Tuesday 13 February 2018

استراتيجية قصيرة ضغط التداول


استراتيجية جديدة للضغط قصيرة تغطي.
قبل بضع سنوات، كنت قد اقترضت أسهم من وسيط الخاص بك دون تكبد أي رسوم. غير أن ذلك تغير. وفي بيئة أسعار الفائدة المنخفضة الحالية، تحصل شركات الوساطة على إيرادات أقل من الفائدة من النقد المتعثر للعميل. وكان عليهم أن يتحولوا إلى أماكن أخرى للتعويض عن العجز في الإيرادات. ووجدوا ذلك مع نموذج عمل جديد لإقراض الأسهم. وهم يتقاضون الآن رسوما على أسعار الفائدة لعملائهم لاستعارة الأسهم لتقصيرها.
يمكنك الاستفادة من هذا التغيير الهيكلي الجديد باستخدام هذه الاستراتيجية قصيرة الضغط تغطي. وتقوم شركات الوساطة بتحصيل مدفوعات أسعار الفائدة على عملائها من أجل الاقتراض. ولا توجد لائحة لهذه الممارسة ويمكن أن تؤدي إلى الإساءات. هذا هو قطاع مبهمة من صناعة الوساطة وعدد قليل جدا من الصحفيين الصحفيين يدركون هذه الممارسة. لذلك لا يعرف على نطاق واسع لعامة الناس ويمكنك استخدام هذا لصالحك. وفيما يلي النقاط البارزة في هذه الممارسة صناعة الوساطة:
ليس هناك سقف على سعر الفائدة. ليس هناك تنظيم الربا هنا. يمكن أن تهمة لكم سعر فائدة عالية للغاية. أسعار حتى جعل أسماك القرش المحلية حساسة. أنت لا تعرف سعر الفائدة الفعلي قبل اقتراض الأسهم. تحدد شركات الوساطة سعر الفائدة بعد اقتراض الأسهم. ثم يتم خصم سعر الفائدة ضدك بأثر رجعي. يمكنهم رفع سعر الفائدة في أي وقت دون إشعار مسبق. يصبح فعالا بأثر رجعي فعال.
باستخدام المواضيع الهيكلية الثلاثة أعلاه، يمكنك اكتشاف الأسهم التي قد حان للضغط القصير.
أولا، كنت ترغب في مسح للمخططات حيث الأسهم قد تتحرك صعودا وتتعثر دون مستوى مقاومته. عندما يرى التجار هذا، سوف يميل إلى اختصار الأسهم. لاحظ من سعر الفائدة أنه سوف يكلف لاقتراض الأسهم. سيوفر لك بعض الوسطاء تكلفة تقديرية يومية لأرصدة الاقتراض. عندما ترى قفزة مفاجئة في سعر الفائدة في اقتراض تلك الأسهم والثغرات الأسهم حتى التداول فوق مستوى مقاومته السابقة، لديك ضغط قصير في التقدم.
هذه هي الإشارة إلى أن شراء الأسهم. الضغط القصير عادة ما تستمر من 2 إلى 3 أيام. وسوف يستغرق بضعة أيام للتجار الذين عالقون قصيرة لتحقيق أنهم لا يستطيعون التمسك موقفهم القصير. وسوف تحصل على صدمة ملصقا عندما يرون رسوم سعر الفائدة الفاحشة لاقتراض الأسهم.
وفيما يلي بعض الأمثلة على تكاليف الفائدة الفاحشة لأسعار الاقتراض:
ما يعني هذا هو أنه إذا كنت قد قلت شركة أمباك المالية المجموعة (رمز السهم: أبك)، يجب أن ينخفض ​​سعر السهم بأكثر من 80.68٪ قبل أن تتمكن من تحقيق الربح. البقعة الحلو هو عندما تكلف السهم في البداية 5٪ للاقتراض ومن ثم يقفز سعر الفائدة بين عشية وضحاها إلى 25٪. بعد بضعة أيام، يقفز سعر الفائدة مرة أخرى إلى 50٪. سوف الباعة السراويل تستعد لتغطية مراكزهم القصيرة. كنت ترغب في المضي قدما في ذلك والمخزون المتاحة لبيعها مرة أخرى إلى البائعين قصيرة خلال رالي تغطية قصيرة.
