Wednesday 7 February 2018

الخيارات الثنائية ميزة الفيسبوك


مايك & # 8217؛ s مجموعة الخيارات الثنائية إشارات في الفيسبوك.


ليس كثيرا ما نواجه مجموعة شفافة من التجار عبر الإنترنت الذين يخصصون لأعضائها. في معظم مراجعاتنا نحذر التجار ضد الحيل المحتملة. العثور على مرشد موثوق بها أو خدمة إشارات للخيارات الثنائية أمر صعب للغاية ومعظم الأنظمة هناك وهمية، أنها لا توفر الشفافية والاتصال بين التجار أو سجل حقيقي. بدلا من ذلك، فإن معظم الخيارات الثنائية & # 8216؛ أوتو تريدرس & # 8217؛ ويتعامل مقدمو الإشارات مع التجار بوعود كاذبة ويهدفون إلى جعلك تفشل.


يمكن للجميع نشر لقطات حساب وهمية، والشهادات ووعد لك الآلاف من الدولارات يوميا مع النظم الآلية وهذا هو بالضبط ما نحن & # 8217؛ رؤية هناك. كمتاجر مبتدئ عليك أن تكون حذرا حقا مع الخدمات التي تقرر الاعتماد عليها مع الودائع الخاصة بك.


فما الذي يجعل مايك & # 8217؛ ق مجموعة إشارات على فيسبوك أي مختلفة؟


أولا وقبل كل شيء، مايكل فريمان هو تاجر ومعلم على الانترنت المعروفة. مايك & # 8217؛ s تجارة السيارات البرمجيات والمؤسسة الخيرية هو نجاحا كبيرا ونحن نتلقى الكثير من ردود فعل كبيرة من العديد من التجار.


في آخر فيديو من مايك & # 8217؛ دعا المتداولين للانضمام إلى مجموعة علامات فاسيبوك الجديدة. والميزة الرئيسية لتشكيل مثل هذه المجموعة هي في 100٪ الشفافية. يمكن للأعضاء التفاعل وتبادل ملاحظاتهم والتعلم من بعضهم البعض. المجموعة مملوكة من قبل مايك، أفضال أحمد، فالنتينا فيلكوفا، سنير يامين ولان هانت، الجميع إلى جانب فالنتينا الذي هو المشرف المعتدل، يولد إشارات للمجموعة. يوم الاثنين كانت المجموعة تتألف من حوالي 40 تاجر ولكن الآن لديهم بالفعل 200 + أعضاء تشير إلى أن المجموعة تنفق بسرعة بعد مايك & # 8217 آخر إعلان على موقع يوتيوب.


أصبح أفضال وسنير المشرفين في مايك & # 8217؛ ق مجموعة إشارات بعد إثبات نجاحها من خلال تقاسم الإشارات الفائزة مع المجموعة. أعلن مايكل فريمان أن جميع التجار مدعوون إلى نشر إشارات وتبادل أفكارهم مع المجموعة. انها تتحول إلى أن تكون خطوة كبيرة ومجتمع جديد رائع للتجار الخيارات الثنائية لتبادل الأفكار وتوليد الصفقات الناجحة، وركوب الاتجاهات معا كفريق واحد.


المجموعة مجانية ولكن يجب عليك إنشاء حساب وسيط مع واحد من مايك & # 8217؛ s وسيط منظمة والوسطاء. بعد & # 8217؛ إعادة في، انها & # 8217؛ ق مجانا مدى الحياة مع أي رسوم إضافية. تتوفر إشارات بين الاثنين والجمعة في ساعات مختلفة كما كل الصفقات الإدارية في ساعات مختلفة. نحن نشجع مشتركينا وأي من المشتركين مايكل فريمان & # 8217؛ s لتبادل ملاحظاتك والأسئلة. إبقائنا محدثة مع نتائج الأداء الخاص بك. زيارة الوكالة الدولية للطاقة & # 8217؛ s أوصى إشارات الخيارات الثنائية إذا كنت مهتما في بديل لفي ميكروسوفت & # 8217؛ s مجموعة إشارات الفيسبوك.


كيف تنجح مع تداول الخيارات الثنائية في أوكرانيا.


مرحبا بكم في أكبر دليل خبير للخيارات الثنائية والتجارة الثنائية على الانترنت. وقد تعلمت بيناريوبتيونس التجار على الصعيد العالمي منذ عام 2018 وجميع مقالاتنا مكتوبة من قبل المهنيين الذين كسب العيش في صناعة التمويل. لدينا ما يقرب من ألف المقالات والاستعراضات لإرشادك لتكون تاجر أكثر ربحية بغض النظر عن مستوى الخبرة الحالية الخاصة بك هو. إذا كنت ترغب في مناقشة التداول أو السماسرة مع التجار الآخرين، لدينا أيضا العالم أكبر منتدى مع أكثر من 20 000 عضو والكثير من النشاط اليومي. تابع القراءة لبدء التداول اليوم!


أفضل الوسطاء في أوكرانيا.


ما هو الخيار الثنائي وكيف يمكنك كسب المال؟


الخيار الثنائي هو منتج مالي سريع وبسيط للغاية يسمح للمستثمرين بالمراهنة على ما إذا كان سعر الأصل سيزداد أو ينخفض ​​في المستقبل، على سبيل المثال سعر سهم غوغل، سعر صرف الدولار الأمريكي / الجنيه الإسترليني، أو السعر من الذهب. الفترة الزمنية يمكن أن تكون اقل من 60 ثانية، مما يجعل من الممكن للتجارة مئات المرات في اليوم الواحد.


قبل أن تضع التجارة تعرف بالضبط كم كنت تقف مكاسب إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح، وعادة 70-95٪ & # 8211؛ إذا كنت تراهن $ 100 سوف تتلقى $ 170 & # 8211؛ 195 $ على التجارة الناجحة. وهذا يجعل قرارات إدارة المخاطر والتجارة أكثر بساطة. والنتيجة هي دائما نعم أو لا إجابة & # 8211؛ يمكنك إما الفوز كل شيء أو تفقد كل شيء & # 8211؛ ومن ثم يجري & # 8220؛ بيناري & # 8221؛ اختيار.


لبدء التداول عليك أولا حساب وسيط. اختيار واحد من قائمة الوسطاء الموصى بها، حيث يتم تضمين الوسطاء فقط التي أظهرت نفسها لتكون جديرة بالثقة. وقد تم اختيار الوسيط الأعلى كأفضل خيار لمعظم التجار.


إذا كنت جديدا تماما على الخيارات الثنائية، يمكنك فتح حساب تجريبي & # 8220؛ & # 8221؛ مع معظم السماسرة، لمحاولة الخروج من منصة ونرى ما هو & # 8217؛ ق ترغب في التجارة قبل إيداع المال الحقيقي.


إنترودكتيون فيديو & # 8211؛ كيفية تداول الخيارات الثنائية.


هذه أشرطة الفيديو سوف أعرض لكم لمفهوم الخيارات الثنائية وكيف يعمل التداول. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل، يرجى قراءة هذه الصفحة بأكملها واتبع الروابط إلى جميع المواد أكثر عمقا. التداول ثنائي لا يجب أن تكون معقدة، ولكن كما هو الحال مع أي موضوع يمكنك تثقيف نفسك أن تكون خبيرا ومثالية المهارات الخاصة بك.


أنواع الخيارات.


النوع الأكثر شيوعا من الخيار الثنائي هو بسيط & # 8220؛ أعلى / أسفل & # 8221؛ التجارة. ومع ذلك، هناك أنواع مختلفة من الخيارات. العامل المشترك واحد، هو أن النتيجة سيكون لها & # 8220؛ ثنائي & # 8221؛ نتيجة (نعم أو لا). في ما يلي بعض الأنواع المتاحة:


أعلى / أسفل أو مرتفع / منخفض & # 8211؛ الخيار الثنائي الأساسي والأكثر شيوعا. سوف سعر الانتهاء أعلى أو أقل من السعر الحالي وقت انتهاء الصلاحية. إن / أوت، رانج أور بوندري & # 8211؛ يؤدي هذا الخيار إلى تعيين & # 8220؛ مرتفع & # 8221؛ فيغور أند & # 8220؛ لو & # 8221؛ الشكل. ويتوقع التجار ما إذا كان السعر سينتهي داخل هذه المستويات أو خارجها (أو & # 8216؛ الحدود & # 8217؛). المس / لا لمس & # 8211؛ وقد وضعت هذه المستويات، أعلى أو أقل من السعر الحالي. يجب على المتداول أن يتنبأ بما إذا كان السعر الفعلي سيكون & # 8216؛ المس & # 8217؛ تلك المستويات في أي وقت بين وقت التجارة وانتهاء الصلاحية.


ملاحظة مع خيار اللمس، أن التجارة يمكن أن تغلق قبل انتهاء الوقت & # 8211؛ إذا تم لمس مستوى السعر قبل انتهاء صلاحية الخيار، ثم المس & # 8220؛ المس & # 8221؛ الخيار سوف تدفع فورا، بغض النظر عما إذا كان السعر يتحرك بعيدا عن مستوى اللمس بعد ذلك. سلم & # 8211؛ هذه الخيارات تتصرف كالتداول العادي لأعلى / لأسفل، ولكن بدلا من استخدام سعر الإضراب الحالي، فإن السلم سيكون له مستويات أسعار محددة مسبقا (& # 8216؛ سلالم & # 8217؛ بشكل تدريجي لأعلى أو لأسفل). قد تكون هذه الطريقة في بعض الأحيان سعر الإضراب الحالي. كما أن هذه الخيارات تحتاج عموما خطوة كبيرة في الأسعار، ودفعات غالبا ما تتجاوز 100٪ & # 8211؛ ولكن كلا الجانبين من التجارة قد لا تكون متاحة.


كيفية التجارة & # 8211؛ دليل خطوة بخطوة.


وفيما يلي دليل خطوة بخطوة لوضع التجارة الثنائية:


اختيار وسيط - استخدام استعراض وسيطنا وأدوات المقارنة للعثور على أفضل موقع التداول ثنائي بالنسبة لك. حدد الأصول أو السوق للتداول - قوائم الأصول ضخمة، وتغطي السلع والأسهم وفوركس أو المؤشرات. سعر النفط، أو سعر سهم أبل، على سبيل المثال. حدد وقت انتهاء الصلاحية - يمكن أن تنتهي صلاحية الخيارات في أي مكان بين 30 ثانية حتى سنة. تعيين حجم التجارة - تذكر 100٪ من الاستثمار في خطر انقر فوق الاتصال / وضع أو شراء / بيع - هل قيمة الأصول الارتفاع أو الانخفاض؟ بعض أزرار التسمية وسيط بشكل مختلف. تحقق وتأكيد التجارة - العديد من السماسرة تعطي التجار فرصة للتأكد من صحة التفاصيل قبل التأكد من التجارة.


اختر وسيط.


