Sunday 4 February 2018

تعلم تداول الفوركس مباشرة


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.
5 الأدوات الأساسية كل احتياجات الفوركس التاجر!
هل سبق لك أن حاولت إكمال مهمة وأنت لا تملك الأدوات المناسبة لهذه المهمة؟ في حين أنك قد تكون قادرة على الانتهاء من المهمة، فإنه سوف يستغرق شك لك أطول وتكون أكثر صعوبة بكثير. أدوات التداول لا تختلف. في هذه المقالة، نحن & # 8217؛ إعادة الذهاب لكسر 5 أدوات أساسية كل احتياجات الفوركس تاجر. والحقيقة هي، تعلم التجارة ويصبح المستثمر الناجح يتطلب.
3 أسباب أنت لا تزال غير متداول مربح & # 038؛ الحلول.
ومن الحقائق التي لا يمكن إنكارها أن الغالبية العظمى من التجار قراءة هذه ليست مربحة باستمرار. بعض آخر بضعة أشهر في السوق، والبعض الآخر آخر بضع سنوات أو أكثر قبل رمي أخيرا في منشفة. في الواقع، في الأسبوع الماضي فقط كان لي التاجر البريد الالكتروني لي قائلا انها كانت تتداول الفوركس دون جدوى لأكثر من 8 سنوات قبل الانضمام إلى خدمتنا! بينما أنا معجب بهذا النوع.
3 مفاتيح لتصبح تاجر الفوركس مربحة.
هذه المادة ستكون حاسمة بالنسبة لك أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة. واحدة من أكبر العقبات إلى أن تصبح تاجر ناجح هو النقص الشديد في الصبر والانضباط معظم الناس تظهر. لها حقا السخرية جدا عندما كنت تفكر في ذلك. لأن الناس يشعرون أنها يجب أن تحقق نجاحا هائلا الآن، فإنها تقتل تدري أو على الأقل تعيق بشكل كبير فرصتهم في أي نجاح على الإطلاق! هذه المقالة.
الفوركس محاصرة أنماط & # 8211؛ تقنيات الدخول.
التعرف على أنماط محاصرة ينظر قبل عكس سوق الفوركس في هذا الفيديو وأظهر ما أبحث عن طريق أنماط شمعة التي تبين لي احتمال البنوك التي.
5 نصائح لتحويل التداول الخاص بك حول اليوم.
المعرفة المقبولة الشائعة تقود معظم تجار الفوركس إلى التركيز المفرط على استراتيجية التداول. I & # 8217؛ م هنا لأقول لكم الآن أن فرط التركيز على استراتيجية وحدها هو أيضا ما يحتفظ التجار.
ليف لندن سيسيون التداول على ور / أوسد 26 مارس 2018.
كسر كامل من تداول ور / أوسد التي اتخذت خلال جلسة لندن الحية باستخدام أنماط محاصرة وحجم هو أدناه الفيديو الذي يكسر دخول أخذت على.
بودكاست مقابلة مع الاسترليني سوهر.
التحديث: للأسف، بعد بضعة أسابيع من إجراء المقابلة، غيرت كام شكل خدمته من المقابلات المجانية (وقبول التبرعات) للمقابلات المدفوعة (2.97 دولار للقطعة). إذا.

التعليم التجاري.
هل أنت جديد في الفوركس والعقود مقابل الفروقات & # 160؛ التداول؟ أم أنك تاجر من ذوي الخبرة الذين يحتاجون لاختبار الاستراتيجيات الخاصة بك في ظل ظروف السوق الحقيقية؟ استخدام أي واحد من منصات التداول الحائز على جائزة أواندا & # 8217؛ s، سطح المكتب، MT4، أو تطبيقات الجوال، مع حساب تجريبي مجاني.
استكشاف الموارد التعليمية.
اختيار أي من المواضيع أدناه، أو زيارة ندوات ونشاطات الجدول الزمني لدينا تعليمات من قبل التجار المهنية لدينا.
