Thursday 8 February 2018

الخيارات الثنائية خالية من المخاطر


تجربة يوم كامل من التداول الخالي من المخاطر.


هل تعلم أن كل 5 أشخاص في العالم يحصلون على دخل إضافي عن طريق التداول في الأسواق المالية؟ المستثمرون الحديثون لا يضعون بدلات باهظة الثمن ويذهبون إلى البورصة التي تحمل المعرفة المالية الواسعة. مع التداول الإلكتروني يجري في الارتفاع وجميع المعلومات التي قد تحتاج إليها مجرد نقرة واحدة بعيدا تقريبا أي شخص يمكن أن تتداول الأسهم والمؤشرات وأزواج العملات والخيارات الثنائية من الراحة من منزل واحد.


لماذا الآن قد حان الوقت لبدء تداول الخيارات الثنائية؟


أسعار صرف العملات تتغير كل يوم. إذا كنت تعرف أن دعونا نقول، الدولار هو الآن في الارتفاع، يمكنك كسب المال على ذلك! كل ما تحتاجه هو جعل التنبؤ حول حركة السعر.


هل تريد أن تصبح تاجر حقيقي وكسب أكثر من وظيفة بدوام كامل يدفع لك؟ ثم جعل هذه الخطوة البسيطة:


تسجيل حساب الخيار مع غراند كابيتال "يوم كامل من التداول خالية من المخاطر" برنامج والبدء في تداول الخيارات الثنائية اليوم!


ما هو حساب الخيار؟


حساب الخيارات هو حساب حقيقي لتداول الخيارات الثنائية. لوضع التجارة تحتاج فقط لاختيار زوج من العملات، وجعل التنبؤ حول حركة السعر (صعودا أو هبوطا)، واختيار وقت انتهاء الصلاحية (بدءا من 2 دقيقة) ودفع زر "فتح النظام الجديد".


ما هو «يوم كامل من التداول الخالي من المخاطر»؟


تقوم غراند كابيتال بتعويض كامل مبلغ الأموال المفقودة خلال يوم واحد من التداول. ويمكن طلب التعويض كل شهر من قبل أي عميل من غراند كابيتال.


كم يمكنك كسب مع واحد التجارة؟


86٪ عائد زوج يورو / دولار ور / أوسد 444٪ مع خيارات اكسبرس.


تشف / جبي 406٪ العودة مع خيارات اكسبرس.


كيفية بدء تداول الخيارات الثنائية؟


صورة / SVG + أكس.


التسجيل (تأكد من تقديم معلومات حقيقية عن نفسك حتى تتمكن من سحب الربح الخاص بك)


إنشاء حساب الخيار في حسابك الشخصي وإيداع أي مبلغ بدءا من 50 $.


إطلاق ويب الطرفية، واختيار الأصول، وتعيين وقت انتهاء الصلاحية (بدءا من 2 دقيقة) ووضع التجارة (الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار هو 10 $)


كنت قد اتخذت للتو الخطوة الأولى على الطريق لتصبح مستثمرا حقيقيا!


إذا كان لديك أي أسئلة الاتصال بدعم العملاء لدينا من قبل ليفشات أو عن طريق البريد الإلكتروني معلومات @ غراندكابيتال.


كيفية الحصول على التعويض الخاص بك؟


إذا أدى أي من الصفقات الخاصة بك إلى فقدان الأموال، وإرسال طلب من حسابك الخاص يحدد اليوم الذي ترغب في الحصول على تعويض عن. ثم يتم إيداع المبلغ كله إلى حسابك تلقائيا. يرجى الانتباه إلى أنه لا يمكن طلب التعويض إلا مرة واحدة في الشهر. أيضا، يجب أن يتم إيداع واحد على الأقل لأي مبلغ من الأموال خلال ذلك الشهر.


التسجيل.


Договор на оказание услуг заключается на территории Республики Сейшельские Острова. Услуги компании غراند كابيتال لت оказываются на территории Республики Сейшельские Острова. Регистрационный №036046. Правила и условия использования сайта.


الإفصاح عن المخاطر: قبل البدء في التداول في أسواق صرف العملات، يرجى التأكد من فهم المخاطر المرتبطة بالتداول باستخدام الرافعة المالية وأن لديك مستوى كاف من التدريب.


وتصف سياسة الخصوصية الطريقة التي تقوم بها الشركة بجمع البيانات الشخصية للعملاء والحفاظ عليها وحمايتها.


كيفية الحصول على المخاطر الحرة الصفقات.


التداول الخالي من المخاطر هو الكأس المقدس للتداول اليومي. وفي حين أن تجار الأوراق المالية يخططون طرقا مبتكرة للتخفيف من حدة المخاطر لأكثر من قرن من الزمان، فإنهم لا يستطيعون حقا القضاء على جميع المخاطر.


حتى صندوق التحوط التكنولوجيا العالية تشغيل خوارزمية التداول عالية التردد هو عرضة لخطر حوادث فلاش أو أخطاء التكنولوجيا تعطيل التداول بهم. انظر القصة وراء خط التعليمات البرمجية التي استغرقت تقريبا أسفل أكبر صانع سوق الولايات المتحدة، نايت كابيتال.


وسطاء الخيارات الثنائية التي تعرض المخاطر الحرة الصفقات.