نضع في اعتبارنا عند شراء هذه الأسهم، كنت تلعب رالي تغطية قصيرة مؤقتة. لا تقع في عقلية التي تريد امتلاك هذه الأسهم على المدى الطويل. لا التمسك هذه الأسهم. هذه الأسهم هي عادة مخزونات سيئة مع أساسيات سيئة والتقنية.
كنت تعتمد على الممارسات المسيئة لصناعة إقراض الأسهم لتقديم فرص تجارية مربحة. كنت محاذاة اهتمامك للمشاركة في ضغط تغطية قصيرة مع مصلحتهم لشحن رسوم عالية لأسهم الإقراض. ولا يوجد أي تدقيق أو أرصدة في هذا النظام الإيكولوجي المغلق للإقراض. ولا يحصل أصحاب الأسهم بالتجزئة على دخل الفائدة المرتفعة على إقراض أسهمهم. وفي معظم الحالات، لا يحصلون على أي دخل من الفوائد على الإطلاق. لا توجد قوى حقيقية للإمداد والطلب تعمل هنا. يحب أصحاب الأسهم بالتجزئة الحصول على أرقام مزدوجة 50٪ عائد سعر الفائدة مقابل نسبة الفائدة 0.75٪ التي يحصلون عليها في البنك. وسوف يشترون أي أسهم تسفر عن أكثر من 100٪ من سعر الفائدة وإقراضها. لسوء الحظ، فإن أعمال إقراض الأسهم هي نظام إيكولوجي مغلق، وهي ليست مفتوحة للمشاركة العامة. كنت تعتمد على سياسة مسيئة من فرض سعر فائدة عالية لإجبار البائعين قصيرة لشراء الأسهم مرة أخرى.
عمود التنقل.
قسم التداول.
العالم ماركماركيتس.
اضافية، اضافية!
الأسهم الرسم البياني.
ابق على تواصل.
إذا كنت تحب هذه الصفحة وكنت تشعر سخية، يرجى إعطاء الائتمان للمصدر مع وصلة العودة إلى هذه الصفحة. ساعد الآخرين في العثور على المورد الثمين المتاح هنا.

خهع.
ما هو "الضغط القصير"
والضغط القصير هو الوضع الذي يتحرك فيه سهم أو سلعة شديدة الانخفاض بشكل حاد، مما يجبر المزيد من البائعين على إغلاق مراكزهم القصيرة ويضيفون إلى الضغط الصعودي على السهم. ويعني ذلك أن البائعين القصيرين يتعرضون للضغط من مراكزهم القصيرة، وعادة ما يكونون في حالة خسارة، ويعود ذلك عادة إلى تطور إيجابي يشير إلى أن السهم قد يشرع في التحول. على الرغم من أن التحول في ثروات الأسهم قد يثبت فقط أن تكون مؤقتة، عدد قليل من الباعة قصيرة يمكن أن تحمل لخطر خسائر هارب على مراكزهم القصيرة وربما تفضل إغلاقها حتى لو كان ذلك يعني خسارة كبيرة.
كسر لأسفل "الضغط القصير"
إن الضغط القصير يمثل خطرا كبيرا يرتبط بالبيع القصير. إذا بدأ السهم في الارتفاع بسرعة، فإن الاتجاه قد يستمر في التصاعد لأن البائعين قصيرة المرجح أن تريد. على سبيل المثال، إذا ارتفع السهم بنسبة 15٪ في يوم واحد، قد يضطر أولئك الذين لديهم مراكز قصيرة إلى تصفية وتغطية موقفهم من خلال شراء الأسهم. إذا ما يكفي من البائعين قصيرة شراء السهم، يتم دفع السعر أعلى من ذلك.
وثمة تدبيران مفيدان في تحديد المخزونات المعرضة لخطر الضغط القصير هما: (أ) الفائدة القصيرة و (ب) نسبة الفائدة القصيرة. تشير الفائدة القصيرة إلى إجمالي عدد الأسهم المباعة قصيرة كنسبة مئوية من إجمالي الأسهم القائمة، في حين أن نسبة الفائدة القصيرة (سير) هي إجمالي عدد الأسهم المباعة قصيرة مقسومة على متوسط ​​حجم التداول اليومي للسهم.
