التوجه الجنسي.
سوثامبتون هو مؤيد قوي للمثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي. نحن بطل ستونيوال التنوع، وكانت شبكة الموظفين لغبت لدينا واحدة من شبكاتنا الأولى لتشكيل وكنا عضوا مؤسسا لعدة مجموعات المساواة المثليين. وفي الوقت نفسه، واصلت جمعية لغبت الطالب لتقديم مجموعة من الأحداث الاجتماعية والسياسية والتوعية.
تعرف على هوية الجنس.
تمكين أعضاء لغب لدينا للتفوق.
نحن فخورون بأن لدينا سياسة شاملة لتحقيق المساواة في الفرص والكرامة في العمل وسياسة الدراسة، والتي تحدد توقعات الجامعة لجميع الموظفين والطلاب على احترام زملائهم المثليين والمثليات وثنائيي الجنس. ولدينا أيضا سياسة التوجه الجنسي التي توسع أحكاما محددة على الموظفين والطلاب المثليين والمزدوجين والمثليات.
هذا بالإضافة إلى سياسات استحقاقات الموظفين الشاملة التي تدعم الأزواج من نفس الجنس الذين لديهم أطفال (بما في ذلك تأجيج الأرحام) أو تبني الإجازات العائلية / العائلية للأزواج المتعاشرين ومساهمات المعاشات التقاعدية ودفعات الشركاء من نفس الجنس، خطط طب الأسنان.
نحن بطل ستونيوال التنوع.
ستونيوال تنوع بطل.
في مارس 2018، أصبحت الجامعة ستونيوال "بطل التنوع"، مما يدل على تفانينا في المساواة للمثليات والمثليين ومزدوجي الميول الجنسية. وينعكس هذا أيضا في دليل "غاي بي درجة" ستونيوال، والتي تهدف إلى مساعدة المتقدمين لجامعة لغب في اختيار بيئة ودية حيث يمكنهم الدراسة.
كجزء من عضويتنا في البرنامج، قدمت ستونيوال التوجيه المستمر لتحسين توفير لدينا للمساواة لغب، وفرص التواصل لمناقشة استراتيجية المساواة لغب لدينا مع الزملاء من الجامعات والمنظمات الأخرى.
شبكة الموظفين المثليين.
وفي أعقاب العمل التشاوري الذي أجري من أجل خطة المساواة، حدد الفريق العامل المعني بالتوجه الجنسي الحاجة إلى شبكة من الموظفين ذوي المثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية. وقد قام المتطوعون بفحص أعضاء الجامعة في حدث التوعية الذي نظمته المنظمة في مايو / أيار 2018، حيث قاموا بجمع عناوين البريد الإلكتروني للمهتمين. عقد الاجتماع الافتتاحي للشبكة في نوفيلد ستوديو كاف & إيكوت؛ في يوليو 2018، والشبكة قد ذهب من قوة إلى قوة منذ ذلك الحين.
تتوفر تفاصيل كاملة عن الشبكة، وكذلك جمعية الطالب المثليين، على صفحة الشبكات والمجتمعات.
المشاركة مع المجتمع والمنظمات الأخرى.
جامعة ساوثامبتون تفخر بأن تكون عضوا مؤسسا في العديد من وكالات متعددة، والمصالح المجتمعية والمنتديات التنظيمية.
وفي كانون الأول / ديسمبر 2018، مثلنا رئيس الشبكة ومسؤول التنوع في الاجتماع الأول للمنتدى المعني بالمساواة بين الجنسين والمثليين ومزدوجي الميول الجنسية والمتحولين جنسيا، الذي استضافته جامعة كامبريدج. من خلال المنتدى، يمكن للممارسين في مجال المساواة في مجموعة راسل وشبكات المثليات والمثليين والمتحولين جنسيا والمتحولين جنسيا مناقشة والعمل على تحسين المساواة بين الجنسين والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية في التعليم العالي، وترتيب وتعزيز الأحداث عبر منظماتنا. وهو أول منتدى للمساواة في مجموعة راسل مكرس لقضية مجموعة أقلية محددة.