بدء التشغيل & # 13؛
جديد في العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية، أو إلى أواندا؟ تعلم كل الأساسيات هنا.
الأدوات والاستراتيجيات.
تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك ومعرفة كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.
إدارة رأس المال.
تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.
الحلقات الدراسية والأحداث & # 13؛
تحسين استراتيجية التداول الخاصة بك مع التوجيه والخبرة من المدربين المحترفين لدينا. اختر من بين مجموعة واسعة من ندوات التداول والأحداث.
الفوركس والأسهم كفد.
التجارة خالية من العمولات على أكثر من 100 الصكوك، بما في ذلك أزواج العملات والمؤشرات والسلع والسندات والمعادن & # 8224؛.
التجارة طريقك.
منصة التداول ديسكتوب.
قوية، متقدمة الرسم البياني.
سهلة الاستخدام، ومنصة للتخصيص.
منصة التداول المحمول.
الرسم البياني الغني والتحليل الفني.
حتى الآن الأخبار ودفع الإخطارات.
ميتاترادر ​​4.
التداول الآلي والدعم الكامل إي.
مؤشرات للتخصيص وتداول الرسم البياني.
نحن نوع مختلف من وسيط أسس على فرضية أن الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات يجب أن تكون في متناول جميع التجار على أساس ممارسات تجارية عادلة وشفافة.
وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.
عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.
قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

تعلم تداول الفوركس المباشر
نظام 3SMA.
اتجاهات قوية وقوية وصحية. هذا هو ما هذا النظام هو كل شيء عن: اكتشاف وركوب الاتجاهات للحركات المحافظة، والحفاظ على نسبة المخاطر / مكافأة لدينا تحت السيطرة ونسبة الفوز / الخسارة السماء عالية!
استراتيجية انفتاح لندن المفتوحة.
التداول اليومي في أنقى أشكاله: تداول زخم الزخم السريع حيث تأتي أكبر الأسواق في العالم على قيد الحياة، وركوب حجم التداول الثقيل لكمة للجميع يستحق. تنويه: هذه الاستراتيجية ليست لضعاف القلب!
نظام تدفق السوق خلال اليوم.
لا مؤشرات معقدة، لا زغب لا لزوم لها. يقوم نظام التدفق السوقي اليومي بتحليل تدفق السوق المستمر من وجهة نظر لحظية لسرعة & كوت؛ داخل وخارج & كوت؛ الأرباح.
نظام التاجر بدوام جزئي.
هل تريد تداول الفوركس ولكن لديك وظيفة بدوام كامل؟ ويهدف هذا النظام للأشخاص الذين لديهم شاشة محدودة الوقت حتى يتمكنوا من تداول أسواق الفوركس في 20 دقيقة فقط في اليوم.
التجارة & أمب؛ مخطط إدارة الأموال.
يقولون أن التجارة & أمب؛ إدارة الأموال يمكن أن تجعل أو كسر أي نظام التداول مربحة، وهذا صحيح تماما!
أخبار أسرار التداول.
يتم ضرب سوق الفوركس من قبل أخبار الأخبار الاقتصادية على أساس يومي، وهذه الأخبار يمكن أن تحفز السعر إلى التحركات السريعة لمدة 50 + نقطة في غضون ثوان.
معظم التجار لا يعرفون كيفية الاستفادة من الإعلانات الإخبارية، ولكن في هذه الوحدة سوف تتعلم كل أسرار تداول الأخبار!
المؤشرات المتقدمة.
تريند سكانر ومؤشر العملات الأجنبية، وربما اثنين من المؤشرات الأكثر تقدما في صناعة الفوركس. نلقي نظرة على التسلل معاينة الفيديو. عليك أن تكون عن دهشتها.

المهنية تجارة الفوركس: سلسلة كاملة العملي من هيكتور ديفيل.
تعلم وكسب أثناء التداول إشارات عالية الجودة لدينا.
أصبح تداول العملات الأجنبية سهلا جدا خاصة إذا كنت تستخدم إشارات الفوركس الصحيحة من مصدر موثوق من شأنها أن تسمح لك للتداول أو الخروج في الوقت المناسب. ليرنفوريكسليفيسينالز يوفر لك إشارات الفوركس الحية من التجار المهنية التي تؤكد لك من المعلومات الدقيقة التي تعمل على نجاحك.
خدماتنا.
24/7 مجانا فوركس / MT4 الدعم الفني.
تحليل السوق الحية مرتين يوميا (لندن ونيويورك الدورات).
عالية الجودة إشارات الفوركس (مع إدخالات، وقف الخسارة ومستويات الربح تأخذ) تسليمها مباشرة إلى الجهاز المحمول الخاص بك.
أخبار التداول (أي الوظائف غير الزراعية، اللجنة الفدرالية المفتوحة، الخ)
تجارة بدوام جزئي (20 دقيقة في اليوم) مناسبة للتجار مع وقت محدود الشاشة (D1، W1، و من الأطر الزمنية).
تداول يومي ومتوسط ​​الأجل (M15، M30، H1، H4 أطر زمنية). لا سلخ فروة الرأس!
دردشة حية مع التجار محنك.
خذ أرباح تداول الفوركس.
من صفر إلى بطل.
تداول الأسواق من خلال اتباع أفضل إشارات الفوركس من الخبراء الذين يساعدونك على اكتشاف الفرص المتاحة في السوق وتوفر لك مربحة وسهلة لمتابعة إشارات التداول.
مشاهدة التجارة الحية لدينا.
تابعنا على تيار اليومية.
تحقق من كيفية تداولنا لما نناقشه.
سنكون تدفق لك يعيش كل يوم تظهر لك كيف نتعامل ما نعلمه.
شهادات العميل.
سماع ما يقوله عملائنا.
لقد تم تداول الفوركس مع إشارات الفوركس الخاصة بك لمدة أسبوعين تقريبا الآن وكانت المكاسب التي لا يمكن تصورها. هذه هي المرة الأولى في تداول الفوركس وبصراحة، بل هو الكثير من المرح. أنا فعلا يتمتع بها. ثابر على العمل الجيد.
جئت عبر ليرنفوريكسليفيسينالس عن طريق الصدفة واشترك في إشارات التداول الخاصة بك. لم أستطع أن أصدق أن مثل هذه الإشارات الأداء العظيم كانت منخفضة التكلفة تماما! أنا ممتن لهذه الخدمة والدعم المدهش. الخدمات كما لك هي مفيدة حقا للنوبي مثلي. ينصح به بشده!
يا رفاق يقومون بعمل عظيم حقا، ويمكنني أن أؤكد أنني ركب ما لا يقل عن 300 من تلك 800 نقطة من الأرباح التي إشارات التداول الخاصة بك رصدت على مدى اليومين الماضيين. كان رائعا لحسابي. أنا فقط بحاجة إلى معرفة كيف على الأرض يا رفاق إدارة ذلك؟
يبدو أن هناك بعض العقول العظيمة وراء إشارات الفوركس الخاصة بك مشاهدة إغلاق تلك الشموع، ودائما الحصول على هذه المهمة. شكرا لكم!
رجال العمل العظيم، وأنا أقدر جدا من الخدمات الخاصة بك وأنا لا يمكن أن تساعد إخبار أصدقائي حول كيف كنت قد ساعدت اموالي. شكرا لأفضل إشارة.
محنك ومهنيون المهنية.
هيكتور ديفيل.
