Tuesday 20 February 2018

الذهاب خيارات الأسهم العامة


الاكتتاب العام الأولي (إيبوس)


انظر أيضا: العروض العامة الثانوية (سبوس)


هل تفكر في اتخاذ شركة عامة، أو تريد المزيد من المعلومات حول عملية الإدراج؟ تعرف على المزيد في مركز البيانات & أمب؛ قائمة على ناسداك.


أحدث مكاتب الملكية الفكرية.


مكاتب الملكية الفكرية القادمة.


مكاتب الملكية الفكرية التي تم تقديمها مؤخرا.


مكاتب الملكية الفكرية المسحوبة مؤخرا.


ادغار & # x00AE. على الانترنت، وهي فرع من دونلي الحلول المالية. ادغار & # x00AE. هي علامة تجارية مسجلة فيدراليا للجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. لا تنتمي إدغر أونلين أو توافق عليها لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.


عناوين الأخبار للاكتتاب العام القادمة:


أداء الاكتتاب العام.


5 أفضل / أسوأ أداء الاكتتاب.


في الأشهر الستة الماضية.


أعلى المقالات من الأسبوع الماضي.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خذ الشركة العامة.


خذ الشركة العامة.


نحن نعمل كأعضاء في فريق العميل، وتقديم المعرفة والخبرة في مساعدتك في أن تصبح شركة عامة.


مواردنا وعلاقاتنا في المجتمعات المالية فضلا عن الخبرة في مساعدة الشركات علنا ​​تسمح لنا أن نقدم لعملائنا مع مجموعة شاملة من الخدمات. نحن نحافظ على علاقات مع شركات التأمين، وسيط التجار وصناع السوق والبنوك التجارية والمؤسسات المالية الأخرى. نحن نقدم الخدمات العامة الأكثر اكتمالا.


نحن ندرك قوة شركة عامة غير متوفرة لشركة خاصة. إذا كنت تفكر في الذهاب العامة الاتصال بنا لمعرفة المزيد.


مزايا الشركة علنا.


عمليات الاندماج والاستحواذ: الأسهم العامة للشركة يمكن استخدامها للشركات لتنمو من خلال عمليات الاستحواذ. التقييمات العليا: عادة ما تقدر الشركات العامة أكثر من الشركات الخاصة. سعر التداول المعياري: سعر تداول أسهم الشركة العامة يخدم كمعيار لأسعار عرض الأوراق المالية الأخرى. تكوين رأس المال: رفع رأس المال في وقت لاحق هو أسهل عادة بسبب السيولة الإضافية للمستثمرين. الحوافز: خيارات الأسهم والحوافز الأسهم يمكن أن تكون مفيدة جدا في جذب الموظفين. انخفاض متطلبات الأعمال: في حين أن الاكتتاب العام الأولي المكتتب يتطلب أرباحا كبيرة، وعدم وجود أرباح لا تبقي شركة خاصة من الذهاب العامة. أقل تخفيف: هناك تخفيف أقل في السيطرة على الملكية مقارنة مع الاكتتاب العام. متطلبات متعهد تغطية منخفضة: لا حاجة إلى أي متعهد تغطية. S-8: نموذج S-8 الأسهم يمكن أن تصدر للموظفين والاستشاريين من قبل شركة عامة. السيولة: توفر الشركة العامة السيولة للإدارة، والمساهمين الأقلية، والمستثمرين. برستيج: وأضاف هيبة والرؤية مع العملاء والموردين، فضلا عن المجتمع المالي. زيادة الثروة. أداة التخطيط العقاري. رفع رأس المال: عادة ما يكون من الأسهل رفع رأس المال كشركة عامة لأن شركات الوساطة المالية وعملائها قد تكون قادرة على شراء الأسهم الخاصة بك. استخدام أسهم الشركة العامة للتداول للدعاية. أعلن لرفع رأس المال: شركة خاصة لا يمكن الإعلان ويمكن فقط جمع المال من الأصدقاء والعائلة. ويمكن للشركة العامة التي تقوم ببيان تسجيل وتتبع إجراءات أخرى أن تعلن للجمهور العام (عادة تسجيل S-1.


بيان *) ** يمكن للاكتتاب المسجل الإعلان عن طرح الأسهم العامة لعامة الناس في حين أن شركة خاصة لا يمكن. * *


* لا ينبغي تفسير ذلك على أنه مشورة قانونية. يرجى طلب المشورة المالية و / أو القانونية في جميع الشؤون التجارية الخاصة بك.


الذهاب العام A إلى Z برنامج كامل.


نحن نقدم برنامج شامل يذهب العام. تم تصميم خدمتنا لمساعدتك من خلال كل مرحلة من مراحل العملية. من البداية الى النهاية سنكون معك على طول الطريق من التنفيذ حتى اكتمال العملية. وتضمن خبرتنا في هذا المجال وجود شركة عامة قوية وديناميكية. نحن نقدم خدمة أشمل لشركة الذهاب العامة.


إن الذهاب إلى الجمهور بدون عرض اكتتاب له المزايا التالية:


صنع السوق النشطة، بمساعدة كمية صغيرة من الأسهم العامة المتاحة، يمكن أن تنتج قوية ومستقرة سعر تداول الأسهم للشركة العامة و رسكو؛ ق الأسهم. ويمكن أن يتضمن بيان التسجيل أيضا أوراق مالية من المطلعين، ومسؤولي الشركات والمساهمين الآخرين. إذا كان التسجيل يتضمن أوامر، يمكن للشركة العامة أن تتوقع تلقي العائدات من ممارسة تلك الأوامر عندما يتجاوز سعر تداول أسهم الشركة العامة سعر ممارسة (الإضراب) من الأوامر. وهذه طريقة أخرى لشركة عامة لرفع رأس المال. يتم تسجيل نسبة مئوية صغيرة فقط من أسهم الشركة الخاصة. وهذا يحافظ على ملكية الشركات من المساهمين الحاليين لرفع رأس المال هو المستقبل. تعد الشركة السوق لطرح عام لاحق، والذي يحدث عادة بسعر سهم أكبر مما كان يمكن القيام به في البداية. يمكن أن تصدر الأسهم المفضلة لأغراض مختلفة من قبل شركة عامة. يمكن أن يكون للإدارة والمساهمين الأولي للشركة الخاصة مخزونهم في بيان التسجيل. وهذا يمكن أن يسمح لهم ثم بيع أوراقهم المالية في السوق العامة. إذا كانت شركة أجنبية، فقد لا ترغب في أن تصبح شركة أمريكية. يمكن للشركة الخارجية أن تمتلك أوراقها المالية المتداولة في الولايات المتحدة في بورصة الولايات المتحدة دون أن تطلب منها أن تصبح شركة أمريكية أو شركة تابعة. القيمة السوقية للشركة العامة عادة ما تكون أكبر من شركة خاصة في نفس الصناعة. وعادة ما يكون من الأسهل بكثير رفع رأس المال لشركة عامة لأن الأسهم لديها قيمة السوق & أمبير؛ قابلة للتداول. سعر التداول العام لسهم شركة عامة بمثابة معيار لسعر العرض من الأسهم العامة أو الخاصة في المستقبل. ويمكن إجراء عمليات الاستحواذ بالمخزونات نظرا لأن الأسهم المتداولة في البورصة ينظر إليها على أنها عملة لغرض عمليات الاندماج والشراء. ويمكن إصدار أسهم S-8 للموظفين من قبل شركة عامة. إذا كان الطرح يشمل أيضا أوامر، يمكن للشركة الجديدة الحصول على عائدات من ممارسة هذه الأوامر إذا تجاوز سعر تداول الأسهم العادية سعر ممارسة الأوامر. هذا هو طريقة أخرى أن الشركة التي يذهب الجمهور يمكن رفع رأس المال.


هناك العديد من الفوائد لكونها شركة عامة.


بعض المزايا الأكثر إلحاحا يمكن أن تشمل:


عندما تذهب العامة وتصبح شركة عامة يمكن أن تعطي المستثمرين المزيد من الثقة في الاستثمار في شركتك. عندما يكون المخزون الخاص بك لديه السعر العام، فإنه يوفر لك السعر القياسي لزيادة رأس المال. أي مستثمر محتمل يمكن أن تذهب على شبكة الإنترنت أو استدعاء وسيط والحصول على الاقتباس من سعر سهم الشركة. ثم تعطي بعض الشركات العامة المستثمرين الذين يشترون الأسهم مباشرة من الشركة في وضع خاص خصم من سعر التداول العام (إذا كانوا على استعداد لعقد الأسهم لمدة سنة واحدة). وهذا يعطي هذا المستثمر حافزا أكبر للاستثمار.


رأس المال التي تم جمعها يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من الأغراض بما في ذلك؛ والنمو والتوسع، وتقاعد الديون القائمة، والتسويق والتسويق للشركات، ورأس المال الاستحواذ. يتم زيادة البدائل التمويلية للشركة بشكل كبير. ويمكن للشركة المتداولة في البورصة أن تذهب إلى الأسواق العامة لرأس المال مع إصدار أسهم أو سندات، كما يجوز لها تحويل الدين إلى حقوق الملكية.


عن طريق الذهاب العامة، يمكن للشركة إنشاء سوق لسهمها. وهذا يعطي الشركة العامة فرصة أكبر لبيع الأسهم للمستثمرين. بشكل عام، الأسهم في شركة عامة هي أكثر سيولة بكثير من الأسهم في مؤسسة خاصة. يتم إنشاء السيولة للمستثمرين والمؤسسات والمؤسسين والمالكين. قد يكون المستثمرون في الشركة قادرين على شراء أو بيع الأسهم بسهولة أكبر. في كثير من الأحيان المستثمرين في المؤسسات ورأس المال المغامر سوف يتطلب شركة لتصبح الجمهور قبل الالتزام بالأموال. فمن الأفضل عموما رفع رأس المال كشركة عامة لأن المستثمرين يعرفون أن لديهم استراتيجية للخروج.


وقد تساعد الشركة العامة الشركة على الاقتراض بسهولة أكبر وإلغاء الضمانات الشخصية. ويمكن للسيولة أيضا أن توفر للمستثمر أو صاحب الشركة استراتيجية خروج. السيولة هي واحدة من العديد من الأسباب التي عادة ما تكون قيمة الشركات العامة أكثر بكثير من الشركات الخاصة.


3. عمليات الاندماج والاستحواذ.


وبمجرد أن تكون الشركة عامة وأن يتم تأسيس السوق لسهمها، يمكن اعتبار الأسهم قيمة كقيمة نقدية عند اكتساب شركات أخرى & أمب؛ الأصول. هذا يعتمد على شركة محددة.


عادة ما تقوم الشركة العامة بزيادة تقييم الشركة مما يؤدي إلى مجموعة متنوعة من الفرص بما في ذلك عمليات الاندماج والاستحواذ. لدى الشركة العامة أيضا ميزة استخدام تقييم السوق عند تبادل الأسهم في عملية الاستحواذ.


متطلبات الإفصاح لجنة الأوراق المالية والبورصات تقدم للجمهور المزيد من الثقة لأنه في التقارير السنوية الشركة تضع حالتها المالية.


القيمة السوقية للشركة العامة عادة ما تكون أعلى بكثير من شركة خاصة لها نفس الهيكل في نفس الصناعة. تحويل شركة خاصة إلى شركة عامة يؤدي إلى زيادة كبيرة في القيمة للمالكين. وتظهر الاحصاءات الصادرة عن غرفة التجارة الامريكية ان بائعى الشركات الخاصة يتلقون ما يتراوح بين 4 و 6 اضعاف ايراداتهم الصافية فى المتوسط. حيث تبيع الشركات العامة ما متوسطه 20-25 مرة من صافي أرباحها. وتقدر قيمة شركات التكنولوجيا العالية أعلى من ذلك.