وكمثال على ذلك، النظر في شركة افتراضية للتكنولوجيا الحيوية، ميديكو، التي لديها مرشح المخدرات في التجارب السريرية المتقدمة كعلاج لسرطان الجلد. هناك شكوك كبيرة بين المستثمرين حول ما إذا كان هذا المرشح المخدرات سوف تعمل فعلا، ونتيجة لذلك، تم بيع 5 ملايين سهم ميديكو قصيرة من 25 مليون سهم القائمة. الفائدة القصيرة على ميديكو هي بالتالي 20٪، ومع حجم التداول اليومي بمتوسط ​​مليون سهم، فإن سير هو 5. يعني سير أنه سوف يستغرق 5 أيام للبائعين قصيرة لشراء جميع أسهم ميديكو التي تم بيعها قصيرة.
نفترض أنه بسبب الاهتمام القصير الضخم، انخفض ميديكو من 15 $ قبل بضعة أشهر إلى 5 $ قبل وقت قصير من الافراج عن نتائج التجارب السريرية. عندما يتم الإعلان عن النتائج، فإنها تشير إلى أن المرشح المخدرات ميديكو يعمل بشكل أفضل مما كان متوقعا لعلاج سرطان الجلد. سوف أسهم ميديكو "الفجوة" على الأخبار، وربما إلى 8 $ أو أعلى، كما المضاربين شراء الأسهم والباعة قصيرة يتبارى لتغطية مراكزهم القصيرة. وهناك ضغط قصير في ميديكو هو الآن على، ويمكن أن تدفعه أعلى بكثير بسبب ضغوط شراء ضخمة.
الرهان على الضغط القصير.
يبحث المستثمرون المتناقضون عن الأسهم ذات الفائدة القصيرة الثقيلة خاصة بسبب خطر الضغط القصير. قد يتراكم هؤلاء المستثمرين في صفقات طويلة في مخزون قصير جدا إذا كانوا يعتقدون أن فرص نجاحهم أعلى بكثير مما يعتقده أولئك الذين هم هبوطيون عليه. ومكافأة المخاطر والمكافأة لتداول الأسهم التي تقلص بشدة في الأرقام الفردية المنخفضة هي مواتية تماما للمستثمرين مناقضة مع مراكز طويلة. وتقتصر مخاطرها على السعر المدفوع لها، في حين أن إمكانات الربح غير محدودة. وهذا يتناقض تماما مع المخاطرة بمكافأة البائع القصير، الذي يتحمل مخاطر خسائر غير محدودة نظريا إذا ارتفعت الأسهم على ارتفاع قصير.

استراتيجية بولينجر باند - كيفية تجارة الضغط.
ذي سكويز إس وان بولينجر باندز ستراتيغي تحتاج إلى معرفته.
اليوم أنا ذاهب لمناقشة استراتيجية بولينجر باند كبيرة. على مر السنين رأيت العديد من استراتيجيات التداول تأتي وتذهب.
ما يحدث عادة هو استراتيجية التداول يعمل بشكل جيد على ظروف السوق المحددة ويصبح شعبية جدا. وبمجرد أن تتغير ظروف السوق، فإن الاستراتيجية لم تعد تعمل ويتم استبدالها بسرعة باستراتيجية أخرى تعمل في ظروف السوق الحالية.
عندما عرض جون بولينجر استراتيجية بولينجر باند منذ أكثر من 20 عاما كنت متشككا حول طول عمرها.
اعتقدت انها سوف تستمر لفترة قصيرة، وسوف تتلاشى في غروب الشمس مثل استراتيجيات التداول الأكثر شعبية في ذلك الوقت. يجب أن أعترف بأنني كنت مخطئا وأصبحت بولينجر باند واحدة من أكثر تعتمد على المؤشرات الفنية التي تم إنشاؤها من أي وقت مضى.
ما هي البولنجر باندز.