هيكتور ديفيل هو تاجر الفوركس نشط والمعلم. بدأ حياته المهنية فوريكس في عام 1998، وعمل في وقت لاحق في شركة مالية مقرها مدريد كمتداول كبار. حصل هكتور على تعليمه في مدريد وأستراليا. وهو حاصل على درجتين متقدمتين في المالية والإحصاء الرياضي. كمتداول محنك، ويستند أسلوب التداول هيكتور بحتة على حركة السعر التي يحددها تحليله الأساسي والفني. وقد وضع استراتيجيات تداول عالية الجودة سواء على المدى اللحظي أو على المدى الطويل لتشمل، واستراتيجية الاتجاه 3SMA ركوب، تدفق السوق خلال اليوم، انفتاح لندن المفتوحة (لوب)، الاتجاه انهيار، اندلاع وهمية، اندلاع الازدحام، وما إلى ذلك، الخ. وهو رئيس الاستراتيجيين مع العاطفة الحقيقية وصادقة لتثقيف الآخرين عن طريق الفوركس التوجيه في غيرها لمساعدتهم على أن تصبح ناجحة ومربحة التجار. جميع الاستراتيجيات المتداولة هنا هي له.
جاكوب أشيبي.
يعقوب أشيبي هو محنك والمهنية الفوركس التاجر مع أكثر من 11 عاما من الخبرة التجارية. مع جيد مهارات الرسم البياني القراءة، يعقوب هو خبير في استعراض السوق وتحليل العملات. كمتداول حركة السعر، وقال انه يشارك نفس الايديولوجيات التداول مع هيكتور ديفيل. كشريك منذ فترة طويلة من هيكتور ديفيل، وقال انه هو الآن التاجر الرئيسي من جميع استراتيجيات التداول هيكتور ديفيل. وهو كبير في الاقتصاد المالي وأسواق رأس المال.
تحذير المخاطر: تداول سوق الفوركس هو مشروع محفوف بالمخاطر. انها ليست مناسبة للأفراد (ق) مع رأس المال المحدود أو القليل أو عدم وجود إكسيرينس. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة قبل التداول. إذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة من المهنية المرخص لها.

يعيش حياة تاجر العملة.
بدء رحلتك مع جائزة عالمية المربح الرابحة.
انقر على منطقة.
ورشة عمل بالقرب منك.
سوق الفوركس هو السوق الأكبر والأكثر سيولة في العالم. اكتشاف كيف يمكن أن يكون حصتك في هذه غامرة ورشة عمل 2 ساعة تدرس من قبل التاجر جريج سيكر ل. وسوف تظهر لك كيفية توليد الدخل الفوري، وذلك باستخدام استراتيجيات التداول المهنية جريج، مبسطة للعمل بالنسبة لك.
حدد دولة لتأمين مكانك.
اكتشاف الأسرار التجارية.
في هذا الحدث الحصري سوف تتعلم:
كيفية التحرر من الوقت مقابل فخ المال وتعلم التجارة لمدة تقل عن 60 دقيقة في اليوم لبناء دخل ثاني خطير. لماذا يجب أن تكون جزءا من أكبر وأكبر سوق في العالم - غير محدود المال مما يجعل الفرص! كيفية تسخير أحدث التقنيات لأتمتة التداول الخاص بك - السماح للكمبيوتر تفعل الاشياء الصلبة بالنسبة لك. تعلم بالضبط استراتيجيات تداول العملات الأجنبية وأدوات إدارة المخاطر وضعت واستخدامها من قبل متعدد المليونير جريج سيكر نفسه.
عليك أن تكون التعلم من أفضل.
كليف أرنيل - تاجر جريج سيكر.
وكان كليف مهنة تجارية مهنية تمتد على مدى 20 عاما تداول الفوركس ومشتقات العملات الأجنبية. وقد عمل لوسطاء المال الكبرى "التوسط" صفقات ملايين الدولارات لأكبر البنوك في العالم مثل تشيس، سيتي بنك، يو بي إس، نات ويست، باركليز، بنك رويال اسكتلندا، بنك رويال كندا، بنك أوف أمريكا وعلى وجه الخصوص بنك انجلترا. وقد أرسل له عمله في جميع أنحاء العالم ولكن الآن كليف يتداول حسابه الخاص ويعلم الآخرين كيفية التجارة بنجاح. عمل كليف كمدير مكتب ومدير مشارك في ألمانيا، سويسرا في الولايات المتحدة ولكن في الغالب المملكة المتحدة الأداء الشخصي في الربع الأول (01 يناير - 31 مارس) هذا العام + 32.25٪ النمو مع المعدل العام هو حوالي 10٪ شهريا على أساس شهري.