لا التاجر سيكون أكثر نجاحا من له أو لها وسيط صادق. التداول في الخيارات الثنائية لا يزال غير منظم جيدا بما فيه الكفاية ليعتبر بديلا استثماريا راسخا، وهكذا هناك الكثير من مشغلي غير شريفة في محاولة للاستفادة من التجار ساذجة.


ملحوظة! لا تريد تجارة إيفر مع وسيط أو استخدام خدمة في صفحة القائمة السوداء والاحتيال، مع التمسك بتلك التي نوصي بها هنا على الموقع. في ما يلي بعض الاختصارات للصفحات التي يمكنها مساعدتك في تحديد الوسيط المناسب لك:


قارن بين جميع الوسطاء & # 8211؛ إذا كنت ترغب في مقارنة الميزات والعروض من جميع الوسطاء الموصى بها. المكافآت والعروض & # 8211؛ إذا كنت ترغب في التأكد من الحصول على أموال إضافية للتداول مع، أو غيرها من العروض الترويجية والعروض. الحد الأدنى من وسطاء الإيداع & # 8211؛ إذا كنت ترغب في التجارة الحقيقية دون الحاجة إلى إيداع مبالغ كبيرة من المال. الحسابات التجريبية & # 8211؛ إذا كنت ترغب في محاولة منصة التداول & # 8220؛ ل ريال & # 8221؛ دون إيداع الأموال على الإطلاق. الوسطاء الحلال & # 8211؛ إذا كنت واحدا من عدد متزايد من التجار المسلمين.


قوائم الأصول.


يختلف عدد وتنوع الأصول التي يمكنك تداولها من وسيط إلى وسيط. يوفر معظم الوسطاء خيارات على الأصول الشعبية مثل أزواج العملات الأجنبية الرئيسية بما في ذلك ور / أوسد، أوسد / جبي و غبب / أوسد، فضلا عن مؤشرات الأسهم الرئيسية مثل فتس، S & أمب؛ P 500 أو داو جونز الصناعية. السلع عموما بما في ذلك الذهب والفضة والنفط هي أيضا عرضت عموما.


الأسهم الفردية والأسهم هي أيضا قابلة للتداول من خلال العديد من وسطاء ثنائي. ليس كل الأسهم ستكون متاحة على الرغم من، ولكن عموما يمكنك الاختيار من حوالي 25 إلى 100 الأسهم الشعبية، مثل جوجل وأبل. هذه القوائم تنمو في كل وقت كما يملي الطلب.


يتم سرد قوائم الأصول دائما بوضوح على كل منصة التداول، ومعظم السماسرة جعل قوائم الأصول الكاملة المتاحة على موقعه على الانترنت. تتوفر معلومات قائمة الأصول الكاملة أيضا ضمن مراجعاتنا.


أوقات انتهاء الصلاحية.


وقت انتهاء الصلاحية هو النقطة التي يتم فيها إغلاق الصفقة وتسويتها. الاستثناء الوحيد هو المكان & # 8216؛ المس & # 8217؛ الخيار ضرب مستوى مسبقا قبل انتهاء الصلاحية. وتتراوح مدة انتهاء صلاحية أي صفقة من 30 ثانية، حتى سنة. في حين بدأت الثنائيات في البداية مع انتهاء صلاحية قصيرة جدا، وقد تضمن الطلب هناك الآن مجموعة واسعة من أوقات انتهاء الصلاحية المتاحة. بعض السماسرة حتى تعطي التجار المرونة لتحديد وقت انتهاء محددة الخاصة بهم.


وتصنف الاستحقاقات عموما إلى ثلاث فئات:


قصير المدى / توربو & # 8211؛ وتصنف هذه عادة على أنها أي انتهاء خلال 5 دقائق عادي & # 8211؛ وتتراوح هذه المدة من 5 دقائق حتى & # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛ تنتهي صلاحيتها عندما تنتهي السوق المحلية لذلك الأصل. طويل الأجل & # 8211؛ وأي انتهاء تنتهي بعد نهاية اليوم يعتبر طويل الأجل. أطول فترة صلاحية قد تكون 12 شهرا.


اللائحة.


في حين بطيئة للرد على الخيارات الثنائية في البداية، والمنظمين في جميع أنحاء العالم بدأت الآن لتنظيم هذه الصناعة وجعل وجودهم شعر. وتشمل الهيئات التنظيمية الرئيسية حاليا ما يلي:


سلطة السلوك المالي (فكا) & # 8211؛ المملكة المتحدة منظم قبرص لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيسيك) & # 8211؛ قبرص منظم، في كثير من الأحيان & # 8216؛ جواز سفر & # 8217؛ في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي، تحت ميفيد السلع الآجلة تداول اللجنة (كفتك) & # 8211؛ الولايات المتحدة منظم.


وهناك أيضا هيئات تنظيمية تعمل في مالطة وجزيرة مان. وتحظى العديد من السلطات الأخرى الآن باهتمام بالغ في الثنائيات وتحديدا في أوروبا حيث يحرص المنظمون المحليون على تعزيز لائحة سيسيك.


ولا يزال الوسطاء غير المنظمين يعملون، وفي حين أن بعضهم جدير بالثقة، فإن عدم وجود تنظيم هو علامة تحذير واضحة للعملاء المحتملين الجدد.


الاستراتيجيات والأدلة.


لدينا الكثير من الأدلة التفصيلية والمواد الاستراتيجية لكل من التعليم العام وتقنيات التداول المتخصصة. وفيما يلي عدد قليل للحصول على انك بدأته إذا كنت تريد أن تتعلم الأساسية قبل بدء التداول. من مارتينغال إلى قوس قزح، يمكنك العثور على الكثير أكثر على صفحة الاستراتيجية.


إشارات وخدمات أخرى.


لمزيد من القراءة حول إشارات واستعراضات الخدمات المختلفة انتقل إلى صفحة الإشارات.


أدلة المبتدئين.


إذا كنت جديدا تماما على المشهد التجاري ثم مشاهدة هذا الفيديو الرائع من قبل أستاذ شيلر من جامعة ييل الذي يقدم الأفكار الرئيسية من الخيارات:


التعليم للمبتدئين:


أنواع الصفقات.


كيفية إعداد التجارة.


القدرة على التجارة في أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية يمكن أن يتحقق من خلال فهم مفاهيم معينة مثل سعر الإضراب أو حاجز السعر، وتاريخ انتهاء الصلاحية. جميع الصفقات لها تواريخ تنتهي فيها.


عندما تنتهي الصفقة، فإن سلوك حركة السعر وفقا للنوع المحدد سيحدد ما إذا كان ذلك في الربح (في المال) أو في موقف الخسارة (خارج المال). بالإضافة إلى ذلك، فإن أهداف الأسعار هي مستويات أساسية يضعها المتداول كمعايير لتحديد النتائج. وسوف نرى تطبيق أهداف الأسعار عندما نوضح أنواع مختلفة.


هناك ثلاثة أنواع من الصفقات. ولكل منها اختلافات مختلفة. هؤلاء هم:


فلنأخذهم واحدا تلو الآخر.


وتسمى أيضا التجارة الثنائية لأعلى / لأسفل، فإن الجوهر هو التنبؤ بما إذا كان سعر السوق للأصل سيصل إلى أعلى أو أقل من سعر الإضراب (السعر المستهدف المحدد) قبل انتهاء الصلاحية. إذا توقع المتداول أن يرتفع السعر (تجارة "أوب" أو "هاي")، فإنه يشتري خيار الاتصال. إذا كان يتوقع أن يتجه السعر لأسفل ("منخفض" أو "أسفل")، فإنه يشتري خيار وضع. يمكن أن تصل أوقات انتهاء الصلاحية إلى 5 دقائق.


يرجى ملاحظة: بعض الوسطاء يصنفون أعلى / أسفل لأنواع مختلفة، حيث يقوم المتداول بشراء خيار الاتصال إذا كان يتوقع أن يرتفع السعر إلى ما بعد السعر الحالي، أو يشتري خيار الشراء إذا توقع أن ينخفض ​​السعر دون الأسعار الحالية. قد ترى هذا كنوع صعود / خريف على بعض منصات التداول.


إن / أوت نوع، وتسمى أيضا & # 8220؛ نفق التجارة & # 8221؛ أو & # 8220؛ التجارة الحدودية & # 8221؛، يستخدم لتجميع الأسعار ("في") وكسر ("خارج"). كيف يعمل؟ أولا، يضع التاجر هدفين سعريين لتكوين نطاق سعري. ثم يشتري خيارا للتنبؤ بما إذا كان السعر سيبقى ضمن النطاق السعري / النفق حتى انتهاء الصلاحية (في) أو إذا كان السعر سيختراق النطاق السعري في أي اتجاه (خارج).


أفضل طريقة لاستخدام ثنائيات النفق هي استخدام النقاط المحورية للأصل. إذا كنت معتادا على النقاط المحورية في الفوركس، فيجب أن تكون قادرا على تداول هذا النوع.


المس / لا لمس.


ويستند هذا النوع على حركة السعر لمس حاجز السعر أم لا. خيار "اللمس" هو نوع يقوم فيه المتداول بشراء عقد يحقق أرباحا إذا كان سعر السوق للأصل الذي تم شراؤه يلمس السعر المستهدف المحدد مرة واحدة على الأقل قبل انتهاء الصلاحية. إذا لم تلمس حركة السعر السعر المستهدف (سعر المخالفة) قبل انتهاء الصلاحية، فستنتهي الصفقة كخسارة.


A "لا اللمس" هو عكس تماما من اللمس. هنا كنت تراهن على حركة السعر من الأصول الأساسية لم تلمس سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية.


هناك اختلافات من هذا النوع حيث لدينا لمسة مزدوجة ومزدوجة لا اللمس. هنا يمكن للتاجر تعيين اثنين من الأهداف السعر وشراء عقد الرهانات على سعر لمس كلا الهدفين قبل انتهاء (اللمس المزدوج) أو عدم لمس كلا الهدفين قبل انتهاء (مزدوجة لا تعمل باللمس). عادة كنت فقط توظيف التجارة اللمس المزدوج عندما يكون هناك تقلبات شديدة في السوق ومن المتوقع أن تأخذ عدة مستويات الأسعار الأسعار.


بعض السماسرة تقدم جميع الأنواع الثلاثة، في حين تقدم أخرى اثنين، وهناك تلك التي تقدم مجموعة متنوعة واحدة فقط. وبالإضافة إلى ذلك، وضع بعض الوسطاء أيضا قيودا على كيفية تحديد تواريخ انتهاء الصلاحية. من أجل الحصول على أفضل من أنواع مختلفة، وينصح التجار للتجول للوسطاء الذين سيعطيهم أقصى قدر من المرونة من حيث أنواع وأوقات انتهاء الصلاحية التي يمكن تعيينها.


تطبيقات الموبايل.


