Saturday 24 February 2018

استراتيجية بسيطة - قوية يوم التداول استراتيجية قوات الدفاع الشعبي


استراتيجية بسيطة - استراتيجية تداول يوم قوي لتجارة العقود الآجلة والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وفوركس.
ماركوس هيتكويتر.
استراتيجية التداول مربحة هي الأداة الأكثر أهمية للتاجر.
استراتيجية التداول مربحة هي الأداة الأكثر أهمية للتاجر.
استراتيجية بسيطة تحظى بشعبية كبيرة بين التجار للأسباب التالية:
محو قواعد الدخول.
محو قواعد الخروج.
الاستفادة من الاتجاهات اللحظية الصغيرة.
لا تحتاج إلى برنامج تداول متطور.
باختصار: "استراتيجية بسيطة" يمكن أن تبسط إلى حد كبير التداول الخاص بك.
*** تحذير: هذا الكتاب ليس للجميع! ***
لا تشتري هذا الكتاب إذا.
. كنت تبحث عن "الكأس المقدسة"
. كنت تريد أن أتمتة استراتيجيات التداول الخاصة بك.
الحصول على نسخة.
الأصدقاء 'التعليقات.
للاطلاع على آراء أصدقائك في هذا الكتاب، يرجى الاشتراك.

استراتيجية التداول يوم بسيط.
العمل مع التجار في جميع أنحاء العالم أنا & # 8217؛ لاحظت موضوع مشترك. تجار اليوم جعل طريقة التداول معقدة للغاية! انهم رسم عشرات من المؤشرات على شاشة التداول الخاصة بهم ومن ثم فشل في الدخول في الصفقات بثقة. في هذه المقالة سوف تتعلم كيفية الحصول على الثقة في قرارات التداول الخاصة بك باستخدام استراتيجية التداول يوم بسيط يعتمد فقط على اثنين من المؤشرات.
ما هي أفضل الأسواق لهذه الاستراتيجية التجارية؟
هذه الاستراتيجية هي استراتيجية بسيطة الاتجاه التالية التي يجب أن تعمل في أي سوق، ولكن كما تاجر اليوم أنا أفضل للتجارة الآجلة. في روكويل للتجارة، ونحن التجارة هذه الاستراتيجية يعيش في غرف التداول لدينا الحية في الأسواق التالية: E-ميني S & E E - ميني داو E-ميني S & P ميدكاب فكس اليورو 30 عاما T - سندات.
كيفية إعداد برامج الرسوم البيانية الخاصة بك.
عند اختيار إطار زمني، نفضل المخططات القراد لهذه الاستراتيجية. إذا كنت غير مألوفة مع المخططات القراد، شريط علامة يكمل بعد عدد معين من الصفقات، بدلا من إطار زمني مثل 5 أو 15 دقيقة بار. على سبيل المثال، يمكنني استخدام مخطط القراد 4،500 ل E-ميني S & أمب؛ P. وهذا يعني أن يتم رسم شريط أو شمعة كل 4،500 الصفقات. شريط يمكن أن يستغرق 2 إلى 5 دقائق لإكمال، ولكن الوقت الفعلي الذي يستغرقه لإكمال حقا لا 's المسألة. كل هذا التهم هو كمية الصفقات التي تم تنفيذها في السوق.
ميزة استخدام المخططات القراد هو أن عدد من الحانات سوف تزيد وتنخفض اعتمادا على التقلبات. عندما تتحرك الأسواق وهناك المزيد من الصفقات، سيكون لديك المزيد من الحانات. إذا كانت الأسواق هادئة سيكون لديك عدد أقل من الحانات.
وكمثال على ذلك، فإن إعداد 500 4 صفقة من طراز E-ميني S & أمب؛ P سوف ينتج عادة ما بين 7 و 10 أشرطة خلال الجلسة 17 ساعة بين عشية وضحاها (16:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة و 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة) منذ E-ميني S & أمبير ؛ P لا يتم تداولها بنشاط خلال هذا الوقت. ومع ذلك، في أول ساعتين من التداول النشط (بين الساعة 9:30 صباحا و 11: 30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، يمكنك أن تتوقع ما بين 16 و 24 بارا، اعتمادا على نشاط التداول في اليوم.