لمتاجر التجزئة الصغيرة والمتوسطة، تاجر نموذجي اليوم، وهناك أخيرا هو في الواقع اقتراح التجارة الحرة خطر. ترادوراكس هو السماح لأي شخص يمول حساب الخيارات الثنائية لديها 2 الصفقات خالية من المخاطر! وهذا يعني أنه حتى لو فقدت، لن يتأثر حسابك سلبا. سيكون كما لو أن التجارة لم يحدث.


للحصول على مثال لمدى هذا يمكن أن تساعدك، والتفكير في تاجر الذي يضع 4 الصفقات. الآن، بعض التجار أفضل من غيرها، ولكن عموما، فإن 50٪ من الصفقات ستكون الفائزين، و 50٪ سيكونون الخاسرين. وهذا يعني أنه من 4 صفقات، التاجر الذي يلبي المتوسطات يمكن أن نتوقع أن يكون صحيحا على 2 منهم، وتفقد على الآخر 2.


وهذا من شأنه أن يؤدي إلى خسارة شاملة للتاجر في حسابه إذا كانت جميع الصفقات هي نفس الحجم.


الآن تخيل أن نفس التاجر لديه 2 الصفقات الفوز، و 2 الصفقات خالية من المخاطر التي لا تفقد أي أموال. إذا عادت كل صفقة 80٪، فإن التاجر سيعود بنسبة مذهلة بنسبة 160٪ على صفقاته الفائزة، إذا كانت جميع الصفقات تستخدم نفس المقدار من رأس المال.


وقال انه لن تفقد أي أموال على الصفقات غير صحيحة، ومن 4 الصفقات جعلت التاجر عائد أعلى في فترة قصيرة من الزمن من معظم الايجابيات تجعل في السنة! حتى لو كان التاجر فقط يجعل 4 الصفقات وسحب جميع أمواله، وقال انه يمكن أن صافي ربح لطيفة.


تجارة خالية من المخاطر يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، ولكن 24option و بانسدبيناري جعلت حقيقة واقعة. لماذا هم في الأساس إعطاء المال بعيدا؟ السبب الأول هو أنهم يعرفون فقط حوالي 50٪ من الصفقات ستكون الخاسرين. يجب على المتداول أن يختار التجارة كتجارة حرة للمخاطر قبل أن يبدأ الأمر.


لذلك حتى لو كان التاجر لديه تجارة الفوز، وقال انه سوف لا تزال تستخدم واحدة من صفقاته خالية من المخاطر. هذا لا يزال ميزة كبيرة للتجار على الرغم من. بعض التجار سوف يفقدون في نهاية المطاف على كل من الصفقات خالية من المخاطر، والوفورات ستكون هائلة.


السبب الثاني يفعلون ذلك هو لأنه تعزيز كبير. وهم يعرفون أن التجار لن تتوقف عادة بعد اثنين من الصفقات الحرة، وأن لديهم فرصة لتوليد الأرباح على المدى الطويل. العبء هو على التجار أن تكون ذكية وأخذ أرباحها في حين أنها لا تزال على الطاولة.


لذلك، في حين أن التداول الخالي من المخاطر حتى الآن كان قليلا من أسطورة، وقد خلق ترادوراكس فرصة جديدة كبيرة للحسابات الجديدة مع وساطة بهم. إذا كنت ترغب في الاستفادة من هذا العرض أثناء تشغيل العرض الترويجي، فيجب عليك فتح حسابك وتمويله باستخدام الحد الأدنى للإيداع المنخفض. تذكر أنه يدفع دائما أن تكون ذكية.


كيفية استخدام الصفقات الخالية من المخاطر؟


المطالبة بمخاطر التجارة الحرة مع أونيتوتريد.


التجار الذين يقيمون الخيارات الثنائية السماسرة تميل إلى مواجهة جميع أنواع المواد الترويجية. بعض هذه المواد تقدم مكافآت، بعضها يقدم موارد تعليمية، وبعضها يقدم ما يسمونه "التداول الخالي من المخاطر". لقد تلقينا عددا من الأسئلة حول ما هي الصفقات خالية من المخاطر، ولهذا السبب قررنا أن نقدم لك شرحا كاملا.


أونيتوتريد هو وسيط معروف في بعض الأحيان يقدم الصفقات خالية من المخاطر لعملائها. على سبيل المثال، عرضوا مؤخرا عرضا خاصا مكن التجار من الحصول على 5 صفقات خالية من المخاطر عندما اشتركوا في حساب أونيتوتريد وقدموا وديعة أولية بقيمة 500 دولار. لقد حققنا في هذه المشكلة لمحاولة معرفة المزيد عن تجربة المستخدم عندما يشترك تاجر في مثل هذا العرض.


كيف تعمل الصفقات الخالية من المخاطر؟


وتوفر الصفقات الخالية من المخاطر للمتداولين فرصة المشاركة في سوق الخيارات الثنائية دون أن يعرضوا رؤوس أموالهم للخطر. عند وضع التجارة الحرة للخطر، إذا كانت نتيجة التجارة ليست إيجابية (أي أنك تراهن في الاتجاه الخاطئ) بدلا من فقدان الاستثمار الخاص بك على تلك التجارة، وسيغطي وسيط الخاص بك الخسارة. في المقابل، إذا كانت نتيجة التجارة إيجابية (أي أنك تراهن في الاتجاه الصحيح) أنت حر في الحفاظ على الأرباح التي تنتج عن التجارة.


فوائد الصفقات الحرة المخاطر.


الفائدة الرئيسية من الصفقات الخالية من المخاطر هي أنها توفر طريقا رائعا للبدء في تداول الخيارات الثنائية بطريقة تمنعك من تكبد خسائر فورية. كانت خبرتنا في التعامل مع الصفقات الحرة الخالية من المخاطر التي تقدمها أونيتوتريد كبيرة - فقدت 2 من الصفقات الستة التي قمت بها، و أونيتوتريد أعادت تمويل الخسائر التي كنت قد تكبدتها عادة نتيجة لتلك الخسائر 2. في حين أنه من المهم أن نتذكر أن الصفقات خالية من المخاطر لا تدوم إلى الأبد، والوسطاء عادة الحد من عدد من الصفقات خالية من المخاطر التي هم على استعداد لتقديم، والتجارة الحرة خالية من المخاطر هي وسيلة رائعة للبدء في تداول الخيارات الثنائية لأنك تعرف التي لا يمكن أن تخسر.


للحصول على مجموعتك من 5 صفقات خالية من المخاطر في أونيتوتريد، انقر على زر رفع الصوت عاليا.


عجلوا لأن هذا العرض الخاص متاح فقط لفترة محدودة.


Marketsworld.


استعراض الأسواق.


ماركيتسورلد هو وسيط أنشئت في الساحة الخيارات الثنائية التي أطلقت في عام 2018. الشركة مرخصة ومنظمة في بريطانيا العظمى من جزيرة مان غسك، ويوفر فرصا للتداول مجموعة متنوعة من الأصول. وتفخر الشركة بالدفعات المرتفعة (التي تصل إلى 90٪)، ونقاط الدخول المنخفضة (1 دولار / 1 جنيه إسترليني / يورو 1) والودائع الأولية المنخفضة (20 دولار أمريكي / 20 جنيها إسترلينيا / 20 يورو كحد أدنى للإيداع)، وخدمة السحب السريع استثنائية 24/6 دعم العملاء.


وحقيقة أن ماركيتسورلد مرخصة ومنظمة كوسيط للخيارات الثنائية في جزيرة مان يقدم للمتداولين ضمانات بأن الأموال المودعة آمنة ومأمونة. يرجى ملاحظة إذا كنت من الولايات المتحدة الأمريكية أن هذا الوسيط لا ينظم داخل الولايات المتحدة ويجب على المواطنين الأمريكيين الحصول على المشورة القانونية الخاصة بهم قبل الاشتراك & # 8211؛ إلا أن العلامة التجارية نفسها لا ترى أي سبب قانوني لعدم قبول السكان الأمريكيين كتجارة.


خضعت الشركة مؤخرا ترقية منصة ضخمة وإصلاح الموقع. بالنسبة لموقع الويب، فقد أزالوا جميع إعلانات نمط الكازينو المبهر التي تنقص التداول السريع والمال السريع. للمنصة أنها قد تحسنت واجهة، وزيادة الأصول، وتمديد انقضاء وتقديم الرسوم البيانية تصل إلى معايير الصناعة.


المكافآت والترقيات.


منذ تأسيسها وقد أدخلت الشركة عددا من الترقيات والمكافآت التي تتطور باستمرار. ليس فقط في الأسواق العالمية تقدم حاليا أعلى عوائد في السوق في 90٪، ولكن هناك أيضا مكافآت أخرى يمكن للتجار الاستفادة من مثل:


بالإضافة إلى استخدام غير محدود من التجريبي المجاني الممتاز الذي يحفظ مهارات التداول وتمكنك من محاولة قبل أن تشتري.


معلومات الحساب.


هناك عدد قليل جدا من الحواجز أمام الدخول إلى ماركيتسورلد. الحد الأدنى للودائع هو 20 $ مع الحد الأدنى من الصفقات بدءا من 1 $ / 1 بحد أقصى 1000 $، ماركيتسورلد يلبي جميع التجار، من المبتدئين من خلال الخبراء. منصة تلبي جميع العملات القياسية ويمكن تشغيلها في ور / غبب / أوسد. فتح الحساب هو فوري مع علامة بسيطة في عملية والدردشة الحية هو متاح إذا كان لديك أي مشاكل، لذلك يتم تغطية جميع الزوايا لضمان الحصول على أقصى استفادة من التداول الخاص بك.


متطلبات التداول.


يوفر ماركيتسورلد منصة التداول سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام والتي تمكن التجار من التركيز على الاستراتيجية ونقاط الدخول.


مع الحد الأدنى من الودائع من 20 $ / 20 £ / € 2 والحد الأدنى من الصفقات فقط $ 1 / £ 1 / € 1 إلى حد أقصى قدره 1000 $ / £ 1000 / € 1000، الأسواق العالمية يلبي لجميع أنواع التاجر ثنائي.


يمكن للمتداولين تمويل حساباتهم وإجراء عمليات السحب باستخدام جميع بطاقات الخصم المصرفية، فيزا وماستركاردز، بما في ذلك بطاقات فيزا إلكترون، وخصم التأشيرة، وشراء فيزا، والخصم الآلي، والمايسترو، والتبديل، وبطاقات سولو.


تقدم الأسواق العالمية للتجار جميع الأصول التجارية الرئيسية التي تشمل العملات الرئيسية والمؤشرات والسلع؛ ما يحدد منصة بعيدا هو سهولة الاستخدام وحقيقة أنه يمكنك كسب ما يصل الى 95٪ الربح في التجارة وحقيقة أن الشركة ينظم في الجزر البريطانية التي لا توفر راحة البال. يوفر منصة الأسواق العالمية أيضا التجار فرصة لصقل مهاراتهم باستخدام الوقت الحقيقي حساب تجريبي مجاني وزوجين هذا مع مكافآت ممتازة، يمكنك أن تفهم لماذا ماركيتسورلد يثبت شعبية جدا.


ترقية منصة هو لطيف حقا، تحسنا كبيرا على الأصل. في حين لا تزال في حاجة إلى تعزيز مستحضرات التجميل وظيفة رائعة. الأصول من السهل العثور على والتنقل وكل يأتي مع تحسين الرسم البياني كذلك. تقتصر الرسوم البيانية على الشموع 1 دقيقة وليس لديهم أدوات الرسم حتى الآن ولكن في الوقت الحقيقي ومفيد جدا للتداول على المدى القصير.


خدمة الزبائن.


الأسواق العالمية لديها فريق مخصص لخدمة العملاء التي تتوفر 24/6 عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني، سكايب والدردشة الحية. ونظرا للطبيعة السريعة لهذه الصناعة، فإن الفريق حريص على سماع من عملائها حتى يتمكنوا من تحسين تجربة التداول وتطوير البيئة لتناسب عملائها.


حساب تجريبي.


تقدم الشركة حساب تجريبي، والذي يتطلب أي إيداع لفتح وتسجيل الدخول. يوفر الحساب التجريبي نفس الوصول إلى الأصول الأساسية، بنفس الأسعار. وهذا يعطي التجار الفرصة لمحاولة منصة دون الحاجة إلى المخاطرة أي أموال، أو جعل الحد الأدنى للإيداع.


الحساب غير محدود، لذلك لا توجد حدود زمنية. وبالمثل، يمكن إعادة تعيين الأموال إذا تم مسح الرصيد التجريبي خارج. في هو دائما مطمئنة لرؤية عرض وسيط الوصول إلى عرض غير محدود & # 8211؛ فإنه يظهر للشركة الثقة في منصة التداول الخاصة بهم، ونحن سعداء للعملاء الجدد لمحاولة ذلك & # 8211؛ كما لديهم الإيمان في منتجاتهم أن المستخدمين سوف يكون في نهاية المطاف سعداء مع ما يرونه وفتح حساب حقيقي.


إذا كان تاجر يفتح حساب المال الحقيقي عن طريق رفع مستوى الحساب التجريبي & # 8211؛ يصبح الحساب الأصلي باطلا. ومع ذلك، يمكن للمستخدم ببساطة فتح حساب تجريبي الثاني إذا كانوا يريدون محاولة استراتيجيات مختلفة دون المخاطرة المال الحقيقي. ومن المؤكد أنها واحدة من أفضل مجموعات من شروط التجريبي لأي وسيط.


تجارة التطبيق.


العلامة التجارية تقدم عالية الجودة التطبيق التداول المحمول. وقد تم تصميم التطبيق لكل من الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية (اي فون وتطلب الشركة). فإنه يسلم تجربة تجارية مماثلة إلى منصة كاملة، وتنفيذ الصفقات على قدم المساواة بسرعة. يتم تقديم الدعم 24/7 على التطبيق والتنزيل هو المدمجة، التي تحتاج فقط 24MB.


التطبيق هو إضافة قوية لتجربة التداول والتجار الذين يحبون لضمان أنها يمكن أن التجارة في حين بعيدا عن المنزل سوف تبقى سعيدة. نفس الحساب التجريبي يمكن تشغيلها من كل من التطبيق المحمول أو سطح المكتب، بحيث يمكن للتجار محاكمة على حد سواء دون دفع الحد الأدنى للإيداع.


هل ماركيتسورلد عملية احتيال؟


ماركيتسورلد هي واحدة من شركات الوساطة الشعبية التي تم إطلاقها في عام 2018. وتقع الشركة في بريطانيا العظمى وتنظمها السلطات المالية المحلية على جزيرة مان. وأكبر جاذبية لهذا النظام الأساسي هو دفع تعويضات عالية تصل إلى 95٪ على استثماراتك. لديها انتشار الأصول واسعة جدا تتكون من العملات والأسهم والمؤشرات، وكذلك السلع. وهي تشمل دعم العملاء الممتاز الذي يقدم المساعدة في جميع القضايا للتجار، جنبا إلى جنب مع خدمة الانسحاب سهلة. بالإضافة إلى ذلك، كما يوفر ماركيتسورلد عدة بوابات الدفع لتوفير أقصى قدر من الراحة والأمن لجميع المعاملات الخاصة بك.


كلمة أخيرة.


في حين أن الأسواق العالمية قد لا يكون لديها ذخيرة ضخمة من أدوات التداول الشركة لديها خطط كبيرة للمستقبل مع التطورات الجديدة بسبب تدفق. كما هو الحال في منصة يوفر خدمة مثالية مع التنفيذ السريع للحرف ونقلت دقيقة. وكان فريق خدمة العملاء سريع للرد على أي استفسارات وكانت عملية الانسحاب سريعة وسهلة.


وباختصار، يوفر ماركيتسورلد منصة الخيارات الثنائية آمنة وموثوق بها وتنظيمها لكلا المبتدئين والتجار ذوي الخبرة. العائد المحتملة 95٪، عملية سهلة الإيداع / الانسحاب وخدمة العملاء يضعهم كزيارة يجب لجميع التجار الخيار ثنائي.


مكافأة الخيارات الثنائية.


يمكن لمكافأة الخيارات الثنائية أن تزودك بمزيد من المال للتداول مع، في بعض الأحيان مجانا بدون إيداع، ولكن في كثير من الأحيان كنسبة مضافة من أي مبلغ تودعه في حسابك (A & # 8216؛ إيداع مباراة & # 8217؛ مكافأة).


الخيارات الثنائية وسطاء حريصون دائما لجذب التجار الجدد. واحدة من الطرق الرئيسية للحصول على العرف الجديد هو تقديم مكافأة. هذه يمكن أن تأتي في أشكال كثيرة، من مكافأة إيداع بسيطة أو الصفقات خالية من المخاطر، إلى حزم أكثر تعقيدا من الوسائل التدريبية والأدوات التكنولوجيا الفائقة & # 8211؛ الوسطاء يعرفون كيفية جذب التجار، الجدد والقدامى.


نحن هنا قائمة ومقارنة جميع المكافآت وشرح النقاط الرئيسية لضمان أن أي مكافأة اتخذت هو فائدة حقيقية ولا تصبح مصدرا للإحباط. نستكشف بعض الأنواع الشائعة من المكافأة، وعندما يكون الوقت المناسب لأخذها. نناقش أيضا بعض من المزالق، ولماذا كل ما يلمع، قد لا يكون الذهب.


أعلى المكافآت 2017 للتجار في أوكرانيا.


صفقة مكافأة حصرية & # 8211؛ $ 20 في بيناري.


اتبع أي ارتباط إلى ثنائي من بيناريوبتيونس الصفحات، والاشتراك، وسوف يكون الفضل في حسابك مع 20 $ إضافية بعد إيداع الأول الخاص بك. تطبق الشروط.


ما هي مكافآت تداول الخيارات الثنائية؟


مكافأة الخيارات الثنائية هي عرض من وسيط، والمصممة لتزويد المتداول بأموال إضافية للتداول مع أو للتخفيف من الخسائر في حالة حدوث خطأ في التجارة. وعادة ما يكون العرض في شكل مكافأة ترحيب، أو عرض الاشتراك كما يطلق عليه أحيانا أيضا. العروض ترحيب هي بالطبع حافزا للعملاء الجدد للانضمام إلى وسيط معين.


فهي تأتي في أشكال مختلفة، على سبيل المثال:


لا إيداع مكافأة مباراة الإيداع تجارة خالية من المخاطر المواد التعليمية الأجهزة أو الجوائز.


سوف المكافآت تأتي دائما مع الشروط والأحكام. هذه الشروط هي أهم جوانب مقارنة المكافأة. أصغر & # 8216؛ لا سلاسل & # 8217؛ على سبيل المثال، قد يكون أكثر جاذبية من مكافأة أكبر التي لديها بعض الشروط والأحكام التقييدية للغاية.


مثال مكافأة ترحيب.


دعونا نأخذ مثالا على ذلك. الشكل الأكثر شيوعا للمكافأة هو & # 8216؛ مطابقة الإيداع & # 8217 ؛. وهنا، عندما يفتح تاجر جديد حسابا، فإن إيداعه الأول سيؤدي إلى مكافأة. هذا هو عادة نسبة مئوية من الودائع. لذلك على افتراض أن الودائع كانت صفقة مكافأة 50٪:


التاجر يجعل وديعة من 200 $ سيتم إضافة مكافأة 50٪ (في هذه الحالة 100 $) إلى حسابهم.


إذا كانت الأرقام مكافأة مباراة الودائع 100٪، فإن نفس التاجر الحصول على 200 $ في أموال المكافأة.


التجارة الحرة للمخاطر.


والتجارة الحرة الخالية من المخاطر هي شكل بسيط آخر من المكافآت. أحد عوامل جذب المكافأة الخالية من المخاطر هو أن الشروط عادة ما تكون أقل تقييدا. وتتيح التجارة الحرة الخالية من المخاطر للتاجر فرصة وضع التجارة، مع العلم أنه إذا فقدت، فإنها لا تفقد أي أموال من حسابها. إذا كان يفوز، فإنها تحافظ على الأرباح.


بعض السماسرة سوف تقدم 3 أو حتى 5 صفقات خالية من المخاطر، وأنها سوف تعمل جميعا بنفس الطريقة. مع المزيد من الصفقات ومع ذلك، تأتي شروط أكثر. على سبيل المثال مع تجارة حرة خالية من المخاطر، ومن المرجح أن يدفع المكاسب كما النقدية & # 8211؛ متاحة فورا للانسحاب. عندما يقدم الوسيط المزيد من الصفقات الخالية من المخاطر، يصبح من المرجح أن تكون أي أرباح مكتوبة & # 8220؛ تسليم & # 8221؛ (المتداولة) عدة مرات قبل أن يتم سحبها.


هذا هو واحد من الأسباب لماذا عند مقارنة المكافآت، وشروط حاسمة. في نهاية هذه الصفحة، نستكشف الصفقات الخالية من المخاطر بمزيد من التفصيل، وشرح لماذا هناك دائما مستوى معين من المخاطر.


لا إيداع مكافأة.


& # 8216؛ لا إيداع & # 8217؛ المكافأة هي بالضبط ما يوحي اسم & # 8211؛ مكافأة تضاف إلى حساب دون الحاجة إلى إيداع الأولي. ومن الواضح أنه خيار جذاب للتاجر، ولكن كما هو موضح أعلاه & # 8211؛ قراءة الشروط والأحكام سيكون المفتاح. وستتطلب المكافأة بدون إيداع عموما معدل دوران مرتفع جدا قبل أن يتم سحب أي أموال، وسيحتاج هذا المطلب عادة إلى الوفاء به في غضون فترة قصيرة من الزمن.