وقد تم التداول عبر هاتفك النقال من السهل جدا كما توفر جميع الوسطاء الكبرى تطبيقات التداول المحمول المتقدمة بالكامل. وقد تم تصميم معظم منصات التداول مع مستخدمي الأجهزة النقالة في الاعتبار. وبالتالي فإن النسخة المحمولة تكون مشابهة جدا، إن لم يكن هو نفسه، كإصدار الويب الكامل.


وسطاء تلبية كل من دائرة الرقابة الداخلية وأجهزة الروبوت، وإنتاج إصدارات لكل منهما. التنزيلات سريعة، ويمكن للمتداولين الاشتراك عبر موقع الجوال أيضا. استعراضنا تحتوي على مزيد من التفاصيل حول كل التطبيق المحمول وسطاء، ولكن معظم يدركون تماما أن هذا هو مجال متزايد من التداول. يرغب التجار في الرد فورا على الأحداث الإخبارية وتحديثات السوق، لذلك يوفر الوسطاء الأدوات للعملاء للتداول أينما كانوا.


الأسئلة الشائعة حول التداول.


ماذا تعني الخيارات الثنائية؟


& # 8220؛ الخيارات الثنائية & # 8221؛ يعني، ببساطة، تجارة حيث النتيجة هي & # 8216؛ ثنائي & # 8217؛ نعم / لا جواب. تدفع هذه الخيارات مبلغا ثابتا إذا فازت (المعروفة باسم "في المال")، ولكن يتم فقدان الاستثمار بأكمله، إذا فقدت التجارة الثنائية. وباختصار، فهي شكل من أشكال الخيارات المالية ذات العائد الثابت.


كيف يعمل تداول الأسهم؟


خطوات تداول الأسهم عبر خيار ثنائي.


حدد الأسهم أو الأسهم. حدد وقت انتهاء الصلاحية المطلوب (الوقت الذي ينتهي فيه الخيار). أدخل حجم التجارة أو الاستثمار تقرر ما إذا كانت القيمة سوف ترتفع أو تنخفض ووضع مكان أو استدعاء.


الخطوات المذكورة أعلاه سوف تكون هي نفسها في كل وسيط واحد. يمكن إضافة المزيد من طبقات التعقيد، ولكن عند تداول الأسهم يبقى نوع التداول لأعلى / لأسفل بسيط الأكثر شعبية.


وضع وخيارات الاتصال.


الدعوة ووضع هي ببساطة شروط تعطى لشراء أو بيع خيار. إذا اعتقد المتداول أن السعر الأساسي سوف يرتفع في القيمة، فإنه يمكن فتح المكالمة. ولكن حيث يتوقعون أن ينخفض ​​السعر، يمكنهم وضع الصفقة.


منصات التداول المختلفة تسمية أزرار التداول الخاصة بهم مختلفة، وحتى بعض التبديل بين شراء / بيع وندعو / وضع. آخرون إسقاط العبارات وضع والدعوة تماما. تقريبا كل منصة التداول سوف تجعل من الواضح تماما أي اتجاه التاجر يفتح خيارا في.


هي الخيارات الثنائية عملية احتيال؟


كأداة الاستثمار المالي أنها في حد ذاتها ليست عملية احتيال، ولكن هناك وسطاء والروبوتات التجارية ومقدمي الإشارات التي هي غير جديرة بالثقة وغير شريفة.


النقطة ليست شطب مفهوم الخيارات الثنائية، استنادا فقط على حفنة من وسطاء غير شريفة. وقد عانت صورة هذه الأدوات المالية نتيجة لهؤلاء المشغلين، ولكن الهيئات التنظيمية بدأت ببطء في ملاحقة الجناة ودفع غرامة لهم، ويجري حاليا تنظيف الصناعة. منتدىنا هو مكان عظيم لرفع مستوى الوعي بأي مخالفات.


هذه الشيكات بسيطة يمكن أن تساعد أي شخص تجنب الحيل:


التسويق وعود عوائد ضخمة. هذه علامة تحذير واضحة. الثنائيات هي أداة عالية المخاطر / مكافأة عالية - فهي ليست & # 8220؛ كسب المال على الانترنت & # 8221؛ ولا ينبغي بيعها على هذا النحو. ومن المرجح جدا أن يكون المشغلون الذين يقدمون مثل هذه المطالبات غير جديرين بالثقة. تعرف على الوسيط. سيؤدي بعض المشغلين إلى & # 8216؛ مسار التحويل & # 8217؛ عميل جديد إلى وسيط أنها شريك مع، وبالتالي فإن الشخص ليس لديه فكرة من هم حسابهم مع. يجب أن يعرف التاجر الوسيط الذي يتجهون إليه! هذه المسارات غالبا ما تقع في & # 8220؛ الثراء السريع & # 8221؛ التسويق نوقشت في وقت سابق. المكالمات الباردة. والوسطاء المحترفين لا تجعل المكالمات الباردة - أنها لا تسويق نفسها في هذا الطريق. وغالبا ما تكون المكالمات الباردة من وسطاء غير منظمين يرغبون فقط في الحصول على وديعة أولية. المضي قدما بعناية فائقة إذا الانضمام إلى الشركة التي حصلت على اتصال بهذه الطريقة. وهذا يشمل الاتصال بالبريد الإلكتروني كذلك & # 8211؛ أي شكل من أشكال الاتصال من الأزرق. الأحكام والشروط . عند أخذ مكافأة أو عرض، قراءة الشروط والأحكام الكاملة. وسيشمل البعض تأمين إيداع أولي (بالإضافة إلى أموال البونص) حتى يتم إجراء حجم كبير من الصفقات. الإيداع الأول هو التاجر & # 8217؛ ق - السماسرة المشروعة لن يدعي أنها قبل أي تداول. كما يقدم بعض الوسطاء خيار إلغاء المكافأة إذا كان لا يتناسب مع احتياجات التاجر. لا تدع أي شخص التجارة بالنسبة لك. تجنب السماح لأي & # 8220؛ مدير الحساب & # 8221؛ على التجارة بالنسبة لك. هناك تضارب واضح في المصالح، ولكن هؤلاء العاملين في وسيط تشجيع التجار على جعل الودائع الكبيرة، وتتعرض لمخاطر أكبر. يجب على التجار عدم السماح لأي شخص بالتداول نيابة عنهم.


ما هي أفضل استراتيجيات التداول؟


استراتيجيات التداول الثنائية هي فريدة من نوعها لكل التجارة. لدينا قسم إستراتيجية، وهناك أفكار يمكن للمتداولين تجربتها. التحليل الفني هو استخدام لبعض التجار، جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية والبحوث العمل السعر. إدارة الأموال أمر ضروري لضمان تطبيق إدارة المخاطر على جميع المتاجرة. سوف أنماط مختلفة تناسب مختلف التجار والاستراتيجيات تتطور أيضا وتغيير.


ليس هناك & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ إستراتيجية. ويحتاج التجار إلى طرح أسئلة حول أهدافهم الاستثمارية ومدى تقبلهم للمخاطر ومن ثم معرفة ما يصلح لهم.


هل الخيارات الثنائية للمقامرة؟


وهذا يعتمد كليا على عادات التاجر. مع عدم وجود استراتيجية أو البحث، ثم أي استثمار هو الذهاب الى الفوز أو الخسارة على أساس فقط على الحظ. وعلى العكس من ذلك، فإن المتداول الذي يقوم بتجارة جيدة البحث سيضمن أنها بذلت كل ما في وسعها لتجنب الاعتماد على حسن الحظ.


الخيارات الثنائية يمكن استخدامها للمقامرة، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم لجعل الصفقات على أساس القيمة والأرباح المتوقعة. لذا فإن الإجابة على السؤال تنزل إلى التاجر.


مزايا التداول ثنائي.


ويملأ العالم مع عدد كبير من الأسواق المالية، والتقدم في التكنولوجيا جعلت من الممكن لكل من هذه الأسواق لتكون في متناول جو المتوسط ​​الذي لديه اتصال بالإنترنت وجهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.


على هذا النحو، قد يكون هناك بعض الالتباس حول ما هي السوق المالية للمشاركة فيها. وقد اشتعلت الفوركس الكثير من الاهتمام لأن الوعود التي ينظر إليها على صفحات المبيعات من وسطاء الفوركس والبائعين ويبدو أن يشير إلى أنه وسيلة لسهولة المال. ومع ذلك، لأن هذا السوق لديه بعض الخصائص التي يجب أن يكون التجار تماما في المنزل مع، العديد من التجار غير مستعدين شهدت نفسها في نهاية خاطئة من السوق.


هذا هو المكان الذي تأتي الخيارات الثنائية إلى الإنقاذ مع مجموعة فريدة من المزايا على أشكال أخرى من التداول في السوق.


الحد الأدنى من المخاطر المالية.


إذا كنت قد تداولت الفوركس أو أبناء عمومته الأكثر تقلبا، النفط الخام أو المعادن الفورية مثل الذهب أو الفضة، وربما كنت قد تعلمت شيئا واحدا: هذه الأسواق تحمل الكثير من المخاطر وأنه من السهل جدا أن تكون في مهب خارج السوق. هناك عدد كبير جدا من المعلمات التي تؤثر على نتائج التجارة التي يتعين على التجار التعامل معها. أشياء مثل الرافعة المالية والهامش، والأحداث الإخبارية، والانزلاق والسعر إعادة تسعير، وما يمكن أن تؤثر كلها على التجارة سلبا. هذا هو السبب في تداول أسواق العملات والسلع هو مشروع محفوف بالمخاطر. الوضع مختلف في تداول الخيارات الثنائية. ليس هناك أي نفوذ للتعامل مع، والظواهر مثل الانزلاق والسعر إعادة تسعير ليس لها أي تأثير على نتائج التجارة الخيار الثنائي. هذا يقلل من المخاطر في تداول الخيارات الثنائية إلى أقصى حد. على عكس ما يحصل في الأسواق الأخرى، العديد من السماسرة عودة جزء من المبلغ المستخدم في عقود الشراء عندما تكون التجارة خاسرة.


المرونة.


يتيح سوق الخيارات الثنائية للمتداولين تداول الأدوات المالية المنتشرة في أسواق العملات والسلع وكذلك المؤشرات والسندات. هذه المرونة لا مثيل لها، ويعطي التجار معرفة كيفية التجارة في هذه الأسواق، وقفة واحدة متجر لتجارة جميع هذه الصكوك.


بساطة.


ويستند نتيجة التجارة الثنائية على معلمة واحدة فقط: الاتجاه. التاجر يراهن أساسا على ما إذا كان الأصل المالي سوف ينتهي في اتجاه معين. وبالإضافة إلى ذلك، التاجر هو الحرية لتحديد متى تنتهي الصفقة، من خلال تحديد تاريخ انتهاء الصلاحية. وهذا يعطي التجارة التي بدأت في البداية فرصة سيئة لإنهاء بشكل جيد. هذا ليس هو الحال مع الأسواق الأخرى. على سبيل المثال، لا يمكن السيطرة على الخسائر إلا باستخدام وقف الخسارة. وإلا، يجب على المتداول أن يتحمل السحب إذا كانت التجارة تأخذ منعطفا سلبيا من أجل منحها مجالا لتحويل الأرباح. النقطة البسيطة التي يتم تقديمها هنا هي أنه في الخيارات الثنائية، فإن المتداول لديه أقل ما يدعو للقلق مما لو كان يتاجر بالأسواق الأخرى.


زيادة الرقابة على الصفقات.


التجار لديهم سيطرة أفضل على الصفقات في الثنائيات. على سبيل المثال، إذا كان تاجر يريد شراء عقد، فهو يعلم مسبقا، ما هو مكاسب للحصول على ما سيفقده إذا كانت التجارة خارج المال. هذا ليس هو الحال مع الأسواق الأخرى. على سبيل المثال، عندما يقوم المتداول بتعيين أمر معلق في سوق الفوركس لتداول حدث أخبار عالي التأثير، لا يوجد ضمان بأن صفحته ستملأ بسعر الدخول أو أن يتم إغلاق صفقة خاسرة عند نقطة الخروج خسارة.


دفعات أعلى.


وعادة ما تكون العوائد لكل تجارة أعلى في الثنائيات مقارنة بأشكال التداول الأخرى. بعض السماسرة تقدم دفعات تصل إلى 80٪ على التجارة. ويمكن تحقيق ذلك دون المساس بالحساب. في أسواق أخرى، يمكن أن تحدث هذه المدفوعات فقط إذا كان المتداول يتجاهل جميع قواعد إدارة الأموال ويعرض قدرا كبيرا من رأس المال التجاري إلى السوق، على أمل دفع تعويضات كبيرة واحدة (والتي لم يحدث في معظم الحالات).


إمكانية الوصول.


من أجل التجارة في أسواق الفوركس أو السلع الأساسية شديدة التقلب، يجب أن يكون لدى المتداول مبلغ معقول من المال كرأس مال تجاري. على سبيل المثال، تجارة الذهب، سلعة مع تقلب خلال اليوم تصل إلى 10،000 نقطة في أوقات التقلبات العالية، يتطلب رأس المال التجاري بعشرات الآلاف من الدولارات. وهذا يقيد وصول الناس اليومية إلى هذه الأسواق. ومع ذلك، الخيارات الثنائية لديها متطلبات دخول أقل بكثير، حيث أن بعض السماسرة تسمح للناس لبدء التداول مع ما يصل الى 10 $.


عيوب التداول ثنائي.


انخفاض فرص التداول مقابل الصفقات المؤكدة.


يتم تخفيض عوائد الصفقات الخيارات الثنائية بشكل كبير عندما تكون احتمالات نجاح تلك التجارة مرتفعة جدا. في حين أنه من الصحيح أن بعض الصفقات تقدم ما يصل إلى 85٪ دفعات في التجارة، وهذه المدفوعات العالية لا يمكن إلا عندما يتم التجارة مع تاريخ انتهاء الصلاحية المنصوص عليها في بعض المسافة بعيدا عن تاريخ التجارة. وبطبيعة الحال في مثل هذه الحالات، والحرف هي أكثر لا يمكن التنبؤ بها.


عدم وجود أدوات تداول جيدة.


بعض السماسرة لا تقدم أدوات التداول مفيدة حقا مثل الرسوم البيانية وميزات للتحليل الفني لعملائها. يمكن للتجار ذوي الخبرة الحصول على هذا من خلال مصادر لهذه الأدوات في مكان آخر. التجار عديمي الخبرة الذين هم جديدون في السوق ليست محظوظة. هذا يتغير للأفضل على الرغم من أن المشغلين تنضج وتصبح على بينة من الحاجة إلى هذه الأدوات لجذب التجار.


القيود على إدارة المخاطر.


على عكس العملات الأجنبية حيث يمكن للمتداولين الحصول على حسابات تسمح لهم بتداول كميات صغيرة ومتناهية الصغر على أحجام الحسابات الصغيرة، يقوم العديد من وسطاء الخيارات الثنائية بتعيين أرضية تداول؛ الحد الأدنى للمبالغ التي يمكن للمتداول أن يتاجر بها في السوق. هذا يجعل من الاسهل لانقاص الكثير من رأس المال عند تداول الثنائيات. وكمثال على ذلك، قد يسمح لك وسيط الفوركس بفتح حساب بقيمة 200 دولار والتجارة الجزئية، مما يسمح للتاجر بفضح كميات مقبولة فقط من رأسماله إلى السوق. ومع ذلك، سوف يكون من الصعب وضع العثور على العديد من وسطاء ثنائي من شأنها أن تسمح لك لتداول أقل من 50 $، حتى مع حساب 200 $. في هذه الحالة، أربع صفقات خاسرة سوف تهب الحساب.


تكلفة فقدان الصفقات.


خلافا للأسواق الأخرى حيث يمكن السيطرة على نسبة المخاطر / المكافأة وتعيين لإعطاء حافة للفوز الصفقات، واحتمالات الخيارات الثنائية إمالة نسبة المخاطر والمكافأة لصالح الصفقات الخاسرة. وبعبارة أخرى، فإن التجار يفقدون المزيد من المال عندما تنتهي صفقاتهم كخسائر أكثر مما يمكن كسبها عندما تنتهي صفقاتهم كأرباح. ويقدر أن كل 70٪ الربح الذي ينتهي في الأرباح، والخسارة المقابلة من نفس التجارة إذا كان ينتهي بخسارة 85٪. ويعني ذلك أنه بالنسبة للتاجر إلى التعادل، يجب أن تكون النسبة الفائزة 55٪ على الأقل. وبالتالي فإنه يأخذ تاجر الفوز 6 الصفقات من أصل عشرة للحصول على الربح، ولكن فقط 4 الصفقات من أصل عشرة إلى نهاية المطاف في الأحمر.


التصحيحات التجارية.


عند تداول سوق مثل سوق الفوركس أو السلع، من الممكن إقفال صفقة مع أدنى خسائر وفتح حساب آخر مربح، إذا كشف تحليل متكرر للتجارة أن التجارة الأولى كانت خطأ. لا يمكن نسخ هذا السيناريو في الخيارات الثنائية & # 8211؛ في اللحظة التي يضع فيها المتداول صفقة، فإن قيمة حقوق الملكية في قطرات التجارة تعكس اللجان التجارية التي أخذها الوسيط. إن العائد على التجارة العكسية ثابت ولا يمكن استخدامه لتغطية الخسارة الناجمة عن التجارة الخاطئة.


الفوركس الفوركس مقابل ثنائي للتجارة.


وهذان البديلان مختلفان، متداولان مع علمين مختلفين، ولكن كلا منهما يمكن أن يكون منطقيا كأدوات استثمارية. واحد هو أكثر تركز على الوقت والآخر هو أكثر برايس مركزية. كلاهما يعمل في الوقت / السعر ولكن التركيز سوف تجد من واحد إلى آخر هو انقسام مثيرة للاهتمام. قد يتجاهل تجار الفوركس الفوري الوقت كعامل في تداولهم وهو خطأ كبير جدا جدا. تاجر ثنائي ناجح لديه وجهة نظر أكثر توازنا من الوقت / السعر، مما يجعله ببساطة تاجر أكثر جيدا مقربة. الثنائيات بطبيعتها قوة واحدة للخروج من موقف ضمن إطار زمني معين الفوز أو تفقد الذي يغرس المزيد من التركيز على الانضباط وإدارة المخاطر. في تداول العملات الأجنبية هذا النقص في الانضباط هو السبب # 1 لفشل معظم التجار لأنها سوف تعقد ببساطة مواقع خاسرة لفترات أطول من الزمن وخفض المواقف الفائزة في فترات أقصر من الزمن. في الخيارات الثنائية التي لا يمكن مع انتهاء الوقت تنتهي الصفقة الخاصة بك الفوز أو الخسارة. وفيما يلي بعض الأمثلة على كيفية عمل ذلك.


أعلاه هي التجارة التي تتم على شراء ور / أوسد في إطار أقل من 10 دقيقة من السعر والوقت. كمتداول ثنائي هذا التركيز سوف يجعلك بشكل طبيعي أفضل من المثال أدناه، حيث تاجر الفوركس بقعة الذي يركز على السعر في حين تجاهل عنصر الوقت ينتهي في ورطة. وهذا علم النفس من القدرة على التركيز على حدود والمحور المزدوج سوف تساعدك في أن تصبح تاجر أفضل عموما.


ميزة جدا من التداول الفوري هو نفس الفشل نفسه & # 8211؛ والتوسع في الأرباح أضعافا مضاعفة من 1 نقطة في السعر. وهذا يعني أنه إذا قمت بإدخال الموقف الذي تعتقد أنه سوف تزيد في القيمة والسعر لا يزيد بعد يتسارع إلى الجانب السلبي، والميل الطبيعي لمعظم التجار بقعة هو الانتظار بها أو أسوأ إضافة إلى مواقف خاسرة كما أنها الرقم أنه سيعود. التسارع في الوقت إلى الاتجاه المطلوب المعاكس يجعل معظم التجار الفوريين محاصرين في مواقف غير مواتية، كل ذلك لأنهم لا يخططون الوقت في التفكير، وهذا يؤدي إلى نقص تام في الانضباط التجاري.


طبيعة الخيارات الثنائية قوة واحدة لديها عقلية أكثر اكتمالا من التداول على حد سواء Y = النطاق السعري و X = المدى الزمني كما يتم تطبيق حدود. وسوف تجعلك ببساطة أفضل تاجر العام من البداية. على العكس من الجانب الآخر، فإنها بطبيعتها تتطلب معدل فوز أكبر حيث أن كل رهان يعني كسب 70-90٪ مقابل خسارة 100٪. لذا يجب أن يكون معدل الفوز الخاص بك في المتوسط ​​54٪ -58٪ إلى التعادل. ويؤدي هذا الخلل في كثير من التجار إلى الإفراط في التجارة أو الانتقام من التجارة التي هي مجرد سيئة مثل عقد / إضافة إلى فقدان المراكز باعتبارها تاجر الفوركس بقعة. لتجارة بنجاح تحتاج إلى ممارسة إدارة الأموال والتحكم العاطفي.


في الختام، عند البدء كمتداول، الثنائيات قد توفر أساسا أفضل لتعلم التداول. المنطق البسيط هو أن التركيز على تايم / برايس مجتمعة هو مثل النظر في كلا الاتجاهين عند عبور الشارع. يتطلع متوسط ​​الفوركس الفوري إلى السعر فقط، مما يعني أنه يبحث فقط في اتجاه واحد قبل عبور الشارع. وينبغي أن يساعد تعلم التجارة في أخذ الوقت والسعر معا في الاعتبار على جعل أحد المتداولين بشكل عام.


كريبتو أدفانتيج ريفيو & # 8211؛ غش آخر كشفت من قبل صوفي!


هل تعلم أن أسرع وأسهل طريقة لبيع برنامج وهمية هو لحزم مثل الأصلي واحد؟ مجرد إدخال حافز، واستخدام شعار التسويق جذاب، إضافة عنصر مكافأة مجانية ومشاهدة ارتفاع المبيعات بشكل غير متوقع. المخادعون على الانترنت تتطور، ويمكنك ان ترى التقنيات المتقدمة في التعبئة والتغليف وعرض برنامج التشفير ميزة.


عندما سمعت من كريبتو أدفانتيج، اعتقدت أن منصة التداول سوف يكون الحل الشرعي الذي المستثمرين كريبتوكيرنسي يأملون في الحصول على الانترنت. لذلك، قررت لتحليل أصالة برنامج التداول كريبتوكيرنسي، ولكن للأسف، أثبتت الاكتشافات بلدي أن هذه منصة التداول هو كذبة أخرى التي المخادعين قد كونوكتد إلى خداع الناس من أموالهم بشق الانفس.


إذا كنت لم تفهم المخاطر والمخاطر من التداول كريبتوكيرنسي على الانترنت، فمن الضروري أن تولي اهتماما لما أنا على وشك أن حصة في هذا الاستعراض التشفير ميزة. هناك العديد من المؤشرات التي تنبيه التجار على الانترنت المهنية مثلنا أن برنامج معين هو عملية احتيال إنشاؤها لخداع الناس. على الرغم من أن معظم برامج احتيال مثل التشفير ميزة سوف نبذل قصارى جهدهم لتمثيل أنفسهم كبرنامج تجاري شرعي، ولكن تحقيقا وثيقا تكشف لهم عن ما هي عليه؛ برنامج احتيال!


تشفير ميزة هي منصة التداول الآلي حيث من المفترض أن التجار تجفير تصل إلى 100 $ كل ساعة. والحقيقة هي، بدلا من كسب المال، كنت تتجه نحو السرقة في يوم من الأيام. ويسمح النظام للمتداولين بشراء العملات والعقود الآجلة والأصول وبيعها أيضا وفقا للخوارزميات. فريق التشفير ميزة هي أيضا واعدة أن المبتدئين في التداول كريبتوكيرنسي يمكن أيضا استخدام منصة تماما مثل المهنيين باتباع ما يفعلونه.


وفقا لمجموعة احتيال، ليست هناك حاجة لتجربة التداول التشفير أو المعرفة المسبقة قبل استخدام بوت التداول كريبتو ميزة لأنه بمجرد إكمال عملية التسجيل، سيكون لديك الوصول إلى المبتدئين الحرة و # 8217؛ ق الكتاب الإلكتروني. وهذا الكتاب الإلكتروني تعطيك تدريبا متعمقا على كريبتوكيرنسيز، تجارة التشفير وأيضا يعلمك كيفية الاستفادة من التطبيق بكفاءة لتحقيق عوائد جيدة. إذا كنت مبتدئا، يمكنك التجارة بسهولة عن طريق نسخ التجار المهنية، أو يمكنك أيضا استخدام الخيار اليدوي.


فريق التشفير ميزة تريد التجار للاعتقاد أنه هو جهد لكسب المال أثناء التداول على المنصة. والسبب هو أن التجار سوف تستخدم فقط الإشارات التي تقدم منصة من خلال التجار والمحللين المحترفين. بمجرد الحصول على إشارة التداول على أي كريبتوكيرنسي، سوف تدخل فقط مبلغ الاستثمار الذي تريد التجارة وانقر على & # 8220؛ زر التجارة. & # 8221؛ بمجرد النقر على الزر، سيتم التعامل مع كل تحليل آخر مثل اختيار وقت انتهاء الصلاحية للتجارة من قبل التجار المحترفين نيابة عنك.


أيضا، عند النقر على وظيفة الدردشة على المنصة، سوف تحصل على جلسة مع أحد التجار الموالية على منصة التشفير ميزة. بناء على ما يقوله الفريق، يمكنك تقييم الملف الشخصي لكل تاجر برو على المنصة واتخاذ قرار بشأن من سوف تثق به ومتابعة لتجربة التداول مربحة. هذا العرض يبدو مثير للإعجاب ولكن هل أنت متأكد من أن ملف التعريف ليست ملفقة لخداع لك؟


كما قلت في وقت سابق، والبرمجيات لديه كل تشابه من منصة التداول كريبتوكيرنسي شرعي، ولكن هناك العديد من العوامل التي تثبت أن التشفير ميزة هو عملية احتيال القذرة. قرأت للتو من خلال مراجعة التشفير ميزة وفهم لماذا يجب أن لا تقع لالمضادات من هؤلاء الفنانين يخدع.


تشفير ميزة الغش كشف & # 8211؛ تحقق الاستعراض الخاص بي!


ملكية غير معروفة للنظام.


وإذا أنشأت نظاما يمكن أن يقضي على الفقر في هذا الجيل، فسوف أكون فخورا لأخذ الفضل في اكتشافاتي. من هو الدماغ وراء تشفير ميزة؟ لا أحد يعرف. كل ما نعرفه هو أن & # 8220؛ كريبتو أدفانتيج تيم & # 8221؛ من المحتالين هي المسؤولة عن البرنامج. لماذا هو المالك الحقيقي يختبئ إذا كان قد خلق مثل هذه الأموال جعل البرمجيات. فقط إيلاء اهتمام وثيق إلى الفيديو الملعب من برنامج التداول كريبتو ميزة، ستلاحظ أنه يبدو وكأنه عرض بت الذي تم إنشاؤه من قبل طالب المدرسة. قبل إيداع الأموال على أي نظام أساسي، تحقق من مدى شفافية النظام في الكشف عن المعلومات ذات الصلة. وإذا لم يعلنوا هوياتهم بجرأة، أبقوا بعيدا عنهم.


تجار وهمية.


واحدة من استراتيجيات مطوري البرمجيات احتيال هو استخدام شخصيات وهمية كممثلين. في هذه الحالة، يستخدم فريق كريبتو أدفانتيج التجار غير الموجودين لخداع الناس في التفكير بأنهم يعرفون ما يفعلونه. وفقا لما وعدوا به، يمكن المبتدئين في كريبتوكيرنسي التجارة بسهولة جدا على المنصة باتباع الخطوات من التجار المؤيدين.


ولسوء الحظ، فإن هذا الادعاء ليس حقيقيا لأن المهنيين والمحللين المفترضين غير موجودين. دون & # 8217؛ ر العقل تلك الملامح التي تراها على المنصة، يمكن لأي شخص أن يكتب ذلك.


على سبيل المثال، اكتشفنا أن التاجر الذي يظهر في الموضع الرابع هو مصمم واجهة المستخدم الذي ليس له علاقة مع التداول كريبتوكيرنسي. سرقوا الصورة من تويتر وإذا كنت تفكر في هذا، لماذا برنامجا واعدة لك من صنع 100 $ كل ساعة تحتاج لالتقاط الصور من منصة وسائل الاعلام الاجتماعية؟ تحقق من ملف تعريف تويتر لهذا التاجر. فهذا يعني فقط أن النظام برمته مبالغ فيه وغير مشكوك فيه.


وهمية وهمية.


هل تعرف استراتيجية أخرى من احتيال التداول مطوري البرمجيات؟ أنها تجعل وعود وهمية. وبصرف النظر عن الحصول على كريبتوكيرنسي مباشرة من شركة التعدين وإيداعه في حسابك على الانترنت، لماذا شخص ما تعطيك ضمانات بأنك سوف كسب المال أثناء التداول؟


تشفير ميزة السبر مثل رمز بيتكوين، الذي يدعي أيضا ما يمكن & # 8217؛ ر العرض. لقد تحققت وكتبت عن العديد من منصات التداول احتيال، وجميعهم يبدو نفسه، يدعي تقريبا نفس الأشياء، ولكن في النهاية، لديهم جميعا غرض واحد؛ سرقة المال المكتسب من التجار المبتدئين. هذه الطريقة الجديدة من السرق على الانترنت هو السبب في أنني تأخذ وقتي للتحقيق والكتابة عنها مثل هذه مراجعة التشفير ميزة. بغض النظر عن اختلاف طفيف في الاسم والتعبئة والتغليف، وهذه احتيال منصات التداول التشفير هي نفسها.


المبالغة في المطالبات من الأرباح.


وفقا لما يدعيه برنامج كريبتو أدفانتيج احتيال، يمكن للمتداولين تتبع الإشارات اليومية للاستفادة من 87٪ إيتم المتوسط ​​اعتمادا على كم أنها تأخذ. دعونا نقول أن هناك 23 جلسة مع 174 إشارات التجارة و 148 من هذه الإشارات كانت إيتم وهذا يعني، لديك نسبة الفوز من 85٪. إذا قمت بإيداع 300 دولار في حسابك وفي كل صفقة، فإنك تستثمر 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ستحصل على 140 دولارا كل يوم، وبحلول نهاية ثلاثة أسابيع، ستكون 3090 دولارا أكثر ثراء. ما عرض مدهش! إذا كان كسب المال كان هذا سهلا، لن يكون هناك حاجة إلى عملية احتيال في المقام الأول.


عندما أكتب عن تطبيقات احتيال التداول مثل هذا الاستعراض التشفير ميزة، لدي دائما سؤال واحد للقراء بلدي. إذا كان هذا المستوى من الربح يمكن تحقيقه كل يوم، لماذا المخادعين تحاول بجد لسرقة منك؟ خير قلبهم تقولون؟ انسى ذلك! الادعاء من ارتفاع الربح هو مجرد مبالغة للحصول على اهتمامكم. بمجرد إظهار الفائدة، سوف يتم تشجيعك على تسجيل، إيداع والتجارة وتفقد كل ما تبذلونه من المال.


وأعتقد دائما في التحقيق قبل الالتزام. تحقق من بعض البرامج التجارية المشروعة. ستلاحظ أنها لا تجعل المطالبات المزيفة من الأرباح الباهظة. إذا كنت ترغب في كسب المال على التداول، يجب أن تكون في حالة تأهب، ملتزمة، بديهية وذكية. العديد من المنصات الشرعية مثل الخيار الروبوت سوف نقدم لكم حساب تجريبي للممارسة قبل التداول مع المال الحقيقي لأنهم يفهمون أنك بحاجة إلى مهارات لتحقيق الأرباح الفعلية. هذا التدريب سوف تعدك للتداول لأنه، كما تفقد بعض وكسب بعض الاستثمارات، وسوف تتعلم من أخطائك وتحسين التقنيات الخاصة بك.


فمن مسلية أن المحتالين مثل فريق التشفير ميزة تريد منك أن تتداول مع المال الحقيقي بمجرد تسجيل. هل تساءلت يوما لماذا؟


مماثلة لكثير من أنظمة الغش الأخرى.


