفر.
يرجى التأكد من قراءة وفهم ملخص المعلومات. للحصول على أي مساعدة، لا تتردد في الاتصال على مدار 24 ساعة خدمة العملاء.
المنتج المقدم من قبل.
يقدم بنك إيسيسي بانك Ltd. بطاقة إيسيسي بنك الروبية الهندية، ويتم توزيعها من قبل بنك إيسيسي أوك بلك إلى حامل البطاقة في المملكة المتحدة) المملكة المتحدة (.
إيسيسي بنك المحدودة تأسست في الهند. بنك إيسيسي المملكة المتحدة بلك هي شركة تابعة مملوكة بنسبة 100٪ من إيسيسي بنك المحدودة
إيسيسي بنك المملكة المتحدة بلك دور.
دور إيسيسي بنك المملكة المتحدة المجلس التشريعي الفلسطيني هو فقط لتوزيع بنك إيسيسي الهندية روبية بطاقة السفر للعملاء في المملكة المتحدة والمساعدة في تسهيل وثائق العملاء لبدء العلاقة مع إيسيسي بنك المحدودة
وتقدم بطاقة إيسيسي بنك الروبية الهندية السفر من قبل إيسيسي بنك المحدودة، الهند، وهو مرخص من قبل البنك الاحتياطي الهندي (ربي) وتحكمها ضوابط الصرف الأجنبي السائدة وغيرها من اللوائح التي نص عليها ربي لغرض إصدار مثل هذا المنتج.
إيسيسي بانك Ltd.، الهند غير مرخصة أو منظمة من قبل سلطة السلوك المالي وغير محمية من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس). وبالتالي، فإن البطاقة غير مغطاة بموجب أنظمة التعويض في المملكة المتحدة مثل نظام تعويضات الخدمات المالية.
استخدام البطاقة.
بنك إيسيسي الهندي روبية بطاقة السفر يمكن استخدامها فقط في الهند. سحب النقدية في أي وقت من أي أجهزة الصراف الآلي البنك في الهند. استخدام بطاقتك في أي مؤسسات التاجر التي تقبل فيزا عبر الهند.
أرسل نموذج طلب في أي فرع من فروعنا في المملكة المتحدة. إرسال استمارة طلب إلى: الروبية الهندية بطاقة السفر، بنك إيسيسي المملكة المتحدة بلك، ص. ب 68921، واحد توماس أكثر ساحة، لندن، E1W 9HB. يرجى الاطلاع على "كيفية تطبيق" لمعرفة المزيد.
الحد الأدنى / الحد الأقصى للرصيد.
لا يوجد حد أدنى للرصيد المطلوب على البطاقة الحد الأقصى للرصيد هو 2،000 روبية هندية. يرجى ملاحظة: البطاقة الصادرة لك هو بطاقة غير قابلة لإعادة التحميل، وبالتالي يمكن تحميلها مرة واحدة فقط.
يمكن تحميل بطاقتك خاضعة لحد أقصى للرصيد في بطاقة إنر 2، 00،000. أي تعليمات تحميل يجعل رصيد الحساب الإجمالي على بطاقتك يتجاوز إنر 2، سيتم رفض 00،000. يرجى ملاحظة: البطاقة الصادرة لك هو بطاقة غير قابلة لإعادة التحميل، وبالتالي يمكن تحميلها مرة واحدة فقط. يمكنك تحميل بطاقتك باستخدام أي من الطرق التالية:
عن طريق تحويل الأموال في الجنيه الاسترليني من حسابك المصرفي في المملكة المتحدة إلى حساب إيسيسي بنك المملكة المتحدة بلك (حساب رقم وندش]؛ 76172238، رمز الفرز 30-00-81)
أدخل رقمك الروبي الهندي رقم بطاقة السفر 16 في ملاحظات الدفع / حقل مرجعي في حين نقل المبلغ. وبدون هذه المعلومات، لن نتمكن من تحميل بطاقتك. وسعر الصرف المطبق على التحويل هو سعر الصرف السائد في يوم استلام الأموال بنجاح. سيتم تحميل المبلغ في إنر في غضون يومي عمل من وقت استلام الأموال وسيتم إرسال تأكيد لك.
أسعار الصرف والرسوم.
سيتم تحميل بطاقتك مع إنر بأسعار الصرف السائدة في وقت استلام الأموال. يرجى النقر هنا لمعرفة المزيد عن أسعار الصرف السائدة. لا يمكن تمويل بطاقتك إلا من خلال حسابك المعين في بنك المملكة المتحدة أو جمعية البناء.
إغلاق البطاقة.
يمكنك اختيار إغلاق بطاقتك عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على مدار 24 ساعة. سوف تغلق البطاقة تلقائيا في اليوم ال 180 من تاريخ التنشيط. يرجى ملاحظة: سيتم تنشيط البطاقة بعد انتقاد الأولى في أجهزة الصراف الآلي فيزا في الهند.
للحصول على أي استفسارات على حساب بطاقتك يرجى الاتصال على مدار 24 ساعة خدمة العملاء. عند إغلاق طلبك، سوف إيسيسي بنك المحدودة إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان الذي قدمته لك في وقت التطبيق. يرجى الاتصال بنا على الفور إذا كان أي من تفاصيل الاتصال الخاصة بك تتغير.