وهنا لماذا يجب عليك حضور ورشة عمل الفوركس لدينا.
فوائد تداول الفوركس تشمل.
إيكون كسب المال من ارتفاع أو هبوط السوق (انها الركود دليل) رمز يصبح مدرب الخاصة بك. العمل في أي وقت، في أي مكان رمز إدارة المخاطر تقتصر على 2٪ فقط أيقونة بسيطة وسهلة الاستخدام البرمجيات الرسم البياني، سمارتشارتس أيقونة تعلم من NO.1 جائزة عالمية المربح الرابحة.
وهنا لماذا يجب أن يحضر!
بعد أن عملت في صناعة تكنولوجيا المعلومات لأكثر من 20 عاما في مختلف وظائف "9 إلى 5" اعتقدت يجب أن يكون هناك طريقة أفضل وأسهل لتأمين مستقبل مالي بلدي - وهذا عندما وجدت التداول. حضرت ندوة لوت الفوركس وأدركت أن هذا هو الطريق لكسب الدخل الثاني وتحسين نوعية حياتي. التحقت في واحدة من دورات لت حيث الغموض المدربين ما أنا (ومعظم الناس) التفكير في التداول - من الصعب جدا، معقدة & # 038؛ محفوفة بالمخاطر ... العكس صحيح. في حين أن عملي "وظيفة اليوم" إيت وصلت إلى مستوى الذي مكنني من التجارة بدوام كامل بعد 6 أشهر وجدت نفسي شغف جديد. لقد حققت ربحا بنسبة 7.5٪ في شهر ديسمبر، وأفضل ما لدي من ربح حتى الآن هو اليورو مقابل الدولار الأميركي مع عودة 2٪.
وهنا لماذا يجب أن يحضر!
أنا حاليا مقيم في دبي، وأعمل محاسبا في العمليات في شركة هلمان العالمية للخدمات اللوجستية. لقد كنت دائما فتنت مع العالم المالي وحلم جعلها كبيرة. اهتمامي في الفوركس نما بعد حضور تعلم الفوركس الندوات التمهيدية ومقاطع الفيديو جريج سيكر على جوانب التعلم من الفوركس. تجربتي مع لت كانت رائعة. كان الجميع داعمة - فهي مجرد نقرة واحدة والاستجابة دائما لاحتياجاتي في أقرب وقت ممكن. لقد كنت قادرا على الحصول على الكثير من المعرفة والخبرة على أساس مقدمي العروض، ويمكنني أن أتوقع نفسي القيام بعمل أفضل والحصول على أفضل مع كل التجارة وضعت.
وهنا لماذا يجب أن يحضر!
وقد دفعت شركة غفك إلى توقف أعمال التطوير العقاري. كنت بحاجة للدخل وكنت بحاجة إليها بانتظام. أدخل الفوركس. جئت إلى لت مع رؤية لخلق دفق الدخل الشهري الذي يمكن أن يحقق على أساس عدم التفرغ. بعد حضور دورة تعلم الفوركس في لت كنت أعرف أنني كنت في المكان المناسب لتعلم تداول العملات الأجنبية. برنامج التداول جعل من السهل اختيار الصفقات بلدي، وبيئة التعلم والدعم من التجار الخبراء لا يعلى عليه. هذا ما ألهمني أن أكتب كتابي "تداول العملات الأجنبية: بلدي ستة أشهر الأولى". ألهمت لي لتصبح تاجر ناجح!
الخطوة الأولى في تعلم مهارة جديدة هي الحصول على التدريب الصحيح!
لا تفوت.
البقاء على المسار السريع إلى الحرية المالية! الاشتراك أدناه للحصول على تحديثات منتظمة على الأخبار والأحداث والعروض.

No comments:

Post a Comment