والجامعة هي أيضا عضو مؤسس لمجموعتين إقليميتين للمساواة بين الجنسين والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية، وهما: مجموعة ساوثامبتون لغب والمساواة، ومنتدى هامبشاير لغب والمساواة. وتيسر كل مجموعة العمل التعاوني بين المنظمات والمجموعات التطوعية والخدمات العامة والجمعيات الخيرية والأعمال التجارية في مجالات كل منها، بهدف تحسين المساواة بين الجنسين والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية في المنطقة. كما تعمل المجموعات معا، مع مجموعة ساوثامبتون ممثلة في مجموعة هامبشاير. وتفخر الجامعة بدعم هذه الشبكات من خلال تنظيم واستضافة الاجتماعات والمشاركة المستمرة.
تحميل جامعة ساوثهامبتون نشرة.
تحميل بدف من نشرة الاكتتاب لدينا أو طلب نسخة مطبوعة ليتم تسليمها إلى الباب الخاص بك.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا كنت لا تزال دون تغيير الإعدادات الخاصة بك، ونحن نفترض أن كنت سعيدا لتلقي ملفات تعريف الارتباط في موقع جامعة ساوثهامبتون.
التوجه الجنسي.
حصة على التغريد.
أنشرها على الفيسبوك.
مشاركة على لينكيدين.
وتلتزم اريكسون بتوفير بيئة عمل شاملة حيث يقدر الجميع ونرحب بهم. ويتم احترام جميع الأفراد للمهارات التي يجلبونها والمساهمات والتأثيرات التي يقومون بها. ونحن نسعى جاهدين لضمان المساواة في المعاملة لجميع موظفينا بغض النظر عن التوجه الجنسي.
تشجع اريكسون املوظفني على جلب نفسهم للعمل. إن ضمان وجود بيئة شاملة لموظفي شركة لغبتك في جميع أنحاء العالم هو جزء أساسي ومتكامل من التنوع العالمي لشركة إريكسون & أمب؛ إستراتيجية الإدماج لأن موظفينا لغبتك مهمون في تحقيق نتائج عالية الأداء.
السياسة والممارسة.
نحن نؤيد موظفينا من خلال سياسة وممارسة.
تشجع شبكتنا لغبتك ثقافة شاملة في مكان العمل يكون فيها المثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسية والكوير متساوون في فرص التنمية والوظيفي. وهم يمثلون مصلحة موظفي لغبتك ويساعدون على خلق الوعي حول التنوع لغبتك في جميع أنحاء المنظمة.
& كوت؛ قليلا لم أكن أعرف أنني أحب حقا كل من هذه الشركة وقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ونحن في. وأنني سوف تكوين صداقات، وخلق اتصالات، تكون مستوحاة من الناس أعمل مع وتكون مفتوحة عن حياتي الشخصية. & كوت؛
رودريغو فاراندا مقرها في ساو باولو، البرازيل، وهي عضو في فريق الاتصالات الخارجية لمنطقة أمريكا اللاتينية والبحر الكاريبي.
شبكات لغبتا.
وتشجع شبكات السحاقيات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية والحلفاء المساواة في المعاملة والفرص في اريكسون. وهي تركز على خلق بيئة عمل شاملة ومتنوعة تشجع ثقافة الاحترام والمساواة للجميع بغض النظر عن ميولهم الجنسية أو هويتهم الجنسانية.
ميزة المثليين: دراسة العلاقة بين التنوع الجنسي التوجه، استراتيجية التنوع، والأداء ☆
وكان الغرض من هذه الدراسة هو دراسة العلاقات بين التنوع الجنسي التوجه، استراتيجية التنوع، والأداء التنظيمي. وجمعت البيانات من 780 من كبار المسؤولين الإداريين في 239 منظمة. وأشار تحليل الانحدار معتدلة أنه في حين لم يلاحظ الآثار الرئيسية، كان هناك تنوع التوجه الجنسي كبير × تفاعل استراتيجي التنوع التنوع. وقد تفوقت المنظمات ذات التنوع العالي في التوجه الجنسي والتي اتبعت استراتيجية تنبؤية قوية قوية على أقرانها في مقاييس الأداء الموضوعية. وتناقش النتائج من حيث المساهمات، والآثار، والاتجاهات المستقبلية.
اختر خيارا لتحديد موقع / الوصول إلى هذه المقالة:
تحقق مما إذا كان لديك حق الوصول من خلال بيانات اعتماد تسجيل الدخول أو مؤسستك.
تحقق من وجود هذه المقالة في مكان آخر.
وقد تم دعم هذا البحث من قبل منحة من الجمعية الوطنية الجماعية الرياضية.
التوجه الجنسي التنوع في مكان العمل.