بالنسبة لأولئك منكم الذين ليسوا على دراية بولينجر باند انها بدلا مؤشر بسيط. تبدأ بالمتوسط ​​المتحرك البسيط ل 20 يوما لأسعار الإغلاق.
وبعد ذلك، تحدد النطاقات العليا والسفلى انحرافين معياريين أعلى وأقل من هذا المتوسط ​​المتحرك. تتحرك النطاقات بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك عند توسع التقلبات والتحرك نحو المتوسط ​​المتحرك عند عقود التقلب.
كثير من التجار طول المتوسط ​​المتحرك اعتمادا على الإطار الزمني الذي يستخدمونه. لتظاهرة اليوم سوف نعتمد على الإعدادات القياسية للحفاظ على الأمور بسيطة.
لاحظ في هذا المثال كيف توسع النطاقات وتتعاقد اعتمادا على التقلبات ونطاق التداول في السوق. لاحظ كيف تتسع النطاقات بشكل حيوي وتوسع استنادا إلى تغييرات حركة الأسعار اليومية.
العقد العقد وتوسيع على أساس التغييرات اليومية في التقلب.
ذي بولينجر باند-ويدث.
هناك مؤشر إضافي واحد يعمل جنبا إلى جنب مع بولينجر باندز أن العديد من التجار لا يعرفون.
انها في الواقع جزء من بولينجر باند ولكن منذ بولينجر باندز دائما رسمها على الرسم البياني بدلا من أسفل الرسم البياني ليس هناك مكان منطقي لوضع هذا المؤشر عند تقديم صيغة للنطاقات الفعلية.
ويسمى المؤشر باند-ويدث والغرض الوحيد من هذا المؤشر هو طرح قيمة النطاق الأدنى من النطاق الأعلى.
لاحظ في هذا المثال كيف يعطي مؤشر باند-ويدث قراءات أقل عندما تتعاقد النطاقات وقراءات أعلى عند توسيع النطاقات.
الفرقة العرض هو جزء من مؤشر بولينجر باند.
استراتيجية بولينجر باند واحدة حصلت على اهتمام بلدي.
لقد استخدمت بولينجر باند العديد من الطرق المختلفة على مر السنين مع نتائج إيجابية. واحدة استراتيجية بولينجر باند محددة أن أستخدم عندما تقلب في انخفاض في الأسواق هو استراتيجية دخول سكويز. انها استراتيجية بسيطة جدا ويعمل بشكل جيد جدا للأسهم والعقود الآجلة والعملات الأجنبية وعقود السلع الأساسية.
ويستند استراتيجية سكويز على فكرة أنه بمجرد انخفاض تقلب لفترات طويلة من الزمن يحدث رد فعل المعاكس عادة ويتوسع التذبذب بشكل كبير مرة أخرى.
عندما يوسع التقلب الأسواق عادة ما تبدأ تتجه بقوة في اتجاه واحد لفترة قصيرة من الزمن.
يبدأ ضغط مع الفرقة العرض مما يجعل انخفاض 6 أشهر. لا يهم ما هو الرقم الفعلي لأنه قريب نسبيا للسوق كنت تبحث للتجارة وأي شيء آخر.
في هذا المثال يمكنك أن ترى سهم عب الوصول إلى أدنى مستوى من التقلبات في 6 أشهر. لاحظ كيف سعر السهم بالكاد تتحرك في الوقت 6 أشهر باند العرض هو الوصول. هذا هو الوقت المناسب للبدء في النظر إلى الأسواق لأن مستويات 6 باند منخفضة العرض تسبق عادة التحركات الاتجاهية القوية.
لاحظ نطاق التداول ضيق في الوقت يتم إنشاء الإشارة.
في هذا المثال يمكنك أن ترى كيف عب مخزونات الأسهم خارج بولينجر باند العلوي مباشرة بعد الأسهم باند-ويدث مستوى وصلت 6 أشهر منخفضة.
هذا هو حدث شائع جدا واحد يجب أن تبدأ يراقب على أساس يومي. ويعد عرض النطاق الترددي لمدة 6 أشهر مؤشر رائع يسبق زخم اتجاه قوي.
اندلاع خارج الفرقة العليا يحدث الحق بعد تقلب يصل 6 أشهر منخفضة.
مثال آخر.
في هذا المثال يمكنك أن ترى كيف تصل أجهزة كمبيوتر أبل إلى أدنى مستوى باند-ويدث في 6 أشهر وبعد يوم واحد ينهار السهم خارج النطاق العلوي. هذا هو نوع من مجموعة أوبس كنت ترغب في رصد على أساس يومي عند استخدام مؤشر باند العرض لضغط مجموعة أوبس.
أبل يصل أدنى الفرقة العرض في القراءة 6 أشهر.
لاحظ كيف يبدأ العرض باند لزيادة بسرعة بعد الوصول إلى مستوى منخفض 6 أشهر. وسوف يبدأ سعر السهم عادة التحرك أعلى في غضون بضعة أيام من انخفاض 6 باند الفرقة العرض.
التقلب والزخم تبدأ في الارتفاع بعد 6 أشهر الفرقة العرض منخفض.
أشياء لتأخذها بالحسبان.
ويعد سكويز أحد أبسط الطرق وأكثرها فعالية لقياس تقلبات السوق والتوسع والانكماش.
تذكر دائما أن الأسواق تمر بدورات مختلفة وبمجرد انخفاض التذبذب إلى أدنى مستوى له في 6 أشهر، يحدث عادة عودة ويبدأ التقلب في الارتفاع مرة أخرى.
عندما يبدأ التقلب في زيادة الأسعار عادة ما تبدأ تتحرك في اتجاه واحد لفترة قصيرة من الزمن.
أتمنى لك الأفضل.
منشورات شائعة.
مقدمة في التقلب التاريخي والضمني.
استراتيجيات التداول سوينغ.
استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.
يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.
1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.
لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.
اتصل بنا.
الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.

طريقة الضغط القصير.
عندما تبدأ أسعار الأسهم في الارتفاع بسرعة، والبائعين قصيرة تريد. وذلك لأن المستثمر الذي يقصر الأسهم فقط الأرباح عندما ينخفض ​​السهم. ومع ذلك، فإن خسائر المستثمر هي مكاسب قصيرة للعصارة، لأن العصارة قصيرة قادرة على التنبؤ نافذة الوقت الذي الأسهم سوف تكون في الارتفاع، وشراء في الأسهم وبيع في ذروته. يبدو وكأنه تقنية جذابة؟ دعونا نلقي نظرة على كيف يعمل - وعندما يفشل.
فهم القصص القصيرة.
قبل أن تتمكن من فهم تماما القصص القصيرة، لديك لفهم كيف السراويل، والتي تخلق فرصا للضغط، والعمل.
إذا كان المخزون مبالغ فيه، فإن البائع القصير سيقترض السهم من خلال حساب الهامش على أساس حدس أن سعر السهم سوف ينخفض. ثم يقوم البائع القصير ببيع الأسهم والاستمرار في العائدات في حساب الهامش كضمان. في نهاية المطاف، البائع لديه لشراء الأسهم مرة أخرى في ما يسمى إعادة الشراء. إذا انخفض سعر السهم، فإن البائع القصير يجعل المال لأنه يستطيع أو يستطيع أن يسدد على الفرق بين سعر السهم المباع على الهامش وانخفاض سعر السهم المدفوع لاحقا. ومع ذلك، إذا ارتفع السعر، فإن سعر إعادة الشراء يمكن أن يرتفع عن سعر البيع الأصلي، وسيتعين على البائع القصير بيعه بسرعة لتجنب ارتفاع الخسائر.
لنفترض أن الشركة C اقترضت على الهامش وأن "البائع القصير بوب" ثم باعت 100 سهم في 25 $. بعد عدة أيام، انخفض سعر سهم الشركة C إلى 5 دولارات للسهم الواحد و بوب يشتريها مرة أخرى. في هذه الحالة، يكسب بوب $ 2000 [($ 25 × 100) - ($ 5 × 100)].
ومع ذلك، إذا زاد سعر السهم، بوب لا يزال مسؤولا عن سعر السهم عندما يبيعه. لذلك، إذا كان بوب يشتري السهم مرة أخرى في 30 $ بدلا من 5 $ كما في المثال أعلاه، وقال انه يفقد 5 $ للسهم الواحد. أن $ 5 مرات 100 يساوي 500 $ أن بوب لديه لدفع ما يصل.
ولكن ماذا لو لم يكن بوب البائع القصير الوحيد الذي يريد إعادة شراء الأسهم قبل أن تفقد المزيد من المال مع ارتفاع الأسهم؟ وقال انه سوف تضطر الى الانتظار دوره كما انه يحاول بيع، لأن الآخرين يطالبون أيضا للتخلص من مخزونهم، وليس هناك حد لمدى ارتفاع الأسهم يمكن أن تسلق. لذلك، ليس هناك حد للسعر الذي يمكن للبائع القصير دفعه لإعادة شراء السهم.
هذا هو المكان الذي يأتي فيه العصا القصيرة ويشتري الأسهم - في حين أن الباعة القصيرين الذين يعانون من الذعر يسببون زيادة أخرى في الأسعار بسبب الطلب على المدى القصير. في هذه الحالة، يجب أن يكون العصارة القصيرة والدهاء الذين يشترون الأسهم في حين أنها صعودا لا تزال تنقلب في الوقت المناسب وبيعه في ذروته.
التنبؤ القصير سكيزيز.
ويتوقع التنبؤ بالضغط القصير تفسير الرسوم البيانية المتحركة المتحركة اليومية وحساب نسبة الفائدة القصيرة ونسبة الفائدة القصيرة.
نسبة الفائدة القصيرة.
أول مؤشر للتنبؤ به هو نسبة الفائدة القصيرة: عدد الأسهم القصيرة (الفائدة القصيرة) مقسوما على عدد الأسهم القائمة. على سبيل المثال، إذا كان هناك 20،000 سهم من الشركة A التي تباع من قبل البائعين قصيرة و 200،000 سهم من الأسهم القائمة، ونسبة الفائدة القصيرة هي 10٪. وكلما ارتفعت هذه النسبة، كلما كان هناك المزيد من البائعين القصيرين سيكون هناك منافسة لبعضهم البعض لشراء السهم مرة أخرى إذا بدأ سعره في الارتفاع.
نسبة الفائدة القصيرة.
نسبة الفائدة القصيرة هي الفائدة القصيرة مقسومة على متوسط ​​حجم التداول اليومي للسهم المعني. على سبيل المثال، إذا كنت تأخذ 200،000 سهم من الأسهم قصيرة وتقسيمها من خلال متوسط ​​حجم التداول اليومي من 40،000 سهم، وسوف يستغرق خمسة أيام للبائعين قصيرة لشراء أسهمهم مرة أخرى.
وارتفاع نسبة، وارتفاع احتمال الباعة قصيرة سيساعد على دفع سعر أعلى. نسبة الفائدة القصيرة من خمسة أو أفضل هو مؤشر جيد أن البائعين قصيرة قد الذعر، وانها الوقت المناسب لشراء ضغط قصير.
الرسوم البيانية للمتوسط ​​المتحرك اليومي.
يظهر الرسم البياني المتوسط ​​المتحرك اليومي حيث تم تداول السهم لفترة زمنية محددة. وعند النظر إلى الرسم البياني المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما (أو أطول) سيظهر ما إذا كانت هناك قمم في سعر السهم. لعرض متوسط ​​الرسوم البيانية المتحركة، تحقق من واحدة من العديد من برامج الرسوم البيانية المتاحة. هذه سوف تسمح لك لرسم هذا على الرسم البياني الأسهم التي اخترتها.
الأخبار حول الصناعات التي تشير إلى الاتجاهات هي أيضا مؤشرات جيدة للضغط القصير المحتمل، حتى تبقى على علم بما يحدث في مجال الأسهم الخاصة بك.
إذا وصل السهم ذروته، فإنه يمكن أن تقع. إن نجاح الضغط القصير الخاص بك يعتمد على قدرتك على بيع الأسهم في ذروتها.
توظيف استراتيجية الضغط القصير لا يخلو من المخاطر، ولكن يتم تقليل المخاطر من خلال دراسة متأنية من الضغط القصير التنبؤ بما في ذلك الفائدة القصيرة، ونسبة الفائدة القصيرة، المتوسطات المتحركة اليومية واتجاهات الصناعة.