لا يوجد شيء فريد من نوعه حول برنامج التداول كريبتو أدفانتيج. في سياق تحقيقي لهذا الاستعراض التشفير ميزة، لاحظت أن هذا البرنامج هو نفسه واحد أن برامج احتيال أخرى مثل تشفير الثروة، بيتكوين الثروة و 1 K في 1 يوم تستخدم.


كثير من الناس يتداولون على هذه المنصات يشكون بمرارة أنهم يفقدون المال فقط على هذه المنصات. ليس هناك ربح بالنسبة لك إذا كنت تجعل من الخطأ إيداع الحد الأدنى 250 $ التي فريق من المحتالين وراء كريبتو ميزة يسأل منك. وضع أموالك في المكان المناسب وزيادة تدريجيا أرباحك كما تحصل على المزيد من الخبرة التجارية.


الوسطاء غير المنظمين.


الحقيقة برمتها حول هذا البرنامج احتيال هو أنه غطاء للوسيط غير المنظم. بمجرد التسجيل للحصول على ميزة التشفير والاستثمار، يذهب أموالك مباشرة إلى غرينفيلدس كابيتال، وسيط احتيال تعمل دون أي ترخيص. الفريق وراء هذا التطبيق التداول جمع حصة مئوية من هذا الوسيط كلما يستثمر تاجر جديد على المنصة. كثير من الناس يهربون من وسطاء غير منظمين وما يفعلونه الآن هو الاختباء وراء برامج التداول مثل كريبتو أدفانتيج والاحتيال على الناس.


الحكم & # 8211؛ تم تأكيد التشفير التاجر الغش! تجنبه!


تاريخ الخيار روبوت مع متوسط ​​83٪ سعر الرابح. انقر أدناه للحصول على حساب تجريبي ↓


تشفير ميزة هو تماما مثل برامج التداول كريبتوكيرنسي احتيال أخرى هناك. لا توجد أرباح لجعل، وليس هناك شفافية في النظام، والتجار والمحللين المهنية المفترض هي مجرد خيالية. نصيحتي الصادقة هي أنه يجب أن تبقى بعيدا عن برنامج التداول كريبتو أدفانتيج.


هناك العديد من التطبيقات التجارية الشرعية التي يمكنك استخدامها على هذا الموقع. كل ما عليك القيام به هو قراءتها عنهم واختيار المنصة التي سوف تعمل من أجلك. دون & # 8217؛ ر تغرق أموالك مع عملية احتيال من شأنها أن تساعدك فقط على فقدان وليس كسب. نسيان القصة والمطالبة من صنع 100 $، العديد من التجار الذين سقطوا لذلك ورثاء في الوقت الراهن.


المزيد من موقعي.


حول صوفي ريموند.


أنا صوفي ريموند، تاجر الخيارات الثنائية الذين فقدوا قدرا هائلا من المال بسبب الخيارات الثنائية الحيل. لذلك، قررت أن فضح كل تلك النظم احتيال على بلدي بلوق بيناريسينالزادفيس.


تشان آه وي يقول.


ما تعليق أنا أعتقد هو 100 per. cent الصحيح، لأنه بعد تسجيل على موقعهم على الانترنت أرسلوا رابط إلى وسطاء غير مرخص وغير المنظم. الآن أريد أن أعرف عن الخيار الروبوت، والتي هي السماسرة أنها تربط أيضا هم شرعي، ترخيص والوسطاء تنظيمها، يرجى إدراجه لي وإرسالها إلى بريدي الإلكتروني. لقد فقدت الكثير من المال مع هذا النظام النقد الاجنبى والوسطاء غير المنظم شكرا.


يقول صوفي رايموند.


جميع الوسطاء المرتبطة روبوت الخيار هي النخبة 🙂


لا تتردد في التجارة معهم.


شكرا صوفي لفضح هذه الفضيحة. قال لي والدي مرة واحدة أنه إذا كان أي شيء يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا فإنه ليس كذلك. انها & # 8217؛ ق نفس الحالة شعرت مع هذه الفضيحة.


فما هي إستراتيجيتك الموصى بها بالنسبة لي لبدء استثمار أموالي؟


يقول الملك أغابيوس.


يرجى 24option أيضا عملية احتيال.


هو Plus500 أيضا عملية احتيال؟


أي منصة التداول التي سوف توصي؟ على ما يبدو العديد من المواقع التي تقدم التداول بيتكوين ومواقعها تبدو شرعية جدا.


شكرا لك لينة، للمراجعة الخاصة بك على كريبت أوفيتاجيت. أنا سقطت تقريبا لعملية احتيال.


تشفير ميزة احتيال مراجعة: قراءة قبل الانضمام.


هل ميزة التشفير ميزة احتيال؟ يمكن لهذا البرنامج تقديم حقا على أدائها؟ ما الذي سيحصل عليه التجار إذا اختاروا الانضمام مع ميزة التشفير؟ سيتم الرد على هذه الأسئلة وغيرها الكثير في الاستعراض التالي. أن نكون صادقين، وأعتقد أنك & # 8217؛ سوف تكون متحمس جدا حول ما & # 8217؛ لقد وجدت!


كريبتو ميزة هو حرفيا توفير التجار المبتدئين مع & # 8216؛ ميزة & # 8217؛ اللازمة لتحقيق أرباح من خلال أسواق كريبتوكيرنسي. أعضاء باستخدام هذا البرنامج فريدة من نوعها وبسيطة قادرة على التجارة مع الثقة، مع العلم استثماراتها آمنة والأرباح المضمونة.


أثناء التحقيق في التشفير ميزة لنفسي، إل اعترف إم معجب جدا مع ما أنا & # 8217؛ رأيت حتى الآن.


على عكس أي برامج التداول الأخرى إيف تصفحها مؤخرا، تشفير ميزة لديها الكثير لتقدمه من حيث الميزات المفيدة، وبعضها في الواقع مجانا!


حتى قبل البدء في رمي أموالك حول، أقترح بشدة أن تقرأ مراجعتنا أولا. كل شيء تحتاج إلى معرفته حول وقد تم توفير التشفير ميزة التطبيق بالنسبة لك. تعلم ما يجعل هذا البرنامج التجاري شعبية جدا، وكيف يمكنك الاستفادة لكسب المال على الانترنت.


كريبتو أدفانتيج ريفيو & # 8211؛ الدرجة الأولى التشفير التطبيقات.


أنا متأكد من الآن أنت & # 8217؛ إدراكا كاملا عن كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، إثريوم، ليتسوان، ومختلف الآخرين. أو على الأقل تعلمون أنها موجودة وكيف مربحة بشكل لا يصدق أنها & # 8217؛ أصبح.


مثل معظم التجار، وأنا شخصيا أتمنى قفزت على قطار كريبتوكيرنسي قبل بضع سنوات من خلال الاستثمار في وقت مبكر عندما كانت أرخص. الآن ارتفعت قيم بيتكوين أكثر من 7000 $ لكل وحدة، وتوقع أن ترتفع أبعد من ذلك.


حسنا، هذا حيث تشفير ميزة تأتي في متناول اليدين. وقد تم تطوير هذا البرنامج التداول الآلي مع التاجر المبتدئ في الاعتبار. تبسيط عملية التداول بأكملها بالنسبة لك وتقصير ساعات شاقة سوف يستغرق لمعرفة كيفية التجارة لوحدك.


على الرغم من أن هذا النظام هو العلامة التجارية الجديدة، ميزة التشفير قد ارتفع بسرعة إلى الأعلى من قائمة المتداولين. تعتبر الآن واحدة من أنظمة التداول الأكثر نجاحا بين البرامج المهنية المشروعة ل كريبتوكيرنسي اليوم.


ومع ذلك، في غاية الأهمية أيضا الجميع يفهم تماما لماذا & أمب؛ كيف تشفير ميزة البرمجيات يمكن أن تعمل لصالحك. لذلك دعونا نراجع كل التفاصيل التي يجب أن تعرفها.


ميزة التشفير مزايا المستخدم.


كمتاجر من ذوي الخبرة نفسي لمدة 6 سنوات، إم تدرك تماما كيف مرهقة وصغير يمكن أن يكون لتعلم أساسيات التداول عبر الإنترنت فقط. بالنسبة لمعظم الناس، فإن أكبر عامل متضارب هو تايم.


يمكن لمعظم الناس أن يتاحوا الوقت لتعلم اللغة الإنجليزية في & # 8217؛ s & أمب؛ من تقلبات السوق، والتقلب، وانخفاض الأسعار، والمسامير، والاستراتيجيات، وجميع العوامل الأخرى للتداول.


تم تصميم ميزة التشفير خصيصا للجميع للاستخدام. إذا كان لديك تجربة صفر، فإن برنامج التشفير ميزة تعطيك كل المعلومات اللازمة لاتخاذ الخطوات الأولى الخاصة بك في توليد الأرباح.


لأن هذا البرنامج هو الآلي، فإنه يفعل الكثير من العمل بالنسبة لك. ولكن التشفير ميزة لا يزال يوفر للمستخدمين السيطرة الكاملة على التطبيق، الصفقات الخاصة بك، والمال الخاص بك. وهناك نوعية لا ينظر دائما في معظم تطبيقات التداول.


كيف تشفير ميزة أدفانتيج (إيسي)


أصعب أجزاء عن التداول عبر الإنترنت هو تحديد اللحظات الأكثر ربحية عند الدخول في التجارة. والتنبؤ بدقة إذا كانت قيمة هذا الأصل سوف ترتفع أو تنخفض.


هذا الجزء من المعادلة التجارية هو فعليا بالنسبة لك من قبل كريبتو ميزة. إذا نظرتم إلى الصورة أدناه، فإنك سوف ترى كيف بسيطة إشاراتها هي حقا.


في هذا المثال، لدينا إشارة تجارية ل إيثر (عملة إثريوم). وقد قدمت هذه الإشارة بالفعل لك مع جميع المتطلبات اللازمة لجعل دخول التجارة دقيقة من قبل تشفير ميزة البرمجيات. قوة الإشارة هذه قوية (87٪) وهي كبيرة. لدينا مؤشر بوت، وهذا يعني أن سعر إيثور سوف تنخفض.


عند هذه النقطة، كل ما عليك القيام به كعضو هو اختيار قيمة التجارة الخاصة بك (بدء صغيرة)، ثم انقر فوق & # 8220؛ التجارة & # 8221؛ زر. بمجرد القيام بذلك، فإن برنامج التشفير ميزة تلقائيا اختيار وقت انتهاء الصلاحية على أساس ظروف السوق الحالية، والأماكن التي تتاجر في وسيط الخاص بك. هذا هو! إيت & # 8221؛ S هذا سهل!