كعضو، عليك أيضا الحصول على الوصول غير المحدود إلى أكثر من 70،000 دروس في الرياضيات، اللغة الإنجليزية، والعلوم، والتاريخ، وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى ذلك، الحصول على اختبارات الممارسة، ومسابقات، والتدريب شخصية لمساعدتك على النجاح.
هل سبق لك التسجيل؟ تسجيل الدخول هنا للدخول.
1. كم عدد الدول التي تشمل التوجه الجنسي في تعريفها لفئة محمية؟
2. ما هي أفضل استراتيجية للشركات عند التعامل مع القضايا المتعلقة بالتنوع الجنسي التوجه؟
ما لم يكن التوجه الجنسي فئة محمية، يجب على الشركات تجاهلها والسماح للقضايا الشخصية البقاء الشخصية.
اتخاذ موقف "لا تسأل، لا أقول،" بحيث التوجه الجنسي ليست قضية.
اطلب من الجميع مشاركة ميولهم الجنسية حتى يعرف الجميع.
معالجة التوجه الجنسي مثل أي نوع آخر من التنوع، والاعتماد على التدريب الجيد لتعزيز الخصوصية والاحترام.
حول هذا الاختبار & أمب؛ ورقة عمل.
ورقة العمل والاختبار هي أدوات لفحص علمك التنوع الميل الجنسي في مكان العمل. ستحتاج إلى الإجابة عن أسئلة حول التدريب على التنوع وما تعتبره الحكومة الفدرالية فئات محمية.
مسابقة & أمب؛ أهداف ورقة العمل.
تساعد هذه الأدوات في تقييم معرفتك بما يلي:
الهدف الأساسي من التدريب على التنوع الجنسي التوجه عدد الدول التي تشمل التوجه الجنسي في تعريف الطبقة المحمية الطبقات المحمية وفقا للحكومة الاتحادية طرق للتعامل مع القضايا المتعلقة بالتنوع الجنسي التنوع التوجه الجنسي والتحرش الجنسي.
المهارات تمارس.
قراءة الفهم - تأكد من أنك ترسم أهم التفاصيل من الدرس حول التنوع في مكان العمل استدعاء المعلومات - الوصول إلى المعرفة التي اكتسبتها بشأن أنواع مختلفة من الفئة المحمية تطبيق المعرفة - استخدام معرفتك لتحديد الهدف من التدريب على التنوع الجنسي التوجه.
تعلم إضافي.
إذا نظرتم من خلال الدرس المسمى التنوع الجنسي التنوع في مكان العمل، يمكنك الحصول على مزيد من التبصر في التنوع والتنوع التدريب. سوف تكون أيضا قادرا على:
معرفة ما يعنيه أن تكون الطبقة محمية في مكان العمل تعريف التنوع التوجه الجنسي حدد تحديات هذا النوع من التنوع.
الأعمال 307: القيادة والسلوك التنظيمي.
21 فصول | 159 دروس | 12 مجموعات بطاقات التعليمية.
الذهاب إلى القيادة في المنظمات.
إدارة القوى العاملة المتنوعة في المنظمات المعاصرة 5:31 التنوع الثقافي في مكان العمل: التعريف والتوجهات والأمثلة 5:39 التنوع الجنساني في مكان العمل: التعريف والاتجاهات والاتجاهات 4:24 التنوع العمراني في مكان العمل: التعريف والاتجاهات والاتجاهات 4 : 56 التوجه الجنسي التنوع في مكان العمل 4:09 5:44.
انتقل إلى المواقف والقيم في المؤسسات.
الذهاب إلى معنويات الموظفين والدافع.
انتقل إلى أنواع الاتصالات في مكان العمل.
انتقل إلى فريق اتخاذ القرار.
انتقل إلى الهيكل التنظيمي والتصميم.
انتقل إلى المؤسسة والثقافة الشركة.
انتقل إلى تغيير في المؤسسات.
انتقل إلى المهام المطلوبة للأعمال 307.
استكشاف مكتبة لدينا أكثر من 70،000 الدروس.
تنزيل التطبيق.
معلومات عنا.
تنزيل التطبيق.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2003-2018 دراسة. جميع العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر الأخرى هي ملك لأصحابها. كل الحقوق محفوظة.
أنشئ حسابك. لا التزام. إلغاء في أي وقت.
بدء محاكمة مجانية. لا التزام. إلغاء في أي وقت.
الخطة التي حددتها:
أنت تنضم إلى:
عربة التسوق فارغة. الرجاء اختيار منتج.
وقد ساعدت دروس دراسة الفيديو أكثر من 30 مليون طالب.
الطلاب حب الدراسة.
"تعلمت أكثر في 10 دقائق من شهر واحد من دروس الكيمياء"
كسب الائتمان الكلية.
"أنا أسيد امتحان كليب وحصل على 3 وحدات دراسية الكلية!"
وقد ساعدت الدروس دراسة الفيديو أكثر من نصف مليون معلم إشراك طلابهم.
المعلمين الحب الدراسة.
"لقد غيرت مقاطع الفيديو طريقة تعليمي، وأشرطة الفيديو على دراسة إنجاز في 5 دقائق ما سيأخذني فئة كاملة".
هل كنت تعلم.
الطلاب في ظروف التعلم عبر الإنترنت أداء أفضل من أولئك الذين يتلقون تعليمات وجها لوجه.
مركز التعليم.
يتزايد تنوع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس في الكليات والجامعات الأمريكية في خلفياتهم وخبراتهم، مما يعكس التنوع الذي شهده مجتمعنا الأوسع. يلتزم مركز التعليم بدعم التنوع في فاندربيلت، خاصة وأنه يتقاطع مع مجموعة واسعة من سياقات التعليم والتعلم التي تحدث في جميع أنحاء الجامعة.
تؤخذ النصائح التالية من فصل باربرا غروس ديفيس بعنوان "التنوع والتعقيد في الفصول الدراسية: اعتبارات العرق والعرق والجنس" في كتابها الممتاز، أدوات للتدريس. نوصي بقراءة النص الكامل لها لمعرفة المزيد حول المشكلات والأفكار الواردة أدناه في هذه النظرة العامة.
كتب ديفيس: "لا توجد حلول عالمية أو قواعد محددة للاستجابة للتنوع العرقي والجنساني والثقافي في الفصول الدراسية ...". ولعل المبدأ الأهم هو أن تكون مدروسة وحساسة ... ". وتوصي لك، المعلم:
الاعتراف بأي تحيز أو القوالب النمطية التي قد استوعبت. علاج كل طالب كفرد، واحترام كل طالب لمن هو أو هي. قم بتصحيح أي أنماط لغوية أو أمثلة لحالة تستبعد أو تحط من أي مجموعة. بذل قصارى جهدك لكي تكون حساسا للمصطلحات التي تشير إلى مجموعات إثنية وثقافية محددة عند تغيرها. الحصول على شعور كيف يشعر الطلاب حول المناخ الثقافي في الفصول الدراسية الخاصة بك. أخبرهم أنك تريد أن تسمع منهم إذا كان أي جانب من جوانب الدورة يجعلها غير مريحة. إدخال مناقشات التنوع في اجتماعات الإدارة. تصبح أكثر اطلاعا على تاريخ وثقافة مجموعات أخرى غير الخاصة بك. نقل نفس المستوى من الاحترام والثقة في قدرات جميع الطلاب. لا تحاول "حماية" أي مجموعة من الطلاب. لا تحجم عن انتقاد أداء الطلاب الأفراد في صفك بسبب عرقهم أو جنسهم. ويجب أن تكون مبسطة في كيفية الاعتراف بالعمل الجيد للطلاب. كلما كان ذلك ممكنا، حدد النصوص والقراءات التي لغتها محايدة جنسيا وخالية من القوالب النمطية، أو الاستشهاد أوجه القصور في المواد التي لا تستوفي هذه المعايير. الهدف من المناهج الشاملة التي تعكس وجهات نظر وتجارب المجتمع التعددي. لا تفترض أن جميع الطلاب سوف يعترفون بالمراجع الثقافية أو الأدبية أو التاريخية المألوفة لك. جلب المحاضرين الضيوف لتعزيز التنوع في صفك. إعطاء المهام والامتحانات التي تعترف خلفيات متنوعة للطلاب والمصالح الخاصة.
وترد أدناه الموارد التي تساعدك على تحقيق فصل دراسي شامل يعزز التنوع.
استراتيجيات التدريس الشاملة.
عندما يحاول المدربون إنشاء فصول دراسية آمنة وشاملة، يجب عليهم النظر في عوامل متعددة، بما في ذلك المنهج الدراسي، ومحتوى الدورة، وإعداد الصف، والسلوك الفصول الدراسية الخاصة بهم، ومعرفتهم بخلفيات الطلاب ومهاراتهم. توفر الموارد في هذا القسم استراتيجيات ملموسة لمعالجة هذه العوامل وتحسين مناخ التعلم لجميع الطلاب.