سوف يقوم المستثمرون في شركة خاصة بتخفيض قيمة أسهمهم بسبب & كوت؛ غير السيولة & كوت؛ - عدم وجود سوق عامة جاهزة لهم. ولذلك، فإن الشركات العامة غالبا ما تكون قيمة أكبر بكثير من القطاع الخاص، والشركات المماثلة في نفس الصناعة أو ما شابه ذلك. ويتيح توافر بدائل أخرى لرفع رأس المال للشركة العامة نفوذا أكبر في مفاوضاتها مع المستثمرين. يفضل معظم المستثمرين من المؤسسات والأفراد الاستثمار في شركة عامة لأن لديهم & كوت؛ خروج، & كوت؛ أي أنها يمكن أن تبيع أسهمها في السوق العامة. العديد من الشركات التي كانت خاصة وشارفت على وشك ذهب الجمهور ليتم شراؤها بسعر أعلى بكثير.


وتستخدم العديد من الشركات الأسهم والخيارات كحافز لجذب الموظفين المهمين والاحتفاظ بهم. هذه المكافأة هي أكثر من المرغوب فيه عندما يتم تداول الشركة بشكل عام. الأسهم يمكن أن يكون المفتاح في جذب وحفظ الموظفين الرئيسيين. أيضا، بعض المزايا الضريبية هي الاعتبار عند إصدار الأسهم لموظف. يمكن للجمهور أن يساعد على خلق سوق لسهم الشركة. ويمكن أن ينتج عن هذا السوق سيولة ومكافأة للموظفين.


تعويض الأسهم هو وسيلة لربط المستقبل المالي الموظف لنجاح الشركة.


6. برستيج كونها شركة عامة.


يمكن أن يساعد الاكتتاب العام، وعرض الأسهم، والعرض الأسهم الأسهم تساعد الشركة على اكتساب مكانة من خلال خلق تصور للاستقرار & أمبير؛ قوة. إن وضع الشركة العامة يمكن أن يكون له تأثير كبير على ملف الشركة. وسوف ينظر إليها على أنها أكثر تنافسية ومستقرة. ويمكن أن يؤدي هذا التصور إلى زيادة الفرص التجارية والثقة من المستهلكين والمستثمرين.


سيكتسب مؤسسو الشركة مكانة مرموقة من ارتباطهم بشركة عامة. برستيج يمكن أن تكون مفيدة في جذب الموظفين وخدمات التسويق أو المنتجات ورفع رأس المال. كشركة عامة يمكنك تعزيز سمعة الشركة وزيادة فرص أعمالها. تكسب شركتك التعرض الإضافي وتصبح معروفة بشكل أفضل بكثير. كونها شركة عامة هي الدعاية نفسها.


وفي بعض الأحیان یرغب الموردون والمستھلکون في أن یکونوا مساھمین وکذلك شرکاء استراتیجیین، مما قد یشجع علی استمرار أو زیادة الأعمال. وبمجرد أن يعلن الجمهور، فإن المقرضين والموردين قد يعتبرون الشركة مخاطر ائتمان أكثر أمنا؛ وهذا يعزز فرص الحصول على شروط تمويل جيدة. في الواقع، تصور الموردين والعملاء لنجاح الشركة غالبا ما تكون نبوءة ذاتية الوفاء. وقد وصفه العديد من الناس رمز المركز النهائي.


ومن الفوائد الرئيسية لالكتتاب العام أن أسهم الشركة قد تصبح في نهاية المطاف سائلة، وتقدم االستقاللية المالية للمؤسسين. وهذا يمكن أن يكون ذا أهمية مالية كبيرة.


توفر السوق العامة للمخزون استراتيجية خروج وسيولة للمستثمرين. ويمكن للشركة العامة أن تعزز القيمة الصافية الشخصية للمساهمين. وحتى إذا لم يحقق مساهمو الشركة العامة أرباحا فورية، يمكن استخدام الأسهم المتداولة في البورصة كضمان أو كعملة للحصول على الأصول. ومن المنطقي في الوقت المناسب للمستثمرين ورجال الأعمال أن ينفقوا بعض من أسهمهم من أجل تنويع حيازاتهم أو التمتع بالحياة. وللموظفين والضباط طريقتان لإضافتهما إلى ثروتهما: من خلال تلقي راتب وبيع الأسهم أو تداول الأسهم لنوع آخر من الأصول.


ويمكن استخدام الشركة العامة كجزء من التخطيط العقاري للإدارة. وهذا يسمح لصاحب العمل بتمرير الأصول إلى الورثة. قد ترغب الإدارة في تحويل القيمة المتراكمة في نشاط تجاري لأفراد الأسرة.


الشركات العامة أكثر عرضة لتلقي انتباه الصحف والمجلات والدوريات من الأعمال التجارية الخاصة. الاستخدام السليم للنشرات الصحفية والمقابلات والأخبار يمكن أن تزيد من وعي المستثمرين، والطلب قيمة المساهمين على أسهم الشركة العامة. ومن المحتمل أن تؤدي حملة قوية للعلاقات العامة إلى جانب وسائل الإعلام وسعر السهم إلى زيادة المبيعات والإيرادات والمستثمرين.


ويمكن للدعاية التي تتلقاها من كونها شركة عامة أن تشجع الاستثمارات من الجمهور وتنمية الأعمال والعلاقات الاستراتيجية. تقارير المحللين ونقلت سوق الأسهم اليومية تسهم في زيادة الوعي من قبل المستهلكين والمجتمع المالي. بحكم كونه شركة عامة قصة شركتك يمكن أن تحصل بسهولة أكبر إلى العالم. وهذا يسمح للمستثمرين الذين لا يستثمرون في الشركات الخاصة ولكن سوف تستثمر في الشركات العامة لمعرفة المزيد عن شركتك.