القراد المخططات إزالة عامل الوقت من الرسوم البيانية وإضافة حجم وتقلب إلى القضبان الخاصة بك. محاولة إعطائها وكنت قد تجد أن المخططات القراد هي أسهل طريقة لرؤية الحركات اللحظية في الأسواق التي تتداول.
ملاحظة: نقوم بتحديث إعدادات القراد للأسواق التي نتبعها 2-3 مرات في السنة، حيث أن التقلبات في الأسواق يمكن أن تتغير.
الخطوة التالية هي إضافة مؤشر ماسد الشعبي إلى الرسم البياني. ما عليك سوى استخدام الإعدادات القياسية: 26 للمتوسط ​​البطيء المتحرك 12 للمتوسط ​​المتحرك السريع و 9 للمتوسط ​​المتحرك لماكد و # 8211؛ ذي & # 8220؛ سيغنال لين & # 8221؛
أنا باستخدام ماسد لتحديد اتجاه السوق، ولكن أنا استخدامه مع القليل من تطور: السوق في الاتجاه الصعودي إذا كان ماسد فوق خط الإشارة وفوق خط الصفر. السوق في اتجاه هبوطي إذا كان مؤشر الماكد أدنى من خط اإلشارة وتحت خط الصفر.
برنامجي التخطيطي يسمح لي لتلوين القضبان على أساس معايير معينة، وبالتالي أنا تلوين القضبان في الاتجاه الصعودي (وفقا للتعريف أعلاه) الأخضر والقضبان في الاتجاه الهبوطي الأحمر.
ولتجنب انحسارها في سوق جانبية والقبض على اتجاهات قوية فقط، نقوم بإضافة مؤشر ثان: بولينجر باندز. نحن نستخدم الإعدادات التالية: 12 للمتوسط ​​المتحرك 2 للانحراف المعياري.
يمكنك العثور على فرص التداول خلال اليوم طوال اليوم & # 8212؛ مع ترادينغماركيتس لايف الفرز يضم التحديثات في الوقت الحقيقي على 20 شعبية السعر والمؤشرات الفنية & # 8230؛ انقر هنا لمعرفة كيفية القيام بذلك.
نحن نستخدم البولنجر باند لتحديد إشارة دخولنا: أدخل لونغ مع أمر وقف عند قيمة بولينجر العليا باند إذا كان السوق في اتجاه صعودي (انظر التعريف أعلاه). إذا لم يتم ملؤها، ضبط أمر وقف الخاص بك لتعكس قيمة بولينجر باند العليا طالما أننا لا نزال في الاتجاه الصعودي. أدخل شورت مع أمر وقف عند قيمة بولينجر باند السفلى إذا كان السوق في اتجاه هبوطي (انظر التعريف أعلاه). إذا لم تكن ملؤها، وضبط وقف النظام الخاص بك لتعكس انخفاض بولينجر باند طالما نبقى في الاتجاه الهبوطي.
باستخدام أوامر وقف ونحن سوف يتم تشغيلها إلا إذا دفع السعر من خلال بولينجر باند، والتي يمكن أن تشير إلى استمرار هذا الاتجاه. سترى أن هذه القواعد البسيطة تسمح لك للقبض على اتجاه قوي، وأن استخدام البولنجر باندز سوف تساعدك على تجنب العديد من & # 8220؛ إشارات كاذبة & # 8221؛.
في إستراتيجية التداول البسيطة لدينا نستخدم مخارج قائمة على التقلبات. هدفنا هو استيعاب ظروف السوق المختلفة من خلال استخدام وقف أوسع وأهداف الربح في سوق متقلبة، في حين تستخدم توقف أصغر وأهداف الربح في سوق هادئة.