تشفير ميزة الدقة؟


وأنا شخصيا أعتقد أن من المهم بالنسبة للأعضاء في المستقبل أن يفهموا كيف يعمل نظام تجاري معين فعلا. في حالة تشفير ميزة، إشارات ولدت مثل واحد أعلاه يمر عملية قبل نشره حتى على التطبيق.


يتم إنتاج إشارات التداول من قبل كبار التجار في المرتبة المعروفة باسم فريق التشفير أدفانتيج. وتعطى الصفقات الحية من خلال تحليل الأسواق أولا، تليها التشاور مع المحللين والإحصائيين تأكيدا إضافيا. هذه العملية موثوقية المؤمنين ودقة تصل إلى 90٪ إيتم لكل إشارة.


مرة أخرى، يتم بالفعل هذه العملية بالنسبة لك. كل ما عليك القيام به هو اختيار الأصول التي تريد الاستثمار.


$ 100 الأرباح مع ميزة التشفير ممكن؟


يجب على التجار معرفة ما إذا كانت برامج مثل كريبتو أدفانتيج لديها حقا إمكانات في تحقيق أرباح كبيرة. تذكر، الأرقام لا تكذب لأنهم & # 8217؛ أفضل الإحصاءات لإثبات أي الاحتمالات.


فكر للحظة التي تقدر فيها كل صفقة تجريها بقيمة 25 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). بالنسبة إلى كل عملية تداول فائزة، ستتلقى استثمارك الأولي (25 دولارا أمريكيا)، بالإضافة إلى دفعات ربح إضافية تبلغ 20 دولارا أمريكيا إضافيا. تحقيق دفعات إجمالية قدرها 45 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). لذلك مع فقط 5 صفقات الحد الأدنى، يمكن لأي شخص باستخدام التشفير ميزة البنك 100 $ أرباح نقية وأكثر!


الآن، النظر في الفرص التي لا نهاية لها إذا قمت بتوسيع مبالغ التداول الخاص بك إلى 10 أو 15 مواقف الآلي في يوم واحد! يمكنك & # 8217؛ الأرباح يمكن كومة بشكل كبير فقط من استخدام كريبتو ميزة.


النقطة إم جعل هنا هو الاحتمالات لا حصر لها! أنت لا تحتاج إلى إيداع الآلاف من الدولارات لبدء التداول والتمتع بعملية صنع المال.


أفضل طريقة هي أن تبدأ مع الحد الأدنى للإيداع وتسمح التطبيق التشفير ميزة لزراعة التجارة حسابك عن طريق التجارة. كما يبدأ حسابك في التراكم، ثم يمكنك تدريجيا زيادة قيمة كل التجارة، مما أدى إلى دفعات أكبر & أمبير؛ المزيد من المال في جيوب الخاص بك!


أكثر لا يصدق ميزة التشفير الميزات (مجانا)


هل تعلم أنك تحصل على كتاب إلكتروني مجاني فقط للاشتراك؟ صحيح؟ الناس وراء تشفير ميزة تفخر في خدماتهم، وتريد التجار أن تكون على استعداد تام للاستمتاع برامجها.


وهذا يبوك تساعدك على البدء في العالم التشفير، تعطيك فهم أفضل لما هي كريبتوكيرنسيز. ولكن الأهم من ذلك يوفر أفضل توجيه & أمبير؛ نصائح عند استخدام برنامج التشفير ميزة.


وفقط في حالة إذا كنت & # 8217؛ إعادة التنقل في برنامج التداول ولديك أي أسئلة، وجميع أعضاء الوصول إلى مناطق الدردشة الحية للحصول على الدعم. حتى تتمكن من التفاعل وطرح أي شيء.


بصراحة، لا أستطيع & # 8217؛ ر تذكر آخر مرة كان أي برامج أخرى هذا شفافة أو عرضت أدوات مفيدة مثل الكتاب الإلكتروني لتعزيز تجربتك.


كريبتو أدفانتيج ريفيو & # 8211؛ ملخص & أمب؛ نصائح مفيدة!


المراجعة النهائية الحكم: أنا متحمس جدا لبدء هذا المشروع الجديد وتبادل هذه التجربة معكم جميعا. لا تشفير ميزة ليست عملية احتيال، لها برنامج مدهش شيدت لإعطائك ميزة تريد!


متعة الحقائق: هذا سيكون أول تشفير للتجارة التطبيق أنا & # 8217؛ في أي وقت مضى استخدامها. إذا كنت & # 8217؛ على دراية بلوق لدينا، نحن & # 8217؛ استعرضت كونتيس كريبتو-ترادينغ البرمجيات و إيكو. وقد ثبت كل من الفشل والاحتيال.


تأكد من الاشتراك في قناتي لأنني سأقوم بنشر تحديثات التداول المباشر والدروس & أمب؛ نتائج لإعطاء التجار لقطات الفعلية من برنامج التشفير ميزة في العمل!


شكرا لقراءة مراجعة شفاف وشفاف ميزة أدفانتيج، وأنا & # 8217؛ م متحمس للمشاركة في مغامرة تجارية مذهلة مع لكم جميعا. هتافات لنجاحك & أمب؛ سعيد للتجارة!


أسئلة أو استفسارات عامة؟ إمايل بول & # 8211؛ prestigebinary @ بريد جوجل.


البقاء على علم على الحيل والفرص الجديدة عن طريق الاشتراك في بريستيج الخيارات الثنائية قناة يوتيوب، & # 8216؛ مثل & # 8217؛ لنا في الفيسبوك، ومتابعتنا على تويتر & أمب؛ جوجل بلس! نحن نبذل قصارى جهدنا في تقديم استعراض شامل مع الحقائق لا يتزعزع وعلاقات التاجر الشخصية.


8 أفكار حول & لدكو؛ تشفير ميزة احتيال مراجعة: قراءة قبل الانضمام & رديقو؛


مرحبا! يرجى نسأل إذا كريبتو ميزة متاحة لكرواتيا؟ تحية!


مرحبا نيكولا، التطبيق ميزة التشفير متاح لمعظم المناطق، ولكن ليس كل شيء. ببساطة انقر على الرابط التالي أدناه وملء الغضب الأساسي الخاص بك. إذا تم توفير وسيط لك عند الاشتراك، فهذا يعني أن البرنامج متاح لك & # 8211؛ تشفير ميزة - tiny. cc/CryptoAdvantage.


ولكن إذا كنت & # 8217؛ تواجه مشكلة في الانضمام، البريد الالكتروني لي مباشرة في بريستجيبيناري @ غميل و سوء نرسل لك نصائح سهلة للانضمام.


ما هي السماسرة التي تستخدم ميزة التشفير؟ هل هم مسجلون؟ هل يمكن الاعتماد عليها إذا طلب سحب من الحساب؟


يتم ربط التطبيق ميزة التشفير مع مختلف السماسرة أن خدمات البلدان في جميع أنحاء العالم. ونعم الكثير من هؤلاء السماسرة هي موثوق بها وتنظيمها لضمان تجربة تداول آمنة. عند الاشتراك، يتم إعطاء وسيط لك من قبل موقع جيو الخاص بك لأنه ليس كل الوسطاء متاحة لجميع المناطق. كريبتو أدفانتيج & # 8211؛ tiny. cc/CryptoAdvantage.


بول شكرا جزيلا لكم على معلومات مفيدة & # 8230؛ اسمي كرانلي، أنا & # 8217؛ م جديدة للتداول عبر الإنترنت وكان قراءة الاستعراضات الخاصة بك. انضممت مع ميزة التشفير على أساس مساعدتكم والمعلومات التي قدمتها.


أردت فقط أن أقول شكرا لك على المساعدة، وأنا & # 8217؛ لقد تم استخدام التطبيق لمدة أسبوع وكان تحقيق أرباح ثابتة. لم يكن لدي سوى 250 $ للبدء مع وحتى الآن رصيدي هو في 387.78 $.


شكرا مرة أخرى لمساعدتكم وسوء البريد الإلكتروني لك في حال كنت بحاجة إلى مساعدة في المستقبل.


شكرا لك برستيج،


قبل بضعة أسابيع فقدت 1500 $ مع الغش ثغرة التشفير.


قرأت الاستعراض الخاص بك ثم الاستعراض الخاص بك على التطبيق ميزة التشفير. كان 4 أيام وجعلت أكثر من 370 $ الربح.


شكرا لك على مساعدتك. إم الآن قادرة على جعل المال مرة أخرى فقدت. هتاف زميله!


كريبتو أدفانتيج ريفيو & # 8211؛ غش آخر كشفت من قبل صوفي!


هل تعلم أن أسرع وأسهل طريقة لبيع برنامج وهمية هو لحزم مثل الأصلي واحد؟ مجرد إدخال حافز، واستخدام شعار التسويق جذاب، إضافة عنصر مكافأة مجانية ومشاهدة ارتفاع المبيعات بشكل غير متوقع. المخادعون على الانترنت تتطور، ويمكنك ان ترى التقنيات المتقدمة في التعبئة والتغليف وعرض برنامج التشفير ميزة.


عندما سمعت من كريبتو أدفانتيج، اعتقدت أن منصة التداول سوف يكون الحل الشرعي الذي المستثمرين كريبتوكيرنسي يأملون في الحصول على الانترنت. لذلك، قررت لتحليل أصالة برنامج التداول كريبتوكيرنسي، ولكن للأسف، أثبتت الاكتشافات بلدي أن هذه منصة التداول هو كذبة أخرى التي المخادعين قد كونوكتد لخداع الناس من المال الذي كسبت بشق الأنفس.


إذا كنت لم تفهم المخاطر والمخاطر من التداول كريبتوكيرنسي على الانترنت، فمن الضروري أن تولي اهتماما لما أنا على وشك أن حصة في هذا الاستعراض التشفير ميزة. هناك العديد من المؤشرات التي تنبيه التجار على الانترنت المهنية مثلنا أن برنامج معين هو عملية احتيال إنشاؤها لخداع الناس. على الرغم من أن معظم برامج احتيال مثل التشفير ميزة سوف نبذل قصارى جهدهم لتمثيل أنفسهم كبرنامج تجاري شرعي، ولكن تحقيقا وثيقا تكشف لهم عن ما هي عليه؛ برنامج احتيال!


تشفير ميزة هي منصة التداول الآلي حيث من المفترض أن التجار تجفير تصل إلى 100 $ كل ساعة. والحقيقة هي، بدلا من كسب المال، كنت تتجه نحو السرقة في يوم من الأيام. ويسمح النظام للمتداولين بشراء العملات والعقود الآجلة والأصول وبيعها أيضا وفقا للخوارزميات. فريق التشفير ميزة هي أيضا واعدة أن المبتدئين في التداول كريبتوكيرنسي يمكن أيضا استخدام منصة تماما مثل المهنيين باتباع ما يفعلونه.