استراتيجية تداول الضغط القصير
كيف تلعب الضغط القصير وعندما النقدية خارج.
قد. 3، 2018 2:40 بيإم.
في مقال كتبته بالأمس (تيسلا's شورت سكويز هير هير)، تحدثت عن ضغط قصير محتمل في تسلا موتورز، Inc. (تسلا). وكما هو موضح، فإن الضغط القصير يمكن أن يوفر للمستثمرين فرصة هائلة لأرباح البنوك، إذا تم تداولها بشكل صحيح.
فتقليص الأسهم (أو أزواج العملات) يوفر للمستثمرين فرصة مثيرة للاهتمام ومربحة لتحقيق ربح سريع - وهو ضغط قصير محتمل. يمكن أن يحدث ضغط قصير عندما ترى الشركة التي لديها نسبة عالية من الفائدة القصيرة مقارنة مع العائمة الشاملة عثرة في سعر السهم. في جوهرها، تشير الفائدة القصيرة إلى نسبة الأسهم المتاحة التي يتم تقصيرها في السوق. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن وجود مصلحة قصيرة عالية يجب أن يكون بمثابة إشارة إلى أن شيئا ما قد يكون خاطئا بشكل أساسي مع النشاط التجاري الأساسي. التفكير في نسبة قصيرة كمقياس على المشاعر الهبوطية في السوق. من ناحية أخرى، إذا كان السهم يكسب قليلا من الزخم التصاعدي، وإمكانية التسارع ضخمة.
عندما تبدأ قيمة الأسهم التي تعاني من نقص شديد في الارتفاع، فإن المراكز القصيرة تفقد المال - المفهوم الأساسي وراء تقليص الأسهم. من أجل تغطية موقف قصير، يجب على المستثمر شراء أسهم في السوق. في حين أن هذا عموما لن يؤثر على سعر سهم، الأسهم التي لديها مصلحة قصيرة كبيرة قد تغمرها هذه الأسهم شراء إذا حدث ارتفاع كبير في الاتجاه. ونظرا للمخاطر التي ينطوي عليها تقليص المخزون، فإن هؤلاء المستثمرين يرصدون بشكل عام مواقفهم بشكل وثيق لتجنب الخسائر الكارثية. لذلك، عندما يبدأ السعر في الارتفاع، وهذه المراكز القصيرة تؤدي توقف الخسائر، والتي في نهاية المطاف إغلاق شراء موقف شراء موقف طويل في الأسهم. هؤلاء المستثمرين قصيرة سابقا ثم تصبح المستثمرين طويلة، مما دفع السهم أكثر من ذلك، وتسبب حتى المزيد من المراكز القصيرة لإغلاق.
خذ نيتفليكس، Inc. (نفلك) على سبيل المثال: في 15 أبريل، كان نيتفليكس نسبة قصيرة من 16.5٪. أما بالنسبة للشركات الكبيرة، فهذه نسبة كبيرة من السراويل القصيرة. قبل الأرباح، تراجعت السروال للاستفادة من التقرير الكئيب المتوقع يوم 22 أبريل. في حين توقع الشارع 0.19 $ في إبس، سجلت نيتفليكس أرباحا أعلى بكثير عند 0.31 دولار، مما أدى إلى ارتفاع الأسهم بعد التداول في ساعات. وهنا حيث يحدث الضغط. وقد أثارت الأرباح المفاجئة أرباحا كبيرة إلى حد ما بلغت حوالي 7٪. الآن، 7٪ يبدو معقولا للشركة التي نشرت ربع كبير بشكل غير متوقع. ومع ذلك، تحول هذا الارتفاع ثم إلى كسب بين عشية وضحاها من 23٪. ماذا؟ الارتفاع الأصلي في سعر السهم "تقلص" السراويل من مواقعهم بأعداد هائلة. و "كرة الثلج تؤثر" من السراويل إغلاق مواقعهم ومراكز جديدة طويلة دخول المشهد في محاولة للنقد في البوب ​​استمرت لدفع قيمة السهم أعلى.