ويمكن للدعاية التي يمكن أن تحصل عليها شركة عامة أن تجتذب انتباه الشركاء المحتملين والمستثمرين والمرشحين الجدد في مجال الأعمال التجارية أو الاندماج. معظم الشركات الخاصة لا تظهر على شاشة الرادار للمستثمرين. كونها شركة عامة يجعل من السهل على الشركات الأخرى أن تلاحظ وتقييم عملك للتآزر المحتملة ولزيادة رأس المال.


إيبو باسيكش: ما هو الاكتتاب العام؟


الاكتتاب العام الأولي، أو الاكتتاب العام، هو أول بيع الأسهم التي تصدرها الشركة للجمهور. قبل الاكتتاب العام تعتبر الشركة خاصة، مع عدد قليل نسبيا من المساهمين تتكون في المقام الأول من المستثمرين في وقت مبكر (مثل المؤسسين وأسرهم وأصدقائهم) والمستثمرين المحترفين (مثل رأس المال الاستثماري أو المستثمرين الملاك). ومن ناحية أخرى، فإن الجمهور يتكون من كل شخص آخر - أي مستثمر فردي أو مؤسسي لم يشارك في الأيام الأولى للشركة ويهتم بشراء أسهم الشركة. حتى يتم عرض أسهم الشركة للبيع للجمهور، والجمهور غير قادر على الاستثمار فيه. يمكنك أن تقترب من مالكي شركة خاصة حول الاستثمار، ولكنهم غير ملزمون ببيع أي شيء. ومن ناحية أخرى، باعت الشركات العامة جزءا من أسهمها على الأقل ليتم تداوله في البورصة. هذا هو السبب في الاكتتاب العام ويشار أيضا باسم "الذهاب العامة."


وهناك شركة خاصة لديها بعض الفوائد التي يتم مصادرتها بمجرد أن يذهب للجمهور. فعلى سبيل المثال، لا يتعين على مالكيها الإفصاح عن الكثير من المعلومات المالية أو المحاسبية عن الشركة. في الولايات المتحدة، فمن السهل وغير مكلفة نسبيا لتأسيس شركة خاصة، ومعظم الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم هي خاصة. ولكن الشركات الكبيرة يمكن أن تكون خاصة أيضا. على سبيل المثال، إيكيا، بوبليكس سوبر ماركت، المريخ كاندي، وبطاقات هالمارك كلها عقد القطاع الخاص.


الشركات العامة لديها الآلاف من المساهمين وتخضع لقواعد ولوائح صارمة. ويجب أن يشكلوا مجلس إدارة وأن يقدموا تقارير مالية ومحاسبية قابلة للتدقيق كل ثلاثة أشهر. وفي الولايات المتحدة، تقدم الشركات العامة تقاريرها إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وفي بلدان أخرى، تشرف الهيئات الحکومية علی الشرکات العامة علی غرار المجلس الأعلى للتعليم. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على الشركات العامة الالتزام بالقواعد والمتطلبات التي تحددها البورصات حيث يتم إدراج أسهمها. كونها في البورصة الكبرى يحمل قدرا كبيرا من هيبة. ومن الناحية التاريخية، فإن الشركات الخاصة ذات الأسس القوية وقدرات الربحية المؤكدة يمكن أن تكون مؤهلة للحصول على الاكتتاب العام وليس من السهل الحصول على قائمة. اليوم، مع المنافسة بين العديد من البورصات، متطلبات الإدراج قد خففت قليلا.


هل ترغب في الاستثمار في مكاتب الملكية الفكرية؟ معرفة أي وسيط على الانترنت يقدم الاكتتابات في مركز مراجعة الوساطة لدينا.


لماذا لديك الاكتتاب؟


لماذا تذهب الجمهور، ثم؟ فالنقل العام يثير قدرا كبيرا من المال للشركة لكي تنمو وتتوسع. الشركات الخاصة لديها العديد من الخيارات لرفع رأس المال - مثل الاقتراض، وإيجاد المزيد من المستثمرين من القطاع الخاص، أو عن طريق الحصول عليها من قبل شركة أخرى. ولكن خيار الاكتتاب العام يثير أكبر قدر من المال للشركة والمستثمرين الأوائل. بعض من أكبر الاكتتاب حتى الآن هي:


(ببا) في عام 2017 لجمع 25 مليار دولار أمريكان إنسورانس غروب (إيغ) في عام 2006 لجمع 20.5 مليار دولار فيزا (V) في عام 2008 لجمع 19.7 مليار دولار جنرال موتورز في عام 2018 جمع 18.15 مليار $ فاسيبوك (فب) في 2018 رفع 16.01 مليار $.


كما أن التداول في الأسواق العامة يفتح أيضا العديد من الأبواب المالية: وبسبب زيادة التدقيق من قبل المحللين والمستثمرين، يمكن للشركات العامة عادة أن تتمتع بأسعار فائدة أفضل (أي أقل) عندما تصدر الديون. وعلاوة على ذلك، طالما هناك طلب في السوق، يمكن للشركة العامة أن تصدر المزيد من الأسهم في ما يسمى الطرح الثانوي. وبالتالي، عمليات الاندماج والاستحواذ هي أسهل لترتيب لأن الأسهم يمكن أن تصدر كجزء من الصفقة.


وبالنسبة للمستثمرين، فإن التداول في الأسواق المفتوحة يعني السيولة. إذا كنت مساهما في شركة خاصة، فمن الصعب جدا لبيع أسهمك، وحتى أكثر صعوبة في قيمة الأسهم الخاصة بك. شركة عامة تتداول في سوق الأوراق المالية، مع المشترين والبائعين على استعداد ومعرفة الأسعار والمعاملات البيانات. وبالتالي، يشار إلى سوق الأسهم بالسوق الثانوية، حيث أن المستثمرين يشترون ويبيعون الأسهم من مستثمرين آخرين من القطاع العام وليس من الشركة نفسها. الأسواق العامة والسيولة أيضا يجعل من الممكن للشركة لتنفيذ فوائد مثل خطط ملكية الأسهم الموظف (إسوبس)، والتي تساعد على جذب أفضل المواهب.


إيجابيات وسلبيات الاكتتاب العام.


مجموعة كبيرة ومتنوعة من المستثمرين لرفع رأس المال يعطي الشركة تكلفة أقل لرأس المال زيادة تعرض الشركة، هيبة، والصورة العامة، والتي يمكن أن تساعد مبيعات الشركة والأرباح يمكن للشركات العامة جذب واستبقاء إدارة أفضل والموظفين المهرة من خلال السائل (على سبيل المثال إوسوبس) تسهيل عمليات الاستحواذ (يحتمل أن تكون في مقابل أسهم الأسهم) يرفع أكبر مبلغ من المال للشركة مقارنة مع الخيارات الأخرى.


یطلب من الشرکة الإفصاح عن المعلومات المالیة والمحاسبیة والضرائب وغیرھا من المعلومات التجاریة الکبیرة التکالیف القانونیة والمحاسبیة والتسویقیة والتي یجري الکثیر منھا زیادة الوقت والجهد والاهتمام المطلوب من الإدارة للإبلاغ عن المخاطر التي لن یتم رفع التمویل المطلوب إذا کان السوق لا يقبل سعر الاكتتاب، وإرسال سعر السهم أقل مباشرة بعد الطرح نشر المعلومات العامة التي قد تكون مفيدة للمنافسين والموردين والعملاء فقدان السيطرة ومشاكل الوكالة أقوى بسبب المساهمين الجدد، الذين يحصلون على حقوق التصويت ويمكن السيطرة على نحو فعال قرارات الشركة عن طريق مجلس الإدارة زيادة مخاطر القضايا القانونية أو التنظيمية، مثل دعاوى دعوى الطبقة الخاصة الأوراق المالية وإجراءات المساهمين.


الاكتتاب العام، خلاصة، هو عندما تبيع الشركة الأسهم للجمهور. إذا كانت الشركة يمكن إقناع الناس لشراء الأسهم في الشركة، فإنه يمكن رفع الكثير من المال. ويعتبر الاكتتاب بمثابة استراتيجية خروج لمؤسسي الشركة والمستثمرين في وقت مبكر للاستفادة من المخاطر في وقت مبكر أخذ في مشروع جديد. لذلك، في الاكتتاب العام كان العديد من الأسهم التي تباع للجمهور مملوكة من قبل هؤلاء المؤسسين والمستثمرين.


يشار إلى سوق الأسهم باسم "السوق الثانوية"، لأن التجار شراء وبيع الأسهم من المستثمرين العامين الآخرين، وليس من الشركة نفسها. فقط قبل الاكتتاب العام تقوم الشركة بإصدار الأسهم مباشرة إلى المساهمين. وهذا يعني أنه عندما تشتري أسهم شركة ما، فإنك لا تقوم بتسليم أموالك الاستثمارية إلى الشركة، ولكن بدلا من ذلك باعت من يبيع لك أسهمها. عندما تبيع الشركة أسهمها للجمهور، فإن الشركة وأصحابها لا يزالون يحتفظون عادة بجزء كبير من إجمالي المخزون، لذا فإن بعض المستثمرين في وقت مبكر والمؤسسين قد لا يزال لديهم قدر كبير من التأثير على اتجاه الشركة على الرغم من وجودها وعدد كبير من المساهمين الجدد.


إيجابيات وسلبيات: الذهاب العامة.


الذهاب العامة، أو بيع أسهم الأسهم للجمهور، هو واحد من أهم الأحداث في حياة الشركة. ويمكن لرأس المال الجديد الذي تم جمعه في طرح عام ناجح أن يزيد بشكل كبير من إمكانيات الشركة للنمو، وتوفير الأموال للتكنولوجيا، والبحوث، وتطوير المنتجات الجديدة، والبناء، والتوسع في أسواق جديدة، والاستحواذ.


ومن ناحية أخرى، فإن هذه المنافع لا تخلو من التكاليف، والأهم من ذلك في شكل فقدان السيطرة على الأعمال التجارية. وهنا لائحة من إيجابيات وسلبيات للنظر في تحديد ما إذا كان للجمهور.


عن طريق الذهاب العامة، وسوف الشركة تحسين حالتها المالية من خلال الحصول على المال الذي لا يجب أن تسدد. الأسهم في الشركة يمكن استخدامها جزئيا لتمويل عمليات الاستحواذ على شركات أخرى (أي جزء من سعر الشراء يمكن أن تدفع في المخزون). ويمكن تقديم أسهم الشركة في شكل خيارات الأسهم للموظفين والمتعاقدين كشكل مفيد من تعويض الحوافز. يوفر السوق العام لأسهم الشركة تقييما لا يمكن دحضه للشركة على أساس يومي. تحصل الشركة على زيادة هيبة والرؤية. ويستفيد مساهمو الشركة من حيازة أسهم تخضع لقيود معينة، قابلة للتداول بحرية وقابلة للاستخدام كضمان للقروض. إن األسهم التي يتم تداولها في األسواق العامة عادة ما تكون أعلى من األسهم التي ال يتم تداولها بشكل عام. وميكن للمساهمني تنويع محافظهم االستثمارية، وذلك بسبب زيادة قابلية أسهمهم للتسويق. وتعوض الإدارة في الشركات المملوكة للقطاع العام عموما على مستوى أعلى من إدارة الشركات الخاصة. ويقوم موظفو الإدارة بتحسين خبرتهم وقابليتهم للتوظيف بحكم خدمتهم في مناصب تنفيذية مسؤولة في شركة عامة.


عندما تعلن الشركة عن الشركة، تفقد الإدارة بعض من حريتها في التصرف دون موافقة مجلس الإدارة والموافقة على أغلبية المساهمين في بعض الأمور. يميل المساهمون إلى الحكم على الإدارة من حيث الأرباح وأرباح الأسهم وأسعار الأسهم. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى تركيز الإدارة على الاستراتيجيات القصيرة الأجل بدلا من التركيز على الأهداف الطويلة الأجل. تکلفة الطرح العام الأولي کبیرة، علی شکل تکالیف ونفقات المکتب، الرسوم القانونیة والمحاسبیة، تکالیف الطباعة، رسوم التسجیل. عندما تصبح الشركة مملوكة للجمهور، فإن المجلس الأعلى للتعليم يتطلب منه الكشف عن معلومات حساسة على أساس مستمر، بما في ذلك استراتيجيات الأعمال، والنتائج المالية، والمرتبات التنفيذية وترتيبات التعويض. ويطلب من الشركة مراجعة بياناتها المالية بشكل منتظم. وباعتبارها شركة عامة، فإن الشركة ستستمر في تحمل تكاليف التقارير الدورية وبيانات الوكيل التي يتم إيداعها لدى الجهات الرقابية وتوزع على المساهمين. يجب تخصيص جزء كبير من وقت الإدارة لمتطلبات إعداد التقارير الأولية والجارية للوكالات التنظيمية بدلا من إدارة عمليات الشركة. وكثيرا ما يتعين تحديث نظم المعلومات الإدارية والمحاسبية. وتقيد قابلية اإلدارة على تسويق األسهم جزئيا بسبب الحظر املفروض على التداول من الداخل، وحظر املبيعات القصيرة وتصنيف أسهمها كأوراق مالية مقيدة. ويمكن السيطرة على الشركة، وكذلك مناصب الإدارة، بعيدا عن الإدارة القائمة إذا حصل المستثمر المنشق أو مجموعة من المستثمرين على السيطرة على الأغلبية.


الحصول على التعامل مع الاكتتاب العام الخاص بك مع تقييم قانوني مجاني.


الذهاب العامة يمكن أن تكون مهمة ضخمة. تأكد من البحث في جميع الآثار المترتبة على السماح للجمهور للاستثمار في عملك. الخطوة الأولى هي فهم القوانين المحيطة بالأوراق المالية والعروض العامة الأولية، والتي يمكن لمحام تجاري متمرس مساعدتك. تبدأ اليوم مع تقييم مجاني للاحتياجات القانونية الخاصة بك.


الخطوات التالية.


اتصل بمحام تجاري مؤهل لمساعدتك في معالجة الشؤون المالية الحيوية لعملك.


شركة الذهاب الاكتتاب؟ أربعة أشياء يجب أن ينظر فيها كل موظف.


وقد أدى الإفصاح الصادر عن شركة "إيسترداى" إلى أن "تويتر" الذي قدمته للجمهور قد أثار الاهتمام مرة أخرى في سوق الاكتتاب العام.


المضاربة تدير المستشري أن إيربنب، شبكات أريستا، مربع، دروببوإكس، إيفرنوت، مذهب، كبام، أوبور وساحة (كل على قائمتنا 100 شركات خاصة يجب أن تعمل ل) هي المقبل للإعلان.


إذا كنت تعمل في واحدة من هذه الشركات هناك أربعة أشياء تحتاج إلى البدء في التفكير في:


1. ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك قبل الاكتتاب.


2. الإهداء بعض الأسهم الخاصة بك إلى الأسرة أو الجمعيات الخيرية.


3. وضع خطة لبيع الأسهم ما بعد الاكتتاب الإفراج لوكوب.


4. تحديد كيفية إدارة العائدات من بيع الأسهم الخاصة بك.


ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك قبل الاكتتاب العام.


وتتيح معظم الشركات الفرصة لموظفيها لممارسة خيارات أسهمهم قبل أن يكونوا مستحقين بالكامل. إذا قررت مغادرة الشركة قبل أن تكون مكتسبة بالكامل، فإن صاحب العمل يشتري مخزونك غير المستحق بسعر ممارستك. الفائدة لممارسة الخيارات الخاصة بك في وقت مبكر هو أن تبدأ على مدار الساعة على التأهل لعلاج المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل عندما يتعلق الأمر الضرائب.


نعم الضرائب؛ فإن الحكومة تريد قطع ثروتك الجديدة بعد كل شيء.


الآن من أجل التأهل للحصول على العلاج المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل، ويعرف أيضا باسم تخفيض الضرائب الخاصة بك، يجب أن تعقد الاستثمار الخاص بك لمدة سنة على الأقل بعد التمرين وسنتين بعد تاريخ المنحة، وبالتالي بدء الساعة في أقرب وقت ممكن.


إن أرباح رأس المال على المدى الطويل أفضل من الدخل العادي (الطريقة التي تتميز بها مكاسبك إذا قمت بممارسة وبيع أسهمك في أقل من سنة واحدة) لأنك قد تدفع معدل ضرائب أقل بكثير (23.8٪ ربح رأس المال على المدى الطويل معدل الضريبة الاتحادية مقابل مقابل 43.4٪ الحد الأقصی لمعدل الضریبة الفیدرالیة الحدیة للدخل العادي.


ويفضل تحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل للدخل العادي لأنك تستطيع أن تدفع معدل ضرائب أقل بكثير.


عادة ما تكون هناك فترة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أشهر بين تاريخ قيام الشركة بإيداع بيان التسجيل الأولي الخاص بها ليتم تداوله مع هيئة الأوراق المالية والبورصات حتى يتم تداول أسهمها علنا. ويلي ذلك فترة يمنع فيها الموظفون من بيع أسهمهم لمدة ستة أشهر بعد العرض بسبب تأمين التأمين. لذلك، حتى لو كنت ترغب في بيع الأسهم الخاصة بك سوف تكون غير قادر على لمدة لا تقل عن تسعة إلى عشرة أشهر من تاريخ ملفات شركتك للذهاب للجمهور.


اثنا عشر شهرا ليست وقتا طويلا للانتظار إذا كنت تعتقد أن أسهم شركتك من المرجح أن تتداول فوق القيمة السوقية الحالية في اثنين أو ثلاثة أشهر الإفراج بعد الاكتتاب العام.


في رأينا، الفوز فك استراتيجيات لمساعدتك بيع تيك الاكتتاب الأسهم، قدمنا ​​البحوث الملكية التي وجدت معظم الشركات مع ثلاث خصائص ملحوظة تداولت فوق سعر الاكتتاب العام (الذي ينبغي أن يكون أكبر من القيمة السوقية الحالية). وشملت هذه العوامل تلبية توجيهات أرباح ما قبل الاكتتاب العام في أول مكالمتين من الأرباح، ونمو ثابت في الإيرادات وتوسيع الهوامش.


مرة أخرى، أظهر البحث فقط الشركات التي تظهر كل الخصائص الثلاثة المتداولة حتى الاكتتاب العام. واستنادا إلى هذه النتائج، يجب عليك ممارسة الرياضة في وقت مبكر إذا كنت واثقا تماما من أن صاحب العمل يمكنه تلبية جميع المتطلبات الثلاثة.


الجانب السلبي لممارسة الخيارات الخاصة بك في وقت مبكر هو أنك من المرجح أن تدين على الفور الضرائب الدنيا البديلة (أمت)، ولا يمكنك التأكد من أن الاكتتاب العام سيحدث، لذلك يمكنك المخاطرة بأنك لن يكون لديك السيولة اللازمة لدفع الضرائب . من المرجح أن تمثل آم الخاص بك 28٪ على الأقل من الفرق بين سعر التمرين وقيمة المخزون الخاص بك في وقت التمرين (لحسن الحظ يتم خصم أمت الخاص بك ضد النهائي الخاص بك على المدى الطويل ضريبة كسب رأس المال حتى أنك لا تدفع مرتين ). القيمة السوقية الحالية هي سعر التمرين الذي حدده مجلس إدارتك في منح الأسهم الأخيرة. لوحات تحديث هذا سعر السوق في كثير من الأحيان في وقت الاكتتاب العام، لذلك تأكد من أن لديك أحدث عدد.


ونحن نوصي بشدة كنت استئجار مخطط العقارات لمساعدتك على التفكير من خلال هذا والعديد من القضايا التخطيط العقاري الأخرى قبل الاكتتاب العام.


لماذا ا؟ لأن هذا التأمين سوف تأخذ أقل قدر من مخاطر السيولة.


علی سبیل المثال، إذا کنت ستمارس ثلاثة أشھر قبل الإیداع للتأکد من أنك تستفید من معدلات الأرباح الرأسمالیة طویلة الأجل فور نشر الإفراج عنھا، فإنك تتعرض لخطر تأخر الطرح. في هذه الحالة سوف مدينون الضرائب على الفرق بين سعر السوق الحالي وسعر ممارسة دون أي مسار واضح بالنسبة عندما كنت من المحتمل أن تحصل على بعض السيولة التي يمكن استخدامها لدفع الضرائب.


النظر في الإهداء بعض الأسهم الخاصة بك إلى الأسرة أو الجمعيات الخيرية.


إذا كنت تعتقد أن الأسهم الخاصة بك من المرجح أن نقدر بشكل ملحوظ بعد الاكتتاب العام ثم الإهداء بعض الأسهم الخاصة بك لأفراد الأسرة قبل الاكتتاب العام يسمح لك لدفع الكثير من التقدير للمتلقي ويحد من الضرائب التي من المرجح أن مدينون.


وضعه بصراحة، ونحن نوصي بشدة كنت استئجار مخطط العقارات لمساعدتك على التفكير من خلال هذا والعديد من القضايا التخطيط العقاري الأخرى قبل الاكتتاب العام.


في حين أن هذا قد يبدو المراضة هو حقا مسألة واقعية، بعد كل شيء أكثر يقينا من الموت والضرائب.


خطة العقارات الأساسية من شركة ذات سمعة طيبة يمكن أن يكلف أقل من 2000 $. هذا قد يبدو مثل الكثير ولكن هو مبلغ صغير نسبيا بالمقارنة مع الضرائب التي قد تكون قادرة على حفظ. مخطط العقارات يمكن أن تساعدك أيضا على إنشاء الثقة بالنسبة لك وأطفالك من شأنها أن تقضي على المشاكل المحتملة بروبيت إذا كان شيء مؤسف يحدث لك أو زوجتك (والقيام بذلك يمكن أن ينظر إليها على أنها هدية أخرى لبقية عائلتك).


... النظر في تعيين محاسب الضرائب لمساعدتك على التفكير من خلال الضرائب المرتبطة نهج مختلفة في وقت مبكر ممارسة.


في حال كنت لا تخطط لتقديم هدية يجب أن تنظر في تعيين محاسب الضرائب لمساعدتك على التفكير من خلال الضرائب المرتبطة نهج مختلفة في وقت مبكر ممارسة.


ونحن ندرك الكثير منكم حاليا استخدام توربو الضرائب للقيام الضرائب السنوية الخاصة بك، ولكن رسوم متواضعة سوف تتكبد محاسب جيد أكثر من دفع ثمن نفسه عندما يتعلق الأمر التعامل مع خيارات الأسهم و رسوس (انظر مثال على نوع من نصيحة يجب عليك البحث عنها في ثلاث طرق لتجنب المشاكل الضريبية عند ممارسة الخيارات). لمزيد من التفاصيل حول متى يجب عليك توظيف محاسب الضرائب يرجى قراءة 9 إشارات يجب أن تستأجر محاسب الضرائب.) هذا هو المجال الذي كنت لا تريد أن تكون قرش الحكمة والجنيه الجنيه.


نحن سعداء لتقديم توصيات للمحاسبين الضرائب ومخططي العقارات لعملائنا الذين يقيمون في ولاية كاليفورنيا إذا كنت مراسلتنا على دعم @ الثروة.