إنشاء فصول كلية شاملة: مقال من مركز البحث عن التعلم والتدريس في جامعة ميشيغان يتناول خمسة جوانب التدريس التي تؤثر على شمولية الفصول الدراسية: 1) محتوى الدورة، 2) افتراضات المعلم ووعي متعدد الثقافات القضايا في حالات الفصول الدراسية، 3) تخطيط دورات بالطبع، 4) معرفة المعلم من خلفيات الطلاب، و 5) خيارات المعلم والتعليقات والسلوكيات أثناء التدريس. التدريس من أجل الشمول: التنوع في الفصل الدراسي في الكلية: كتب هذا الكتاب ومصمم من قبل موظفي مركز التعليم والتعلم في ونك، تشابل هيل، ويقدم مجموعة من الاستراتيجيات، بما في ذلك اقتباسات من الطلاب الذين يمثلون مجموعة من الأقليات. إدارة اللحظات الساخنة في الفصول الدراسية، من مركز ديريك بوك في جامعة هارفارد، يصف كيفية تحويل المناقشات الصعبة إلى فرص التعلم.
وقد قام برنامج التميز في التدريس في الكلية بجامعة كولورادو بتجميع سلسلة من مقالات هيئة التدريس حول التنوع في التنوع في التعليم والتعلم: خلاصة وافية. هذا المنشور متاح للتحميل (كملف بدف) من موقع فتيب (انتقل لأسفل نحو أسفل الصفحة لروابط التحميل). وتشمل المقالات في هذا المجلد، من بين أمور أخرى:
تعزيز التنوع في الفصول الدراسية: التدريس من خلال المناقشة: يقدم رون بيلينغسلي (باللغة الإنجليزية) 14 اقتراح عملي لتدريس مقررات المناقشة (مع 15-20 طالبا) وخلق جو في الفصول الدراسية التي تشمل التنوع. تعزيز التنوع في فصول دراسية متوسطة الحجم:
بريندا ألين (الاتصالات) الخطوط العريضة سبع طرق لخلق بيئة تفاعلية في فئات أكبر (مع 80-100 طالب)، وبالتالي تعزيز التنوع في الفصول الدراسية. تطوير وتعليم منهج شامل:
تستخدم ديبورا فليك (دراسات النساء) منحة بيجي ماكينتوش وباتريشيا هيل كولينز لدعم قائمة مرجعية مفيدة للمنهج ونصائح تعليمية تتضمن تقنيات لإثارة النقاش حول الامتيازات والقوالب النمطية بين الطلاب. تأثير المواقف والمشاعر والسلوك نحو التنوع في التعليم والتعلم: تشجع ليريتا كولمان (علم النفس) المدربين على دراسة تطور هويتهم الذاتية ومفهومهم الذاتي لتحديد مدى شعورهم بالتنوع والتحيز على تعليمهم. كما أنها تشارك 14 نصائح التدريس محددة.
التنوع العرقي والإثني والثقافي.
نصائح للمعلمين: التدريس في الفصول الدراسية الكليات المتنوعة عرقيا: من مركز ثيديريك بوك للتعليم والتعلم في جامعة هارفارد، هذه القائمة المرجعية مفيدة مخاوف بشأن التدريس في سياق متعدد الثقافات. يتم تقديم العديد من التوصيات المحددة لضمان ثقتكم في الفصول الدراسية. تصورات سلوك الكلية من قبل الطلاب من اللون.
القضايا الجنسانية.
نصائح للمعلمين: الحساسية للنساء في الفصول الدراسية المعاصرة: من مركز ديريك بوك للتعليم والتعلم في جامعة هارفارد، يقدم هذا المقال استراتيجيات مفيدة للمدربين المعنيين بالقضايا الجنسانية في الفصول الدراسية. العديد من التوصيات المحددة المقدمة لضمان بيئة شاملة. الدعم الأكاديمي للمرأة في العلوم والهندسة: سوزان مونتغمري (الهندسة الكيميائية) ومارثا كوهين باريت (مركز الدراسات العليا والتعليم ما بعد الثانوي) عوامل حرجة التي تم العثور عليها للتأثير على الخبرات التعليمية من النساء الجامعية دراسة العلوم والهندسة. كما أنها تقدم اقتراحات لتحسين البيئة الأكاديمية التي تنطبق على جميع الطلاب. يتم توفير هذا الرابط من قبل مركز البحوث في التعلم والتدريس في جامعة ميشيغان. كتاب مراجعة: المرأة كلية اللون في الفصول البيضاء، حرره لوسيلا فارغاس. مراجعة الكتاب: النساء في الفصول الدراسية: حالات للتفكير. ديريك بوك سينتر فور تيتشينغ أند ليارنينغ، هارفارد ونيفرزيتي: 1996.
التوجه الجنسي.
شبكة المثقفين مثلي الجنس والمثليات والمستقيمين (غلسن): يوفر هذا الموقع معلومات وموارد مفيدة للمعلمين.
الإعاقة.
تعليم الطلاب ذوي الإعاقة: من كتيب بعنوان "طلاب الكلية ذوي صعوبات التعلم"، التي وضعتها مركز تنمية الفرص فاندربيلت، ومن موظفي أودك.
المراجع المراجع.
وتستضيف كل من هذه المراجع من قبل مركز للبحوث في التعلم والتعلم، جامعة ميشيغان:
تعزيز التنوع في الفصول الدراسية في الكلية: حرره موريان آدامز (الاتجاهات الجديدة في التعليم والتعلم، 1992، المجلد 52)، وتورد هذه الببليوغرافيا المواد التي تشجع المدربين على أن يصبحوا واعين لتطوير هويتهم الخاصة والتحيز لتحسين تفاعلهم بين المعلم والطالب في الفصل. ويجري تقاسم العديد من الدروس المستفادة، فضلا عن حلول المناهج الدراسية. التعليم من أجل التنوع: تحريرها من قبل لورا الحدود ونانسي تشيم (الاتجاهات الجديدة في التعليم والتعلم، 1992، المجلد 49)، هذه القائمة ببليوغرافيا تسرد مقالات عن مواضيع تتراوح بين الآثار المترتبة على أنماط التعلم المتنوعة لتصميم التعليم إلى نهج إثنوغرافي للنسوية قاعة الدراسة.
برامج و مراكز فاندربيلت ذات الصلة.
قد تكون كلية والمساعدات الفنية استكشاف القضايا في التنوع في التعليم والتعلم مهتمة في البرامج والمبادرات والمراكز التالية في فاندربيلت. وهي تتراوح بين وحدات الخدمة التي تقدم المساعدة المباشرة لأولئك الذين يدرسون في فاندربيلت، إلى البحوث ومشاريع التوعية التي تقدم المزيد من الروابط غير المباشرة ل - ولكن مع آثار هامة بالنسبة للفصول الدراسية فاندربيلت.
البرامج والمراكز الجامعية.
أنشئت في عام 1974، هذه المحاضرة يجلب النساء اللاهوتيات البارزين وقادة الكنيسة إلى مدرسة اللاهوت للتحدث عن مجموعة متنوعة من المخاوف للنساء في الوزارة. الأسقف جوزيف جونسون المركز الثقافي الأسود.
هذا المركز، مكرسة في عام 1984، ويوفر برامج تعليمية وثقافية على تجربة الأسود للجامعة ومجتمعات ناشفيل، ويعمل كمورد دعم للطلاب المنحدرين من أصل أفريقي. برامج المركز مفتوحة لمجتمعات فاندربيلت و ناشفيل. برنامج النجار في الدين والجنس والنشاط الجنسي.
تأسس هذا البرنامج في عام 1995، وهو يعزز الحوار حول الدين والجنس والحياة الجنسية من خلال توفير التعليم وتشجيع التواصل داخل وعبر الانتماءات الدينية والقواعد الإيديولوجية والسياقات الثقافية. ويسهل البرنامج دورات دراسية، وورش عمل، ومحاضرات، ويوفر الاستشارات وخدمات المعلومات. ويتضمن موقعها على شبكة الإنترنت أخبارا عن قضايا الجنسين والدين والجنس، فضلا عن قائمة بالمناهج الدراسية والأوراق والمشاريع الطلابية. مكتب شؤون التنوع.
يدير هذا المكتب برنامج التوظيف النشط الذي ينطوي على زيارات الطلاب والموظفين إلى الجامعات الأخرى. وتشجع على إجراء اتصالات بين المتقدمين بالطلبات وتطبيع الطلاب؛ وترتب زيارات إلى حرم فاندربيلت للمتقدمين حديثا من الأقليات الأقل تمثيلا. ويرتبط هذا الموقع أيضا إلى البرامج ذات الصلة تعزيز التنوع في كلية الطب، مثل برنامج الجسور فاندربيلت و ثيهاري - التحالف فاندربيلت. مكتب لغبتسي ريسور.
يوفر معلومات عن مجموعة متنوعة من المنظمات التي تخدم احتياجات مثلي الجنس، على التوالي، مثليه، ثنائي الجنس، والمتحولين جنسيا الجامعيين والخريجين وأعضاء هيئة التدريس والموظفين. مركز المرأة مارغريت كونينغجيم.
توفير الأنشطة المتعلقة بالمرأة، والمساواة بين الجنسين، والنسوية من خلال المحاضرات، ويرعى هذا المركز ورش العمل الحرم الجامعي والمناسبات الخاصة. هذه البرامج مفتوحة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين، فضلا عن أعضاء المهتمين من المجتمع المحلي. تضم مكتبة المركز المكونة من 2000 مجلد المجموعة الوحيدة في الحرم الجامعي المكرسة لنوع الجنس والنسوية، وهي متاحة للإشارة والبحث والقراءة العامة. وتكافؤ الفرص، والعمل الإيجابي، وإدارة خدمات الإعاقة.
هذا المركز، الذي أنشئ في عام 1977، هو جامعة فاندربيلت في تكافؤ الفرص، والعمل الإيجابي، ومكتب خدمات الإعاقة. وتتمثل مهمة المركز في اتخاذ موقف استباقي في مساعدة الجامعة على تفسير وفهم وتطبيق القوانين واللوائح الاتحادية والولائية التي تفرض التزامات خاصة في مجالات تكافؤ الفرص والعمل الإيجابي. حوار المشروع.
حوار المشروع هو برنامج على مدى عام، على مستوى الجامعة لإشراك المجتمع فاندربيلت بأكمله في النقاش العام والمناقشة، وربط التعلم في الفصول الدراسية مع القضايا المجتمعية الأكبر. ويجرى حوار المشروع كل عام منذ عام 1989، ويركز كل عام على موضوع معين. وشملت المتكلمين مؤخرا نعومي وولف، كورنيل الغربية، آرثر شليسنجر الابن، أوليفر ساكس، وباربرا إهرينريتش. مركز روبرت بين وارن للعلوم الإنسانية.
ويشجع مركز روبرت بين وارن للعلوم الإنسانية البحوث والدراسات المتعددة التخصصات في العلوم الإنسانية والاجتماعية، وعند الاقتضاء، العلوم الطبيعية. تم تصميم برامج المركز لتكثيف وزيادة النقاش متعدد التخصصات للقضايا الأكاديمية والاجتماعية والثقافية. وتشمل مواضيع برنامج الزملاء الجدد والقادمين ما يلي: "الذاكرة والهوية والعمل السياسي" و "الإنشاءات والتفكك والتدمير في الطبيعة" و "الجنس والجنس والسياسة الثقافية". وتشمل المحاضرات والمؤتمرات والبرامج الخاصة ما يلي: سباق وتفاوت الثروة في أمريكا القرن الحادي والعشرين، وسلسلة محاضرات عن قضايا الجنس والجنس، وإعادة التفكير في الأمريكتين: عبور الحدود والتخصصات، والتنوع في التعلم / التعلم والتنوع، والحوار النسوي، والتشييد الاجتماعي للجسم. مكتب جامع الجامعة.
يقدم هذا المكتب برامج للطلاب لمساعدتهم على فهم إيمانهم وإيمان الآخرين، وتوضيح قيمهم، وتطوير الشعور بالمسؤولية الاجتماعية. كما يوفر المكتب القيادة لحوار المشروع، فضلا عن سلسلة مارتن لوثر كينغ الابن التذكارية وسلسلة محاضرات المحرقة.
الخدمات والبرامج الدولية.
هذا المركز هو معهد تعليمي يقدم دورات اللغة الإنجليزية غير معتمدة للمتحدثين بلغات أخرى. يوفر المركز تعليم اللغة الإنجليزية للمتعلمين على جميع مستويات الكفاءة لتمكينهم من تحقيق أهدافهم الأكاديمية والمهنية والاجتماعية. الخدمات الدولية للطلاب والباحثين.