كيفية بقعة الضغط القصير المحتملين.
عندما تمشيط من خلال سوق الأوراق المالية في محاولة للعثور على فرص للعب ضغط قصيرة، وهناك عدد قليل من الأشياء أن نراقب عن ل. أولها هو نسبة قصيرة كبيرة من تعويم. هذه الأرقام يمكن العثور عليها في معظم المواقع المالية الرئيسية، ولكن مكان جيد للنظر هو (ناسداك). وكلما ارتفعت الفائدة القصيرة، زادت إمكانية ارتفاع الأسعار.
بعد ذلك، تحقق من متوسط ​​الحجم اليومي. احرص على معرفة كمية الأسهم المتداولة في اليوم العادي ومحاولة العثور على بعض النقاط القياسية لحجم "فوق المتوسط" في المخزون الذي حددته. سوف الفائدة القصيرة مقسوما على حجم اليومية تعطيك طريقة أخرى مثيرة للاهتمام للنظر في هذه المعلومات (مقدار الأيام التي سوف يستغرق لتغطية جميع المراكز القصيرة، على أساس الحجم اليومي). قيمة أعلى لأيام إلى غطاء يدل على ربما أطول، أكثر رسمها خارج.
وأخيرا، تأكد من أن سعر السهم له اتجاه صعودي وحافز صاعد. على سبيل المثال، جعلت تسلا مؤخرا تشغيل يصل إلى مستوى عال على الإطلاق على الإطلاق من 55 $ تقريبا. ومع ذلك، لم تكن هذه خطوة سريعة، بل يبدو أنها في قناة سعرية تؤدي إلى المستويات الحالية. أيضا، تسلا لديه مصلحة قصيرة من 43٪. وهنا، فإن المحفز الصاعد هو تقرير الأرباح الإيجابية (والأرجح) في 8 مايو.
بمجرد سقوط القطع في النظام، وكنت قد أنشأت موقف طويل، ركوب بها والبحث عن علامات التباطؤ أو الانسحاب.
متى تجذب السجل.
حافظ على المراقبة عن كثب على الرسم البياني. كنت تبحث عن نفس الاتجاهات كنت عندما كنت رصدت الضغط المحتمل - مقابل ذلك تماما. سوف حجم، من دون شك، ارتفاع خلال فترة المتابعة بسبب الفيضانات من تغطية قصيرة. كما ترون في الرسم البياني أدناه (مصدر البيانات: ياهو! المالية)، في 22 أبريل، ارتفع حجم تصل إلى ما يقرب من 400٪. هذا هو الضغط القصير في العمل. من هناك، ومع ذلك، فقد تراجعت تماما مع استقرار سعر السهم. هذه علامة كبيرة على أن الضغط يقترب من نهايته.
بعض الضغط، مثل ضغط نيتفليكس المذكور أعلاه، تجري في غضون ساعات أو أيام. بعض يستغرق وقتا أطول قليلا لتطوير. وأعتقد أن تسلا سوف ببطء سحب السراويل في مواقف طويلة ولكن، على أساس أيام إلى متري كونها عالية جدا.
أيضا، بالنسبة لأولئك أكثر سحبها قصيرة قصيرة، الاستمرار في مشاهدة مستويات الفائدة القصيرة. كما يترك السروال الأسهم، يجب أن ينخفض ​​العدد. اتخاذ قرار بشأن ما ينبغي أن تكون الفائدة القصيرة "العادية" لهذا المخزون والتمسك به.
اسم آخر أن أحتمل أن نرى سيناريو الضغط القصير النامية هو لولوليمون (لولو). مع ما يقرب من 26 مليون سهم قصيرة، ودغة من قضايا الجودة في منتجاتها تتناقص، أشعر أن هناك ضغط محتمل في المستقبل القريب. ننظر في الأمر.
الإفصاح: أنا طويل تسلا. كتبت هذه المقالة بنفسي، وتعبر عن آرائي الخاصة. أنا لا أتلقى تعويض عن ذلك (بخلاف البحث عن ألفا). ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة تم ذكر أسهمها في هذه المقالة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

No comments:

Post a Comment