نقيس تقلب السوق باستخدام متوسط ​​المدى اليومي (أدر). من أجل حساب أدر، ونحن نقيس المسافة بين اليومية العالية وانخفاض اليومي، وبناء متوسط ​​خلال الأيام السبعة الماضية:
في الرسم البياني أدناه يمكنك أن ترى أن النطاق اليومي في 25 مارس 2009 في E-ميني S & أمب؛ P كان 36 نقطة. يمكنك ببساطة حساب هذا النطاق لمدة 7 أيام الماضية والحصول على متوسط ​​المدى اليومي (أدر):
نستخدم هذا أدر لحساب هدف وقف الخسارة والربح: إيقاف الخسارة = أدر * 0.10 هدف الربح = أدر * 0.15.
كما ترون، نحن نستخدم 10٪ من متوسط ​​المدى اليومي كوقف الخسارة و 15٪ من أدر كهدف الربح. أنا أوصي باستخدام هدف الربح لأخذ الأرباح والخروج من التجارة قبل أن يتحول ضدك.
بالإضافة إلى هدف الربح ووقف الخسارة، سنقوم بإغلاق الصفقة إذا اكتمال شريط ونحن نرى كروس الماكد. إذا كنا طويلا و ماكد يعبر مرة أخرى أسفل خط الإشارة، أو قصيرة و ماكد يعبر مرة أخرى فوق خط الإشارة، ونحن نريد لإغلاق الصفقة للخروج من موقف في حال عكس الاتجاه.
هذه الاستراتيجية هي إستراتيجية تداول يوم بسيط يسهل فهمها وتنفيذها. اختبار بها، وسوف يفاجأ في مدى قوة هو عليه. بمجرد أن تكون على دراية بالقواعد الأساسية، ضع في اعتبارك دمج تفضيلاتك التجارية الشخصية مثل توسيع نطاق الموضع والخروج منه، وذلك باستخدام توقفات زائدة أو أي فلاتر إضافية تكون مرتاحا لها.
كل التوفيق في التداول الخاص بك.
المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.
معلومات الشركة.
مجموعة كونورز، وشركة
10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.
جيرسي سيتي، نج 07302.
موارد الشركة.
الخصائص.
تواصل مع ترادينغماركيتس.
© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.
ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.
نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

الاستراتيجية البسيطة - إستراتيجية تداول يومية قوية بدف
كما وعدت، وهنا الفيديو شرح استراتيجية التداول التي يمكنك استخدامها في التداول الخاص بك على الفور. فمن السهل أن تعلم وتنفيذ، وأنا متأكد من أنك ستعمل الحب.
لقد تحدثنا بالفعل عن تبسيط تداولك، وكيفية تجنب "شلل التحليل" - وهو مرض خطير يبدو أن العديد من التجار يعانون منه.
لقد عرضت لك كيف قمت بتبسيط المخططات الخاصة بي، باستخدام ثلاثة مؤشرات فقط، وقد ساعدني كثيرا. في الصفحة السابقة كنت قد رأيت شريط فيديو الذي أشرح كيف أقوم بإعداد المخططات بلدي وما هي المؤشرات التي استخدمها في بلدي التداول.
الآن حان الوقت لوضع كل ذلك معا.
الآن تعرفون كيف أقوم بإعداد مخططاتي والمؤشرات التي أستخدمها وإعدادات هذه المؤشرات.
لذلك دعونا نأخذه إلى المستوى التالي. اسمحوا لي أن تظهر لك كيف يمكنني استخدام كل هذه المعلومات لتحديد متى لدخول التجارة، حيث لوضع بلدي وقف الخسارة ومتى تأخذ الأرباح.
ها هو. يبلغ طول الفيديو 19 دقيقة فقط، وسوف تتعلم القواعد الدقيقة للاستراتيجية ونرى عدة أمثلة.