وضع خطة ما بعد الاكتتاب-الإفراج عن تأمين لبيع الأسهم.


We have written a number of blog posts that explain why you would be well served to sell stock according to a consistent plan post-IPO. In our experience clients who think this through prior to the IPO generally are more likely to actually follow through and sell some stock than those who don’t have a preconceived and thoughtful plan.


In Winning VC Strategies To Help You Sell Tech IPO Stock we recommended different plans that are predicated on how a company is likely to perform relative to the three aforementioned financial requirements. AND you can even test these various recommendations in the post-IPO stock sale simulator found in this related entry.


The Valley is littered with stories of employees who never sold a share of their stock post-IPO and ultimately ended up with nothing. That is because they either felt it would be disloyal or believed so strongly in the outlook for their company that they couldn’t bring themselves to sell.


In our experience clients who think this through prior to the IPO generally are more likely to actually sell some stock than those who lack a preconceived and thoughtful plan.


It is almost impossible to sell your stock at the absolute highest price, but you should still invest the time to develop a strategy that will harvest most of the possible gains and allow you to achieve your long-term financial goals.


If you are in a position to know your employer’s financial results before the general public then you might be required to participate in a “10b5-1 plan.” According to Wikipedia, SEC Rule 10b5-1 is a regulation enacted by the United States Securities and Exchange Commission (SEC) to resolve an unsettled issue over the definition of insider trading. 10b5-1 plans allow employees to sell a predetermined number of shares at a predetermined time so as to avoid accusations of insider trading. If you are required to participate in a 10b5-1 plan then you will need to have a plan thought out in advance of your company’s IPO lockup release.


Deciding how you will manage the proceeds from the sale of your stock.


Companies that have recently filed to go public are one of the best sources of new clients for financial advisors. Our friends at Facebook used to complain incessantly about “the suits” lined up in their lobby who were only there to take their money. If you are likely to be worth more than $1 million from your stock options then you will be heavily pursued. You will need to decide if you want to delegate the management of the proceeds you generate from the ultimate sale of your options/RSUs or if you want to do it yourself.


There are a wide variety of options if you are interested in delegating. Ultimately you will need to trade off fees vs. service as it is unlikely you will be able to find an advisor who offers a great deal of hand holding with low fees.


Beware advisors who promote unique investment products as research has proven it is almost impossible to outperform the market.


The Valley is littered with stories of employees who never sold a share of their stock post-IPO and ultimately ended up with nothing.


To help educate employees on best practices in investment management we created what has become a very popular Slideshare presentation. It explains Modern Portfolio Theory; the Nobel Prize-winning investing approach favored by the vast majority of sophisticated institutional investors, and explains how you can implement it yourself. It also provides the background necessary to help you know what questions to ask an advisor should you wish to hire one.


يتم تحذير مسبق. If you work at one of the many companies that is likely to go public in the next year then taking some time out of your busy schedule to consider the four activities described above can make a big difference to your financial health in the long term.


Nothing in this article should be construed as a solicitation or offer, or recommendation, to buy or sell any security. Financial advisory services are only provided to investors who become Wealthfront clients. Prospective investors should confer with their personal tax advisors regarding the tax consequences based on their particular circumstances. Wealthfront assumes no responsibility for the tax consequences to any investor of any transaction. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.


عن المؤلف.


Andy Rachleff is Wealthfront’s co-founder, President and Chief Executive Officer. He serves as a member of the board of trustees and vice chairman of the endowment investment committee for University of Pennsylvania and as a member of the faculty at Stanford Graduate School of Business, where he teaches courses on technology entrepreneurship. Prior to Wealthfront, Andy co-founded and was general partner of Benchmark Capital, where he was responsible for investing in a number of successful companies including Equinix, Juniper Networks, and Opsware. He also spent ten years as a general partner with Merrill, Pickard, Anderson & Eyre (MPAE). Andy earned his BS from University of Pennsylvania and his MBA from Stanford Graduate School of Business.


Check out Wealthfront's services. We support taxable account, IRAs,


401(k) rollovers, and 529 college savings plans.


Ready to invest in your future?


قد يعجبك ايضا.


الوظائف ذات الصلة.


A few years ago, as I was delivering a job offer to a candidate at…


Twitter’s recent IPO filing is the talk of the town. Unfortunately many of the articles…


One of the most important and difficult decisions you’ll make after your company navigates a…


Our analysis of post-lockup stock price data shows that, on average, one of the worst…


المشاركات مميزة.


The Path to College.


Today we’re thrilled to announce college planning with Path. تبدو مألوفة؟


Giving You An Edge.


Wealthfront is built on the philosophy that passive investing is the key to long-term success. But we always try to go above and beyond to help your portfolio perform better.


The New Standard.


We believe that to be a true automated advisor you must deliver on all the services you get from a traditional high-end financial advisor: investment management, planning, and personal finance solutions. So when choosing the ideal automated advisor, you need to understand the breadth — and quality — of each provider’s solution.


Get new posts delivered straight to your inbox.


Join the mailing list!


This blog is powered by Wealthfront. The information contained in this blog is provided for general informational purposes, and should not be construed as investment advice. Any links provided to other server sites are offered as a matter of convenience and are not intended to imply that Wealthfront endorses, sponsors, promotes and/or is affiliated with the owners of or participants in those sites, or endorses any information contained on those sites, unless expressly stated otherwise.


Wealthfront may from time to time publish content in this blog and/or on this site that has been created by affiliated or unaffiliated contributors. These contributors may include Wealthfront employees, other financial advisors, third-party authors who are paid a fee by Wealthfront, or other parties. Unless otherwise noted, the content of such posts does not necessarily represent the actual views or opinions of Wealthfront or any of its officers, directors, or employees. The opinions expressed by guest bloggers and/or blog interviewees are strictly their own and do not necessarily represent those of Wealthfront.


&نسخ؛ 2017 Wealthfront Inc. All rights reserved. Please read important legal disclosures about this blog.

No comments:

Post a Comment