وفقا لمجموعة احتيال، ليست هناك حاجة لتجربة التداول التشفير أو المعرفة المسبقة قبل استخدام بوت التداول كريبتو ميزة لأنه بمجرد إكمال عملية التسجيل، سيكون لديك الوصول إلى المبتدئين الحرة و # 8217؛ ق الكتاب الإلكتروني. وهذا الكتاب الإلكتروني تعطيك تدريبا متعمقا على كريبتوكيرنسيز، تجارة التشفير وأيضا يعلمك كيفية الاستفادة من التطبيق بكفاءة لتحقيق عوائد جيدة. إذا كنت مبتدئا، يمكنك التجارة بسهولة عن طريق نسخ التجار المهنية، أو يمكنك أيضا استخدام الخيار اليدوي.


فريق التشفير ميزة تريد التجار للاعتقاد أنه هو جهد لكسب المال أثناء التداول على المنصة. والسبب هو أن التجار سوف تستخدم فقط الإشارات التي تقدم منصة من خلال التجار والمحللين المحترفين. بمجرد الحصول على إشارة التداول على أي كريبتوكيرنسي، سوف تدخل فقط مبلغ الاستثمار الذي تريد التجارة وانقر على & # 8220؛ زر التجارة. & # 8221؛ بمجرد النقر على الزر، سيتم التعامل مع كل تحليل آخر مثل اختيار وقت انتهاء الصلاحية للتجارة من قبل التجار المحترفين نيابة عنك.


أيضا، عند النقر على وظيفة الدردشة على المنصة، سوف تحصل على جلسة مع أحد التجار الموالية على منصة التشفير ميزة. بناء على ما يقوله الفريق، يمكنك تقييم الملف الشخصي لكل تاجر برو على المنصة واتخاذ قرار بشأن من سوف تثق به ومتابعة لتجربة التداول مربحة. هذا العرض يبدو مثير للإعجاب ولكن هل أنت متأكد من أن ملف التعريف ليست ملفقة لخداع لك؟


كما قلت في وقت سابق، والبرمجيات لديه كل تشابه من منصة التداول كريبتوكيرنسي شرعي، ولكن هناك العديد من العوامل التي تثبت أن التشفير ميزة هو عملية احتيال القذرة. قرأت للتو من خلال مراجعة التشفير ميزة وفهم لماذا يجب أن لا تقع لالمضادات من هؤلاء الفنانين يخدع.


تشفير ميزة الغش كشف & # 8211؛ تحقق الاستعراض الخاص بي!


ملكية غير معروفة للنظام.


وإذا أنشأت نظاما يمكن أن يقضي على الفقر في هذا الجيل، فسوف أكون فخورا لأخذ الفضل في اكتشافاتي. من هو الدماغ وراء تشفير ميزة؟ لا أحد يعرف. كل ما نعرفه هو أن & # 8220؛ كريبتو أدفانتيج تيم & # 8221؛ من المحتالين هي المسؤولة عن البرنامج. لماذا هو المالك الحقيقي يختبئ إذا كان قد خلق مثل هذه الأموال جعل البرمجيات. فقط إيلاء اهتمام وثيق إلى الفيديو الملعب من برنامج التداول كريبتو ميزة، ستلاحظ أنه يبدو وكأنه عرض بت الذي تم إنشاؤه من قبل طالب المدرسة. قبل إيداع الأموال على أي نظام أساسي، تحقق من مدى شفافية النظام في الكشف عن المعلومات ذات الصلة. وإذا لم يعلنوا هوياتهم بجرأة، أبقوا بعيدا عنهم.


تجار وهمية.


واحدة من استراتيجيات مطوري البرمجيات احتيال هو استخدام شخصيات وهمية كممثلين. في هذه الحالة، يستخدم فريق كريبتو أدفانتيج التجار غير الموجودين لخداع الناس في التفكير بأنهم يعرفون ما يفعلونه. وفقا لما وعدوا به، يمكن للمبتدئين في كريبتوكيرنسي التجارة بسهولة جدا على المنصة باتباع الخطوات من التجار المؤيدين.


ولسوء الحظ، فإن هذا الادعاء ليس حقيقيا لأن المهنيين والمحللين المفترضين غير موجودين. دون & # 8217؛ ر العقل تلك الملامح التي تراها على المنصة، يمكن لأي شخص أن يكتب ذلك.


على سبيل المثال، اكتشفنا أن التاجر الذي يظهر في الموضع الرابع هو مصمم واجهة المستخدم الذي ليس له علاقة مع التداول كريبتوكيرنسي. سرقوا الصورة من تويتر وإذا كنت تفكر في هذا، لماذا برنامجا واعدة لك من صنع 100 $ كل ساعة تحتاج لالتقاط الصور من منصة وسائل الاعلام الاجتماعية؟ تحقق من ملف تعريف تويتر لهذا التاجر. فهذا يعني فقط أن النظام برمته مبالغ فيه وغير مشكوك فيه.


وهمية وهمية.


هل تعرف استراتيجية أخرى من احتيال التداول مطوري البرمجيات؟ أنها تجعل وعود وهمية. وبصرف النظر عن الحصول على كريبتوكيرنسي مباشرة من شركة التعدين وإيداعه في حسابك على الانترنت، لماذا شخص ما تعطيك ضمانات بأنك سوف كسب المال أثناء التداول؟


تشفير ميزة السبر مثل رمز بيتكوين، الذي يدعي أيضا ما يمكن & # 8217؛ ر العرض. لقد تحققت وكتبت عن العديد من منصات التداول احتيال، وجميعهم يبدو نفسه، يدعي تقريبا نفس الأشياء، ولكن في النهاية، لديهم جميعا غرض واحد؛ سرقة المال المكتسب من التجار المبتدئين. هذه الطريقة الجديدة من السرق على الانترنت هو السبب في أنني تأخذ وقتي للتحقيق والكتابة عنها مثل هذه مراجعة التشفير ميزة. بغض النظر عن اختلاف طفيف في الاسم والتعبئة والتغليف، وهذه احتيال منصات التداول التشفير هي نفسها.


المبالغة في المطالبات من الأرباح.


وفقا لما يدعيه برنامج كريبتو أدفانتيج احتيال، يمكن للمتداولين تتبع الإشارات اليومية للاستفادة من 87٪ إيتم المتوسط ​​اعتمادا على كم أنها تأخذ. دعونا نقول أن هناك 23 جلسة مع 174 إشارات التجارة و 148 من هذه الإشارات كانت إيتم وهذا يعني، لديك نسبة الفوز من 85٪. إذا قمت بإيداع 300 دولار في حسابك وفي كل صفقة، فإنك تستثمر 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ستحصل على 140 دولارا كل يوم، وبحلول نهاية ثلاثة أسابيع، ستكون 3090 دولارا أكثر ثراء. ما عرض مدهش! إذا كان كسب المال كان هذا سهلا، لن يكون هناك حاجة إلى عملية احتيال في المقام الأول.


عندما أكتب عن تطبيقات احتيال التداول مثل هذا الاستعراض التشفير ميزة، لدي دائما سؤال واحد للقراء بلدي. إذا كان هذا المستوى من الربح يمكن تحقيقه كل يوم، لماذا المخادعين تحاول بجد لسرقة منك؟ خير قلبهم تقولون؟ انسى ذلك! الادعاء من ارتفاع الربح هو مجرد مبالغة للحصول على اهتمامكم. بمجرد إظهار الفائدة، سوف يتم تشجيعك على تسجيل، إيداع والتجارة وتفقد كل ما تبذلونه من المال.


وأعتقد دائما في التحقيق قبل الالتزام. تحقق من بعض البرامج التجارية المشروعة. ستلاحظ أنها لا تجعل المطالبات المزيفة من الأرباح الباهظة. إذا كنت ترغب في كسب المال على التداول، يجب أن تكون في حالة تأهب، ملتزمة، بديهية وذكية. العديد من المنصات الشرعية مثل الخيار الروبوت سوف نقدم لكم حساب تجريبي للممارسة قبل التداول مع المال الحقيقي لأنهم يفهمون أنك بحاجة إلى مهارات لتحقيق الأرباح الفعلية. This training will prepare you for trading because, as you lose some and gain in some investments, you will learn from your mistakes and improve your techniques.


It is amusing that scammers like the Crypto Advantage team will want you to trade with real money as soon as you register. Have you ever wondered why?


Similar To Many Other Scam Systems.


There is nothing unique about the Crypto Advantage trading software. In the course of my investigation for this Crypto Advantage review, I noticed that this software is the same one that other scam programs like Crypto Wealth, Bitcoin Wealth and 1K in 1 day are using.


Many people trading on these platforms complain bitterly that they only lose money on these platforms. There is no profit for you if you make the mistake of depositing the minimum $250 which team of fraudsters behind Crypto Advantage is asking from you. Put your money in the right place and gradually increase your earnings as you get more trading experience.


Unregulated Brokers.


The whole truth about this scam software is that it is a cover for an unregulated broker. Once you register for Crypto Advantage and invest, your money goes directly to Greenfields Capital, a scam broker operating without any license. The team behind this trading App collect a percentage share from this broker whenever a new trader invests on the platform. Many people are running away from unregulated brokers and what they do now is to hide behind trading programs like Crypto Advantage and defraud people.


Verdict – Crypto Trader Is Confirmed Scam! Avoid It!


Join Option Robot With An Average 83% Winning Rate. Click Below To Get A Demo Account ↓


Crypto Advantage is just like the other scam cryptocurrency trading software out there. There are no profits to make, there is no transparency in the system, and the supposed professional traders and analysts are just fictional. My sincere advice is that you should stay away from Crypto Advantage trading program.


There are many legit trading apps which you can use on this site. All you need to do is read about them and choose the platform that will work for you. Don’t sink your money with a scam that will only help you to lose and not gain. Forget about the story and claim of making $100, many traders who fell for it and lamenting right now.


المزيد من موقعي.


حول صوفي ريموند.


أنا صوفي ريموند، تاجر الخيارات الثنائية الذين فقدوا قدرا هائلا من المال بسبب الخيارات الثنائية الحيل. لذلك، قررت أن فضح كل تلك النظم احتيال على بلدي بلوق بيناريسينالزادفيس.


Chan Ah Wee says.


What you comment I think is 100 per. cent correct, because after registering to their website they sent the link to unlicensed and unregulated brokers. Now I want to know about Option robot, which are the brokers they link too are they legit, licence and regulated Brokers,,please list it to me and sent to my email. I lost a lot of money with these forex system and unregulated brokers Thanks.


يقول صوفي رايموند.


All brokers linked to the Option Robot are elite 🙂


لا تتردد في التجارة معهم.


Thanks sofy for exposing this scam. My father told me once that if anything seems too good to be true then it is not. It’s the same case I felt with this scam.


So what’s your recommended strategy for me to start investing my money?


king agapios says.


please is 24option also a scam.


Is Plus500 also a scam?


Which trading platform that you will recommend? Apparently too many sites offering Bitcoin trading and their sites look so legit.


Thank you Soft, for your review on Crypt oadvantage. I almost fell for their scam.

No comments:

Post a Comment