في هذا الفيديو أنا باستخدام العقود الآجلة الذهب كمثال، ولكن أنا تطبيق نفس الاستراتيجية عند تداول مؤشرات الأسهم والعملات وأسعار الفائدة والسلع الأخرى مثل النفط الخام.
يجب أن تعرف أنني قد تم التداول لفترة لوونغ، وفي حياتي التجارية لقد تداولت كل شيء: الأسهم، الفوركس، خيارات، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود مقابل الفروقات، ينتشر،. و اكثر.
انقر هنا لمعرفة السبب.
يجب أن التجارة استراتيجيات التداول متعددة.
العقود الآجلة للتداول، وخيارات العقود الآجلة، ومعاملات العملات الأجنبية خارج البورصة تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسب لك في ضوء ظروفك ومعرفتك ومواردك المالية. قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. وكلما انخفض الهامش التجاري اليوم، كلما ارتفع مستوى الرافعة المالية والمخاطر. الرافعة المالية يمكن أن تعمل بالنسبة لك وكذلك ضدك. فإنه يكبر المكاسب وكذلك الخسائر. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

SBWire.
روكويل للتجارة خدمات ذ. م.م.
كيندل الاليكترونى & كوت؛ الاستراتيجية البسيطة: استراتيجية تداول يوم قوي لتداول العقود الآجلة، الأسهم، إفتس و الفوركس & كوت؛ يصبح الأمازون الأكثر مبيعا بعد وقت قصير من إطلاقها.
أوستن، تكساس - (سبوير) - 08/21/2018 - يسر ماركوس هيتكويتر، الرئيس التنفيذي لشركة روكويل ترادينغ سيرفيسز ليك ومارك هودج، المدرب الرئيسي في روكويل ترادينغ سيرفيسز ليك أن يعلن كتاب كيندل الجديد "الإستراتيجية البسيطة: استراتيجية تداول يوم قوي للتجارة الآجلة والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وفوركس "في المرتبة رقم 1 في فئة الاستثمار> العقود الآجلة في الأمازون في غضون أسبوعين من صدورها. ويتلقى العنوان بسرعة الثناء من قرائه، مع العديد من الاستعراضات خمس نجوم من التجار.
العلاقات الإعلامية الاتصال.
روكويل للتجارة خدمات ذ. م.م.
اتبع روكويل للتجارة خدمات ليك.
نشرت الأربعاء، أغسطس 21، 2018 في 12:14 بيإم دت - الرابط الثابت.
للحصول على معلومات حول محتوى هذا البيان الصحفي يرجى الاتصال بالعلاقات الإعلامية الاتصال المذكورة أعلاه مباشرة.

الاستراتيجية البسيطة - إستراتيجية تداول يومية قوية بدف
إنها إستراتيجيتي التجارية المفضلة للأسباب التالية:
محو قواعد الدخول.
عند التداول "استراتيجية بسيطة"، وليس هناك التخمين الثاني. كما سترى، تستند قواعد الدخول على المؤشرات - وانها سوداء وبيضاء. إما أن يكون مؤشر الماكد فوق خط الصفر أو أنه ليس كذلك. وإما مؤشر القوة النسبية فوق 70 أو أنها ليست كذلك. إدخالات من السهل تحديد وتنفيذ. هذا هو السبب في هذه الاستراتيجية تسمى قواعد استراتيجية واضحة "استراتيجية بسيطة".
عند التداول "استراتيجية بسيطة" عليك أن تعرف متى للخروج حتى قبل الدخول في التجارة. لذلك، أنت تعرف بالضبط كم كنت خطر على أي تجارة معينة وهو أمر ضروري لتحديد موقف الدقة وإدارة الأموال. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك وضع التجارة على السيارات الطيار مرة واحدة كنت مليئة على أمر الدخول الخاص بك. وهذا يقلل من إدارة التجارة إلى أدنى حد ممكن. وكثير من التجار فشل لأنها الإفراط في إدارة صفقاتهم. باستخدام قواعد الخروج من "استراتيجية بسيطة" لن تتعرض لخطر الإفراط في إدارة الصفقات الخاصة بك. انها مثل "شوتيمي المشواة" - يمكنك تعيين ذلك، وننسى ذلك 🙂 الاستفادة من الاتجاهات لحظية صغيرة.