إذا كان لديك استفسار أو كنت غير راض عن أي جانب من جوانب إيسيسي بنك الهندية روبية بطاقة السفر، يرجى الاتصال على مدار 24 ساعة خدمة العملاء.
اتصل: إيسيسيبانك / customer-care. page؟ يرجى الرجوع إلى أرقام خدمة العملاء المصرفية الشخصية (من الهند).
08081 31 41 51 (من المملكة المتحدة).
كيفية تقديم شكوى.
ونحن ملتزمون بتقديم لكم خدمة من أعلى مستوى. إذا كانت الأمور تسوء، نريد تصحيح المسألة بأسرع ما يمكن. إذا كان لديك شكوى، يرجى الاتصال إيسيسي بنك المحدودة إما عن طريق استدعاء 24 ساعة خدمة العملاء إيسيسيبانك / customer-care. page؟ يرجى الرجوع إلى أرقام خدمة العملاء المصرفية الشخصية (من الهند) أو 080 81 31 41 51 (الهاتف المجاني من المملكة المتحدة الأرضية)، أو مراسلتنا على customer. care@icicibank.
جدول الرسوم.
تكرار أتم بين / الخدمات المصرفية عبر الإنترنت كلمة السر.
السحب النقدي في أجهزة الصراف الآلي إيسيسي بانك Ltd.
السحب النقدي لدى البنوك غير التابعة ل إيسيسي بانك Ltd. (بنوك أخرى).
تحقيق الرصيد من أجهزة الصراف الآلي إيسيسي بنك المحدودة.
تحقيق الرصيد من أجهزة الصراف الآلي غير إيسيسي بنك المحدودة.
تنبيهات المعاملات من خلال البريد الإلكتروني.
تنبيهات المعاملات من خلال رسالة نصية (رسوم مرة واحدة للاشتراك في الخدمة).
يرجى الملاحظة:
1. سيتم فرض ضريبة الخدمة الهندية المعمول بها على الرسوم المذكورة أعلاه.
2. الرسوم المذكورة أعلاه قابلة للتغيير. سنقوم بإعلامك إما بالبريد أو البريد الإلكتروني أو النص. يرجى الرجوع إلى موقعنا على الانترنت للحصول على أحدث الرسوم.
3. إيسيسي بنك المحدودة لا تهمة لكم أي رسوم المعاملات في المؤسسات التجارية. هناك بعض التجار مثل السكك الحديدية الهندية ومضخات البنزين حيث هناك رسوم إضافية لاستخدام بطاقة. رسوم إضافية في مضخات البنزين 2.5٪ من فاتورة الشراء أو إنر 10 أيهما أكبر وفي السكك الحديدية الهندية هو 30 روبية هندية إضافية لكل معاملة. سيتم خصمها من رصيد بطاقتك وستظهر كإدخالات منفصلة.
كيفية تطبيق.
1 من هو مؤهل؟
يجب أن تكون مقيما في المملكة المتحدة يسافر إلى الهند، يبلغ من العمر 18 عاما أو أكثر.
2 ما هي الوثائق التي أقدمها؟
نموذج الطلب المكتمل. انقر هنا لاستكمال نموذج الطلب عبر الإنترنت. نسخة من جواز سفرك، صالحة لمدة ستة أشهر على الأقل، وإثبات صالح للعنوان. صورة جواز سفر حديثة الحجم لنفسك (لتطبيق البريد فقط). عند إرسال نسخ من مستنداتك عن طريق البريد، يجب أن تكون كل وثيقة مصدقة ذاتيا مع عبارة & لدكو؛ هذه نسخة طبق الأصل من الأصل & رديقو؛ ويكون توقيعك.
3 أين يمكنني التقدم بطلب للحصول على بطاقة؟
في أي من فروعنا في المملكة المتحدة. يمكنك أيضا إرسال نموذج الطلب الخاص بك والوثائق عن طريق البريد إلى: الهندية روبية بطاقة السفر، بنك إيسيسي المملكة المتحدة بلك، ص. ب. 68921، واحد توماس أكثر ساحة، لندن، E1W 9HB.
إذا كنت ترغب في أي مساعدة في تعبئة النموذج الخاص بك، أو لديك أي أسئلة يرجى الاتصال بنا على 080 81 31 41 51 (الهاتف المجاني من المملكة المتحدة الأرضية).
4 ماذا سيحدث بعد ذلك؟
سوف نعلمك عندما تلقينا طلبك وخلال ثلاثة أيام عمل سوف أبلغكم إذا تمت الموافقة على طلبك. بعد الموافقة على طلبك، سنرسل لك حزمة ترحيب مع بطاقتك الأساسية والثانوية جنبا إلى جنب مع أرقام التعريف الشخصية. عندما تتلقى حزمة الترحيب يمكنك تحميل بطاقتك. لمعرفة المزيد حول تحميل بطاقتك، انقر هنا.
استكشاف أحدث العروض لدينا موبايل التطبيق.
الاختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات أشكال.
تحميل نماذج لجميع الاحتياجات المصرفية الخاصة بك أدوات مفيدة.

No comments:

Post a Comment