يقدم هذا المكتب برامج وخدمات لمساعدة الطلاب الدوليين والباحثين في جميع أنحاء الجامعة.
مكاتب وبرامج الطلاب.
هذا المكتب يبدأ ويطور وينفذ التعليم متعدد الثقافات في مجالات السياسات والخدمات والبرامج لجميع الجسم الطلابي. المنظمات الطلابية الدولية.
يسرد معلومات عن المنظمات التي ترعى البرامج وتقدم أنظمة الدعم للطلاب الدوليين في فاندربيلت. المنظمات الطلابية الدينية.
يسرد معلومات عن مجموعة من خدمات الزمالة والعبادة التي يقدمها المجتمع الديني المتنوع فاندربيلت. المنظمات الطلابية التمثيلية.
يسرد معلومات عن مجموعة من مجموعات الطلاب الإضافية، مثل رابطة الطلاب الآسيويين الأمريكيين، وتحالف الطلاب السود، وما إلى ذلك.
برامج التوعية.
وقد أنشئ هذا المخيم في جامعة فاندربيلت في صيف عام 1999 استجابة للفوارق بين الجنسين في الإنجاز العلمي الموجود في المدارس الثانوية. وتتمثل أهدافه في إشراك الفتيات في الأنشطة العلمية، وتعزيز الثقة في الإنجاز العلمي، وتشجيع التحاق البنات بالمدارس العلمية في المدارس الثانوية.
موارد ويب إضافية.
وقد صممت رابطة الكليات والجامعات الأمريكية وجامعة ميريلاند في كلية بارك ديفرزيتويب للاتصال وتضخيم ومضاعفة الجهود التنوع الحرم الجامعي من خلال موقع مركزي على شبكة الإنترنت. ديفرزيتيويب هو جزء من مبادرة الاتصالات أكبر بعنوان التنوع الأعمال - عائلة من المشاريع التي توفر الموارد للكليات والجامعات لدعم التنوع كأولوية تعليمية حاسمة. وتهدف هذه المبادرة، التي تدعمها المنح المقدمة من مؤسسة فورد، إلى إيجاد مسارات جديدة للتعاون والتواصل في مجال التنوع، عبر الشبكة العالمية، وأشكال تقليدية أكثر من الاتصالات المطبوعة. جناح متعدد الثقافات.
ويسعى الجناح المتعدد الثقافات إلى توفير الموارد للمعلمين والطلاب والنشطاء لاستكشاف ومناقشة التعليم المتعدد الثقافات؛ وتيسير الفرص للمعلمين للعمل نحو الوعي الذاتي والتنمية؛ وتوفير منتديات للمعلمين للتفاعل والتعاون نحو نهج حاسم، تحويلية للتعليم متعدد الثقافات. تم إنشاء جناح في عام 1995 في جامعة فيرجينيا. التدريس من أجل التنوع والشمول في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (ستيم): أنجيلا لينز، جامعة تيمبل؛ واين جاكوبسون، جامعة واشنطن؛ وأمبير. اقترح لويس رديك، جامعة نيويورك، في هذا المقال أن المعلمين ستيم استخدام نموذج تكييفها من البحث في حل المشاكل لاستكشاف نقص التنوع في الطلاب ستيم الطلاب. كما يحل مشكلة الخبراء، والمدربين ستيم على استعداد جيد للبدء في معالجة هذه المسألة في الدورات والبرامج الخاصة بهم.
مقالات من صندوق النقد الدولي النشرة الإخبارية:
التدريس من خارج: في مقال يلخص المقابلات من كلية فاندربيلت طلب للتفكير في تجربتهم في التدريس من "في الخارج". منظور دولي: مقابلة نيكولاوس غالاتوس، طالب الدراسات العليا فاندربيلت من اليونان الذي فاز في العام الماضي بف براينت جائزة التميز في التدريس من أجل التدريس المتميز من قبل طالب دراسات عليا في الرياضيات. من وجهة نظر الطالب: الفرق: مقال يلخص المقابلات مع العديد من الطلاب فاندربيلت الجامعية طلب للتفكير في تجربتهم كطلاب في دورة أو اثنين التي كان المدرب في بعض الطرق الهامة تختلف عن معظم الطلاب في الصف.
جميع أدلة تعليم مكافحة الإرهاب.
من مدونة مكافحة الإرهاب.
لدينا صور.
فاندربيلت الخاص بك.
© 2018 جامعة فاندربيلت · مركز التدريس.
No comments:
Post a Comment