نظرا للشروط والأحكام التي تطالب، يصبح من الواضح أن حساب حقيقي، مع & # 8216؛ لا إيداع مكافأة & # 8217؛، سوف تتصرف في الواقع بنفس الطريقة كما في حساب تجريبي. والسبب في ذلك، من غير المرجح أن يتم سحب هذه الأموال المكافأة وليست & # 8220؛ المال الحقيقي & # 8221؛ حتى يتم الوفاء ببعض المعايير الصارمة.


هذا النوع من المكافأة هو أيضا نادر. أنها لا تعمل بشكل جيد للوسطاء، أو التجار. شهدت الأشهر الأخيرة تحولا بعيدا عن أي مكافآت إيداع، إلى & # 8216؛ خالية من المخاطر & # 8217؛ الصفقات. وهذا يسمح للتجار باستخدام منصة المال الحقيقي، ولكن وضع حفنة من الصفقات في أي مخاطر مالية. الوسطاء يميلون الآن إلى تقديم صفقات خالية من المخاطر، أو مكافأة مباراة الإيداع.


أفضل الأوقات لمطالبة المكافآت.


أفضل وقت للحصول على فائدة في كثير من الأحيان ليس في نقطة جعل الإيداع الأول. مع بعض الوسطاء، وأفضل مسار للعمل هو فتح حساب مع الحد الأدنى للإيداع & # 8211؛ رفض أي مكافآت. ثم بعد فترة من التداول، استدعاء الوسيط والتفاوض على مكافأة مباشرة معهم، على أساس إيداع أكبر. وهذا فعال بشكل خاص إذا كان هناك مبلغ أكبر يستثمر. أكبر إيداع الثاني، كان أفضل أي شروط المكافأة سيكون.


إذا كان هذا يبدو الكثير من المتاعب، ثم التجار الجدد يجب بالتأكيد البحث أي مكافأة المحتملة & # 8211؛ وضمان أنها سوف تعمل بالنسبة لهم. تأكد من أن أي شروط المكافأة يمكن أن تلبي بشكل مريح & # 8211؛ دون الحاجة إلى تغيير أي عادات التداول. إيلاء اهتمام خاص لمتطلبات دوران، وأية قيود الوقت الذي الوقت يجب أن تكون قد استوفيت الحدود.


شروط وأحكام.


هناك بعض القضايا التي يجب أن يكون التجار على علم عند مقارنة المكافآت. كل هذه القضايا سوف تكون عادة ضمن الشروط في مكان ما، لذلك فمن الحيوي للتحقق من تلك. هنا سوف قائمة بعض التفاصيل للبحث عن عند التحقق من الطباعة الصغيرة من صفقة مكافأة كنت قد وجدت:


قيود السحب & # 8211؛ تقريبا كل مكافأة سيكون لها هذه. على سبيل المثال، هل هناك متطلبات دوران يجب الوفاء بها، وهل تحتاج إلى أن تتحقق في غضون فترة معينة؟ وأكبر إيداع أكثر تقييدا ​​ستكون هذه. A $ 100 المكافأة التي تحتاج إلى أن تحول أكثر من 20 مرة، يعني $ 2000 قيمة التداول. هل تم تأمين إيداعك؟ & # 8211؛ هناك أشكال من المكافأة التي فعلا قفل الودائع الأولية، وكذلك الودائع نفسها، بحيث لا شيء يمكن سحبها حتى يتم استيفاء متطلبات دوران. هذه المكافآت هي نادرة لحسن الحظ & # 8211؛ ولكن وضع التاجر في ميزة كبيرة. ومن الأفضل تجنب أي وسيط باستخدام هذا النوع من المصطلحات تماما. كيف يتم دفع المكافأة؟ & # 8211؛ هل صناديق المكافأة منفصلة عن إيداعك؟ إذا كان الأمر كذلك، وهذا عادة ما يكون أفضل. كيف يتم دفع المكاسب مع الصفقات الخالية من المخاطر؟ & # 8211؛ هل يتم دفع الأرباح نقدا في الحساب أو إضافتها كأموال مجانية (مع استيفاء الشروط والشروط الخاصة بها)


العثور على أفضل عرض.


كما قمنا بتغطيتها، العثور على & # 8216؛ أفضل & # 8217؛ مكافأة الخيارات الثنائية هي حالة من الخوض في الشروط والأحكام. عندئذ فقط يمكنك الحكم إذا كانت المكافأة تناسب أسلوب التداول الخاص بك. قد تكون المكافأة الكبيرة ذات الشروط التقييدية لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء بهذه الشروط دون التسبب في التداول. يمكن أن تكون المكافأة الصغيرة، مع قيود قليلة، إن وجدت، بمثابة دفعة ترحيب لصناديق التداول الخاصة بك. أكبر ليس دائما أفضل عندما يتعلق الأمر المكافآت.


وأخيرا، فإن جودة عالية، وسيط السمعة تجعل من السهل بالنسبة لك للاختيار من المكافأة. بعض حتى تسمح لك لإلغاء صفقة مكافأة جزء الطريق من خلال. يمكن أن ينظر إلى وسيط دفع مكافآتهم على أنك العلم الأحمر. إذا المكافأة لا تناسبك، تحويله.


لماذا قد لا تريد أن مكافأة الإيداع.


مكافآت الإيداع هي سمة مشتركة من سمات الخيارات الثنائية وسطاء اليوم، الذين يستخدمونها كجذب للحصول على التجار الجدد لفتح وتمويل الحسابات. الذي لا يريد & # 8217؛ ر بعض المال مجانا ولكن السؤال هو، هل هو حقا حرة؟ هناك العديد من الأسباب التي تجعل المكافآت ليست مجانية كما يبدو ولماذا لا تريد أن تقبل واحدة.


الحد الأدنى للتجارة - كل مكافأة يأتي مع الحد الأدنى للتجارة. هذا المبلغ بالدولار الذي يجب أن تصل إليه قبل سحب أموال البونص من حسابك. ويستند الحد الأدنى على الودائع الأصلية والمكافأة حتى إذا قمت بإيداع 2000 $ والحصول على مكافأة 50٪ الحد الأدنى سيكون على أساس 3000 $. في المتوسط، سيكون الحد الأدنى للتداول بين 20 و 30 ضعف القيمة الإجمالية للحساب. لقد رأينا بعض منخفضة تصل إلى 15 مرات وبعض تصل إلى 40 أو 50 أضعاف القيمة الإجمالية للحساب. وهذا يعني أن حساب بقيمة إجمالية قدرها 3000 $ سيكون لديك لجعل الصفقات بلغ مجموعها 45،000 $ قبل المكافأة لك. أرغب في التداول بنسبة 1٪ من حسابي في المرة الواحدة لضمان عدم تعرض أي شخص للتداول لأضرار في حسابي. في حساب 3000 $ وهذا يعني جعل الصفقات من 30 $ في وقت واحد، 45K $ مقسوما على 30 $ هو 1500 الصفقات. بالطبع، يمكنك إجراء صفقات أكبر من أجل مسح الحد الأدنى بشكل أسرع ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كارثية.


الوقت المحدد - بعض، ولكن ليس كل، إيداع المكافآت لديها حد زمني. هذا عادة ما يكون شيئا مثل 30، 60 أو 90 يوما. وهذا يعني أن لديك للوصول إلى الحد الأدنى للتجارة قبل المهلة قبل أن تتمكن من إجراء الانسحاب. نحن لا نريد أن يعني أن أي واحد منكم لا تكون قادرة على تحويل $ 3000 إلى 45،000 $ ولكن النظر في فرصك للقيام بذلك في غضون 30 يوما. قد لا ترغب في الإجبار على التداول أكثر من ميزانيتك أو النظام يسمح. قد يكون المهلة سببا آخر لاطلاق النار للنجوم، والتداول في كثير من الأحيان أو مع كميات أكبر مما كنت عادة وإضافة المخاطر إلى محفظتك.


السحب - المكافآت تجعل سحب الأموال من حسابك صعبا. لن يسمح لك بعض السماسرة، أي الوسطاء، بسحب أي أموال حتى تستوفي الحد الأدنى للصفقات التجارية. الوسطاء الذين لا تسمح لك بسحب أي جزء من المكافأة أو الأرباح على أساس المكافأة. في كلتا الحالتين سوف الشروط في الشروط عادة ما يؤدي لك مصادرة كامل مكافأة وجميع الأرباح مع أي طلب الانسحاب قبل تلبية متطلبات الانسحاب. إذا كنت تتداول حساب 3000 $ تصل إلى 10،000 $ أو 15،000 $ قد ترغب في اتخاذ بعض.


هذا الوسيط (أوبتيونيارد) يقول أن المكافآت لا يمكن استبدال القيمة النقدية، شادي جدا.


مجانا مكافأة الاشتراك - A $ 50 أو 20 $ مجانا مكافأة مكافأة ليس من غير المألوف جدا في هذه الأيام. هذا هو "الحرة" مكافأة تحصل عند الاشتراك في حساب ويفترض أن لا يتطلب وديعة. إلا أنه قد يكون. الطريقة الوحيدة للحصول على المكافأة يمكن أن يكون إيداع الأموال ومن ثم تلبية متطلبات المكافأة. يمكنك أيضا الحصول على مكافأة إيداع إضافية على رأس علاوة الاشتراك، مما يعني أن متطلبات المكافأة يمكن أن تكون عالية جدا. تأكد من تحقق ما هو الحال مع وسيط المفضل لديك.


هناك سبب لسماسرة الاستمرار في استخدام المكافآت كحافز & # 8211؛ أنهم يعرفون أن متوسط ​​الخيارات الثنائية التاجر هو أكثر عرضة لتفقد كل أموالهم من لمسح متطلبات المكافأة. وهذا هو السبب في أن الحد الأدنى من المتطلبات مرتفع جدا والحدود الزمنية قصيرة جدا. من أجل تلبية الحد الأدنى سيكون من المرجح أن الانخراط في سلوك التداول محفوفة بالمخاطر. في أي وقت كنت تفكر في قبول مكافأة تأكد من قراءة شروط الاستخدام وفهم تماما ما سوف يستغرق لمسح الحد الأدنى. مثل كل شيء آخر في الحياة ليس كل الوسطاء هي نفسها وسيكون لكل منها سياسات مختلفة بشأن المكافأة ومتى وحتى لو كانت المكافأة هي حقا لك.


وغالبا ما تطبق المكافآت على الحسابات تلقائيا من قبل وسيط بمجرد أن يتم تمويلها حتى تكون حذرا من هذا معرفة ما إذا كان يمكنك رفض مكافأة، إذا كنت تريد، قبل أن يرتكب. من أجل إلغاء الاشتراك، التاجر، هي المسؤولة عن الاتصال ممثلي حسابهم. كما يقدم بعض الوسطاء مكافآت أخرى من وقت لآخر لذا تأكد من قراءة الشروط والأحكام قبل قبولها.


ذي ريسك إن & # 8220؛ ريسك فري & # 8221؛ المكافآت.


هناك مخاطر خفية للمخاطر التداول الحر متوسط ​​الخيارات الثنائية تاجر غير مدركين. لحسن الحظ يمكننا أن نكشف ما للبحث عنه.


هناك بعض المزايا الواضحة لاستخدام التجارة الحرة الخاطئة، التي لن تفقدها، ولكن الحقيقة تبقى هناك بعض الجوانب السلبية للمعادلة التي قد تجعلك تفكر مرتين في استخدامه. بعد أن تجد وصفا لأنواع قليلة من العروض التي قد تجد ولماذا أنها لا & # 8217؛ ر المخاطر & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ كما هو معلن.


مجانا $ 50 عرض أو لا إيداع مكافأة.


بعض السماسرة سوف تعطيك 50 $ مجانا من أجل بدء التداول. هذا يبدو كبيرا وهي الطريقة المحتملة للتاجر للاستفادة من وسيط لأغراض التداول التجريبي. وبطبيعة الحال، فإن $ 50 يحتاج إلى أن يكون كافيا لجعل التجارة أو اثنين.


لتحلية الصفقة بعض السماسرة سوف تتيح لك أيضا معرفة أنه من الممكن لسحب 50 $ بمجرد تلبية الحد الأدنى من متطلبات التداول وحجم. هذا ليس غير عادي في حد ذاته، والمكافآت تأتي مع الشروط. ولكن حذار من ذات الصلة & # 8220؛ التعادل إنز & # 8221 ؛. الحد الأدنى من الودائع هي شرط واحد لفتح الانسحاب وهذا ينطبق على "لا إيداع مكافأة". بالتأكيد يمكنك الحصول على واحد. بالتأكيد يمكنك سحبه، ولكن فقط بعد إجراء وديعة. قد يحتاج هذا الإيداع أيضا إلى أن تكون طريقة أكثر من المكافأة الأصلية.


حر تجريبي أو خطر تجارة حرة.


بعض السماسرة تقدم العروض المجانية للعملاء المحتملين مع عنوان بريد إلكتروني فقط في المقابل. ليس هناك ما يدعو للقلق، فمن \ 's \\ s موافق بالنسبة لهم تريد الحصول على البريد الإلكتروني الخاص بك في مقابل خدمة مجانية.


ما & # 8217؛ s لا بأس به هو الإعلان مجانا التجريبي ومن ثم تتطلب وديعة للحصول عليه، أن & # 8217؛ s الطعم والتبديل. التجريبي مجاني، إذا كنت إيداع معنا. والأسوأ من ذلك هو أن معظم السماسرة الذين يستخدمون هذا التكتيك أرين & # 8217؛ ر حقا مما يتيح لك حساب تجريبي، فهي تتعامل مع "مكافأة تجريبي" على رأس الودائع الخاصة بك وجميع الزركشة التي تذهب معها؛ والحد الأدنى للحجم ومتطلبات الانسحاب مرهقة. نحن لا قائمة السماسرة التي تعمل مثل هذا، ولكن من الجدير أن يكون على بينة من.


برامج الخصم النقدي.


برامج الخصم النقدي يبدو لطيفا حقا دون & # 8217؛ ر؟ ويتطلب ذلك عادة حد أدنى من الإيداع، ورصيد معين من الحد الأدنى للصيانة، وحجم تجارة. ولكن هنا هو ما تحتاج إلى معرفته & # 8211؛ بعض برامج الخصم تعطيك المال فقط على الخسائر الخاصة بك.


إذا كنت من الخاسر الصافي على الشهر تحصل على العودة بعض من الخسارة الخاصة بك، إذا كنت الفائز الصافي تحصل على العودة شيئا. كيكر هو أنه إذا كنت خاسرا صافي، سيكون لديك لجعل وديعة أخرى للحفاظ على متطلبات التوازن الخاص بك (حيث يوجد واحد). بعض الحسومات دون & # 8217؛ ر تتطلب الحد الأدنى من الرصيد، لديك لتفقد كل ما تبذلونه من المال للحصول عليه.


تذكر أيضا أن الحسومات غالبا ما تدفع كأموال مكافأة & # 8211؛ مع مجموعة من المصطلحات الخاصة بهم. لذلك هم في كثير من الأحيان ليست جذابة بعد كل شيء.


التجارة الحرة للمخاطر.


والأسوأ المطلق من العروض الخالية من المخاطر هو التجارة الحرة والخالية من المخاطر. بعض السماسرة سوف نقدم لكم خالية من المخاطر على التجارة الأولى والثانية والثالثة. وهذه تأتي دائما مع الحد الأدنى للإيداع وعادة مكافأة التلقائي.


إذا لم يكن هناك مكافأة التلقائي ثم المال الذي كنت قد فقدت يتحول إلى المال مكافأة. رصيدك لا يزال هو نفسه، وجعلت التجارة الحرة خطر، أنت لم تخسر أي أموال & # 8211؛ أو هل؟ و & # 8220؛ المال الحقيقي & # 8221؛ تحولت إلى أموال مكافأة & # 8211؛ مع شروط تتعلق بالسحب. ومن المؤكد أن هناك بعض المخاطر التي لا تزال قائمة.

No comments:

Post a Comment