الاتجاهات قصيرة الأجل. الأوقات التي يمكن أن تدخل السوق في الصباح والخروج من السوق في فترة ما بعد الظهر قد انتهت. في هذه الأيام يمكن للأسواق تتحول على الجير. وقد أدت عمولات التداول المتدنية والتجارة المحوسبة إلى تدمير الاتجاهات اللحظية والطويلة. ومع ذلك، مع "استراتيجية بسيطة" يمكنك الاستفادة من الاتجاهات اللحظية الصغيرة التي نراها في الأسواق اليوم لأننا نحاول فقط لالتقاط 15٪ من متوسط ​​المدى اليومي. المزيد عن هذا لاحقا. لا تحتاج إلى برنامج تداول متطور.
كما سترى، تحتاج فقط إلى برنامج الرسوم البيانية مع قدرات "الأساسية" رسم الخرائط: برنامج الرسم البياني الخاص بك يحتاج إلى أن تكون قادرة على رسم الحانات رينج، بولينجر باندز، ماسد و رسي. أكثر من 90٪ من حزم البرمجيات المخططات المتوفرة اليوم لديها هذه القدرات. ليس هناك حاجة لشراء أي مؤشرات الملكية أو برامج الرسوم البيانية مكلفة!
باختصار: "استراتيجية بسيطة" يمكن أن تبسط إلى حد كبير التداول الخاص بك. وقد ساعد استخدام هذه الاستراتيجية مي بشكل كبير في بلدي التداول الخاصة.
قبل أن تتداول "استراتيجية بسيطة"، وكنت مخبأ المؤشر. أنا رسمت الكثير من المؤشرات على الرسم البياني الخاص بي أنني لا يمكن أن نرى بالكاد حركة السعر أكثر من ذلك. وجميع هذه المؤشرات لم تساعد!
في الواقع، كل هذه المؤشرات أدت إلى شيء واحد فقط - تحليل الشلل.
انها مرض شائع بين التجار - يمكنك تحليل الكثير من الأشياء التي تصبح أكثر الخلط. هذا ما حدث معي! عندما نظرت إلى جميع المؤشرات على شاشتي، كان نصف المؤشرات يشير إلى شراء والنصف الآخر كان يصرخ بيع.
"استراتيجية بسيطة" يستخدم فقط ثلاثة مؤشرات وهذا كل ما أحتاجه لاتخاذ قرارات التداول بلدي.
لا مزيد من أناليسيس باراليسيس - إدخالات واضحة ومخارج.
وهنا ما سوف تحصل عليه.
في الكتاب الاليكتروني "استراتيجية بسيطة"، سوف تكتشف.
كيف "استراتيجية بسيطة" يمكن أن تساعدك في التداول الخاص بك، كيفية كسب المال حتى لو نصف من الصفقات الخاصة بك هي فقدان الصفقات، كيفية إعداد المخططات الخاصة بك ل "استراتيجية بسيطة"، عند الدخول في التجارة، حيث لوضع الخسارة وقف الخاص بك ، عندما تأخذ الأرباح، ما يمكن توقعه عند تداول استراتيجية بسيطة،. وأكثر بكثير.
باختصار: سأشرح كل ما تحتاجه لتداول هذه الاستراتيجية!
العقود الآجلة للتداول، وخيارات العقود الآجلة، ومعاملات العملات الأجنبية خارج البورصة تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسب لك في ضوء ظروفك ومعرفتك ومواردك المالية. قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. وكلما انخفض الهامش التجاري اليوم، كلما ارتفع مستوى الرافعة المالية والمخاطر. الرافعة المالية يمكن أن تعمل بالنسبة لك وكذلك ضدك. فإنه يكبر المكاسب وكذلك الخسائر. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment